recent
أخبار ساخنة

جلود Fortnite المجانية: كيفية الحصول على جلود مجانية في Fortnite

الصفحة الرئيسية

جلود Fortnite هي المعدات والأزياء التي يرتديها اللاعبون خلال المعارك. لذا بافتراض أنه ليس لديك ما يكفي من V-Bucks لقضاء في اللعبة ، فإليك كيفية الحصول على Fortnite Skins مجانًا.

في Fortnite ، يُنظر إلى الأشكال المدفوعة كرمز رئيسي للحالة ، وعندما تقرر التمسك بالجلود الافتراضية المجانية ، فسيتم اعتبارك فقيرًا. بالنسبة للأشخاص غير مدركين تمامًا ، فإن Fortnite هي لعبة إطلاق نار معركة شعبية على نطاق واسع تضع اللاعبين ضد بعضهم البعض في مباراة الموت الأخيرة لرجل آخر.
لديها أكثر من 250 مليون لاعب حول العالم وهذا كله بفضل حقيقة أنه مجاني للعب. لسبب واحد ، يمكن للاعبين الذين يتطلعون إلى تمييز الصورة الرمزية الخاصة بهم من المظهر الافتراضي في Fortnite أن يختاروا بسهولة شراء ملابس وأسلحة منمقة.
في حين أن هذه الأشكال المدفوعة ليست إلزامية للتقدم في اللعبة ، إلا أنها تستحق الشراء خاصة عندما تريد تخصيص شخصيتك لتبدو فريدة. الآن بافتراض أنك لا تملك ما يكفي من المال أو ربما V-Bucks للتناثر في مستحضرات التجميل ، فإليك كيفية الحصول على Fortnite Skins مجانًا بشكل شرعي.

باستخدام Twitch Prime


جلود حرة
في Fortnite Battle Royale ، جلود مجانية وفيرة. ولكن يمكنك الحصول عليها فقط بمجرد الاشتراك في Twitch Prime. ولكن في حالات أخرى للقيام بذلك ، تحتاج إلى أن تكون عضوًا في Amazon Prime.
هذه في الأساس خدمة قائمة على الاشتراك تتميز بشحنها المجاني لمدة يومين على أي منتجات تم شراؤها على Amazon بالإضافة إلى الوصول إلى Twitch Prime.
لذا ، بافتراض أنك انضممت بالفعل إلى البرنامج ، ما عليك سوى ربط حساب Amazon الخاص بك بحساب Twitch الخاص بك باستخدام هذا الإعداد السهل من أجل الحصول على Twitch Prime.
توجه الآن إلى موقع Twitch Prime Pack الثاني واسمح لـ Epic Games باستخدام حساب Twitch Prime الخاص بك. يجب أن يتم ربطها الآن ، لذا استمر وفتح Fortnite ، ثم القفز إلى المخزون الخاص بك وسترى جميع الجلود الممنوحة لك.

باستخدام Battle Pass


تم إصدار Fortnite Chapter 2 Season 2 ويأتي مزودًا بعدد كبير من Battle Pass Skins التي تشمل Meowscles و Tntina و Maya و Midas وجلد Deadpool خاص. بالتركيز على فصيلين متحاربين - Ghost and Shadow ، تكلفة Battle Pass الجديدة التي تقدمها Epic Games تكلف 950 V-Bucks (10 دولارات أمريكية) للإصدار الأساسي و 2800 V-Bucks ضخمًا للحزمة بأكملها.
ومع ذلك ، إذا لم تكن مستعدًا لدفع أموال حقيقية مقابل V-Bucks ، فهناك نسخة مجانية من Battle Pass تقدم مكافآت وتحديات محدودة. لذا فإن الأمر متروك لك تمامًا لجمع الخبرة لفتح المكافآت ولكن لاحظ أنها لن تكون براقة.

استخدام PS Plus Celebration Pack


"يحب" Epic Games رؤية اللاعبين يرتدون ملابسهم من أجل فيكتوري رويال التالي بأسلوب أنيق ، وربما هذا هو السبب الرئيسي وراء تعاونهم مع Sony للحصول على حزمة احتفال PlayStation Plus التي تحتوي على زي Trilogy و Relant Blue back bling.
هذا العرض حصري ومتاح للاعبي PS4 مع اشتراك نشط في PS Plus. للمطالبة بالحزمة ، ما عليك سوى الانتقال إلى متجر PSN والعثور على قائمة PlayStation Plus Celebration Pack . بمجرد العثور عليها ، امض قدمًا وقم بتنزيلها مجانًا وستظهر في قائمة Fortune Inventory الخاصة بك في المرة التالية التي تقوم فيها بتشغيل اللعبة.

احذر من خدع V-Buck المجانية

من الواضح أن Fortnite مجاني للعب. كل ما هو مطلوب هو جهاز متوافق وأنت حر في الذهاب. حيث تجعل Epic Games أموالها من خلال V-Bucks. هذا العمل أو الوظيفة كعملة داخل اللعبة يمكن استخدامها لشراء جلود Fortnite والعواطف وتمريرات المعركة والمزيد.
مع V-Bucks ، ستتمكن من فتح ميزات مثيرة للإعجاب والوصول إليها داخل اللعبة ولكن المشكلة هي أنه لا يمكن الحصول عليها إلا باستخدام أموال حقيقية.
مع العلم تمامًا أن معظم لاعبي Fortnite ليسوا مستقرًا ماليًا ومن المحتمل أن ينقروا على أي رابط يقول "احصل على V-Bucks مجانًا الآن" ، خصص عدد كبير من مجرمي الإنترنت ساعاتهم على الإنترنت لخداع المعجبين الساذجين انقر على الإعلانات الخبيثة في كل شيء لإثراء جيوبهم الجشعة.
تأتي بعض من عمليات احتيال V-Bucks المجانية هذه على شكل مقابس فيديو ومولدات وتطبيقات ونطاقات ويب على YouTube. كف عنهم ولا تشارك تسجيلات دخولك الشخصية لأي شخص. اللعب من خلال Battle Pass بالإضافة إلى Save The World والحصول على صفقة في متجر Shop Shop هو الطريقة الشرعية الوحيدة للحصول على V-Bucks مجانًا في Fortnite. لذلك فقي بعناية.

تغليف

لذلك يبدو أن هذه هي الطرق الشرعية الوحيدة والمختبرة والموثوقة للحصول على Fortnite Skins المجانية. إذا كنت تعرف أي طرق أخرى تعمل وتستحق المشاركة ، فما عليك سوى استخدام مربع التعليقات أدناه لكشفه.

google-playkhamsatmostaqltradent