recent
أخبار ساخنة

أفضل22 بدائل جوجل ادسنس Google AdSense لمدونتك 2020

Google AdSense هي أداة شائعة لجني الأموال عبر الإنترنت من خلال موقع الويب الخاص بك أو المدونة من خلال الإعلانات ، ولكنها ليست الخيار الوحيد المتاح هناك. هناك الكثير من بدائل Adsense التي قد ترغب في التحقق منها.
أفضل22 بدائل Google AdSense لمدونتك  2020 ,بديل ادسنس للربح من بلوجر 2020,بديل ادسنس 2020,الربح من بلوجر,بديل ادسنس للربح من اليوتيوب,بدائل ادسنس,بديل جوجل ادسنس بلوجر,propellerads
سواء كنت لم تقم بعد بإعداد حساب AdSense ، أو كنت تواجه مشكلة في الحصول على الموافقة ، أو كنت ترغب في تنويع دخلك ، فهناك العديد من البرامج الإعلانية البديلة المختلفة التي تقدم ميزات رائعة وتتيح لك تحقيق دخل إضافي من موقع الويب الخاص بك.




ربما تكون قد شاهدتهم جميعًا عبر الويب. تبدو قليلا مثل هذا:
أمثلة Google AdSense
أمثلة Google AdSense

أي نوع من المواقع هو الأفضل ل Adsense؟

يمكن لأي نوع من مواقع الويب استخدام Google AdSense. ولكن هناك بعض الأنواع الأكثر ملاءمة لتشغيل إعلانات Adsense عليها
لنلقِ نظرة سريعة على أنواع مواقع الويب الأفضل لـ Adsense:
  • المدونات - واحدة من أكثرها شيوعا. إذا كنت مدونًا وكنت تنشر باستمرار محتوى عالي الجودة على جمهور ما ، فقد تكون الإعلانات طريقة رائعة لاستثمار المحتوى الخاص بك.
  • المنتديات - بدلاً من كتابة منشورات المدونة ، تعد المنتديات طريقة رائعة للناس للتفاعل حول موضوع ما ، في حين تولد أيضًا بعض إيرادات Adsense.
  • أداة مجانية على الإنترنت - إذا كنت تدير موقعًا يوفر أداة أو خدمة مجانية ، فإن إحدى الطرق لتعويض التكاليف هي الإعلانات.
الوجبات الجاهزة هنا هي أن أي موقع على شبكة الإنترنت يحصل على حركة مرور منتظمة هو مناسبة تماما ل Adsense.
ولكن ماذا لو كنت لا ترغب في استخدام إعلانات Adsense على موقعك؟

لماذا يجب أن أبحث عن بدائل ل Adsense؟

تعد Google Adsense واحدة من الطرق الرائدة للمدونين لكسب المال من مواقعهم لسنوات عديدة.
في الواقع ، من خلال المكان المناسب والمحتوى الجيد والجمهور المهتم ، يمكن لموقعك تحقيق قدر كبير من الإيرادات. ما عليك سوى الاطلاع على لقطة شاشة لأرباح AdSense :
أرباح AdSense
أرباح AdSense
لكن هذا لا يعني أنه الخيار الوحيد.
هناك العديد من البدائل (22 في الواقع) وأسباب للبحث عن منصات إعلانية بديلة.
ربما لديك بالفعل حساب Adsense ولكنك ترغب في تنويع مصادر دخلك. أو ربما تريد الاحتفاظ بإعلانات Adsense قيد التشغيل وإضافة بعض التدفقات الإضافية.
ربما مرة أخرى كنت تتطلع إلى كسب المزيد من المال من المساحة الإعلانية الخاصة بك مما كنت تكسب حاليا مع Adsense.
ولكن من أين تبدأ؟ لا تقلق ، لقد قمنا بتغطية:

أفضل بدائل جوجل ادسنس

دعنا نلقي نظرة على بعض بدائل Google AdSense هذه لمعرفة المزيد حول كيف يمكنك تحقيق الدخل من موقعك أو مدونتك:




دعونا استكشاف هذه بمزيد من التفصيل.

1. Media.net

Media.net
Media.net
Media.net هو منافس AdSense مباشر يديره Yahoo و Bing. إنها واحدة من أكبر شبكات الإعلانات السياقية في العالم وتستخدمها أسماء الأسر في جميع أنحاء العالم.
تتيح لك إعلانات المحتوى الخاصة بها تسييل المحتوى الخاص بك عن طريق الوصول الحصري لعمليات البحث من Yahoo! شبكة بنج . يمنحك السوق إمكانية الوصول إلى الناشرين الذين يحركهم المحتوى ، بحيث يمكنك زيادة إيرادات إعلانك إلى أقصى حد والاستفادة من سوق بحث ضخم.
كانت Media.net أول من طور نظامًا لتقديم العطاءات من جانب الخادم ، ويمكن إدارته بالكامل ، مما يتيح لك الاستفادة القصوى من العرض البرنامجي بأقل جهد ممكن.

2. PropellerAds

PropellerAds
PropellerAds
PropellerAds هي شبكة إعلانية كبيرة تقدم مجموعة من الإعلانات مثل الشعارات والروابط الدعائية وإعلامات الدفع وتتيح لك الوصول إلى مليار مستخدم.
تعتبر منصة الخدمة الذاتية سهلة الاستخدام مع مُنشئ إعلانات مبسّط يتيح لك إمكانية بث حملاتك بأقل متاعب. مع الكثير من خيارات الاستهداف وقياس الأداء في الوقت الفعلي ، يمكنك العمل بشكل تفاعلي لتحسين حملاتك.
كما يتميز بتحسين تلقائي للإعلانات ، حيث يتم ضبط إعداداتك بدقة بواسطة AI ، مما يتيح لك أفضل عدد من التحويلات لكل إعلان دون جهد يدوي.

3. أمازون الأصلية إعلانات التسوق

الأمازون الأصلية إعلانات التسوق
الأمازون الأصلية إعلانات التسوق
يستخدم المدونون ومالكو المواقع الآخرون البرنامج التابع لـ Amazon لتوليد إيرادات إضافية لفترة طويلة ، ولكن تقدم Amazon Native Shopping Ads طريقة أخرى ذات مكافأة عالية لاستثمار موقع الويب الخاص بك.
على غرار إعلانات AdSense ، تعد إعلانات التسوق الخاصة بـ Amazon Native هي صفحات المحتوى ، لذا فهي تعرض المنتجات ذات الصلة بناءً على محتوى الصفحة والكلمات الرئيسية. إذا استمر المستخدم في إجراء عملية شراء بعد النقر فوق الإعلان ، فستحصل على عمولة من هذا البيع ، بغض النظر عما إذا كان العنصر الذي تم النقر عليه أم لا.
يعتبر Amazon موقع التجارة الإلكترونية الأول في العالم ، ومعدل التحويل الخاص به أعلى بكثير من أي منافس آخر للتجارة الإلكترونية. يمكنك الاستفادة من معدل الزيارات والتحويل الذي لا يضاهى هذا للحصول على إيرادات سلبية بأقل جهد ممكن.

4. Adversal

Adversal
Adversal
Adversal هي عبارة عن منصة إعلانية ذاتية الخدمة تتيح لك إعداد إعلاناتك في دقائق معدودة.
تسمح لك الواجهة الذكية ببدء الحملات وإيقافها وإيقافها مؤقتًا ، مما يجعلها سهلة الاستخدام وبديهية. بمجرد إعداد كل شيء ، يمكنك فقط ترك الأمر للقيام بالعمل.
تجدر الإشارة إلى أنه ليكون مؤهلاً لـ Adversal ، يجب أن يكون لموقعك اسم مجال خاص به ، ولديه 50000 صفحة على الأقل شهريًا ، ويجب ألا يكون مقيدًا بتسجيل الدخول.

5. Sovrn // التجارة (سابقا VigLink)

سوفرن // التجارة (سابقا VigLink)
سوفرن // التجارة (سابقا VigLink)
توفر Sovrn // Commerce إيرادات للناشرين من خلال التجارة القائمة على المحتوى من خلال التأثير والبصيرة والأتمتة.
عن طريق تحويل روابط المنتج العادية إلى روابط تابعة ، يتيح لك Sovrn // Commerce تحقيق إيرادات سلبية من النقرات والمبيعات الناتجة.
تخلق أدوات تحقيق الدخل منافسة بين المعلنين لحركة المرور الخاصة بك ، مما يتيح لك الحصول على أفضل سعر. تُظهر لك الرؤى المتعمقة المنتجات والمُعلنين الذين يكسبون لك أكبر قدر من المال حتى تتمكن من تحسين أدائك. تعني أتمتة العملية أنه يمكنك التركيز على إنشاء محتوى رائع بدلاً من تتبع إيرادات الشركة التابعة.
وهناك أيضًا Meridian من Sovrn.com ، وهي عبارة عن شبكة إعلانية لكل ألف ظهور تدفع للناشرين مقابل كل ظهور. هذا يعني أنك تتلقى المال عندما يتم عرض إعلانك ، بغض النظر عن النقر فوقه أم لا.

6. Skimlinks

Skimlinks
Skimlinks
تعمل Skimlinks على أتمتة الانتساب لمحتوى التجارة الخاص بك ، مما يتيح لك التركيز على تشغيل موقع الويب الخاص بك دون الحاجة إلى القلق بشأن إعداد الروابط التابعة.
من خلال تحديث محتوى التجارة تلقائيًا بروابط تابعة ، يمكن لهذه الأداة تحسين جميع استراتيجيات التجارة الخاصة بك ، بما في ذلك موقع الويب والجوال والوسائط الاجتماعية والبريد الإلكتروني.
يتيح لك الانضمام إلى Skimlinks الوصول المباشر إلى شبكة عالمية تضم 48،500 تاجر و 50 شريكًا في الطلب. يمكنك أيضًا العثور على التجار الذين يقدمون عمولات خاصة لناشري Skimlinks من خلال برنامج VIP والشريك المفضل.

7. أحادي

Monumetric
Monumetric
سابقًا ، شبكة Blogger ، تعد Monumetric شريكًا في عائدات الإعلانات كامل الخدمات ، مما يسمح لك بزيادة إيرادات موقعك مع الحفاظ على أفضل تجربة للمستخدم للزائرين.
يستخدمون الكلفة بالألف ظهور (CPM) بدلاً من الكلفة بالنقرة (CPC) ، وبالتالي يتم الدفع لك مقابل كل ظهور ، وتعتبر معدلات الدفع الخاصة بهم واحدة من الأفضل لحملات الكلفة بالألف ظهور. غالبًا ما يتم الإبلاغ عن أن الإيرادات أعلى بكثير من AdSense ، مما يجعل هذا اختيارًا رائعًا لزيادة دخلك السلبي.
ومع ذلك ، فإن الحد الأدنى لمتطلبات حركة المرور هو 10 آلاف مرة شهريًا ، وهناك رسوم إعداد بنسبة 99٪ للمواقع التي يتراوح عدد مرات مشاهدتها بين 10 آلاف و 80 ألفًا ، لذلك ستحتاج إلى أن تكون واثقًا من قدرتك على زيادة عدد الزيارات لجعل الاستثمار مجديًا.

8. InfoLinks

InfoLinks
InfoLinks
Infolinks هي عبارة عن منصة إعلانية عالمية تهدف إلى توصيل رسائل العلامة التجارية للمستخدمين المشاركين.
الإعلانات قابلة للتخصيص بالكامل وتوفر موضعًا فريدًا لتحسين نسبة النقر إلى الظهور دون إزعاج شكل ومظهر موقع الويب. باستخدام خوارزمية ذكية لتحديد الملاءمة والنية ، مما يتيح لها تقديم الإعلانات ذات الصلة في لحظات محسّنة.
تدعم Infolinks سوقًا يضم أكثر من 100000 موقع إلكتروني تعمل في 128 دولة ، ويمكن دمجها في موقع ويب في بضع دقائق فقط.

9. ylliX

ylliX
ylliX
يبحث بعض الأشخاص عن بدائل لـ Google AdSense للحصول على معدلات دفع أفضل ، ويلائمك ylliX الفاتورة بالتأكيد. إنها شبكة إعلانية تقدم أنواعًا مختلفة من الإعلانات لكل من سطح المكتب والجوال ، بما في ذلك إعلانات المنبثقة ، وعمليات إعادة توجيه الهاتف ، والمتزلجون ، والإعلانات الطبقية ، والإعلانات بالصفحة الكاملة.
إنه يوفر موافقة فورية على الحساب ، ومعدلات عادلة ، وتقارير مفصلة ، ومدفوعات يومية ، ومعدلات تعبئة بنسبة 100٪ ، بالإضافة إلى استهداف دقيق للحملة ومنصة ذاتية الخدمة تتيح لك التحكم الكامل في حملاتك. تأتي حركة المرور من مصادر تم التحقق منها لضمان الجودة وزيادة التحويلات ، ولا يدفع الناشرون أي شيء مقابل استخدام ylliX.
كما أنها توفر برنامج إحالة سخيًا ، يدفع ما يصل إلى 100 دولار عن كل ناشر أو معلن نشط جديد تقوم بالإحالة إليه ، بالإضافة إلى 2٪ من أرباحه أو إنفاقه مدى الحياة.

10. ايفاداف

Evadav
Evadav
Evadav هي شبكة إعلانات تركز على إشعارات الدفع ، ولكنها توفر أيضًا العديد من خيارات الإعلانات ، بما في ذلك الشعارات وشرائح الفيديو والإعلانات المحلية لكل من سطح المكتب والجوال.
عندما يشترك المستخدم في نظام الإشعارات المباشرة ، يظل الاتصال متصلاً بحسابك ، مما يكسب دخلاً يوميًا ثابتًا من اشتراكه. لدى Evadav أيضًا برنامج إحالة يدفع لك 5٪ من الإيرادات التي يحققها الناشرون المحولون ، مما يوفر لك دخلاً أكثر سلبية مع القليل من العمل.
تمت الموافقة على جميع مواقع الويب لضمان أن الإعلانات آمنة من العلامات التجارية ، بحيث تستفيد من زيارات عالية الجودة وإعلانات موثوق بها.

11. PopCash

PopCash
PopCash
PopCash هي شبكة من شبكات popunder تقدم تغطية عالمية ، حيث يبلغ عدد سكانها 850 مليون زائر شهريًا و 50،000 ناشط نشط.
يمكنك أن تبدأ حملاتك بسرعة بمجرد إيداع 5 دولارات وموافقة سريعة. تتيح لك الإحصائيات التفصيلية وميزات الاستهداف تحسين أداء إعلاناتك باستمرار. يمكن للناشرين البدء في كسب إيرادات إضافية في بضع دقائق فقط ، وتطبيق رمز المنبثقة على الصفحات المطلوبة وتقديم نطاقهم للمراجعة.
يمكن تطبيق PopCash جنبًا إلى جنب مع AdSense أو خيارات الإعلان الأخرى ، مما يسمح لك بتحقيق أقصى استفادة ممكنة من مصادر دخل مواقع الويب الخاصة بك.

12. PopAds

PopAds
PopAds
كما يوحي الاسم ، يتخصص PopAds في تقديم إعلانات popunder ، مدعيا أنها الشبكة الإعلانية الأفضل ربحًا لهذا النوع من الإعلانات.
تضم شبكتهم معلنين من أكثر من 50 دولة ، ويقدمون خطة إحالة لكل من المعلنين والناشرين. هناك الكثير من خيارات الاستهداف للسماح لك بتحسين حملاتك ، ويمكنك التحكم الكامل في ما تريد دفعه.
إنه يستخدم نظام عروض أسعار متطور يسمح لك باختيار المبلغ الذي تريد دفعه مقابل كل نافذة. كلما انخفض العرض ، قل عدد الزيارات التي تحصل عليها. تتم مراجعة جميع مواقع الناشرين من قبل البشر للتأكد من أنها تلبي بعض مقاييس الجودة.

13. RevContent

RevContent
RevContent
تساعد RevContent المعلنين على الاستفادة من جمهور منخرط للغاية من خلال التكنولوجيا والشراكات مع بعض من أكبر العلامات التجارية وسائل الإعلام في العالم.
إنها شبكة إعلانات أصلية ، تقدم بعضًا من أعلى جودة الإعلانات وعمليات الموافقة في الصناعة ، لذلك يمكنك التأكد من أن زياراتك عالية الجودة ومشاركة. تبدو الإعلانات تمامًا وكأنها مقالات ذات صلة ، مما يجعلها تمتزج جيدًا مع موقع الويب الخاص بك وتقدم الحد الأدنى من الاضطراب في التصميم وتحسين نسب النقر إلى الظهور.
أنها توفر معدل دفع كبير للنقرات ، ويمكنك أيضًا الاستفادة من برنامج الإحالة الخاص بهم. في الواقع ، إذا قمت بالتسجيل من خلال رابط الإحالة ، فإن Revcontent ستوافق عليك بشكل أسرع وتدفع لك أكثر.

14. Adsterra

Adsterra
Adsterra
يوفر Adsterra خيارات إعلانية رائعة لكل من الناشرين والمعلنين ، مما يسمح لهم بتجربة طريقة مختلفة لا تعتمد على Google.
إنها شبكة سريعة النمو ومحترمة بشكل جيد ، مما يخلق أكثر من 10 مليارات ظهور شهريًا. بفضل نظامها سهل الاستخدام ، يجعل Adsterra من السهل للغاية تحقيق الدخل من موقعك على الويب ، وهذا هو السبب في كونها واحدة من شركات الإعلان الرقمية الرائدة في العالم.
إلى جانب الإعلانات القياسية مثل لافتات العرض ، فإنه يوفر أيضًا تنسيقات إعلانات مبتكرة مثل popunders والفيديو قبل التشغيل وإعلامات الدفع لكل من سطح المكتب والجوال.

15. OIO الناشر

ناشر OIO
ناشر OIO
OIO Publisher هو برنامج نصي لإدارة إعلانات php والذي يمكن استخدامه أيضًا كملحق WordPress ، مما يتيح لك التحكم الكامل في مساحة إعلانات موقع الويب الخاص بك. يمكن استخدام ترخيص واحد على جميع مواقع الويب الخاصة بك ، مما يجعله أحد البدائل الأكثر فعالية من حيث التكلفة من Google AdSense.
بمجرد إعدادها ، تقوم OIO بأتمتة الجزء الأكبر من عملية البيع. يمكنك أيضًا البحث في سوق إعلانات OIO والوصول إلى المعلنين. هذا يتيح لك التفاوض مباشرة معهم وبناء علاقات مستمرة.
للحصول على أقصى استفادة من الأداة ، يجب أن تكون استباقيًا للغاية للعثور على أفضل المعلنين والصفقات. ومع ذلك ، لا يوجد عمولة وسيط ، لذلك يمكنك الاحتفاظ بنسبة 100٪ من الإيرادات ، وتتلقى دفعة مقدمة بدلاً من انتظار الدفعات ، لذلك فإن الجهد يستحق ذلك.

16. شي وسائل الإعلام

انها وسائل الإعلام
انها وسائل الإعلام
تتخصص شبكة شركاء SHE Media في تسييل المدونات والمواقع الإلكترونية التي تستهدف جمهور الإناث.
ترى شبكة SHE Media Partner Network التي أنشأتها النساء ومن أجلهن ، أكثر من 50 مليون زائر فريد شهريًا ، مما يوفر للناشرين جمهورًا كبيرًا. من خلال مواقعها الإلكترونية الرائدة مثل SheKnows.com و #BlogHer ، والبرامج الرئيسية بما في ذلك #Femvertising و Voices of the Year ، تهدف الشبكة إلى إنشاء مجتمع من المحتوى المتميز للنساء عبر كل الأعمار ومراحل الحياة.
بالإضافة إلى الإعلان ، فإنها توفر أيضًا المشاركات التي تتم رعايتها ومراجعات المنتجات المدفوعة ، مما يتيح للناشرين المزيد من الخيارات للمحتوى النقدي وتحقيق الدخل.

17. AdRecover

AdRecover
AdRecover
تسبب Adblock في العديد من المشكلات لأولئك الذين يعتمدون على عائدات الإعلانات. يهدف AdRecover إلى قلب هذا الأمر من خلال الشراكة مع مزودي adblock لتقديم إعلانات ثابتة وغير متطفلة ومتوافقة مع UX للأشخاص الذين يستخدمون أدوات منع الإعلانات هذه.
هذا يعني أنك ستكون قادرًا على الوصول إلى المستخدمين المميزين للغاية والذين يصعب الوصول إليهم والذين عادةً لن يكونوا متاحين بسبب استخدامهم لحاصرات الإعلانات.
للناشرين ، يجب أن تتضمن حركة المرور اليومية ما لا يقل عن 10 آلاف زائر يستخدمون adblock لكي يتم قبولك. ستحتاج إلى تثبيت AdRecover لمدة أسبوع تقريبًا حتى يمكن تحليل حركة المرور الخاصة بك قبل الموافقة على موقعك.

18. MadAds وسائل الإعلام

MadAds وسائل الإعلام
MadAds وسائل الإعلام
من خلال العمل مع أكثر من 100 شبكة إعلانية وأكبر المعلنين للعلامة التجارية على الإنترنت ، تقدم MadAds معدلات تعبئة كبيرة وحركة مرور عالية الجودة.
هناك مجموعة متنوعة من الحملات الإعلانية المتاحة ، بما في ذلك تكلفة النقرة ، التكلفة لكل ألف ظهور ، التكلفة لكل ألف ظهور ، و CPL ، مما يجعلها واحدة من أكثر البدائل تنوعًا لـ Adsense. لديك أيضًا القدرة على العمل مع متخصصي التحسين للتأكد من أن موضع إعلانك وموضعك يحققان أعلى عائد ممكن.
تحتاج إلى ما لا يقل عن 10000 صفحة مشاهدة يوميًا ، ويجب أن يكون موقعك مناسبًا للأسرة ومصممًا بشكل جيد حتى يتم قبوله.

19. Bidvertiser

Bidvertiser ل
Bidvertiser ل
Bidvertiser هي شبكة إعلانات مباشرة تساعد في العثور على أفضل تطابق بين المعلنين والناشرين.
باستخدام مصادر حركة المرور التي تم فحصها مسبقًا والتي تهدف إلى توليد تحويلات ، يتيح لك Bidvertiser تحقيق أقصى استفادة من إعلاناتك. كل حركة المرور مجزأة بالكامل للتحكم في استهداف إعلاناتك وتحسينه.
كما يوفر برنامج إحالة يدفع لإحالات كل من المعلنين والناشرين ، مما يعني أن شبكة إعلاناتك ستستمر في تحقيق عائد سلبي.

20. Adbuff

Adbuff
Adbuff
تدفع لك هذه الشبكة الإعلانية تكلفة النقرة أو تكلفة الألف ظهور ، لذلك لا يضطر الزوار إلى النقر فوق إعلان حتى تحصل على المال. بمجرد تقديم إعلان التكلفة لكل ألف ظهور ، تحصل على دخل لمجرد مشاهدته.
إذا كنت تبحث عن بدائل لـ AdSense تقدم معدلات دفع رائعة ، فإن Adbuff يعد خيارًا رائعًا. يحصل الناشرون على 90٪ من إيرادات المعلن ، مما يجعله واحدًا من أفضل الدفعات مقابل إيرادات الإعلانات عبر الإنترنت. جميع الإعلانات مناسبة لجمهور العائلة ، لذلك يمكنك التأكد من الإعلانات الآمنة على العلامة التجارية على موقعك.
يقبل Adbuff فقط المواقع باللغة الإنجليزية مع حركة المرور بشكل أساسي من الولايات المتحدة وكندا وأستراليا والمملكة المتحدة. يجب أيضًا أن يكون لديك ما لا يقل عن 2،000 زائر شهريًا لموقعك حتى يتم قبولهم. يُقبل فقط المعلنون الوطنيون الذين لديهم ميزانيات شهرية تبلغ 1000 دولار أو أكثر.

21. BuySellAds

BuySellAds
BuySellAds
BuySellAds هي عبارة عن منصة تبيع مساحات إعلانية على موقع الويب الخاص بك نيابة عنك. على الرغم من أنك تتحكم في ما تستحقه مساحة إعلانك ، فمن المهم تجنب تسعير نفسك من السوق.
من خلال قنوات الإعلان مثل العرض والأداء الأصلي والمحتوى المدعوم ورسائل البريد الإلكتروني ، تقدم BuySellAds مواضع محترمة وآمنة للعلامة التجارية بدلاً من الإعلانات الغازية أو تشتيت الانتباه. من خلال عرض الإعلانات على شبكة من الجماهير المؤهلة تأهيلا عاليا ، يمكنك الحصول على أقصى استفادة من كل انطباع.
عند إرسال موقعك للموافقة عليه ، تتم مراجعته للتأكد من جودته. يتم قبول مواقع اللغة الإنجليزية عالية الجودة فقط مع 100000 صفحة على الأقل شهريًا.

22. AdClickMedia

AdClickMedia
AdClickMedia
AdClickMedia هي شركة إعلانات رقمية تقدم حلولًا للإعلانات بنظام التكلفة لكل ألف ظهور و PPC للمعلنين ومالكي مواقع الويب حول العالم.
يضم أكثر من 6200 ناشر و 113 شريكًا في قائمة البريد الإلكتروني و 110 مليون مشاهدة شهريًا ، حتى تتمكن من الاستفادة من جمهور واسع. كما أنها توفر إعلانات الاشتراك ، مما يتيح لك عرض إعلاناتك على الآلاف من المدونات والمواقع المؤثرة من 49 دولارًا فقط في الشهر.
لا يوجد حد أدنى لمتطلبات حركة المرور ، مما يجعله خيارًا رائعًا للمواقع الأحدث أو التي لديها عدد أقل من الزوار لزيادة إيراداتها.

Sidenote: بدائل تسييل يوتيوب

إذا كنت تستخدم محتوى الفيديو ، فلا تنسى تحقيق الدخل من YouTube .
عمومًا ، يدمج الأشخاص قناتهم على YouTube مع Google AdSense من أجل كسب إيرادات الإعلانات. ولكن يمكنك أيضًا استخدام بدائل Adsense لـ Youtube المذكورة أدناه.
هذه الشبكات البديلة هي وسيلة فعالة لتحقيق الدخل من محتوى الفيديو الخاص بك:
  • AdRev - يساعد هذا البديل في الترويج لقناتك على YouTube بالإضافة إلى حماية محتوى الفيديو الخاص بك. يمكنك مراقبة أرباحك بسهولة والحد الأدنى للدفع هو 10 دولارات عبر PayPal.
  • Freedom - يتكامل هذا مع قناتك على YouTube مع منصات متعددة بالإضافة إلى توصيلك بمبدعين آخرين لتعزيز أعمالك. لا توجد عقود ولا يوجد حد أدنى للدفع عبر PayPal.
  • ملء الشاشة - توفر هذه الشبكة العالمية فرصًا للعلامات التجارية لتأمين الصفقات التي تناسب المحتوى الخاص بك باستخدام مجموعة متنوعة من أشكال الإعلانات. هناك حد 50 دولارًا قبل أن تتمكن من الحصول على تعويضات.
  • Maker Studio - هذا البديل عبارة عن شبكة رقمية مدمجة مع شبكة ديزني لتعزيز قناتك من خلال الفرص الترويجية. لا يوجد التزام بالانضمام ويتم إرسال المدفوعات عبر PayPal.
  • Machinima - يهدف هذا إلى تقديم المحتوى الخاص بك إلى جمهور مستهدف وكذلك استخدام العلامات التجارية لتوزيع المحتوى على نطاق واسع. يتم الدفع عبر PayPal ، ولكن يوجد عقد لمدة 3 سنوات للانضمام إلى الخدمة.

أي Adsense البديل هو الأفضل؟

ما هو البديل Adsense الأفضل لموقع الويب الخاص بك أو بلوق؟
حسنا ، الجواب هو: هذا يعتمد. ولكن إذا كنت ترغب في زيادة أرباحك الإعلانية ، فقد ترغب في التفكير في Mediavine .
Mediavine هو بديل خاص بـ AdSense لا يقبل سوى المواقع عالية الجودة وتلك التي لا تقل عن 30000 مشاهدة للصفحات أو 25000 جلسة شهريًا.
إنهم يديرون خادم الإعلانات الخاص بك ، مما يساعدك على تحسين مواضع الإعلانات ، ووضع ضوابط أفضل على الأسعار ، وإزالة الوسطاء ، والعمل مباشرة مع المعلنين نيابة عنك.
نظرًا لعدم قبولهم لأي شخص فقط ، يمكنهم التفاوض على صفقات أفضل وتشاهد معظم المواقع زيادة في الأرباح عند استخدام Mediavine عند مقارنتها بـ AdSense.
عندما يتعلق الأمر بتبديل شبكات الإعلانات ، فمن المفيد دائمًا التجريب لمعرفة ما هو الأفضل بالنسبة لموقعك قبل الانتقال بالكامل إلى بديل Adsense.
الذي لا يريد كسب المزيد من المال؟ تحقق من بدائل AdSense الـ 22 هذه لتحقيق دخل إضافي من موقعك! 💰💻انقر لتويتر

ملخص

قد يكون AdSense أحد أكثر الطرق المعروفة لاستثمار موقع الويب الخاص بك. هناك الكثير من البدائل لبرنامج Google AdSense ، ومع ذلك ، تريد المحاولة إذا لم تحصل على النتائج التي تريدها أو كنت تبحث عن تنويع مصادر إيراداتك.
المصدر:https://kinsta.com/


للتواصل معي على إنستغرام :https://www.instagram.com/touhami_haroun/
author-img
Touhami Haroun

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent