recent
أخبار ساخنة

لعبة Among Us أخر إصدار 2020.9.22s مع توفر Multiplayer، نسخة مجانية مكركة للكمبيوتر. بااطل

الصفحة الرئيسية

 لعبة Among Us أخر إصدار 2020.9.22s مع توفر Multiplayer، نسخة مجانية مكركة للكمبيوتر. بااطل!!

كيف تحمل امونج اس على الكمبيوتر الذي يتميّز بشاشة العرض الكبيرة مقارة بشاشة الهواتف الذّكيّة والأجهزة اللوحيّة، كما يتمتّع جهاز الكمبيوتر بأداء أفضل في كثير من الأحيان أيضًا، وتعدّ لعبة among us واحدة من الألعاب الجماعيّة التي تضمّ عدداً من اللاعبين عبر شبكة الانترنت، وتتوافق هذه اللعبة مع مختلف الهواتف الذّكيّة والأجهزة اللوحيّة كما يأتي، ويمكن تحميلها بشكل مجّانيّ من متجر التّطبيقات.لهذا سأريكم اليوم طريقة تحميل لعبة Among Us أخر إصدار 2020.9.22s مع توفر Multiplayer، نسخة مجانية مكركة للكمبيوتر. بااطل.



حول اللعبة:

لعبة متعددة اللاعبين على الأنترنت، في كل غرفة يكون هناك من 4 إلى 10 لاعبين من بين العشر لاعبين هناك قاتل أو 2، مهمة القاتل هي قتل كل اللاعبين بدون أن يكتشفو أمره، بينما مهمة باقي اللاعبين هي إصلاح السفينة وإكتشاف القاتل قبل أن يقوم بقتلهم جميعا، عندما يشاهد أحد اللاعبين القاتل أو يجد جثة شخص مقتول يقوم بتبليغ عن المشتبه به من خلال الدردشة أو المحادثة الصوتية وإذا قام أغلبية اللاعبين بتصويت على المشتبه به سوف يتم طرده من السفينة وتنتهي اللعبة.
العبة متوفرة على Steam و Android و iOS.

تحميل لعبة among us بلاير

لعبة الإثارة والحركة الشهيرة among us من أكثر الألعاب التي تلاقي رواجًا بين محبي ألعاب المغامرة والحركة، ويقوم بتحميلها ملايين اللاعبين على مستوى العالم، وهي متاحة للتحميل على جميع أجهزة الهواتف الذكية سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو الآيفون أو حتى علي أجهزة الكمبيوتر.
تنزيل لعبة امونج اس للكمبيوتر
  • يمكن تحميل لعبة امونج اس 2020 بأكثر من نسخة على حسب الجهاز الذي سيتم تشغيل اللعبة ولعبها خلاله، هل جهاز آيفون أم جهاز أندرويد أم جهاز كمبيوتر، فالشركة المصممة لهذه اللعبة قد طرحت أكثر من نسخة لها لتتوافق مع جميع الأنظمة وليتمتع الجميع بلعبها أيًا كان نوع الجهاز الذي يمتلكه.
  • بعد الضغط على الرابط المباشر على حسب نوع جهازك، سوف يتم توجيهك تلقائيًا إلى صفحة التحميل الخاصة بلعبة among us، وبالضغط على ذر التحميل Download سوف تبدأ عملية التحميل مباشرة وتستغرق فترة قصيرة حتى يتم تحميل ملف بحجم مناسب لجميع الأجهزة.
  • تبدأ عملية تثبيت لعبة among us من خلال الضغط مرتين متتاليتين على ملف التحميل حتى يتم فتح واجهة التثبيت، قم بالموافقة على شروط اللعبة ثم اضغط على علامة التثبيت Install حتى يبدأ تثبيت اللعبة خلال دقائق قليلة لتصبح جاهزة للاستخدام والاستمتاع بالعديد من المغامرات والمهام المميزة مع فريقك.

                                                                         لتحميل اللعبة اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent