recent
أخبار ساخنة

أسهل طريقة لأختراق الواي فاي 2021 عن طريق الهاتف فقط

الصفحة الرئيسية

أسهل طريقة لأختراق الواي فاي 2021 عن طريق الهاتف فقط!

كيفية اختراق كلمة مرور Wifi على نظام Android وكيفية اختراق كلمة مرور Wifi . مرحبًا ، قراء العالم الصعب !!!! أتمنى أن تنال إعجابك وتنشر منشوراتنا لذلك نعود اليوم بخدعة قرصنة أخرى ، كيفية اختراق كلمة مرور Wifi .


يُنظر الآن إلى اختراق شبكات WiFi حولنا بشكل عام عندما نناقش تطبيقات القرصنة التي يمكنها بسهولة اختراق شبكة Wifi من Android دون أي قيود ودون أي خطر ، بحيث يمكنك البحث بشكل معقول عن عملية اختراق شبكات wifi بنقرة واحدة.

إذا كانت لديك إشارات جيدة جدًا لشبكة wifi بالقرب من منزلك ، أو مدرستك ، أو كليتك ، وأي أماكن أخرى ، وكانت سرعتها أيضًا سريعة ولكنك لا تتذكر كلمة المرور الخاصة بها. لذلك لا تتوتر ، في هذا المنشور اليوم يجب أن نفهم من المقالات كيف يمكننا اختراق كلمة مرور wifi من هاتف Android الخاص بنا.

العلاماتHack Wifi من Android ،  ،  ، كيفية اختراق كلمة مرور Wifi على Android..



يمكن أن يختلف أمان WiFi مثل WPS2PSK وما إلى ذلك. يشعر الكثير منا بالملل من استخدام حيل اختراق Wifi على Android على الإنترنت ، ولكن هنا شاركنا أحدث طرق العمل التي نستخدمها لاختراق أي كلمة مرور Wifiيمكن للقراصنة استخدام أنواع مختلفة من الأدوات لاختراق شبكة wifi على مستوى متقدم ، وتلك تطبيقات القرصنة لشبكة wifi مفيدة للغاية. لنبدأ ونحاول اختراق شبكة Wifi على Android .ها نحن نتبع طريقتنا الأولى لاختراق كلمة مرور wifi باستخدام Android باستخدام عملية التجذير ، بعد التجذير لن تكون هناك طريقة تجذير أيضًا.

قبل الشروع في المقال الرئيسي ، أود مشاركة بعض المعرفة الضرورية بشبكة wifi معكم يا رفاق. إذا كنت تعرف بالفعل ، فيمكنك تخطي هذا الجزء باستخدام How To Hack Wifi Password على Android.

أنواع حماية كلمة مرور wifi؟

1.WEP (الخصوصية المكافئة للشبكات السلكية)

الأكثر شهرة في العالم ولا يزال يستخدم أمان Wi-Fi بشكل عام. ولكن أيضًا الأكثر انعدامًا للأمان. يمكنك بسهولة اختراق مثل Wi-Fi Security. كيفية اختراق كلمة مرور Wifi على Android.

2. WPA (الوصول المحمي بتقنية Wi-Fi)

WPA هو إصدار محدث من أمان WEP. تم إطلاقه في عام 2003. ولكن اكتشف أحد المتسللين الأمريكيين بعض العيوب الأمنية الملحوظة في مفاتيح شبكة WPA. مما سيجعل من السهل أيضًا الاختراق.

3. WPS (إعداد Wi-Fi المحمي)

أخيرًا وليس آخرًا ، لأنه الوصول الوحيد لشبكة Wi-Fi التي ليس من السهل اختراقها. نعم! في بعض الحالات ، يمكن للأشخاص القيام بذلك ولكن هذا يحتاج إلى مهارات قرصنة متقدمة. لذلك إذا استخدم شخص ما أمان WPA 2PSK ، فقد يكون من الصعب اختراقه.

الطريقة الأولى: اختراق جهاز التوجيه WPA2 WPS

1. أولاً وقبل كل شيء ، إذا لم يكن هاتف Android الخاص بك متجذرًا ، فحاول استئصاله.

2. ثم قم بتنزيل Bcmon وتثبيته ، وهذا مهم لأنه يساعد في وضع المراقبة على مجموعة شرائح Broadcom مما يساعد في تكسير الدبوس.

3. بعد التثبيت ، قم بتشغيل التطبيق واضغط على خيار "Monitor Mode".

4. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Revere الذي يساعد في كسر WPS Pinto الذي يسترد عبارة مرور WPA2.

5. بعد تثبيت تطبيق Reaver ، قم بتشغيله وقم بإجراء تأكيد على الشاشة ، يؤكد أنك لا تستخدمه لغرض غير قانوني ، ثم انقر فوق APN أو نقطة الوصول التي تريد كسرها. في معظم الأوقات ، قد تحتاج إلى التحقق من "وضع الشاشة" للمتابعة ، وهذا سيفتح bcmon مرة أخرى.

6.  تحقق من الإعدادات الخاصة بك وتأكد أيضًا من تحديد مربع الإعدادات المتقدمة التلقائية. "اختراق wifi"

7. أخيرًا ، ابدأ عملية التكسير بالنقر على الهجوم ، في هذه الخطوة الأخيرة ، قد يستغرق الأمر من 2 إلى 10 ساعات حتى ينجح تكسير WPS.

الطريقة 2: WPS WPA TESTER (Crack Wifi من هاتف Android بدون تجذير)

كيفية اختراق كلمة مرور Wifi على Android

يقوم تطبيق WPS باختراق جهاز توجيه WPS بميزات محدودة فقط. لكنه تطبيق متقدم لـ Hack Wifi من هاتف Android بدون تجذير. يمكنك التحقق من الأمان اللاسلكي لجهاز التوجيه الخاص بك باستخدام تطبيق Android هذا. كيفية اختراق كلمة مرور Wifi على Android

تعمل أداة اختراق wifi هذه في كل من هاتف Android الذي له جذر وغير جذر. لذلك يمكنك بسهولة كسر كلمة مرور wifi من هاتف Android الخاص بك دون استئصال هاتف Android الخاص بك باستخدام هذا التطبيق.

الطريقة الثالثة: اختراق Wifi على Android باستخدام تطبيق AndroDumper

كيفية اختراق كلمة مرور Wifi على Android

بالمناسبة ، إليك تطبيق آخر لاختراق شبكات WiFi بدون استئصال Android. تطبيق Andro Dumper هو أفضل تطبيق Android يساعدك على Hack Wifi On Android على أجهزة Android التي لا تحتوي على جذر. ما عليك سوى اتباع الخطوات الواردة أدناه لإكمال هذه العملية:

1. أولا وقبل كل شيء ، عليك تحميل وتثبيت تطبيق AndroDumper .

2. بعد التثبيت الناجح ، افتح هذا التطبيق على جهاز Androidoid الخاص بك.

3. الآن اضغط على زر التحديث في الجزء العلوي من الشاشة في التطبيق.

4. حدد خيار محاولة الاتصال من النافذة المنبثقة وسيجد هذا التطبيق كلمة مرور wifi في بضع ثوانٍ.

حسنًا ، يمكنك تجربة هذا التطبيق ، إذا كانت التطبيقات المذكورة أعلاه لا تعمل بشكل صحيح. إذن يجب أن تحاول اختراق شبكة Wifi ذات مستوى أمان منخفض جدًا.


google-playkhamsatmostaqltradent