recent
أخبار ساخنة

قم بتنزيل SHAREit للكمبيوتر الشخصي - قم بالتثبيت على Windows 10

من خلال SHAREit على هاتفك المحمول ، من السهل جدًا نقل الملفات والتطبيقات الأخرى بين أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows والهواتف المحمولة وكذلك بين الهواتف النقالة . إنه بالتأكيد سريع مقارنة بالبلوتوث. لا تحتاج أيضًا إلى اتصال بالإنترنت في جهازك لتنزيله. مع هذه المزايا العديدة التي توفرها لك ، لماذا لا تحاول الحصول عليها على جهازك؟ إليك كل ما تحتاج إلى معرفته قبل استخدام تطبيق Shareit.


ما هو  شاريت ؟

حصة ، هو الوصول المبتكر خدمة في أي مكان. تستخدم الخوادم الخاصة بهم للحفاظ على كل ملف متزامن من خلال مواقع مختلفة أو يمكن تخزين هذه الملفات عبر الإنترنت دون الحاجة إلى نسخ على الجهاز المحلي. يتم الوصول إلى الملفات التي تتم مشاركتها بين جميع أجهزة الكمبيوتر في أي مكان عبر الإنترنت كما أنها مكان فعال للاحتفاظ بالملفات التي يتم استخدامها بشكل منتظم.
تم تعيين برنامج سطح المكتب للحفاظ على ملفاتك على القرص الصلب عبر الإنترنت ويمكن تنزيلها من خلال محرك الأقراص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد تثبيت البرنامج ، يمكن للناس استخدام ملفات المشاركة مثل أي ملف آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لأن هذه الملفات موضوعة على القرص الصلب وأيضًا عبر الإنترنت حتى تتمكن من الوصول إليها دون اتصال بالإنترنت. أفضل ما في المشاركة هو تغيير ملف في كمبيوتر واحد ، كما يتم تحديث جميع الملفات الموجودة في أجهزة الكمبيوتر الأخرى تلقائيًا. 

ما هي استخدامات الشاريت؟

شاركه شائعًا في جميع أنظمة التشغيل للسماح للمستخدمين بنظام التشغيل ومشاركة الملفات. لا تحتاج إلى خطط بيانات أو wifi لمشاركة الملفات اللاسلكية في تقنية اليوم. يعمل التوافق على منصات مختلفة بما في ذلك Android و IOS. 
مشاركتها فعالة للمشاركة دون اتصال بين الأجهزة. يُسمح لك بمشاركة الأشياء بين أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية. تصميم واجهة المستخدم سهل الاستخدام والتنقل بسيط. حتى ملفات الوسائط المتعددة الثقيلة يتم نقلها بسهولة دون أي معرفة قوية بالتكنولوجيا وأفضل شيء عن مشاركتها ، فهو مجاني تمامًا. بعض مزايا ShareIt مذكورة أدناه.
  • فعالة.
  • سهولة لمشاركة الملفات.
  • قابلية الكمال.
  • مجاني تماما.
  • متوافق مع البرامج الأخرى. 
  • قابلية يعطي القليل من التغيير في المشاركة.
  • مجاني تماما.

كيفية تنزيل SHAREIT للكمبيوتر؟

وأخيرا ، وصلت المؤامرة الرئيسية في المقال. إليك أفضل طريقة لتنزيل ShareIt على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
الخطوة 1: أولاً قم بتنزيل Shareit لنظام التشغيل Windows. 
الخطوة 2: افتح الآن الموقع الذي قمت بتنزيل التطبيق عليه. قم بتشغيل ملف EXE الخاص بـ Shareit. 
الخطوة 3: بعد تحديد الخيار الذي قد تصطدم به في نافذة منبثقة للأمان ، قم بتأكيد القرار. انقر فوق زر التشغيل في هذا الموقف. 
الخطوة 4: ثم تحصل مرة أخرى على نافذة منبثقة للأمان تقول " التطبيق يمكن أن يجلب لك بعض التغييرات. لا يزال ، تريد تنزيل ". ما عليك سوى اختيار نعم لتثبيت التطبيق. 
الخطوة 5: بعد معالجة نافذة الأمان الثانية المنبثقة ، ينبثق نافذة أخرى. هذه المرة ، يتعلق الأمر بترخيص اتفاقية الاستخدام التي تتضمن العديد من بنود وشروط المشاركة. نوصي بالبحث في هذه الشروط والأحكام. بعد الرجوع إليهم ، انقر ببساطة على زر قبول الذي يتابع التثبيت لجهاز الكمبيوتر.
الخطوة 6: بعد الرجوع إلى الشروط والأحكام الخاصة بهم وقبولها لتثبيت مشاركتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيُطلب منك اختيار موقع التثبيت. سيكون الموقع الافتراضي للتطبيقات هو قرص C بشكل طبيعي. إذا كنت لا تريد ذلك ، فيمكنك اختيار موقع أو قرص مختلف . حدد زر "التالي" ، وهذا يتابع التثبيت.
الخطوة 7: سيسألك هذا التثبيت أيضًا عما إذا كنت على استعداد لإنشاء رمز اختصار لمشاركة والتي ستكون فائدة لسهولة الاستخدام والوصول. إذا كنت مهتمًا ، حدد مربع الاختيار.
الخطوة 8: انقر فوق الزر "إنهاء" لإنهاء عملية التثبيت وتشغيلها لمشاركتها على سطح مكتب الكمبيوتر. آخر واحد يطفو على السطح فيما يتعلق بمشاركة سياسة الخصوصية الخاصة به. إنها نافذة منبثقة طبيعية لكل تطبيقات مشاركة الملفات.

كيفية نقل الملفات باستخدام SHAREIT على ويندوز؟

يمكن أن يتم نقل الملفات من خلال الإصدار الأقدم أو الأحدث. إذا كان المرسل الذي يمتلك أقدم إصدار والمستلم هو أحدث إصدار ، فيمكنك أن تفقد الأمل. لأنه لا يمكنك مشاركة الوسائط الخاصة بك معهم. لذلك ، من المهم جدًا معرفة الإصدار الذي يستخدمه المرسل والمستقبل عند نقل الملفات. ومع ذلك ، فيما يلي خطوات نقل الملفات في كلا الإصدارين الجديدين.
الخطوة 1: قم بمشاركتها بالبحث عن الأجهزة المحمولة ، لذا انقر فوق رمز الجوال ورمز الاستجابة السريعة المعروض على سطح المكتب. ثم افتح متجر google play الخاص بك وقم بتحديث الإصدار الأحدث ومشاركته إذا لم يكن لديك. 
الخطوة 2: المس رمز في الزاوية العلوية اليسرى وانقر فوق الاتصال بجهاز الكمبيوتر. يبدأ الجهاز في البحث عن الأجهزة القريبة ، إن لم يكن ثم حدد المسح الضوئي للاتصال. حدد الجهاز الذي تريد نقل الملفات معه أو يمكنك أيضًا مسح رمز الاستجابة السريعة لإظهار اسم الكمبيوتر.
الخطوة 3: الجهازان متصلان الآن. حدد الخيار Photos of Files وتصفح الهاتف المحمول ، وحدد الملفات وأرسلها إلى الكمبيوتر.
إذا كنت ترغب في إرسال الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى هاتفك المحمول ، فقم فقط بالنقر فوق "الملفات" ، وتصفح الكمبيوتر وإرسال الملفات إلى الهاتف المحمول.

استنتاج 

كمستخدم لمشاركتها في جهاز الكمبيوتر ، فقد جعل المواقف التي قمت بنقلها سهلة. وهو أسرع بكثير من أجهزة Bluetooth و NFC وأجهزة التخزين القابلة للإزالة مثل أجهزة USB. لذا يرجى اتباع الخطوات المذكورة أعلاه لتنزيل واستخدام ShareIt على جهاز Windows 10 أو 8 أو 7 أو حتى Macbook.
google-playkhamsatmostaqltradent