recent
أخبار ساخنة

شرح طريقة قبول موقع و مدونة بلوجر على جوجل أدسنس 2020

الصفحة الرئيسية

شرح طريقة قبول موقع و مدونة بلوجر على جوجل أدسنس


أغلب المدونين يسعون إلى تحقيق دخل جيد من خلال مدوناتهم، بل حلم الربح من الانترنيت وامتلاك موقع مشهور هو الحافز الذي يجعلهم يواصلون مسارهم التدويني ويقضون ساعات طويلة في تطوير مدوناتهم و تنفيد مختلف الطرق الممكنة من أجل تحقيق ذلك الحلم الجميل.
ويعتبر الربح من جوجل أدسنس من أبرز الطرق لتحقيق دخل محترم من موقعك وذلك بعرض إعلانات مواقع أخرى في موقعك وتربح عند ضغط أحد الزوار على إعلاناتك أو من عدد مشاهدات أحد الإعلانات.
وللتعرف بشكل أوسع على طريقة عمل جوجل أدسنس يمكنكم الإطلاع على التعريف بشركة جوجل أدسنس للإعلانات.

عقدة القبول في أدسنس


والملاحظ أعزائي أنه هناك العديد من المدونين دائما ما يواجهون الرفض في كل مرة يقومون بتقديم طلب التسجيل لأدسنس وهذا ما يجعلهم يفقدون الأمل ويبدؤون في الحذيث عن تعامل أدسنس بقسوة مع المواقع العربية ، في حين أن المشكل غالبا ما يكون من عدم توفر مواقعهم على أبسط الشروط التي وضعتها أدسنس.

وحينها يبدؤون في البحث عن طرق أخرى مكلفة للحصول على حساب أدسنس من خلال مواقع الخدمات المصغرة، أو بالتسجيل بأحد المواقع ذات شراكة مع جوجل أدسنس وتقوم إما برفع ملفات أو كتابة مقالات.
وبالنسبة للطريقة الأخيرة فأغلب المواقع التي كانت تقدم الخدمة لم تعد كذلك كموقع فليكسيا

تدابير يجب أن تقوم بها قبل تقديم طلبك لجوجل أدسنس :

  1. الدومين القديم ليس من الشروط التي يجب الاعتماد عليها بعد الان ، فجوجل على إستعداد للتعامل مع المواقع الجديدة الاحترافية .
  2. يجب ان يكون الدومين مدفوع مثل .COM او .NET و غيرها ، و ليس دومين مجاني مثل .blogspot.com و غيرها
  3. استعمال قالب بلوجر نضيف جيد و سريع او استعمال ثيم وردبريس جيد مدفوع او مجاني بصفة رسمية 
  4. نشر ما لا يقل عن 20 موضوع على الموقع
  5. المقالات المنشورة على الموقع يجب ان تكون حصرية كتبتها بنفسك
  6. المقالات المنشورة يجب ان يكون محتواها جيد و مفيد 
  7. ليس شرط ؟ لكن من الأفضل تقديم الطلب بمحتوى باللغة الانجليزية ، حتى و ان لم تكن تعرف الكتابة ففكر بطريقة احترافية كما ذكرت في البداية ، لذا انهض من ذلك المكتب البائس و توجه لاحد اصدقائك ، و اطلب منه المساعدة في كتابة المقالات مقابل مبلغ مادي معين او ان قدمها لك مجانا فذلك افضل .
  8. ضع صفحات مهمة جدا على الموقع ، سياسية الخصوصية ، ' إتصل بنا ' ، شروط الإستخدام ، و تذكر ان لا تنسخها و تكتب شيء خاص بك ، و طبعا يمكنك اخذ فكرة كتابتها من مواقع اخرى .
  9. عدم تكرار عناوين المقالات او محتوى المواضيع ، فكما قلنا يجب ان تكون فريدة .
  10. لا تضع اي اعلانات او بنرات عند تقديم الطلب
  11. المحتوى الخاص بك يجب ان يكون نضيف و لا يحوي حقوق ملكية لبرامج مدفوعة او غيرها من المحتويات الغير مرغوب فيها
  12. تقسيم المواضيع في الصفحة الرئيسية ، بحيث يظهر كل 5 مواضيع في صفحة معينة

هذه كانت أهم شروط القبول في جوجل أدسنس والتي أن قمت بتنفيذها في موقعك بدقة تأكد أن موقعك سوف يتم قبوله، ما لم تقم بأي مخالفات أخري تمنع قبول موقعك، وتأكد أنه في أول مخالفه لسياسات أدسنس سوف يتم تحذيرك أحياناً او إيقاف حسابك إذا كانت المخافة اساسية، فليس المهم هو امتلاك حساب أدسنس بل الأهم هو الاستمرار وتحقيق الربح وفق شروط وقواعد جوجل أدسنس.

أنصحك أيضا بقراءة هذه المواضيع



google-playkhamsatmostaqltradent