recent
أخبار ساخنة

طريقة استرجاع اي حساب فيس بوك معطل_ كيفية استعادة حساب الفيسبوك المعطل

الصفحة الرئيسية

طريقة استرجاع اي حساب فيس بوك معطل_ كيفية استعادة حساب الفيسبوك المعطل !

السلام عليكم متابعي قناة علوم و تكنولوجيا Tech Machine

حسابك على Facebook مهم بالنسبة لك ، ولكنك في موقف حرج لأنه تم تعطيله !؟ قد يأتي وقت عندما يكون حساب Facebook الخاص بك معطلًا أو مغلقًا ، وهذا هو المكان الذي ستتساءل فيه عما يجب فعله بعد ذلك. من المحتمل أن حسابك على Facebook قد تم تعطيله بواسطتك أو بواسطة شخص آخر. إذا كان الأمر كذلك ، فستوضح لك هذه المشاركة كيفية استرداد حساب Facebook معطل وإعادة تنشيطه.


استعادة حساب الفيسبوك معطلة

إذا تم إلغاء تنشيط حسابك بواسطة Facebook ، فستحتاج إلى إرسال التماس إلى الشركة. ضع في اعتبارك أنه اعتمادًا على سبب إلغاء تنشيط حسابك ، فقد لا يعيده Facebook مطلقًا. الخيار الوحيد إذن هو إنشاء حساب جديد ونسيان القديم.

لقد عطلت حسابك على Facebook

إذا قمت بتعطيل حسابك ، فيجب أن تكون الخطوات التالية جيدة بما يكفي لتشغيل الأشياء وتشغيلها مرة أخرى.

مثل العديد من مستخدمي الشبكة الاجتماعية ، هناك احتمال أن تكون قد سئمت من Facebook ، وعلى هذا النحو ، فقد مضت وأبطلت الحساب مؤقتًا. الآن ، لإعادته إلى شكله العادي ، يمكن القيام بذلك بسهولة تامة.

بالنسبة لأولئك الذين قاموا عن قصد بوضع ملفهم الشخصي على Facebook للحذف ، تأكد من تسجيل الدخول قبل أول 14 يومًا إذا كنت تريد حفظه من الحذف الدائم. بعد مرور 14 يومًا ، لن تكون هناك طريقة أخرى لاستعادتها.

حسنًا ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك عن طريق إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. إذا تم طرح حسابك للحذف ، فمن المفترض أن ترى مطالبة تطلب إما إلغاء الحذف أو تأكيد الحذف .

ما عليك سوى النقر على زر إلغاء الحذف لحفظ ملفك الشخصي من الحذف الدائم. نحن نتفهم أنه سيتم إعادة ملفك الشخصي إلى الحالة نفسها التي كانت عليها من قبل ، لذلك لا داعي للخوف.

تم تعطيل الحساب عن طريق Facebook

إذا تم تعطيل حسابك بواسطة Facebook ، فسترى رسالة خاصة عند محاولة تسجيل الدخول. يقوم Facebook بإلغاء تنشيط الحسابات للأسباب التالية:

  1. باستخدام اسم مزيف
  2. ينتحل اسم شخص
  3. نشر محتوى لا يتبع شروط Facebook
  4. استمرار السلوك غير المسموح به على Facebook من خلال انتهاك معايير المجتمع
  5. الاتصال بأشخاص آخرين للتحرش أو الإعلان أو الترويج أو المواعدة أو أي سلوك آخر غير مسموح به.

الآن ، إذا شعرت أنك تعرضت للعقاب من Facebook ، فقد حان الوقت للتحقق مما إذا كان حسابك مقفلاً. قم بزيارة Facebook ، ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور. من هناك ، إذا قامت الشبكة الاجتماعية بتعطيل حسابك ، فمن المفترض أن ترى " الحساب معطل ". لم نفقد كل شيء لأن الخيار متاح لتقديم استئناف. إذا كنت تعتقد أن حسابك قد تم تعطيله عن طريق الخطأ ، يمكنك تقديم استئناف هنا على Facebook .

استعادة حساب الفيسبوك المعوقين

سيتطلب قسم الاستئناف نسخة صورة من معرفك ، لذا تأكد من أن لديك نسخة جاهزة ، وأخيرًا ، أضف تفاصيل الالتماس في قسم "معلومات إضافية" ، وأنت على ما يرام للذهاب من هناك.

استرخ وانتظر الرد من Facebook حول إمكانية إعادة حسابك إلى الوضع الطبيعي. قد يحدث أو لا يحدث ، لذا اعبر أصابعك ونأمل في الأفضل.


في حال مافتح احد لروابط افتح حسابك لمعطل من لمتصفح واكتب الاسم البين قوسين داخل المتصفح للحصول على الرابط المخصص 



(تأكيد هويتك) 

https://m.facebook.com/help/logout/?form=183000765122339&_rdr

(تم تعطيل حسابي الشخصي )

https://m.facebook.com/help/logout/?form=260749603972907&_rdr


(غير مؤاهل )

https://m.facebook.com/help/logout/?form=122145551250439&_rdr


(التحقق من بياناتك)

https://m.facebook.com/help/logout/?form=199052956872279&_rdr



الوصف.

I do not understand why my account was disabled by Facebook. There is no reason to disable my personal account. I did not share a fake link. I do not represent any false identity. Please confirm my account and reply as soon as possible. Thank you


و الان ساترككم مع الفيديو :



google-playkhamsatmostaqltradent