recent
أخبار ساخنة

أفضل موقع للحصول على بطاقات غوغل بلاي Googel play

ماهي بطاقات جوجل بلاي ؟



بطاقات جوجل بلاي عبارة عن بطاقات هدايا تقوم المحلات والشركات بشرائها من المزود الاساسي google play تشتريها او تحصل عليها هذه الشركات باثمنة جد منخفضة وتقوم باعطائها على شكل هدايا لمستخدميها مجانا .. مثلا شركة بيع الهواتف عندما تشتري منها اكثر من 3 هواتف قد تحصل على بطاقة جوجل بلاي $10 مجانا كهدية .. ويمكن استخدام هذه البطاقات في شحن او شراء تطبيقات في متجر Play Store. غالبا ما يتم استخدام هذه التطبيقات في شحن الرصيد في الالعاب مثلا لعبة فري فاير او لعبة ببجي.
في دولة مصر, تونس, المغرب, قطر من يستخدمون بعض التطبيقات مثل فري فاير او ببجي سنهم تحت 18 سنة ولا يتوفرون على بطاقات بنكية لكي يقومو بشحن حساباتهم لدى يقومون بستخدم بطاقات جوجل بلاي كوسيلة للحصول على رصيد وشحن حساباتهم في الالعاب. يمكن لشخص ان يحصل على بطاقات جوجل بلاي مجانا من العديد من المواقع كل ماعليه سوى ان ينفذ بعض الخطوات لكي يحصل على بطاقة جوجل بلاي مجانا .. مثلا موقعنا الهاكرز لدينا طرقنا الخاصة للحصول على بطاقات جوجل بحيت نستطيع ربح ازيد من 50 بطاقة جوجل بلاي $10 مجانا كل يوم وسوف اشرح لكم بعض الطرق التي نستخدمها.

ماهي استخدامات بطاقات جوجل بلاي

لبطاقة جوجل بلاي العديد من الاستخدامات ونذكر منها مايلي:
1- شحن العابك في اي لعبة متواجدة على متجر Play store مثلا العاب فري فاير, ببجي ,,, وغيرها من الالعاب.
2- شراء التطبيقات المدفوعة: في متجر بلاي ستور يوجد العديد من التطبيقات التي تطلب منك دفع مبلغ معين حتى تتمكن من تحميلها.. عن طريق بطاقات جوجل بلاي يمكنك الحصول على اي تطبيق مدفوع مجانا.
3- شراء الكتب والافلام المتاحة عبر تطبيق جوجل بلاي.. يمكن عن طريق بطاقات جوجل بلاي ان تقوم بشراء اي شيء متواجد في متجر Play Store.

مميزات بطاقات جوجل بلاي

قد تطرح سؤال.. مادام يمكن شراء رصيد في لعبة معينة عن بطاقة مصرفية, لم سوف استخدم بطاقات جوجل بلاي ؟ .. هل هناك شيء مميز في بطاقات جوجل بلاي ؟ نعم يوجد العديد من الاشياء التي تميز استخدام بطاقات جوجل بلاي عن استخدام البطاقة المصرفية.
1- بطاقات جوجل بلاي يمكن الحصول عليها مجانا من العديد من المواقع .. كل موقع يطلب منك شيء مختلف لكي تحصل على البطاقة مجانا .. مثلا سوف يطلب منك الموقع تحميل بعض التطبيقات,, عندما تقوم بتحميل التطبيقات الموقع سوف يحصل على مبلغ معين قد يصل الى 20 دولار عن طريق عروض CPA سوف يقوم باستخدام 10 دولار لشراء بطاقة وبعطيها لك مجانا يعني انت استفد 10 دولار على شكل بطاقة والموقع حصل على 10 دولار من تحميلك لتطبيقات .. الكل يستفيد!
2- بطاقات جوجل بلاي غالبا ما يكون ثمنها منخفض جدا مثلا سوف تجد بطاقة جوجل بلاي بها رصيد 50 دولار تباع ب 40 دولار .. الرصيد في البطاقة لا يستخدم في شراء أي شيء سوى التطبيقات والشحن في تطبيقات play store .. مثلا في الدول العربية الشركات لا تعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا يفضلون ان يقومو ببيعها بنصف الثمن رغم انهم حصلو عليها مجانا .. فسوف تجد بطاقة جوجل بلاي $10 بها رصيد تباع بـ 6 دولار فقط وبكميات جد كبيرة.
3- اكواد بطاقات جوجل بلاي لا تنتهي مدة صلاحياتها بحيت يمكن ان تشتريها وتحتفض بها لفترة طويلة 5 سنوات وسوف تبقى جاهزة للاستخدام.
4- يوجد العديد من المواقع التي تقوم بنشر بطاقات جوجل بلاي و اكواد جوجل بلاي مجانا كل اسبوع بدون مقابل .. ما تستفيده هذه المواقع هو الربح من الزيارات التي تتم الى الموقع. تمام مثل موقعنا! سوف اقدم لك قائمة كبيرة بالمواقع التي يمكن استخدامها.
خلاصة: يمكن الحصول على بطاقات جوجل بلاي عن طريق شرائها مباشرة من الموقع الرسمي او يمكن الحصول عليها مجانا من المواقع والتطبيقات والشركات ..
كيفية استخدام اكواد بطاقات جوجل بلاي

  1. افتح تطبيق متجر Google Play .
  2. انقر على القائمة تم استرداد القيمة.
  3. أدخل الشفرة.
  4. انقر على استرداد القيمة.
في حالة كان التطبيق بالانجليزي:
  1. Open the Google Play Store app .
  2. Tap Menu Redeem.
  3. Enter your code.
  4. Tap Redeem.


1V88M-W4VJ-5MDV-9WBF-NBGH
2JB6Z-YNQD-4PBE-FP8Z-GQDV
3HFJ6-PVZE-M7VR-RPXC-DURM
4EBYX-J3CW-SH8P-78SZ-573Y
579M3-F3Q3-BMRQ-4F3F-WFA8
6UDK5-7FG6-HHBF-6DY6-CZ3A
739B4-NTDS-3CBL-GHZU-86EC
8MPXV-2YJ2-MRGJ-RMT8-726Z
9R2PU-FZX2-DM36-VC69-F8AA
1074NN-NJ4F-LPFT-WS5H-S7CC
نقدم لكم شرح مفصل عن موقع , ebonus.gg للربح من الانترنت من المنزل بخطوات بسيطه
نبذه عن موقع :ebonus.gg
في البدايه نقوم بلتسجيل داخل الموقع الاسم والاميل والرقم السري كما موظح بلصوره التاليه
وبعد التسجيل في الموقع نذهب الى البريد الوارد في  الذي تسجلنا في داخل الموقع ومن ثما نظغط على رابط التفعيل سوفا يذهب فينا الى الموقع تلقائيا ومن ثما ندخل داخل الموقع كما موظح بلصوره التاليه ونقوم بعمل الخطوات المطلوبه منا لكي نجمع النقاط مثل مشاهدة الفيديو والشتراك في القنوات وتنزل البرامج وتحميل الالعاب ودعوت الاصدقاء عن طريق رابط الاحاله الخاص بك وبعد جمع النقاط نستطيع استبدالها في بطاقات جوجل بلاي او بطاقات امزون او تطوير لعبة ببجي والكثير من المزايا داخل الموقع نستطيع معرفتها من خلال التسجيل بلموقع

google-playkhamsatmostaqltradent