recent
أخبار ساخنة

احصل الان على بطاقات جوجل بلاي مجانا و شحن العابك (pubg mobile , free fire, fortnite)

و كنت قد قرأت هذا الموقع لأي فترة من الزمن، كنت أعرف أنني مثل الحصول على الاشياء المجانية.
 اغلب عشاق الالعاب المشهورة حاليا يبحثون عن اسهل الطرق للحصول على بطاقات جوجل بلاي لشحن الالعاب و خاصة عشاق PubG و فري فاير و كلاش رويال ...

ما هي بطاقات جوجل بلاي و كيف تعمل

يمكنك شراء التطبيقات المدفوعة عبر بطاقتك المصرفية ، أو يمكنك استعمال بطاقات جوجل بلاي و لكن الحصول على اكواد هذه البطاقات ليس سهلا ، على كل حال تكون بطاقات جوجل بلاي على شكل اكواد ، و قد تحصل على هذه البطاقات من متجر جوجل نفسه كهدية .
و تكون بطاقات جوجل بلاي على شكل اكواد تحتوي على ارقام و احرف ، و تقوم بإدخال هذه الأكواد في حسابك على جوجل بلاي و من ثم يتم شحن حسابك بمبلغ من المال (يعتمد على الكود الذي حصلت عليه) ، و قد يصل الرصيد على بطاقات جوجل بلاي الى 50$ .
يمكنك إما الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بهذه الطرق التي نقدمها ، أو يمكنك شرائها من الأنترنت و لكن هذا يحتاج الى بطاقة إئتمان على كل حال .

بطاقات جوجل بلاي مجانا

اعلم انه من الصعب ان تقوم بإنفاق مالك الخاص من اجل تطبيق أو شحن لعبة ، ولكن يمكنك تجربة هذه الطرق التي تمكنك من الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا .
لماذا تدفع مالًا جيدًا مقابل الأشياء ، إذا لم يكن عليك ذلك؟
في العامين الماضيين ، أدركت أن هناك الكثير من الطرق السهلة لكسب بطاقات الهدايا المجانية.
كيف؟
هناك أي عدد من المواقع والخدمات والمواقع العودة النقدية ومسح الشركات التي سوف يطلب منك للقيام بمهام معينة، وفي المقابل أنها سوف تعطيك يشير التي يمكنك استخدامها من أجل بطاقات هدية مجانية لأمازون ، وول مارت ، والهدف، ستاربكس، بطاقات هدايا فيزا أو أي عدد من متاجر الإنترنت والطوب ومدافع الهاون. بطاقات الهدايا المجانية جيدة مثل النقود في معظم الحالات.
طرق سهلة للحصول على بطاقات هدايا مجانية
أنا تكنوفيلي ، وأنا أحب التقنيات والأدوات الجديدة. المشكلة؟ لا أريد أن أدفع مقابل كل هذه الأدوات.
اذا ماذا افعل؟
أكتب عن هذه المنتجات على هذا الموقع ، وغالبًا ما ترسل الشركات أدوات مجانية لي لاستخدامها في المراجعة. بالنسبة لأولئك الذين لا يمكنني الحصول عليهم مجانًا ، أستخدم بطاقات الهدايا المجانية التي كسبتها عبر الإنترنت لدفع ثمنها. أو أبيع بطاقات الهدايا التي لا يمكنني استخدامها للحصول على النقود.
سوف توضح لك مقالة اليوم كيف يمكنك الحصول على بطاقات هدايا مجانية خاصة بك.

إذا أجريت بعض الأبحاث السريعة حول الكلمات الرئيسية على Google لمصطلح "بطاقات الهدايا المجانية" ، فستجد بسرعة أن الآلاف من الناس يبحثون في هذا الموضوع. أقصد من لا يريد الأشياء المجانية؟
يشتمل مصطلح البحث "بطاقات الهدايا المجانية" على أكثر من 70000 عملية بحث شهريًا ، بينما تحصل مصطلحات البحث المماثلة الأخرى على عشرات الآلاف من عمليات البحث أيضًا.
من الواضح أن الكثير من الناس يحاولون الحصول على بطاقات هدايا مجانية ، وهناك ألف موقع واحد وخدمات تزعم أنها توفر لك بطاقات هدايا مجانية ، مقابل عمل قليل أو بدون عمل. في الواقع ، هناك أكثر من 1.3 مليار موقع في نتائج البحث للبحث عن "بطاقات الهدايا المجانية" !
تكمن المشكلة في أنه على الرغم من أن العديد من هذه المواقع قد توفر لك في الواقع بطاقات هدايا مجانية لأداء أنشطة معينة ، فمن المستحيل الحصول على ما يكفي من النقاط أو الدولارات للحصول على بطاقة هدايا في كثير منها.
نود اليوم أن نطلعك على بعض من أفضل الطرق وأسهلها لإيجاد بطاقات هدايا مجانية ، تلك التي ستدفع بالفعل ، وحيث لن تضطر إلى تولي وظيفة بدوام كامل ثانية فقط للحصول على بطاقة هدايا ستاربكس بقيمة 5 دولارات .
لذلك دعونا نبدأ.

أفضل الطرق لكسب بطاقات هدايا مجانية

فما هي أنواع الشركات التي ستدفع لك في بطاقات هدايا مجانية لفعل شيء ما على موقعها أو تطبيقها؟
هناك العديد من الفئات الرئيسية للشركات التي ستدفع لك في بطاقات هدايا مجانية.
  • مواقع الاستطلاعات: تدفعك معظم مواقع الاستطلاع لملء استبيانات للشركات التي تجري أبحاثًا في السوق. تأخذ الوقت الكافي لملء الاستبيان ، وعندما تكمل استبيانًا ، تحصل على نقاط يمكن وضعها مقابل مكافأة من نوع ما. وهذا يعني في كثير من الحالات بطاقات هدايا مجانية.
  • تطبيقات استرداد النقود : هناك الكثير من تطبيقات استرداد النقود ومواقع الويب التي ستمنحك استرداد نقدي أو نقاط لشراء منتجات أو خدمات من خلال رابط بوابة التسوق الخاصة بهم. يمكنك بعد ذلك استبدال النقاط التي تكسبها للحصول على بطاقات هدايا مجانية.
  • تطبيقات استلام المسح الضوئي : هناك تطبيقات مسح للإيصال ستدفع لك في بطاقات هدايا مجانية لمسح جميع إيرادات التسوق الخاصة بك. بمجرد كسب نقاط كافية ، يمكنك استبدالها بالمكافآت.
  • مواقع متنوعة مع برامج إحالة : هناك الكثير من المواقع التي ستدفع لك في بطاقات هدايا مجانية لإحالة المستخدمين الآخرين إلى خدمتهم. لقد حان بعض أنجح مدفوعات بطاقات الهدايا المجانية من إحالة المستخدمين الآخرين إلى الخدمات باستخدام حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بي.
  • محركات اختبار المركبات: لا أرى هذا مذكورًا بشكل متكرر كثيرًا ، لكنه يمثل فرصة أقل من اللازم. يمكنك غالبًا العثور على بطاقات هدايا مجانية بمبلغ يتراوح بين 50 و 100 دولار لمجرد إجراء اختبار سريع.
في ما يلي نظرة على حساب Amazon الخاص بي حاليًا ، كما ترون ، لقد طالبت بجميع أنواع بطاقات هدايا Amazon ، ويمكنك أيضًا! لذلك دعونا نبدأ!
كيفية الحصول على بطاقات هدايا مجانية - رصيد بطاقة هدايا أمازون

بطاقات هدايا مجانية عن طريق ملء الاستطلاعات

هناك الكثير من  مواقع الاستطلاع  التي ستوفر بطاقات هدايا مجانية لملء استبياناتنا. كيف يعمل؟
عادةً ما تقوم بالتسجيل وتأكيد التفاصيل الخاصة بك ، ستبدأ في تلقي إعلامات حول الاستطلاعات التي يمكنك تعبئتها لتلقي النقاط أو الائتمان.
بمجرد حصولك على رصيد كافٍ ، يمكنك استبدال نقاطك ببطاقة هدية.

بطاقات هدايا مجانية عبر Swagbucks (ومكافأة قدرها 5 دولارات أمريكية)

 لقد كانت Swagbucks واحدة من مواقع الاسترداد النقدي التي قمت باختيارها لبضع سنوات. لقد حصلت على مئات الدولارات في بطاقات هدايا مجانية منها الآن.
كيف يعمل؟
بمجرد الاشتراك في Swagbucks ، يمكنك كسب نقاط عن طريق ملء الاستبيانات أو التسوق عبر بوابة التسوق أو ممارسة الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو.
لديهم متجر للمكافآت على موقعهم ، لذلك يمكنك فقط معرفة نوع المكافأة التي تريدها (بطاقة هدايا Visa ، و PayPal ، و Amazon gift card ، وما إلى ذلك) ، ثم استمر في كسب النقاط حتى تحصل على ما يكفي لاسترداده مقابل مكافأتك. خيار.
بطاقات هدايا مجانية من swagbucks
شيء واحد يعجبني في Swagbucks هو أن هناك الكثير من المكافآت التي يمكنك الحصول عليها مقابل مبالغ الدولار منخفضة ، لذلك لن يستغرق شهوراً للحصول على مكافأة. قد تتطلب منك بعض المواقع الأخرى أن تكسب ما يكفي للحصول على بطاقات هدايا بقيمة 10 دولارات أو 20 دولارًا قبل استردادها ، مما يعني أن الأمر قد يستغرق إلى الأبد.
احصل على مكافأة بقيمة 5 دولارات فقط للاشتراك  في Swagbucks من خلال الرابط الخاص بنا عندما تكسب 2500 نقطة SB في غضون 60 يومًا الأولى.

بطاقات هدايا مجانية باستخدام جائزة المتمردين

Prize Rebel  هو موقع يمكنك من خلاله القيام بأشياء مثل الإجابة على أسئلة الاستطلاع والعروض الكاملة ومشاهدة مقاطع الفيديو والمزيد ، وفي المقابل سوف يدفعون لك في بطاقات الهدايا أو نقدًا.
لقد تم استخدام Prize Rebel لفترة من الوقت وهم يدفعون باستمرار بطاقات الهدايا بسرعة كبيرة. يمكنك استبدال النقاط ببطاقات هدايا Amazon أو مدفوعات PayPal أو مجموعة من خيارات الاسترداد الأخرى. 
من بين الأشياء التي تحبها في هذا الموقع أن لديهم مستويات منخفضة للغاية من النقاط التي يمكنك استبدالها نقدًا أو ببطاقات الهدايا. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على بطاقة هدايا بقيمة 2 دولار فقط مقابل 200 نقطة!
بطاقات هدايا مجانية - جائزة المتمردين
هناك طريقة أخرى لكسب النقاط من خلال إحالة مستخدمين آخرين إلى الخدمة. عندما يكسب المستخدم الذي أشرت إليه نقاطًا على الموقع ، فستكسب 20٪ من النقاط المكتسبة أيضًا.
اقرأ مراجعة PrizeRebel الكاملة  هنا .

بطاقات هدايا مجانية باستخدام تطبيق Pei (ومكافأة بقيمة 2.50 دولار أمريكي)

Pei  هو تطبيق استرداد نقدي يدفع لك مقابل إنفاقك اليومي العادي.
يعمل التطبيق على هذا النحو: اربط بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك بحساب Pei الخاص بك. بمجرد ربط بطاقتك (بطاقاتك) ، يمكنك التسوق كما تفعل عادةً. إذا كنت تتسوق في شركة مملوكة لشركة Pei ، فسيقوم التطبيق بإضافة مبالغ نقدية (أو عملة بيتكوين) إلى حسابك.
بى العودة النقدية التطبيق لبطاقات الهدايا المجانية
بمجرد ربط بطاقتك ، تبدأ مدخرات استرداد النقود في الحدوث تلقائيًا. ستتلقى إشعارًا من حين إلى حين بأنك استردت أموالك مقابل التسوق في Target ، أو لأخذ Uber ، أو للحصول على سندوتش في Wendy's. في الواقع ، تلقيت إشعارًا بإعادة النقود بعد الحصول على ستاربكس صباح اليوم!
بمجرد أن تكسب ما يكفي من النقود (25 دولارًا كحد أدنى) ، يمكنك صرف النقود عبر PayPal أو Bitcoin أو عن طريق الحصول على واحد من عدد من أنواع بطاقات الهدايا المختلفة. لقد صرفت 25 دولارًا أمريكيًا للحصول على بطاقة هدايا أمازون هذا الأسبوع!
يمكنك أيضًا إحالة المستخدمين الآخرين إلى الخدمة وكسب النقود مرة أخرى بهذه الطريقة أيضًا. يجب على صديقك فقط إدخال رمز الإحالة الخاص بك عند التسجيل. عندما يحصلون على أول نقود لهم عبر تاجر شريك ، ستحصل على رصيد نقدي لإحالتهم.
أدخل moneymate code   في الصفحة الأولى من التسجيل واحصل على 2.50 دولار نقدًا (بعد الشراء الأول باستخدام بطاقة مرتبطة) لتبدأ.

بطاقات هدايا مجانية باستخدام المكافآت Fetch (ومكافأة بقيمة 3 دولارات أمريكية)

كسب المكافآت باستخدام Fetch Rewards بسيط للغاية.
بطاقات هدايا مجانية من جلب تطبيق المكافآت
كل ما عليك القيام به هو فحص إيصالات متجر البقالة الخاص بك كلما كنت تسوق. بمجرد فحص الإيصال ، ستجد المنتجات التي اشتريتها والتي يمكنها كسب نقاط لك. اربح نقاطًا على آلاف المنتجات ، في كل مرة تظهر فيها على إيصال.
يمكنك استبدال النقاط الخاصة بك لاختيارك لمئات من المكافآت المتاحة.
على سبيل المثال ، فقط عن طريق الاشتراك في التطبيق برمز الترويجي ، حصلت على 3000 نقطة على الفور ، وهو رصيد كافٍ للحصول على بطاقة هدايا بقيمة 3 دولارات لعدد من المتاجر بما في ذلك Amazon و Target وغيرها.
إذا كنت تشعر بالخيرية ، فيمكنك أيضًا التبرع بنقاطك لجمعية خيرية من اختيارك.
استخدم رمز الإحالة الخاص بي ، MREFX ، أثناء التسجيل وستحصل على 3000 نقطة إحضار (مكافأة 3 دولارات) فقط للتسجيل باستخدام الرمز الخاص بي.

بطاقات هدايا مجانية باستخدام ReceiptPal

و ReceiptPal التطبيق هو التطبيق آخر يعطي المكافآت عند التقاط صورة من إيصال التسوق الخاصة بك. هذا واحد ومع ذلك ، لا يقبل فقط إيصالات البقالة.
التقط صورًا لإيصالاتك من متاجر البقالة والمطاعم وتجار التجزئة المحليين ثم أرسلها حتى تتمكن الشركات من إجراء أبحاث السوق. في المقابل ، سيمنحك نقاطًا جيدة تجاه بطاقات الهدايا من أماكن مثل Amazon و Visa و Walmart و Target و Home Depot والمزيد.
يمكنك أيضًا ربط حسابات البريد الإلكتروني وحسابات Amazon والحصول على رصيد للإيصالات الإلكترونية والتسوق التي تقوم بها عبر الإنترنت أيضًا.
بطاقات هدايا مجانية من ReceiptPal
يمكنك أيضًا كسب نقاط من استطلاعات الإجابة على ReceiptPal ولعب الألعاب المصغرة الترفيهية والمزيد.

بطاقات هدايا مجانية باستخدام Ibotta (ومكافأة بقيمة 10 دولارات أمريكية)

Ibotta  هو تطبيق آخر حيث يمكنك كسب النقود من خلال مسح الإيصالات. إنه تطبيق لجهاز Android أو iOS.
بطاقات هدايا أمازون المجانية - Ibotta
كيف يعمل؟
قبل أن تذهب للتسوق ، يمكنك فقط تصفح العروض على التطبيق وإضافة العروض التي قد ترغب في شرائها إلى حسابك.
ثم تذهب للتسوق.
عند الانتهاء من التسوق ، التقط صورة لإيصالك ، وبعد التحقق من الشراء ، ستتم إضافة المبالغ المستردة إلى حسابك.
على الرغم من أنني لا أجد دائمًا أطنانًا من العروض النقدية التي أرغب في استخدامها ، إلا أنني في بعض الأحيان سأجد بعضًا من الدولارات المرتفعة التي تجعلها تستحق الوقت. بالإضافة إلى كميات صغيرة تضيف ما يصل مع مرور الوقت.
الحصول على أموال في بطاقات الهدايا من مجموعة متنوعة من الأماكن ، أو ببساطة استرداد النقود إلى PayPal أو Venmo!




google-playkhamsatmostaqltradent