أخر الاخبار

الحصول على بطاقة فيزا وهمية مشحونة مجانا 2021


السلام عليكم متابعي مدونة علوم و تكنولوجيا!
كثيرا ما نحتاج إلى الحصول على بطاقات بنكية مجانا لإجراء عمليات و تعاملات مختلفة، و هذا راجع إلى كون الكثير من المواقع تطلبها لأسباب معروفة أو لأخرى. كما أنك في حاجة إليها للحصول على خدمات من الأنترنت، لهذا في شرح اليوم سوف أعطيكم موقع رائع للحصول على بطاقة وهية مجانا من نوع فيزا، و بن bin من اختيارك.


في تدوينة اليوم سنتعرف على أحد المواقع الذي يمنحك بطاقات افتراضية مشحونة بأرصدة كبيرة جدا  يمكنك الشراء بها والتسجيل في المواقع التي تتطلب منك بطاقة وغيرها ، دعونا نمر لشرح الموقع .
أولا عليك التوجه إلى الموقع من الرابط الموجود أسفل التدوينة ليظهر معك بهذا الشكل .




رابط الموقع  getcreditcardinfo


جميع ارقام فيزا وهمية هذه تم توليدها عبر مولد بطاقة الائتمان ، لهذا اذا كنت تريد الحصول على بطاقات فيزا وهمية حصرية عليك إستعمال هذا المولد المجاني بكل تأكيد .


نوع البطاقة :Visa
رقم البطاقة :4975668085395181
الإسم : Dusty Oliver
العنوان : Wharf Place 8177
البلد: Mexico
الكود السرى : 439
تاريخ إنتهاء الصلاحية : 3/2026
نوع البطاقة :Visa
رقم البطاقة :4498171826301608
الإسم : Lainey Eaton
العنوان : Cosser Street 840
البلد: Palau
الكود السرى : 120
تاريخ إنتهاء الصلاحية : 7/2024
نوع البطاقة :Visa
رقم البطاقة :4878943898591278
الإسم : Felton Sanders
العنوان : Cable Street 2641
البلد: Japan
الكود السرى : 209
تاريخ إنتهاء الصلاحية : 1/2020
نوع البطاقة :Visa
رقم البطاقة :4359331864809858
الإسم : Waldo Olsen
العنوان : Bartholomew Passage 7206
البلد: Tunisia
الكود السرى : 663
تاريخ إنتهاء الصلاحية : 3/2022
نوع البطاقة :Visa
رقم البطاقة :4394021070206075
الإسم : Makenzie Bullock
العنوان : Peace Terrace 2334
البلد: Indonesia
الكود السرى : 860
تاريخ إنتهاء الصلاحية : 7/2025
نوع البطاقة :Visa
رقم البطاقة :4613951966041936
الإسم : Abigail Mcfadden
العنوان : Inn Yard 4123
البلد: Sweden
الكود السرى : 395
تاريخ إنتهاء الصلاحية : 10/2020
نوع البطاقة :Visa
رقم البطاقة :4754836989971350
الإسم : Zachary Irwin
العنوان : Spring Grove 9469
البلد: Angola
الكود السرى : 398
تاريخ إنتهاء الصلاحية : 8/2025

كيف يعمل رقم فيزا وهمي

هذه ارقام الفيزا الوهمية جاهزة للإستعمال و يمكن إستعمالها في العديد من الأشياء و منهاانشاء حساب نتفليكس مجانا . أو شحن الالعاب و غيرها و لكن تذكر ان هذه البطاقات تم توليدها عبر مولد بطاقة الائتمان مجانا و يمكنك أنت ايضا الدخول الى هذا المولد و البدأ في توليد رقم فيزا وهمي خاص بك في اي وقت تريد .

1- Elfqrin.com












موقع توليد ارقام بطاقة الإئتمان حسب الدولة التي تريدها
موقع توليد ارقام بطاقة الإئتمان حسب الدولة التي تريدها

موقع elfqrin هو أيضا من أفضل المواقع التي تقوم بتوليد البطاقات الوهمية , و ايضا يدعم هذا الموقع إنشاء البطاقات عبر أكواد البين , و هناك ميزة أخرى في الموقع و هي توليد بيانات وهمية أخرى مثل الهوية الوهمية و توليد رخصة القيادة لإستعمالها في التسجيل في المواقع التي تطلب هذه الإثباتات , على سبيل المثال موقع الباي بال .

2- Developer.paypal.com

و من منا لا يعرف موقع الباي بال ?? أنه أشهر بنك على الأنترنت , حيث يمكن إستعمال حساب الباي بال في التسوق على الأنترنت و شراء المنتوجات من المواقع و الدفع على الأنترنت بشكل عام , و قد قام المطورون في موقع الباي بال بإنشاء أداة خاصة بتوليد أرقام البطاقات (credit Card Generator) .
و يمكن إستعمال هذه الأداة بشكل مجاني على الأنترنت و لكن تحتاج الى إنشاء حساب على موقع الباي بال , و اذا لم ترغب في التسجيل فيمكنك بكل بساطة عمل حساب باي بال وهمي .

3- مولد ارقام الماستر كارد الوهمية

نعم هناك العديد من المواقع التي تقوم بتوليد أرقام الفيزا الوهمية , و لكن ماذا على ارقام الماستر كارد ? هذا موقع رائع يقوم بتوليد بطاقات الماستر كاد مجانا , و يستعمل الموقع خوارزيمة Luhn للتأكد من أرقام بطاقات الماستر كارد على أنها صحيحة .
و هناك ميزة أخرى , و هي أنه يمكنك إنشاء العديد من أرقام البطاقات بضغطة زر واحدة عبر الموقع , وهذه ميزة رائعة في حالة أردت أن تقوم بعمل فحص للبطاقات التي تعمل و التي لا تعمل .

4- موقع توليد بطاقات الفيزا الوهمية

على نفس الموقع getnewidentity يمكنك توليد و انشاء بطاقات الفيزا الوهمية , بطاقة الفيزا واحدة من أشهر و أفضل البطاقات المصرفية في العالم , و يتم قبول البطاقات في جميع أنحاء العالم , مما يجعلها بطاقة الائتمان رقم واحد في العالم .

استخدامات ارقام الفيزية الوهمية

  1. شحن الالعاب: العديد من مستخدمي بطاقات الفيزة الوهمية يقومون بشحن العابهم اون لاين, مثلا شراء نقاط الشحن او شراء المجوهرات , تخولهم كارت فيزا وهمية المسروقة من شحن العابهم والاستفادة من رصيد مجاني والحصول على اغراض نادرة مثلا في لعبة فري فاير وببجي والعديد من الالعاب.
  2. شراء الحسابات: من بين الاستخدامات الاخرى وهي شراء حسابات التي تتطلب فيزا كارد, عندما يكون الشخص سنه تحت 18 سنة ولا يتوفر على حساب بنكيو يريد بشدة ان يحصل مثلا على حساب نتفلكس يقوم بسرقة الحسابات ويستخدمها لكي يحصل على الحساب ويستمتع بمشاهدة الافلا بالمجان.
  3. تفعيل الحسابات البنكية: ايضا من بين الاستخدامات الشهيرة لبطاقات الفيزة الوهمية هي تفعيل الحسابات البنكية مثلا حساب الباي بال وحسابات الاكترونية التي ليس لديها مقر , ايضا يتم تفعيل الحسابات البنكية التي تتطلب رصيد في الحساب.
  4. شراء عضوية في بعض المواقع: العديد من الماوقع في الانترنت لكي تتمكن من الدخول اليها والحصول على عضوية يجب ان تدفع مبلغ معين كمل شهر, وبما ان لا يوجد حساب للعديد من مستخدمي المواقع, يقومون باستخدام ارقام الفيزا من اجل الحصول على الحسابات بالمجان.
  5. شراء الالعاب المدفوعة: في متجر بلاي ستور يوجد العديد من التطبيقات المدفوعة التي لا يمكنك الحصول عليها سوى بعد دفع مبلغ معين قد يصل الى 5 دولار, هنا كل ما يقوم به مستخدمو البطاقات الوهمية هو ان يحصلو على احد الحسابات واستخدامها في عملية الشراء.
  6. الشراء من الانترنت: العديد من الاشخاص يقومون باستخدام هذه البطاقات لشراء اغراض من الانترنت , اغراض قد يصل سعرها ما بين 5 دولار الى ما فوق 500 دولار , هذه الاغراض تقوم بشرائها من مواقع متخصصة بالتسوق من الانترنت كموقع امازون او الماقع الصينية, ويتم الدفع باستخدام البطاقة المسروقة.
ملاحظة : لا أنصح أبدا الشراء بهذه البطاقات أشياء تتوصل بها أو تتضمن عنوانك الشخصي تحسبا لأي أضرار سلبية قد تقع لك ، فكما قلنا سابقا إستعملها لشراء أشياء غير ملموسة مثلا تطبيقات أو ألعاب أو برامج أو التسجيل بها في المواقع وغير ذلك .
للحصول على حساب Netflix أو Spotifey أو Fortnite .....
إتصل بي في قناتي على Telegram و لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك :)


https://t.me/techmachine22


للتواصل معي على إنستغرام :https://www.instagram.com/touhami_haroun/
لا تنسى يااا حلو تتشترك في القناة: https://www.youtube.com/channel/UCctwXdPqduGuFzCmcqvY4kw?view_as=subscriber
تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 6 سبتمبر 2019 في 4:40 ص

    اخوي ما عم يزبط معاي ممكن فيزا وهميه من عندك شغاله 😔😔

    إرسال ردحذف
    • Mohammed jabaar
      Mohammed jabaar 26 نوفمبر 2019 في 3:04 م

      كل البطاقات غير شغاله

      إرسال ردحذف
      • محمد ناصر محمد احمد
        محمد ناصر محمد احمد 14 ديسمبر 2020 في 10:41 ص

        انا جربت كلو مفيش حاجه شغاله ابعتلي حاجه شغاله ممكن

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -