recent
أخبار ساخنة

احصل على Netflix بدون بطاقة ائتمان الآن ، حسابات نتفلكس مجانية

الصفحة الرئيسية
إن Netflix هي أهم خدمات بث الفيديو حسب الطلب ، وقد اكتسبت شهرة عالمية. مع أكثر من 163 مليون مشترك ومجموعة واسعة من مقاطع الفيديو عالية الدقة التي تجاوزت جميع التوقعات حتى الآن. يمكن لـ Netflix التفاخر بجمعها محتوى مهمًا وجذب اهتمام الجمهور إلى حد كبير. يمثل Netflix 8٪ من كل الوقت المستغرق في مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت.

إلى جانب المسلسلات والأفلام والبرامج الوثائقية والعروض الممتازة ، فقد تم إنشاء خيارات الترفيه الخاصة بها لمشتركيها. واحدة من النجاحات البرية لخدمة البث هي عناوين مثل House of Cards و The Witcher و Stranger Things و Orange هي The New Black و Making a Murderer.
للاستمتاع بالمزيج الانتقائي من عروض Netflix ، من الضروري أن تكون موجودًا في أحد البلدان العديدة حيث يتم بث الخدمة. يتم بث Netflix في أكثر من 190 دولة حول العالم بما في ذلك الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية وكندا وأستراليا والمملكة المتحدة وكذلك في أوروبا.
Netflix على شاشة الكمبيوتر المحمول
تخطط Netflix لتوسيع جمهورها المستهدف وبدأت في القيام بذلك ؛ ومع ذلك ، يمكن أن تستغرق العملية وقتًا وعرة مع مرور الوقت. ومع ذلك ، إذا كنت محظوظًا بما يكفي للعيش في الولايات المتحدة للحصول على إصدار Netflix الكامل أو تابعت إخفاء عنوان IP الخاص بك  للوصول إلى Netflix في أي مكان عبر VPN أو أي وسيلة أخرى ، مثل استخدام DNS ، وخوادم بروكسي مجهولة الهوية و وهكذا ، ستدرك أن هناك مشكلة أخرى يجب الاهتمام بها.
تطلب Netflix من المشتركين فيها استخدام بطاقة ائتمان صالحة لإنشاء حساب. ومع ذلك ، قد يكون هذا أمرًا محبطًا للأشخاص الذين يقدرون إخفاء هويتهم ولا يريدون الكشف عن معلوماتهم الخاصة أو الذين ليس لديهم بطاقة ائتمان خاصة بهم لاستخدامها.
إليك كيفية التسجيل في Netflix الآن بدون بطاقة ائتمان!

1. إنشاء عنوان بريد إلكتروني

تقدم Netflix فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا لجميع المشتركين. يستخدمون عناوين البريد الإلكتروني المقدمة لمتابعة. استفاد بعض المستخدمين الماكرين من هذا وقاموا بإعداد حسابات بريد إلكتروني متعددة (لم يكن لأي منها معلومات تعريف شخصية).
في الأساس ، إليك كيفية عمل المخادع. بمجرد انتهاء صلاحية الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا من Netflix ، يتم التسجيل باستخدام حساب بريد إلكتروني جديد للحصول على إصدار تجريبي مجاني آخر لمدة 30 يومًا.
سيستمر العديد من هؤلاء المستخدمين في إنشاء حساب Gmail مع اختلاف طفيف من أجل المتابعة. على سبيل المثال ، لنفترض أن بريدك الإلكتروني هو netflixloverwithnocreditcard@gmail.com ، فقد يحتوي على العديد من المتغيرات مثل Netflix.loverwithnocreditcard@gmail و netflixlover.withnocreditcard@gmail.com و net.flixloverwithnocreditcard@gmail.com وما إلى ذلك.
ومع ذلك ، لا نوصي بذلك لأنه قد ينتهك سياسة مستخدم Netflix.
فقط قم بإنشاء عناوين مختلفة تمامًا إذا لزم الأمر ، فإن عدد عناوين البريد الإلكتروني التي يمكنك إنشاؤها لا حصر لها.
إذا كنت ستحاول القيام بعدة حسابات تجريبية مجانية ، فستحتاج إلى استخدام VPN. سيقوم Netflix بتسجيل عنوان IP الخاص بك ، لذا إذا جربت رسائل بريد إلكتروني مختلفة للتجارب المجانية ، فسوف تعرفك وتحظرك. استخدم VPN لتغيير عنوان IP الخاص بك حسب الرغبة ، وتأكد أيضًا من مسح ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت. اعثر على أفضل VPN هنا .

2. قم بزيارة Netflix

بعد الحصول على عنوان البريد الإلكتروني ، أنت جاهز لزيارة موقع Netflix على الويب . تابع التسجيل وأدخل المعلومات المطلوبة (يمكنك بالطبع استخدام الاسم والعنوان المزيفين). استخدم البريد الإلكتروني الذي قمت بإنشائه وانقر على زر ابدأ. الآن ، ستتم إعادة توجيهك إلى تفاصيل الدفع وطلب إدخال رقم بطاقتك الائتمانية - مما ينقلنا إلى الخطوة التالية (والأخيرة).
صفحة الاشتراك في Netflix

أفضل الأجهزة لبث Netflix بدون بطاقة ائتمان

هناك الكثير من أجهزة البث التي تتراوح من أجهزة العرض ، وصناديق البث ، وهاتفك المحمول. نعرض لك أفضل الخيارات أدناه.

ادخل إلى Netflix بدون بطاقة ائتمان

هناك طرق مختلفة للتغلب على هذا العائق الأخير ، قبل الوصول إلى Netflix بدون بطاقة ائتمان صالحة. دعونا نتحقق منها!
اختر طريقة الدفع الخاصة بك لـ Netflix

باي بال

أصبح PayPal طريقة دفع شائعة ، بسبب المرونة التي يوفرها لمستخدميه. لذا ، إذا كنت لا تشعر بالراحة تجاه فكرة مشاركة معلوماتك المصرفية ورقم بطاقة الائتمان الخاصة بك مع Netflix ، فيمكنك البدء في الدفع عبر PayPal. عملية التسجيل في PayPal بسيطة ومباشرة. بعد التسجيل ، يمكنك ربط حساب PayPal الخاص بك بأي حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان / خصم من اختيارك وإكمال المعاملات المالية (بما في ذلك دفع فواتير Netflix) عبر الإنترنت. لا حاجة لبطاقة ائتمان.

بطاقات الخصم

بدلاً من استخدام بطاقة الائتمان ، يمكنك بسهولة استخدام بطاقة الخصم. هناك اعتقاد خاطئ بأن بطاقة الخصم هي نفسها بطاقة الهدايا أو بطاقة الدفع المسبق التي تصدرها المؤسسات المصرفية. ليست هذه هي القضية؛ في الواقع ، هناك اختلافات كبيرة جعلت Netflix تعتبر استخدام بطاقات الخصم ملائمة وآمنة.
على العكس من ذلك ، فإن أي هدية أخرى أو بطاقة مدفوعة مسبقًا تأتي مع خطر أكبر لعدم امتلاك المبلغ المناسب من المال عند استحقاق الدفع. تميل بطاقات الهدايا النموذجية إلى رفض نظام الدفع من Netflix في معظم الأوقات.

بطاقات هدايا Netflix

على الرغم من أن جميع بطاقات الهدايا الأخرى غير صالحة ، إلا أن بطاقات هدايا Netflix ستعمل بشكل جيد! إذا كنت تتساءل أين يمكنك العثور على هذه البطاقات ، فيمكنك شرائها مباشرة من الصفحة الرسمية لـ Netflix أو من أحد المتاجر الرئيسية عبر الإنترنت (Amazon ، eBay).
يمكنك أيضًا شراء بطاقات هدايا Netflix من محلات السوبر ماركت ومتاجر أخرى في معظم البلدان ، كما يمكنك شرائها مباشرةً من PayPal.
إنهم يقدمون هدايا ممتازة لأحبائك أيضًا! بدلاً من ذلك ، ما عليك سوى إجراء بحث سريع على Google وستظهر نتائج من شأنها تقديم إرشادات حول مكان الحصول على بطاقات هدايا لـ Netflix.

بطاقة ائتمان افتراضية

هناك الكثير من الخدمات عبر الإنترنت الآن حيث يمكنك إنشاء حساب معهم والحصول على بطاقة ائتمان افتراضية بما في ذلك MasterCard و Visa. يمكن أن يسمح لك هذا بإجراء عمليات شراء لأي شيء عبر الإنترنت دون قيود.
سيتأكد Netflix من أن البطاقة نشطة ، لذا قم فقط بإيداع مبلغ صغير لتبدأ مثل $ 1.
فقط تأكد من إما تعبئة حسابك بعد الفترة التجريبية المجانية حتى يستمر اشتراكك أو إلغائه إذا كنت تحاول مرة أخرى.
  1. انتقل إلى https://neteller.com
  2. التسجيل للحصول على حساب
  3. تحقق من حسابك
  4. أضف كمية صغيرة من المال.
رسوم التحويل نيتيلر

شارك حسابات Netflix

أخيرًا وليس آخرًا ، يمكنك أن تطلب من صديق أو قريب مشاركة حساب Netflix الخاص بك معك. تسمح Netflix بربط ما يصل إلى خمسة ملفات تعريف مختلفة بنفس الحساب - نظرًا لإذن مسؤول مشاركة حساب Netflix ، فلن تواجه أي مشكلة في القيام بذلك.
هذا يعمل بشكل مثالي للعائلات الكبيرة أو مجموعات الأصدقاء. يمكنك حتى الذهاب إلى نصف العقد مع أصدقائك الذين يوافقون على مشاركة حسابهم على Netflix معك. حتى في هذه الحالة ، ستحصل على فرصة للاستمتاع بـ Netflix بدون استخدام بطاقة ائتمان.

إذا كنت تريد الوصول إلى Netflix USA أو جرب عدة تجارب مجانية ، فأنت بحاجة إلى مزود خدمة VPN.

هناك عدد غير قليل من مزودي خدمة VPN الرائعين الذين هم على مستوى المهمة وسيمكنك من إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك وتغييره إلى عنوان أمريكي يلغي حظر أي قيود جغرافية. لسوء الحظ ، على الرغم من حظر Netflix لمعظم هذه.
لذا ، قبل الانتقال إلى الخطوة التالية ، تأكد من اشتراكك في VPN جيد لـ Netflix (الذي يمكننا التوصية به هو ZenMate VPN لأنه يعمل مع Netflix ورخيص للغاية). قم بتثبيت تطبيقه والاتصال بخادم مقره الولايات المتحدة. إذا كنت تستخدم ZenMate VPN للوصول إلى Netflix ، فلن تشعر بخيبة أمل.

ملحوظة:
لقد خرج فريق Security Gladiators إلى البرية وقام بكمية هائلة من البحث ليقدم لك قائمة ضخمة من الآلاف من الفئات المخفية لعروض Netflix. اعثر على جميع فئاتك المفضلة بنقرة واحدة فقط  هنا .
ستندهش من حصول بعض البلدان على عدد أقل بكثير من العناوين للاختيار من بينها مع Netflix ، حتى الولايات المتحدة الأمريكية. يمكنك الاطلاع على القائمة وكيفية أسعار دولتك هنا .

لماذا لا تحاول Kodi؟

Kodi هو مشغل وسائط مفتوح المصدر يتيح للمستخدمين مشاهدة المحتوى بجميع أنواعه وفي جميع أنحاء العالم.
كودي
قد تكون موجودًا في أي مكان في العالم وستظل لديك الفرصة لمشاهدة كل برنامج تلفزيوني و / أو فيلم من أيامك. الشيء الآخر الرائع في Kodi هو أنه مجاني. جميع المحتويات المتاحة عبر Kodi وإضافات Kodi الإضافية غير الرسمية مجانية.
المنصة لا تكلفك أي شيء. ولا يكلفك مطورو الجهات الخارجية أي شيء أيضًا. كل ما عليك فعله هو معرفة كيفية تثبيت Kodi على جهاز البث المفضل لديك. يمكن أن يكون لديك أي جهاز بث تريده وسيعمل Kodi معه.
لمعرفة المزيد عن هذا الخيار انقر هنا .
ذكرنا جميعًا مصطلح إضافات Kodi. لماذا لا تعرف المزيد عنها هنا ؟ في ملاحظة جانبية ، من أجل الحصول على جميع الميزات والإضافات الممكنة على Kodi وعدم رفع دعوى قضائية إذا شاهدت شيئًا غير مقصود عن طريق الخطأ ، فأنت بحاجة إلى VPN.
كما ترى ، هناك طرق مختلفة لكيفية الحصول على Netflix دون أي استخدام لبطاقة الائتمان. يمكن أن يعمل هذا بشكل جيد إذا كنت ترغب في الربح من الإصدار التجريبي المجاني من Netflix (والذي يمكن أن يمتد حتى 30 يومًا) ، وتأكد من عدم دفع أي رسوم مالية لتجديد اشتراكك. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في تمديد الفترة التجريبية المجانية لـ Netflix ، فيمكنك تكرار العملية التي حصلت من خلالها على حساب Netflix مجاني هنا.
ما عليك سوى إلغاء الحساب بمجرد أن تنتهي صلاحيته ، واستخدام بطاقة ائتمان افتراضية وتفاصيل شخصية مرة أخرى ، واستخدام عنوان Gmail الذي يحتوي على أخطاء إملائية (انظر كيف شرحت مزايا استخدام Gmail أعلاه) وهذا كل ما عليك القيام به. إذا كنت قد استخدمت بطاقتك الائتمانية ، فسيتم تنفيذ التجديد على الفور بمجرد انتهاء عضويتك ، وربما لن تدرك حتى موعد انتهاء الفترة التجريبية المجانية.
إقرأ أيضا :


ملحوظة:
في حالة استخدام VPN أو أي أداة أخرى لتغيير IP الخاص بك إلى بلد آخر ، دعنا نقول أمريكا للحصول على US Netflix. ثم يمنحك Netflix خطأ مثل "يبدو أنك تستخدم أداة إلغاء حظر أو وكيل ..." ، لا داعي للذعر ، فما عليك سوى التحقق من إصلاح خطأ وكيل Netflix .
google-playkhamsatmostaqltradent