recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Adobe After Effects CC 2021 كامل نسخة مجانية

الصفحة الرئيسية

  تحميل برنامج Adobe After Effects CC 2021 كامل نسخة مجانية!

هنا يمكنك تنزيل  Adobe After Effects 2020 مجانًا! ستجد في هذه الصفحة معلومات حول Adobe After Effects 2020 وكيف يمكنك تنزيل البرنامج مجانًا.سأريكم اليوم كيفية الحصول على Adobe After Effects مجانًا هنا تحصل على الرابط المباشر (من مضيف ملفات مختلف) أو تنزيل تورنت.  يمكن العثور على رابط التنزيل المجاني في أسفل الصفحة.



نظرة عامة على البرنامج

لا يوجد شيء لا يمكنك إنشاؤه باستخدام After Effects.

أنشئ عناوين أفلام سينمائية ومقدمات وانتقالات. قم بإزالة كائن من مقطع. أشعل النار أو اجعلها تمطر. حرك شعارًا أو شخصية. باستخدام After Effects ، برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات المرئية القياسي في المجال ، يمكنك أخذ أي فكرة وجعلها تتحرك.سأريكم اليوم كيفية الحصول على Adobe After Effects مجانًا

أرصدة لفة. تدور الكلمات. عناوين برم.

تحريك الألقاب والاعتمادات والأثلاث السفلية. ابدأ من نقطة الصفر أو باستخدام الإعدادات المسبقة المتاحة مباشرة من التطبيق. من الدوران إلى التمرير إلى التمرير - يكون النص الخاص بك في حالة تنقل.

تأثيرات متفجرة.
نتائج مذهلة.

اجمع بين مقاطع الفيديو والصور لإنشاء أي شيء يمكنك تخيله. اختر تأثيرات مثيرة من بين مئات الخيارات ، وقم بإزالة الأشياء أو الأشخاص غير المرغوب فيهم ، وأنشئ مقاطع فيديو VR لإسقاط جمهورك مباشرة في الحدث.

بعض الصور للبرنامج :




كيفية الحصول على الإصدار التجريبي المجاني من Adobe After Effects

إليك أفضل طريقة للحصول على Adobe After Effects مجانًا: نسخة تجريبية مجانية. تقدم الشركة نسخة تجريبية مجانية يمكنك الوصول إليها واستخدامها مجانًا في أي من البرامج الموجودة في Creative Cloud. لبدء استخدام After Effects مجانًا ، يجب عليك تنزيل الإصدار التجريبي المجاني من موقع Adobe على الويب. تستمر هذه النسخة التجريبية لمدة 7 أيام ، وخلال هذه الفترة لا يمكنك استخدام برنامج واحد فقط ، بل عدة برامج من Creative Cloud. لبدء التنزيل ، انتقل إلى موقع ويب After Effects ، وفي الجزء العلوي من تلك النافذة ، سترى زرًا يسمى "الإصدار التجريبي المجاني". انقر  هنا  للمتابعة. 

بعد الإصدار التجريبي المجاني

بمجرد الضغط على الزر ، ستظهر لك نافذة جديدة بها عدة خيارات: 

After Effects: تتضمن هذه الخطة الأولى برنامج Adobe After Effects مجانًا تمامًا ، بالإضافة إلى الإضافات: برامج تعليمية خطوة بخطوة ، وسعة تخزين سحابية تبلغ 100 جيجابايت ، وموقع ويب خاص بالمحفظة ، ووصول كامل إلى الخطوط المميزة.

Creative Cloud All Apps: أكثر من 20 تطبيقًا ، من بينها يمكنك العثور على Photoshop و Lightroom و Illustrator و Premiere Pro وغيرها الكثير. تشمل هذه الخطة كل ذلك والإضافات المذكورة أعلاه.  

تحت كل خطة يوجد زر "بدء الإصدار التجريبي المجاني". بناءً على الخطة التي تختارها ، اضغط على الزر المقابل. 

متطلبات النظام

  • معالج Intel متعدد النواة مع دعم 64 بت
  • Microsoft® Windows® 7 مع حزمة الخدمة 1 (64 بت)
  • 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (يوصى بـ 16 جيجابايت)
  • 5 جيجا بايت من المساحة المتوفرة على القرص الصلب ؛ مساحة خالية إضافية مطلوبة أثناء التثبيت
  • مساحة قرص إضافية لذاكرة التخزين المؤقت على القرص (يوصى بـ 10 جيجابايت)
  • شاشة عرض 1280 × 1080
  • اختياري: بطاقة GPU المعتمدة من Adobe لعارض ثلاثي الأبعاد بتقنية تتبع الأشعة GPU

google-playkhamsatmostaqltradent