recent
أخبار ساخنة

فيزا وهمية شغالة. ارقام فيزا وهمية مشحونة شغالة تحديث 2020

فيزا وهمية شغالةارقام فيزا وهمية مشحونة شغالة تحديث 2020
ان كنت تبحت عن ارقام فيزا وهمية مشحونة شغالة من اجل تفعيل حسابك في نيتفلكس او من اجل شراء شيء في لعبة معينة, او من اجل شراء لعبة من متجر جوجل بلاي. او تفعيل برنامج معين فأنت في المكان الصحيح!

ماهي ارقام فيزا وهمية ؟

ارقام فيزا وهمية هي مجموعة من البطاقات يتم نشرها بكشل يومي في مواقع القرصنة سواء المتواجدة في الويب العادي او الويب العميق المعروف ايضا ب ” الديب ويب ” . هذه الباطاقات يتم سرقتها او تسريبها من شركات ويتم نشرها بالمجان في العديد من الماوقع, بعض المواقع الاخرى تقوم ببيعها. الباطقات التي يتم سرقتها تكون وهمية ليست معلومات بطاقات حقيقية يعني ليست بطاقات ابناك , بطاقات افتراضية لا وجود لها على ارض الواقع. تستخدم هذه الباطقات في تفعيل الحسابات التي تتطلب دفع مبلغ معين مثلا , تفعيل حساب نتفلكس او شرائه, او تفعيل حسابات الباي بال, شراء الالعاب من متجر بلاي ستور او يتم استخدامها في شحن الالعاب اون لاين.

كيفه الحصول علي الفيزا المشحونه وكيفه شحن العابي


الان سوف اقدم لكم طريقه راءعه حرفين وهو موقع يعطيك فيزا كارد وهميه مشحونه مجانا كيفه عمل الموقع الموقع يعمل فيه مجموعه من المتطوعين الذين يعطوا فيزا كارد وهميه مشحونه مجانا وهذا الموقع يضم مجموعه كبيره من الاشخاص سوف تشحن العابك وسوف تره بعينك ، هل الموقع ضار، لا فا الموقع محمي بشهادا معتامده ولا يخلف اي شروط من السياسي كام فيزا يعطيها هذا الموقع كل 30 ثانيه يتم الموقع بنشر فيزا مجانيه مشحونه هذا الموقع صادق وسوف تره بعينك 

استخدامات ارقام الفيزية الوهمية

  1. شحن الالعاب: العديد من مستخدمي بطاقات الفيزة الوهمية يقومون بشحن العابهم اون لاين, مثلا شراء نقاط الشحن او شراء المجوهرات , تخولهم كارت فيزا وهمية المسروقة من شحن العابهم والاستفادة من رصيد مجاني والحصول على اغراض نادرة مثلا في لعبة فري فاير وببجي والعديد من الالعاب.
  2. شراء الحسابات: من بين الاستخدامات الاخرى وهي شراء حسابات التي تتطلب فيزا كارد, عندما يكون الشخص سنه تحت 18 سنة ولا يتوفر على حساب بنكيو يريد بشدة ان يحصل مثلا على حساب نتفلكس يقوم بسرقة الحسابات ويستخدمها لكي يحصل على الحساب ويستمتع بمشاهدة الافلا بالمجان.
  3. تفعيل الحسابات البنكية: ايضا من بين الاستخدامات الشهيرة لبطاقات الفيزة الوهمية هي تفعيل الحسابات البنكية مثلا حساب الباي بال وحسابات الاكترونية التي ليس لديها مقر , ايضا يتم تفعيل الحسابات البنكية التي تتطلب رصيد في الحساب.
  4. شراء عضوية في بعض المواقع: العديد من الماوقع في الانترنت لكي تتمكن من الدخول اليها والحصول على عضوية يجب ان تدفع مبلغ معين كمل شهر, وبما ان لا يوجد حساب للعديد من مستخدمي المواقع, يقومون باستخدام ارقام الفيزا من اجل الحصول على الحسابات بالمجان.
  5. شراء الالعاب المدفوعة: في متجر بلاي ستور يوجد العديد من التطبيقات المدفوعة التي لا يمكنك الحصول عليها سوى بعد دفع مبلغ معين قد يصل الى 5 
  6. دولار, هنا كل ما يقوم به مستخدمو البطاقات الوهمية هو ان يحصلو على احد الحسابات واستخدامها في عملية الشراء.
  7. الشراء من الانترنت: العديد من الاشخاص يقومون باستخدام هذه البطاقات لشراء اغراض من الانترنت , اغراض قد يصل سعرها ما بين 5 دولار الى ما فوق 500 دولار , هذه الاغراض تقوم بشرائها من مواقع متخصصة بالتسوق من الانترنت كموقع امازون او الماقع الصينية, ويتم الدفع باستخدام البطاقة المسروقة.
v

كيفه معرفت الفيزات شغال ام لا


الطريقه سهل جدا كل ما عليك هو الانتظار في الموقع وفاتح صفحت جوجل بلاي ويفضل ان يكون من نفس المتصفح ثم اضفت الفيزا والافضل ان يتم تشغيل vpn لكي تنجح الطريقه وتأخذ البطاقه بشكل سريع وتضيف معلومات البطاقه وسوف يقبلها جوجل بلاي انشاء الله وسوف تره بعينك وتشحن العابك وتسطيع ايضا، ترويج بتج الفيس بوك بهذا البطاقه هذا بطريقه سهله وبسيطه ،كيفه معرفت هل البطاقه تعمال ام لا الطريقه بسيط البطاقه التي تعمل سوف تكون با الون الاخضر والتي لا تعمل لن تذهر بهذ اللون، ما الذي يكون في هذه الرساله يكون فيها معلومات البلد وصلحيات والموقع الذي قم با بيعها ام وتكون مشحون با 5 دولار كا حد ادني وسوف تندهش لقبولها في كل المواقع كل ما عليك هو ان تكون سريع فقط فسوف تره البطاقه با الون الازرق واذا لم تستخدمها سوف يستخدمها غيرك وسوف يتغير لونه بمجرد استعملها منك او من غيرك

كيفه التسجيل في الموقع ورابط الموقع؟


التسجيل في موقع سهل جدا كل ماعليك هو الدخل لي الموقع اولا ودخول في الموقع اضغط اسفل،



وكل ماعليك اختير اسم وكلمت سر بدون بريد ولا متطلبات اخر وهذ الموقع يجد فيه اكثر من شات يتم توزيع فيه فيزا كارد وهميه بكل سهوله وضغط تسجيل وتنتاظر كل دقيقه او 30 ثانيه سوف يتم توزيع فيز بقيمه 5 دولار ، تسطيع تفعيل المتجر وغيرها من الموقع التي تحتاج الي فيزا 

مخاطر استخدام ارقام فيزا وهمية مشحونة ؟

  • اغلاق حسابك في اللعبة: عندما تقوم بالشراء باحد البطاقات المسروقة, قد يقوم صاحب البطاقة قد بلك البنك الخاص به انه قد تمت سرقة حساباتهم, طبعا البنك سوف يقوم بالاطلاع على اخر المشتريات وسوف يجد ان ما تم شراء به بالحساب البنكي هو اغراض من لعبة اون لاين, سوف يتصل البنك بمدراء اللعبة ويخبرهم ان عملية الشراء كانت احتيالية وسوف يتم سحب المبلغ اي انه سوف يتم سحب كل ما قمت بشرائه عبر البطاقة المسروقة. معظم مواقع الالعاب لديها قوانين صارمة بخصوص استخدام بطاقات مسروقة وهناك احتمال بنسبة 95% ان حسابك في اللعبة قد يتم اغلاقه في حالة ما قام الشص بالتبليغ عن بطاقته المصرفية.
  • مصادرة مشترياتك من الانترنت: عندما يقوم شخص ما بشراء منتوج معين من الانترنت باستخدام بطاقة مسروقة, بالاخص الاغراض غالية الثمن مثلا هاتف ايفون او كامرة, يتم تبيلغ البنك والبنك يتواصل مع جمارك الدولة التي تم ارسال المنتوج اليها ويخبرنهوم ان ما تم شرائه كان عبر بطاقة مقرصنة, وسيتم مصادرة المنتوج وارجاعه الى بلده, وهناك احتمال ان يتم اعتقالك عند الجمارك ويطرحون عليك العديد من الاسئلة بخصوص المنتوج.
  • اغلاق حساباتك: ان كنت قد استخدمت بطاقة الفيزا في تفعيل حساب في احد المواقع هناك احتمال ان يتم اغلاق حسابك, لانه كل الماوقع تقوم باغلاق الحسابات التي تم تفعيلها عبر بطاقات وهمية او بطاقات مسروقة.
  • عقوبة غرامية والسجن: الاحتمال الاخير وهنا عندما يكون الشخص محترف استخدام بطاقات مسروقة, فمثلا عندما يقوم الشخص باستخدام العديد من الحسابات البنكية في عملية سرقة الحسابات فهناك احتمال كبير ان يتم تعقبه والقاء القبض عليه نحن نتكلم هنا عن استخدام مبالغ كبيرة مثلا 25الف دولار او 50الف دولار .

مرحبا متابعي قناة و مدونة علوم و تكنولوجيا لا تنسو مشاركة القال مع أصدقائكم :)
في أمان الله.


للتواصل معي على إنستغرام :https://www.instagram.com/touhami_haroun/

google-playkhamsatmostaqltradent