recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 طرق للحصول على حسابات NETFLIX مجانية 2020

الصفحة الرئيسية

مرحبًا ، أيها الأصدقاء في هذا البرنامج التعليمي ، سأشارككم طرق العمل التي يمكنك من خلالها مشاهدة Netflix مجانًا.

هذه ليست بعض التقنيات القديمة ، فهذه هي الحيلة التي استخدمتها نفسي في الماضي وأستخدمها حاليًا. بعد قراءة هذا المنشور ، لا يتعين عليك البحث عن حسابات Netflix المجانية.

لذلك دعونا نبدأ.

نتفلياكس؟

أنت تعرف أن netflix هو واحد من أكبر مقالب الأفلام والبرامج التلفزيونية. يمكنك التمتع بترفيه غير محدود على Netflix مع أصدقائك وعائلتك. إن بث الكثير من محتوى الترفيه باستخدام خدمة البث المباشر عبر الإنترنت من Netflix لا يبعد سوى زر واحد.




لكن المشكلة تكمن في أنه مع زيادة الطلب على Netflix ، فإن سعر عضويتهم في تزايد أيضًا. لا يستطيع جميع الأشخاص تحمل اشتراك Netflix كل شهر. ولكن هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على Netflix مجانًا.


1. الفترة التجريبية المجانية





هذه هي الطريقة القانونية الأولى والأفضل للاستمتاع بمحتوى Netflix. تقدم الخدمة لمستخدميها فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا يُسمح لهم خلالها بالوصول إلى جميع ميزات حسابات UHD Netflix المميزة مجانًا.


2. مشاركة حساب NETFLIX




مشاركة حسابك المجاني على Netflix مع شخص آخر يمنح الشخص الآخر فرصة للاستمتاع بمزايا Netflix أيضًا. تذكر أنه على الرغم من ذلك ، تم منح ملفين تعريف للمستخدم فقط الإذن للبث من Netflix في نفس الوقت. إلى جانب ذلك ، لا توجد تكلفة إضافية يتم تكبدها في استخدام الخدمة ، كما أن الطريقة غير قانونية.


3. استخدام ملفات تعريف ارتباط NETFLIX





نقترح تجربة هذه الطريقة فقط عندما لا يبدو أن ما سبق يعمل. يمكنك الاستمتاع بمزايا حساب Netflix المجاني باستخدام ملفات تعريف الارتباط الموثوق بها من الموقع. هذه هي الطريقة التي تعمل بها - أضف ملفات تعريف ارتباط حساب Netflix المسجلة في متصفح الويب الخاص بك. سيتم تسجيل دخولك الآن باستخدام حساب Netflix متميز.


4. استخدام البطاقات الافتراضية


هذه طريقة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من حزمة التجربة المجانية دون الحاجة إلى مشاركة تفاصيل بطاقة الخصم / الائتمان الخاصة بهم. لهذا ، ستحتاج إلى تطبيقين من متجر Play - Netflix و TMW-Wallet. هذا الأخير هو تطبيق يمكن من خلاله إنشاء بطاقات خصم افتراضية غير محدودة مجانًا. يمكنك بعد ذلك استخدام هذه البطاقات الافتراضية للتسجيل في الإصدار التجريبي المجاني من Netflix. علاوة على ذلك ، يمكنك إنشاء العديد من حسابات Netflix المجانية كما تشاء دون إنفاق بطاقة الخصم / الائتمان الخاصة بك.


5. اشتراك NETFLIX مجاني لمستخدمي AIRTEL


آخر من أفضل الطرق القانونية للاستمتاع بمشاهدة Netflix مجانًا. توصلت Airtel إلى حساب Netflix مجاني يتم توفيره لمستخدمي الهواتف المحمولة. لاحظ أن Netflix يمكن أن يعمل بسهولة على الهواتف الذكية أيضًا ، لذلك تبدو هذه الطريقة جيدة. ومع ذلك ، فإن هذه الخدمة من Airtel متاحة حاليًا للهنود فقط وتأتي كجزء من خطط الدفع الآجل والمسبق.


6. روابط مجانية لحساب NETFLIX PREMIUM



إذا انتهيت من تجربة كل ما سبق ، فقد تختار الذهاب للحصول على رابط تم إنشاؤه للوصول إلى ميزات حساب Netflix المميز. بموجب هذه الطريقة ، سيكون من دواعي سرور بعض المواقع الإلكترونية إنشاء أسماء المستخدمين وكلمات المرور وتوفيرها لك فقط لاستخدام Netflix في إطار زمني محدد ، أي 30 يومًا أو 60 يومًا أو 90 يومًا.


ملاحظة: الكثير من المواقع التي تكتب عن Free Netflix Account Generator ، نقول بوضوح أن هذا أمر خداع تمامًا! لا تقع في الفخ. لا توجد طريقة للحصول على حسابات netflix باستخدام بعض المولدات العشوائية عبر الإنترنت.


أهم فوائد استخدام حسابات PREMIUM المجانية من NETFLIX:


هناك العديد من مزايا الوصول إلى حساب Netflix المميز. فيما يلي بعض منها للرجوع إليها:


§ سهولة الوصول إلى العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية دون الحاجة إلى تنزيلها


§ توافق سهل مع Smart TV و PlayStation و Xbox و Chromecast و Apple TV ومشغلات Blu-ray


§ التوفر كتطبيق مجاني للجوّال لمزيد من الراحة للمستخدم


الآن أفضل طريقة قانونية للدخول إلى حساب Netflix Premium هي تنزيل التطبيق من متجر Play الخاص بك أو زيارة الموقع الرسمي ، واختيار خطة اشتراك ، وإجراء الدفع ، وبدء مشاهدة غير محدودة على الفور.


Email: genie_kish@bellsouth.com; Password: benjamin03
Email: nhom874384738@gmail.com; Password: 1564565
Email:taras.vest@hotmail.com; Password: netflixpass
Email: gfieldma1001@hotmail.com; Password: 051201
Email: pattywagner_2000@yahoo.com; Password: jm2719
Email: ricardoisidoro@bol.com.br; Password: 008249
Email: barxky1976@yahoo.com; Password: interview0929
Email: ijuvota@gmail.com; Password: cdefgahc
Email: forshee@oasisband.net; Password: qwerty7
Email: asser1989@hotmail.com; Password: asser89
Email: trude.75@hotmail.com; Password: slider66
Email: alliefarid@hotmail.com; Password: 0o0o6565
Email: wsynecky@gmail.com; Password: jsdaw1979



إقرأ أيضا :







google-playkhamsatmostaqltradent