recent
أخبار ساخنة

كيف تحصل على V-Bucks مجانًا في لعبة فورتنايت Fortnite

الصفحة الرئيسية

كيف تحصل على V-Bucks مجانًا في لعبة  فورتنايت Fortnite

واحدة من أفضل الأشياء في Fortnite: Battle Royale هي عدد كبير من مستحضرات التجميل التي يمكنك تجهيزها لتخصيص 
صورتك الرمزية. لسوء الحظ ، لا يمكن الحصول على معظم عمليات إلغاء القفل التجميلية هذه إلا عن طريق شراء V-Bucks إلا إذا كنت تعرف كيفية الحصول عليها دون الحاجة إلى استخدام بطاقة ائتمان ، دخل مجاني ساري المفعول. في هذه المقالة ، سنشرح كيفية الحصول على V-Bucks مجانًا في Fortnite: Battle Royale ، مع تفصيل لكيفية الفوز بـ V-Bucks من السجلات اليومية والمهام المحددة بوقت والمهام وتحديات Battle Pass.
سنخبرك أيضًا بكيفية عمل مولدات Fortnite v bucks باسم عدم التحقق البشري.

5 طرق سهلة للحصول على V BUCKS مجانًا
فيما يلي 5 طرق سهلة وعملية للفوز بـ Fortnite V-bucks.

الطريقة الأولى: انضم إلى SURVEYJUNKIE واربح بطاقات الهدايا

SurveyJunkie  هو موقع شهير يتيح للمستخدمين القيام بمهام صغيرة مثل إجراء الاستطلاعات. في المقابل ، يقدم الموقع بطاقات هدايا مجانية وحتى نقدًا.
تقدم SurveyJunkie بطاقة هدايا أمازون ، و Paypal Money والمزيد.
من المحتمل أن يكون الموقع الأقدم والأكثر ثقة لقضاء وقتك دون القلق بشأن تلقي المدفوعات. يمكنك إكمال المهام الممنوحة لك والفوز بالنقود التي يمكنك من خلالها بسهولة شراء Fortnite vbucks لحسابك.

الطريقة الثانية: استبدل V-BUCKS من اللعبة

إذا كان لديك إمكانية الوصول إلى الإصدار الأصلي من Fortnite's PvE (Environmental Player) ، فلديك بالفعل طريقة جيدة للحفاظ على أرباح V-Bucks بوتيرة بطيئة ولكن ثابتة. هنا ملخص سريع لكيفية بدء العمل على هذه الفتحات الحلوة في Battle Royale.
  • تسجيل الدخول: حقًا ، هذا كل ما عليك فعله لوضع V-Bucks في الاسطبل! في حين أن هذه الطريقة بطيئة جدًا (حوالي 100-300 فولت باكز كل أسبوعين) ، إلا أنها لا تتطلب الكثير منك أيضًا. قم بضبط المنبه مرة واحدة في اليوم ، وقم بتسجيل الدخول عندما يصدر صوت الصوت ، وقد انتهى الأمر تقريبًا!
  • المهام اليومية: إذا كنت ترغب في تسريع الأمور قليلاً ، فإن Fortnite: Save the World لديها أيضًا مهام يومية يمكنك إكمالها مقابل 50 V Bucks يوميًا. للوهلة الأولى ، قد لا تبدو المكافأة رائعة. ولكن بالنظر إلى حقيقة أنك تحصل على 500 V Bucks كل عشرة أيام ، بالإضافة إلى مكافآت تسجيل الدخول V Vucks. بفضل هذا ، يمكنك الحصول على زي متجر أسطوري واحد على الأقل مرة واحدة في الشهر على الأقل!
  • الأحداث والبعثات الموقوتة: من وقت لآخر يمكنك المشاركة في الأحداث الخاصة والبعثات الموقوتة. تحدث المهام الموقوتة بشكل أكثر تكرارًا ، وإذا اكتملت ، يمكن أن تكسب ما يصل إلى 40 فولت باكز. تحدث مهمات الأحداث بشكل أقل تكرارًا ، ولكن يمكن أن تكسب الكمية المحتملة من V-Bucks بسهولة إذا تم الانتهاء منها.
  • مكافآت فريدة: Fortnite: Save the World لديها العديد من المهام التي توفر مكافأة فريدة. هذه المكافآت ممتازة إذا كنت بحاجة إلى تدفق V-Bucks في أقرب وقت ممكن. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه لم يعد بإمكانك الاعتماد عليها بمجرد الانتهاء من هذه المهام.
  • Storm Shield: طريقة أخرى لكسب v-Bucks مجانية هي إكمال هذه المهام الموجودة حول الخريطة. يمكنك بسهولة كسب 100 فولت باكز لإتمام كل مهمة. هناك العديد من المحتويات المختلفة للاختيار من بينها ، مثل StoneWood و Canny Valley و Plankerton و Twine Peaks.

الطريقة الثالثة: V-BUCKS مجانًا على LIFEPOINTS

الحيلة الأخرى الأكثر أهمية التي قد تعمل من أجلك للحصول على V-Bucks مجانًا في Fortnite هي من خلال كسب المال على LifePoints ثم استخدام نفس المال لشراء Fortnite V-Bucks. .
إجراء استطلاعات مدفوعة الأجر ، ومشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، وأكثر من ذلك بكثير متوفر على Lifepoints
انضم إلى LifePoints للحصول على V-BUCKS مجانًا.

الطريقة الرابعة: اربح بطاقات الهدايا من SWAGBUCKS

لذا ، فإن الطريقة الأكثر موثوقية التي يمكنك استخدامها عبر الإنترنت للحصول على بعض v-bucks المجانية هي استخدام Swagbucks كمنصة لكسب المزيد من النقاط التي يمكنك بعد ذلك استبدالها بـ V-Bucks مجانًا في Fortnite. ما عليك سوى تجميع ما يكفي من العملات المعدنية في حسابك ، لنقل 500 أو 1000 عملة معدنية.
يقدم Swagbucks أكثر بكثير من مجرد الإجابة على الاستطلاعات. يمكنك تصفح الويب باستخدام محرك البحث الخاص بك الذي يمنحك نقاطًا لكل بحث تقوم به. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استبدال هذه العملات المعدنية شهريًا.

الطريقة الخامسة: تسجيل الدخول يوميًا في FORTNITE

هذه هي أبسط وأسهل طريقة للحصول على بعض Fortnite V-Bucks الإضافية المجانية. تسجيل الدخول إلى اللعبة كل يوم سيعطيك كمية صغيرة من العملة. هذه هي أسهل طريقة يمكنني العثور عليها حتى الآن. يعاد تشغيل الشريط كل يوم ، لذلك إذا كنت لا ترغب في اللعب يومًا ما ، فتأكد من تسجيل الدخول.
قم بتشغيل اللعبة كل يوم وابدأ في إيداع تلك Fortnite V-Bucks المجانية. الحيل والأساليب التالية ليست بهذه البساطة ، لذا من المؤكد أنها بداية. قد لا تصبح ثريًا حتى إذا قمت بتسجيل الدخول يوميًا لمدة شهر كامل ، ولكنه لا يزال أفضل من لا شيء.

V-BUCKS GENERATOR - هل تعمل؟

الآن بعد أن أصبحت Fortnite ضجة عالمية ، يحاول العديد من اللاعبين غير النزيهين الاستفادة من اللاعبين الذين يتطلعون إلى شراء فريق جديد في اللعبة. هناك العديد من المواقع التي تتظاهر بإنشاء V-Bucks مجانًا أيضًا باسم التحقق من عدم وجود إنسان. يجب عليك تجنب مولدات Fortnite V-Bucks هذه لأنها غالبًا ما تطلب معلومات حسابك. من الشائع أن ينتهي اللاعبون بحساباتهم المقرصنة نتيجة لهذه المواقع.
لذا ، توقف عن البحث عن مصطلحات مثل "v bucks generator no human تحقق" أو "free v buck generator" حيث لا تتوفر مثل هذه الأدوات. كل هذه المواقع مزيفة بالكامل.
يتم سرد الطرق الوحيدة التي تعمل أعلاه.


google-playkhamsatmostaqltradent