recent
أخبار ساخنة

مراجعة بوكو اكس 3 Poco X3 NFC | قوي وبسعر غير معقول

الصفحة الرئيسية

مراجعة بوكو اكس 3 Poco X3 NFC | قوي وبسعر غير معقول



فيديو مراجعة بوكو اكس 3 ان اف سي Poco X3 NFC مع استعراض مواصفات بوكو x3 nfc الذي يأتي من الفئة المتوسطة وأسعار منافسة، حيث سعر بوكو x3 nfc يبدأ من 250$.. Poco X3 NFC Review.. فتح صندوق بوكو x3.. Poco X3 Review.

Poco X3 NFC موجود هنا ، ولأول مرة منذ Pocophone الأصلي ، لا يعتمد X3 NFC على أي هاتف ذكي Xiaomi متوفر سابقًا. أخيرًا ، توصل قسم Poco إلى هاتف ذكي أصلي كامل بتصميم فريد ومجموعة ميزات منتقاة بعناية.

Poco X3 NFC هو خليفة واضح لـ Poco X2 ، والذي كان Redmi K30 أعيد تسميته. يحتوي على شاشة IPS LCD بحجم 6.67 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ، تمامًا مثل X2 ، ولكن به فتحة ثقب أصغر بكثير من خلال إسقاط مستشعر عمق الصورة الشخصية 2 ميجابكسل غير الضروري. يستخدم X3 إصدارًا محدثًا من مجموعة شرائح X2 Snapdragon 730G - يعمل X3 على Snapdragon 732G الأحدث مع معالج ورسومات أكثر قوة.

يحتوي Poco X3 على كاميرا رباعية واعدة في الخلف تشبه إلى حد بعيد X2 - كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا فائقة الدقة بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا عمق 2 ميجابكسل. كان لدى Poco X2 نفس الرباعية ، لكن مطلق النار فائق السرعة استخدم مستشعر 8 ميجابكسل بدلاً من 13 ميجابكسل.

مراجعة Poco X3 NFC

لذلك ، بالإضافة إلى الشق الأصغر ، والشريحة الأحدث والنهاش فائق السرعة على X2 ، يوفر X3 أيضًا مكبرات صوت استريو ، وبطارية أكبر تبلغ 5160 مللي أمبير في الساعة ، وقدرات شحن أسرع. أوه ، و NFC أيضًا ، إذا لم يفسد الاسم ذلك بالنسبة لك.

يتشكل Poco X3 NFC مثل حارس متوسط ​​ممتاز ، لكننا تركنا تفاصيله البارزة للأخير - سعر الصفقة. يبلغ سعر Poco X3 NFC رسميًا 229 يورو ، مما يجعل من الصعب مقاومته.

Xiaomi Poco X3 NFC

  • الجسم: 165.3x76.8x9.4 ملم ، 215 جرام ؛ واجهة زجاجية (زجاج غوريلا 5) ، إطار من الألومنيوم ، ظهر بلاستيكي ؛ IP53 مقاوم للرذاذ ؛ الألوان: أزرق كوبالت ، ظل رمادي.
  • الشاشة: شاشة IPS LCD مقاس 6.67 بوصة ، دقة 1080 × 2400 بكسل ، نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 ، 395 بكسل لكل بوصة ؛ HDR10 ، معدل تحديث 120 هرتز ، سطوع نوع 450 شمعة (معلن عنها).
  • مجموعة الشرائح: Qualcomm SM7150-AC Snapdragon 732G (8 نانومتر): ثماني النواة (2x2.3 GHz Kryo 470 Gold و 6x1.8 GHz Kryo 470 Silver) ؛ ادرينو 618.
  • الذاكرة: 64 جيجا بايت 6 جيجا بايت رام ، 128 جيجا بايت 6 جيجا بايت رام ؛ UFS 2.1 و ؛ microSDXC (يستخدم فتحة SIM مشتركة).
  • نظام التشغيل / البرنامج: Android 10 ، MIUI 12.
  • الكاميرا الخلفية: عريضة (رئيسية) : 64 ميجابكسل ، f / 1.9 ، (عريض) ، 1 / ​​1.73 "، 0.8 ميكرومتر ، PDAF ؛ زاوية عريضة للغاية : 13 ميجابكسل ، f / 2.2 ، 119 درجة (فائقة الاتساع) ، 1.0 ميكرومتر ؛ ماكرو : 2 ميجابكسل ، f / 2.4 ، (ماكرو) ؛ العمق : 2 ميجابكسل ، f / 2.4 ، (العمق) ؛ فلاش LED مزدوج ، HDR ، بانوراما.
  • الكاميرا الأمامية: 20 ميجابكسل ، f / 2.2 ، (عريضة) ، 1 / ​​3.4 "، 0.8 ميكرومتر ؛ HDR ، بانوراما.
  • التقاط الفيديو: الكاميرا الخلفية : 4K @ 30fps ، 1080p @ 30 / 120fps ، 720p @ 960fps ؛ الدوران EIS. الكاميرا الأمامية : 1080p @ 30fps.
  • البطارية: 5160 مللي أمبير ؛ شحن سريع 33 وات ، 62٪ في 30 دقيقة ، 100٪ في 65 دقيقة (معلن).
  • متفرقات: بصمة الإصبع (مثبتة على الجانب) ، مقياس التسارع ، الدوران ، القرب ، البوصلة ؛ NFC ؛ راديو FM ، تسجيل.

Poco X3 NFC حاصل على شهادة IP53 للحماية من الغبار ورذاذ الماء. ستجد أيضًا بعض الميزات الأخرى المفضلة لدى المعجبين مثل IR blaster ، ومقبس 3.5 ملم ، وفتحة microSD ، وراديو FM ، وغيرها. وأخيرًا ، يأتي X3 مزودًا بأحدث MIUI12 استنادًا إلى Android 10 ، وهو يتشكل بالفعل كواحد من أفضل واجهات المستخدم هذا العام.

حسنًا ، يبدو Poco X3 NFC بالتأكيد واعدًا على الورق. دعنا نكتشف ما إذا كان هذا صحيحًا.

سعر و مواصفات Xiaomi Poco X3 NFC

سعر و مواصفات Xiaomi Poco X3 NFC
  • المعالجثماني النواة Snapdragon 732G تكنولوجيا 8 نانو
  • التخزين / الرام64/128 جيجا مع 6 جيجا رام
  • الكاميراخلفية رباعية 64+13+2+2 م.ب. / امامية 20 م.ب.
  • الشاشة6.67 بوصة بدقة FHD+ بها ثقب صغير
  • نظام التشغيلاندرويد 10.0
  • البطارية5160 مللي أمبير

تم تجهيز Poco X3 NFC بصندوق ورقي سميك يحتوي على كل ما قد تحتاجه مع هذا الهاتف باستثناء سماعات الرأس. توفر الحزمة لبنة طاقة 33 وات وكابل USB-C مصنف 3A وحالة شفافة (مضادة للبكتيريا).

مراجعة Poco X3 NFC

هذا ليس كل شئ. داخل الصندوق ، ستجد أيضًا الكثير من ملصقات Poco لسيارتك ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وما إلى ذلك. تكمل بعض الأعمال الورقية ودبوس إخراج بطاقة SIM محتويات صندوق البيع بالتجزئة.

حسنًا ، لقد فعلها بوكو أخيرًا! لقد صنع هاتفًا ليس مجرد هاتف Redmi تم تغيير علامته التجارية ولكنه هاتف يتميز بتصميمه الفريد وميزاته المختارة بعناية. كانت هذه خطوة تمس الحاجة إليها تشير إلى بلوغ بوكو سن الرشد.

لذلك ، يحتوي Poco X3 NFC على لوحة خلفية فريدة - إنها مصنوعة من البولي كربونات مع طبقات متعددة من القوام والطلاء. يمكنك أن ترى نتيجة هذه العملية - نسيج معدني يحمل شعار POCO ودرجة لون رائعة تعكس الضوء بطرق مختلفة اعتمادًا على محيطك. يساعد إعداد الكاميرا الغريب في إنشاء هوية يمكن التعرف عليها للهاتف.

مراجعة Poco X3 NFC

بخلاف الملمس المخطط وترتيب X-camera على هذا الإعداد المتعرج ، فإن الباقي هو إلى حد كبير هاتفك الذكي النموذجي من الساندويتش من خلاله. اللوحة الأمامية عبارة عن قطعة مسطحة من Gorilla Glass 5 ، ثم تأتي بإطار من الألومنيوم اللامع ، وأخيراً - ظهر البلاستيك الذي أظهرناه بالفعل.

مراجعة Poco X3 NFC

تمامًا مثل X2 ، يحتوي X3 على شاشة IPS LCD مقاس 6.67 بوصة بدقة 1080 بكسل + في المقدمة بمعدل تحديث 120 هرتز. هذه المرة يكون النوتش أصغر بكثير ، على الرغم من ذلك ، تخلت Poco عن مستشعر العمق الأمامي بدقة 2 ميجابكسل ، وتم استخدام كاميرا 20 ميجابكسل تتمركز في الأعلى داخل ثقب صغير.

سماعة الأذن ، التي تعمل أيضًا كمكبر صوت ، ليست على الزجاج ولكنها منحوتة في الإطار. يتم إخفاء مؤشر LED باللون الأبيض خلف شبكة السماعة أيضًا.

مراجعة Poco X3 NFC

تعد حواف الشاشة أكثر من مقبولة ، وعلى الرغم من أنها ليست أنحف في السوق ، إلا أننا لم نجدها سميكة للغاية أيضًا.

الجزء الخلفي ، كما ذكرنا سابقًا ، مصنوع من البولي كربونات وهو منحني قليلاً باتجاه الجانبين. يحتوي على إعداد 4 كاميرات ، والذي يبرز كثيرًا. ولكن نظرًا لأن جزيرة الكاميرا ليست سميكة فحسب ، بل طويلة أيضًا ، فلن يتأرجح Poco X3 NFC مثل العديد من هواتف Redmi التي اختبرناها مؤخرًا.

مراجعة Poco X3 NFC

يحتوي إعداد الكاميرا على 5 فتحات مرتبة بطريقة X. يحتوي الصف العلوي على فلاش LED والكاميرا الأساسية ، والنهاش الواسع للغاية في المنتصف ، والصف السفلي يحتوي على جهاز تصوير الماكرو ومستشعر العمق.

هناك الكثير يدور حول الإطار. على اليسار ، سترى مفاتيح الصوت وزر الطاقة. يتضاعف السطح الموجود على الأخير مثل مستشعر بصمات الأصابع - دائمًا في وضع التشغيل وسريع الاشتعال كالمعتاد.

مراجعة Poco X3 NFC

يحتوي الجزء العلوي على مكبر IR وميكروفون.

مراجعة Poco X3 NFC

يحتوي الجانب الأيسر على فتحة SIM الهجينة الوحيدة.

مراجعة Poco X3 NFC

يحتوي الجزء السفلي من X3 على مقبس الصوت ومنفذ USB-C وقطعة الفم والسماعة الثانية.

مراجعة Poco X3 NFC

يتميز Poco X3 NFC بمحرك خطي (دائري) على شكل حرف Z للحصول على بعض ردود الفعل اللمسية المتقدمة. هذا النوع من المحركات له شوط قصير نسبيًا حيث أن الحركة محدودة بالمحور الرأسي - سمك الهاتف. تتمتع المحركات الأفقية ، مثل المحرك الموجود داخل Mi 9 Pro أو أجهزة iPhone الحديثة ، بمساحة أكبر وبالتالي - ضربات أطول. ما يعنيه هذا بالنسبة لجهاز Poco X3 هو أنه سيقدم ردود فعل لمسية دقيقة عبر الشاشة ، لكنها لن تكون قوية ولا طويلة ومعقدة مثل محركات المحور X / Y.

في الواقع ، لعبنا مع بعض التطبيقات اللمسية ووجدنا أن Poco X3 Linear Motor يوفر ملاحظات دقيقة. لكنها لا تستطيع إعادة إنتاج أنماط أكثر تعقيدًا مثل إعادة تحميل سلاح أو حتى نبضات القلب لسببين - يتم دمج اهتزازات الانفجار في صوت واحد بسبب محدودية المحور Z ، ويهتز المحرك بتردد واحد لا يمكنه ذلك. قم بعمل اهتزازات أكثر واقعية.

ومع ذلك ، فإن Poco X3 NFC هو هاتف ميسور التكلفة للغاية ومليء بالميزات والدقة اللمسية وحدها هي شيء لا يمكن أن يقدمه سوى القليل في هذا النطاق السعري. عدّل توقعاتك وفقًا لذلك ولن تخيب أملك.

يبلغ قياس Poco X3 NFC 165.3 × 76.8 × 9.4 ملم ويزن 215 جرامًا - وهذا يعني أنه أكثر سمكًا بمقدار 0.6 ملم وأثقل 7 جرام من X2. يحتوي X3 NFC الجديد على بطارية أكبر بشكل ملحوظ ، و NFC (duh) ، لذلك لا يمكننا أن نشعر بالغضب من الوزن والسمك المكتسبين حديثًا.

Poco X3 NFC حاصل على شهادة IP53 للحماية العادية من الغبار ومقاومة رذاذ الضوء. إذا لم يكن لأي شيء آخر ، فيجب أن يمنحك هذا مزيدًا من راحة البال.

يعد التعامل مع X3 NFC تجربة ممتعة - إنه هاتف متين يناسب راحة يدك تمامًا. إنه ليس ضخمًا ، لكنه ليس هاتفًا نحيفًا أو خفيف الوزن أيضًا. الإطار عريض بما يكفي لقبضة آمنة حتى لو كان لامعًا ولم نشعر بالحاجة إلى استخدام الحقيبة المجمعة. لكن مهلا ، إنها موجودة لذلك نحن نقدرها.


جاء الهاتف أيضًا مع واقي شاشة رفيع جدًا ورخيص الثمن ، لكننا قمنا بإزالته على الفور. لقد كان مغناطيسًا هائلاً لطخة ، ولم يتماشى ثقبه تمامًا مع فتحة ثقب الصورة الشخصية (مما أدى إلى حدوث اضطراب الوسواس القهري الذي لم نكن نعلم بوجوده).

المصدر:  https://www.gsmarena.com/poco_x3_nfc-review-2166p2.php




google-playkhamsatmostaqltradent