recent
أخبار ساخنة

شحن جواهر فري فايرFree Fire مجانا 2020

الصفحة الرئيسية

 شحن جواهر فري فايرFree Fire  مجانا 2020 

أحد اكثر الاشياء صعوبة في لعبة فري فاير هي الحصول على مجوهرات فري فاير مجانا. حتى بعد ان تقوم بالعديد من المهام فانك غير قادر على الحصول على العدد الكافي من المجوهرات لكي تشتري كل ما تريده في هذه اللعبة. اليوم سوف اشرح لكم كل الطرق الممكنة التي يستخدمها الاشخاص بشكل سري للحصول على مجوهرات فري فاير مجانا. دون الحاجة الى شحن فري فاير باموال حقيقية.
تقدم Garena Free Fire مجموعة متنوعة من الشخصيات والحيوانات الأليفة وجلود البنادق والملابس وغيرها من العناصر الحصرية داخل اللعبة. يمكن شراء جميع هذه العناصر من المتجر داخل اللعبة عن طريق إنفاق الماس. الآن ، هذه الماسات تكلف الكثير ، لذلك يكتشف اللاعبون الاختراقات التي يمكن استخدامها للحصول عليها ، وهو أمر غير قانوني ويمكن أن يؤدي إلى حظر دائم.
هناك بعض الأساليب القانونية ، مثل الحصول على المال من بعض التطبيقات ، ولكنها تستهلك الكثير من الوقت. رموز الاسترداد مفيدة جدًا في هذه الحالة وسيتعين على اللاعبين الذهاب إلى مركز استرداد Fire Free لاستردادها.

ونحن هنا اليوم لنقدم لك أهم الطرق المتاحة لشحن جواهر فري فاير لعام 2020.
  1. شحن الجواهر عبر Visa أو MasterCard وهي الطريقة الشائعة لشحن جواهرك لأنها كافية لربط بطاقتك المصرفية Visa أو MasterCard بحساب Play Store الخاص بك، وستتمكن من شحن لعبتك في كل مرة تريدها بسهولة.
  2. بالنسبة للطريقة الثانية فهي تتم من خلال بطاقة Google Play حيث يكفيك امتلاك واحدة من أمازون أو أي موقع آخر يبيع بطاقات Google Play وستتمكن من شحن مجوهراتك بسهولة.
  3. الطريقة الثالثة والأخيرة هي شحن المجوهرات من خلال رموز Free Fire والتي توفرها لك اللعبة في احتفالاتها المختلفة مجانًا.
إليك الكثير من الأشخاص الذين يروجون لطرق مجانية للحصول على مجوهرات Free Fire لكنهم جميعًا للأسف يكذبون ويفعلون ذلك فقط لتوسيع قنواتهم أو للترويج لغرض ما.

قائمة رموز Free Fire Redeem Codes 2020


K2FXEMXRA23S
6HSSGH3ATQHQ
E7SKE1R631H1
D4G1D33SD5D4
Y7KS1ER623H1
Y7PS1HR623H4
G4D1126E4D5S
Z1KS1ET643S1
T4W41S62W564
X90B1SD6WSFW
Y76S1LR656L1
5FP4H53P56VV
HBVJ95G2J6Y6
N3VM4DGYYGHW
5MIL-LION-LIKE
FB49-5MLI-KESP
FF49-MLIK-ESGV
FBSH-ARE1-0RBU





يشارك Free Fire الكثير من رموز Free Fire Redeem Codes على قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية مثل Instagram و Facebook و Discord وما إلى ذلك. كما تم إنشاء "موقع استرداد المكافآت" من قبل المطورين على موقعهم الرسمي. يمكنك استرداد الرمز عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك.

كيف يمكن استبدال رموز Free Fire Free Redodes؟
انتقل إلى موقع استرداد مكافآت Fire Free



تسجيل الدخول باستخدام Facebook أو VK أو Google أو Huawei

تحتاج إلى تسجيل الدخول من خلال نفس الحساب الذي يرتبط به حسابك داخل اللعبة. إذا كان حساب ضيف ، قم بربطه بأي من الحسابات المذكورة أعلاه لتلقي المكافآت.


أدخل رمز الاسترداد الخاص بك

على سبيل المثال إذا كان رمز الاسترداد هو "FBSH-ARE1-0RBU" للحصول على مكافآت مجانية.


انقر فوق تأكيد


هذا هو! الآن ، ستحصل على مكافأة رمز استرداد النار المجانية عبر علامة تبويب Vault في ردهة اللعبة



google-playkhamsatmostaqltradent