recent
أخبار ساخنة

شحن جواهر والماس فري فاير Free Fire مجاناً 2020

الصفحة الرئيسية
Free Fire هي لعبة قتال ملكية ، وإذا كنت من المعجبين ، فمن المحتمل أنك تريد مضاعفة الماس الخاص بك. مع هذه يمكنك شراء العناصر ، والدفع إلى المستوى الأعلى ، والمزيد لجعله أكثر متعة. عادة ما يتم كسب الألماس بعد المعارك ، ولكن هناك الآن اختراق يتيح لك جمع ألماس جديد مجانًا! ومع ذلك ، سوف يتطلب بعض العمل. في هذه المقالة سنملأك.

شحن جواهر والماس فري فاير Free Fire  مجاناً  2020



اضرب الماس في النار الحرة

سنشرح لك هنا بعض الطرق البديلة للحصول على الماس. يمكن تنفيذ بعضها داخل اللعبة نفسها والبعض الآخر يتطلب منك استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية.

الهدايا بين الأصدقاء

تسمح اللعبة للاعبين بإرسال الهدايا لبعضهم البعض. في أوقات معينة يمكنك التخلي عن الماس ، سيتم الإعلان عنها أثناء انتظار بدء لعبة جديدة. ذكر أصدقائك أنك أرسلت الماس حتى لا ينسى التحقق.

تمت المهمة

الماس الحر لا يمطر من السماء ، لكنها هدايا تستحقها للمعارك التي تم ربحها والمهام المنجزة. بعد هذه الإنجازات ، احترس من الإخطار الذي حصلت عليه من الماس الجديد.


كسب الماس مع تطبيقات أخرى

تتطلب الطرق التي تتطلب استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية أو موقع خارجي مزيدًا من الوقت. يمكنك شراء الماس مباشرة ، ولكن هناك بعض الطرق للحصول عليه مجانًا باستخدام بطاقات Google Play. اكتشف المزيد أدناه.

جامح

Gamehag هي صفحة ويب تحتوي على مجموعة متنوعة من الألعاب التي تتيح لك الفوز بجواهر Soul Gems. يمكنك لاحقًا استبدال هذه الأحجار الكريمة بعناصر أخرى ، مثل بطاقة Google Play التي يمكن استخدامها لشراء ألماس Free Fire دون إنفاق أي أموال خاصة بك. بهذه الطريقة سوف تقضي الوقت فقط لمزيد من الماس.

تطبيقات لكسب المال

هناك تطبيقات محددة ستقدم هدايا يمكن تحويلها لاحقًا إلى أموال PayPal أو bitcoins أو بطاقات Amazon أو بطاقات Google Play. مع هذه الهدايا ، يمكنك الحصول على الماس Free Fire الخاص بك.


تتضمن بعض هذه التطبيقات: Openbook و App Trailers و CashPirate و appKarma و MoneyApp و LuckyCash و appBucks وغيرها الكثير.

بعد الحصول على المزيد من الماس ، يمكنك الوصول إلى ميزات أكثر تقدمًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من التطبيقات لتخصيص Free Fire ، مثل FF Name Style Creator (للألقاب الخالية من النار) .
للحصول على حساب Netflix أو Spotifey أو Fortnite .....
إتصل بي في قناتي على Telegram و لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك :)


https://t.me/techmachine22

إقرأ أيضا :شرح تهكير جواهر فري فاير free fire (اخر تحديث) 


google-playkhamsatmostaqltradent