recent
أخبار ساخنة

تحميل 4.2.2 Turbo VPN للأندرويد مجانا أسرع و أفضل برنامج VPN

مع Turbo VPN - VPN غير محدود مجاني ، يمكنك تخطي القيود المتعلقة بدخولك إلى صفحات الويب بالإضافة إلى القدرة على التصفح تحت عنوان IP مزيف

في هذه المرحلة ، أنت تعرف بالفعل أن بعض محتويات الإنترنت لا يمكن الوصول إليها من جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال ، لا يمكنك الوصول إلى بعض مقاطع فيديو YouTube في بلدك بسبب قوانين حقوق النشر. ولكن هذا فقط في دول العالم الأول. في بلدان أخرى ، هناك حتى مواقع ويب خاضعة للرقابة أو تم حظر محتوياتها.


ومع ذلك ، يمكن تخطي قيود التصفح هذه بفضل تطبيق يسمح لك بانتحال عنوان IP الخاص بك ، كما هو الحال مع Turbo VPN - Unlimited Free VPN. يوصلك هذا التطبيق بالخوادم في البلدان الأخرى التي ، من ناحية ، تحاكي وصولك من تلك المناطق الجغرافية ، ومن ناحية أخرى ، تساعدك على القيام بذلك بشكل مجهول .


تطبيق VPN للتصفح بشكل مجهول وبدون رقابة.


هذه التطبيقات معتادة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، وهي مدمجة أيضًا في متصفحات مثل Tor لضمان تجربة تصفح مجانية ومجهولة لأنه إذا تعقبك ، فسوف يراقب IP ليس ملكك حقًا.


كيف تعمل

والآن بعد أن تعرفت على الغرض من تنزيل APK لـ Turbo VPN ، سنخبرك بكيفية عمله. من السهل حقًا:


اضغط على الشاشة حيث تقول اضغط للاتصال .

انتظر بضع ثوانٍ وستتصل بالإنترنت من خلال خادم آخر.

اخرج من التطبيق واستخدم أي تطبيق آخر بحرية.

لإعادة تأسيس الاتصال الخاص بك ، انقر مرة أخرى لقطع الاتصال.

في الزاوية العلوية اليمنى ، يمكنك الاختيار من المكان الذي تريد التظاهر للاتصال منه ، والقدرة على الاختيار بين خادم أسرع أو بلد من القائمة التالية: المملكة المتحدة أو ألمانيا أو هولندا أو فرنسا أو أمريكا الجنوبية أو كندا أو سنغافورة أو الهند.


المتطلبات والمعلومات الإضافية:

الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.1.

يقدم عمليات شراء داخل التطبيق.  


تحميل Turbo VPN

google-playkhamsatmostaqltradent