recent
أخبار ساخنة

كيفية اختراق كلمة مرور أي هاتف أندرويد 2020

الصفحة الرئيسية
تمت مناقشة بعض من أسهل الطرق لاختراق كلمة مرور الهاتف لفترة وجيزة في هذه الكتابة. يستخدم معظم الأشخاص أنواعًا مختلفة من الأنماط أو كلمة المرور أو الأرقام لحماية البيانات على هواتفهم المحمولة. لكن يصبح من الصعب عليهم الوصول إلى هذه المعلومات إذا نسوا رموزهم السرية أو كلمات المرور. لذلك لإلغاء قفل الهاتف في هذه الحالة ، يجب أن تعرف بعض الحيل التي يمكن استخدامها لاختراق كلمة المرور الخاصة بهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. يمكن أن تكون المعلومات الواردة هنا أدناه مفيدة لك إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص.

أسهل الطرق لاختراق كلمة مرور الهاتف على Android

يمكنك بسهولة اختراق كلمة المرور الخاصة بهاتفك الذي يعمل بنظام أندرويد باستخدام إحدى الطرق المختلفة التي تمت مناقشتها هنا باختصار. يمكن أن تسمح لك هذه الطرق أيضًا باختراق كلمات مرور هواتف أطفالك وكذلك موظفيك لتتبع أنشطتهم على هواتفهم.

باستخدام Hoverwatch التطبيق

إنه أحد تطبيقات تتبع Smartphone التي يمكنها مساعدتك أثناء اختراق كلمة مرور الهاتف إلى جانب تعقب تفاصيل مكالماتهم والصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية بالإضافة إلى محفوظات استخدام المستعرض وما إلى ذلك باستخدام ميزات متنوعة من هذا التطبيق.
هاك كلمة السر الهاتف مع Hoverwatch
يمكن استخدام تطبيق Hoverwatch بسهولة فقط من خلال زيارة موقعه الرسمي واستخدام معرف البريد الإلكتروني الخاص بك للاشتراك وتنزيل هذا التطبيق. يمكنك الآن بدء اختراق كلمات مرور هواتف Android.

استخدام تطبيق Toolbox of iSkysoft

صندوق أدوات تطبيق iSkysoft هو أسهل طريقة أخرى لاختراق كلمة مرور الهاتف. يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في إلغاء قفل كلمات المرور بجميع أنواعها ، بما في ذلك الأرقام والأنماط ، وما إلى ذلك. أعرف كيف يعمل هذا التطبيق ، ويمكنك بسهولة تنزيل مربع الأدوات هذا وتثبيته على هاتفك من خلال زيارة موقع الويب الرسمي.
oolbox من تطبيق iSkysoft لاختراق كلمة المرور
بعد تثبيت صندوق الأدوات ، يمكنك استخدام خيار إزالة شاشة القفل الخاص به وتوصيل هاتفك بجهاز كمبيوتر باستخدام كابل بيانات لتلقي الإشعارات والضغط على زر "ابدأ" لبدء اختراق كلمات مرور الهواتف الأخرى.

استخدام ميزة "العثور على جهازي" في Google لاختراق كلمة مرور الهاتف

اختراق كلمة مرور الهاتف باستخدام ميزة "العثور على جهازي" في Google
يمكنك استخدام تطبيق العثور على جهازي من Google لاختراق كلمات مرور هواتف android عن طريق فتح حساب مع Google. بعد تثبيت هذا التطبيق على جهاز Android الخاص بك ، سيتعين عليك الضغط على زر "lock" لإدخال كلمة مرور جديدة يمكن أن تحل محل كلمة المرور السابقة. وبهذه الطريقة ، يمكنك تغيير كلمة المرور لأي أجهزة Android عن طريق كتابة كلمة المرور الجديدة مرتين والضغط على زر القفل.

باستخدام خدمة Find My Mobile الخاصة بـ Samsung

يمكنك أيضًا اختراق كلمة مرور الهاتف باستخدام Find My Mobile ، إحدى أفضل ميزات Samsung. يمكنك النقر فوق هذه الميزة بعد تسجيل الدخول إلى حساب Samsung الخاص بك. سيتيح لك كتابة كلمة مرور جديدة يمكن ضبطها بسهولة خلال بضع دقائق فقط بالنقر فوق الزر "إدخال".

باستخدام كلمة مرور نمط تعطيل

من خلال تعطيل جهاز Android ، يمكنك اختراق كلمة مرور النمط بسهولة عن طريق اتباع بضع خطوات سهلة. يمكنك استخدام جهاز كمبيوتر لتنزيل ملف مضغوط على بطاقة الذاكرة بجهاز Android. أخرج بطاقة الذاكرة إلى جهازك وأعد تشغيل جهازك في وضع الاسترداد لفلاش ملف zip بعد ذلك. سيتم تعطيل كلمة المرور. يمكنك الآن إعادة تشغيل جهازك وتعيين كلمة مرور جديدة لحماية بياناتك.

استخدام ميزة إعادة ضبط المصنع لاختراق كلمة مرور الهاتف

يمكن لطرق اختراق كلمة مرور أحد هواتف android التي تمت مناقشتها أعلاه اختراق جهاز دون حذف بياناته أو إتلافها. ولكن عند استخدام ميزة إعادة ضبط المصنع لاختراق جهاز Android ، سيتم إتلاف البيانات بالكامل الموجودة على الجهاز. لذلك يمكنك استخدام هذا الخيار للحصول على هاتف فارغ دون أي بيانات إذا لم تكن مهتمًا بسلامة المعلومات التي تم جمعها عليه. لاستخدام هذا الخيار ، سيتعين عليك إيقاف تشغيل هاتف Android الخاص بك والضغط مع الاستمرار على أزرار التشغيل وخفض مستوى الصوت في وقت واحد للحصول على قائمة أداة تحميل التمهيد على الشاشة.
اختراق كلمة مرور الهاتف باستخدام إعادة ضبط المصنع
سيكون عليك الضغط على زر الاسترداد مرتين للوصول إلى وضع الاسترداد. الآن لإعادة ضبط المصنع ، سيكون عليك الضغط على زر الطاقة وزر التحكم في الصوت. يمكنك إعادة تشغيل الجهاز بعد اكتمال العملية.

باستخدام ADB لحذف كلمة المرور

يعد ADB أحد أكثر الخيارات الموثوقة وأفضلها على الإنترنت لاختراق كلمة مرور الهاتف. لتثبيت ADB على جهاز Android الخاص بك ، يجب عليك توصيله بجهاز كمبيوتر عبر كابل USB. سيفتح نافذة في قائمة تثبيت ADB. سيكون عليك الضغط على زر الإدخال "" على لوحة المفاتيح لإدخال أمر. سيتعين عليك الآن إعادة تشغيل الجهاز للوصول إليه لبعض الوقت. يسمح لك بتعيين كلمة مرور جديدة قبل إعادة تشغيل جهازك.

باستخدام ميزة نسيت نمط '

أسهل طريقة لاختراق كلمة مرور جهاز Android هي أنك نسيت النموذج ". جميع أجهزة أندرويد لديها هذه الميزة بشكل افتراضي. ستكون هذه الميزة مرئية عند إدخال كلمة مرور خاطئة. يمكنك إلغاء قفل شاشة جهازك عن طريق الضغط على زر "نسيت النموذج" والرد على استفسار لأسباب أمنية.

استخدام الوضع الآمن لاختراق كلمة مرور الهاتف

 اختراق كلمة مرور الهاتف باستخدام الوضع الآمن
إنها طريقة أخرى سهلة لاختراق كلمة مرور الهاتف. سوف تضطر إلى الضغط على زر "الطاقة لفترة طويلة للتمهيد في الوضع الآمن". سيسمح لك بإعادة التشغيل إلى الوضع الآمن. يمكنك النقر فوق "موافق" لقبول هذا الخيار. سيعطل مؤقتًا كلمة المرور الخاصة بالتطبيق المستهدف. سيسمح لك بإلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تشغيل الجهاز لوضعه في الوضع العادي. وبالتالي يمكنك الوصول إلى الجهاز دون معرفة كلمة المرور الخاصة به.

Hoverwatch هو أفضل وأسلم التطبيق القراصنة الروبوت

على الرغم من أن لديك عدة طرق ، تمت مناقشتها أعلاه ، لاختراق كلمة المرور الخاصة بهاتف android ، إلا أن Hoverwatch يعتبر الأكثر أمانًا وأفضل تطبيق لهذا الغرض.
أفضل وأسلم الروبوت القراصنة التطبيق Hoverwatch
لن يساعدك ذلك فقط في اختراق كلمة المرور الخاصة بجهازك المستهدف ولكن أيضًا تتبع تفاصيل المكالمات ورسائل الدردشة والصور ومقاطع الفيديو المرسلة والمستلمة من خلالها وكذلك سجل مواقع الويب التي تمت زيارتها عبر هذا الهاتف.

المصدر:https://www.hackerleague.org/


google-playkhamsatmostaqltradent