recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 محاكيات Android لنظام التشغيل Windows 10

 أفضل 5 محاكيات Android لنظام التشغيل Windows 10

لا يوجد نقص في المحاكيات اليوم. لذلك ، إذا كنت تبحث عن محاكي لتشغيل Android على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ، فيمكنك بالتأكيد استخدامه. هناك بالفعل الكثير من الأسباب التي قد تجعلك ترغب في استخدام محاكي Android على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windowsعلى سبيل المثال ، يمكنك الوصول إلى الكثير من تطبيقات Android على سطح المكتب الخاص بك ، كما يمكن للاعبين الاستمتاع بألعاب Android الرائعة على شاشة أكبر والقائمة تطول وتطول.

حسنًا ، أنت تعرف الآن ما هي المزايا العديدة لاستخدام محاكيات Android ، لذلك قد ترغب بالتأكيد في تجربة أحدها. هناك أيضًا بعض محاكيات Android التي لا تعمل كما تظهر للمستخدمين. ومن ثم ، قمنا بتغطيتك. نحن ندرج قائمة بأفضل 5 محاكيات Android للكمبيوتر الشخصييجب أن تكون كل هذه المحاكيات قادرة على العمل على Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 أيضًا.



    أفضل محاكيات ANDROID للكمبيوتر الشخصي [WINDOWS 10 و 8]

    1. مسرحية MEMU

    حسنًا ، يعد MEmu Play محاكيًا رائعًا آخر لنظام Android يعمل على Windows والذي اكتسب مؤخرًا شعبية كبيرة. بصرف النظر عن ذلك ، يأتي هذا المحاكي مع القدرة على تشغيل مثيلات متعددة من التطبيقات وإصدارات Android في نفس الوقت. أيضًا ، يعتمد البرنامج على Android Nougat (7.1.2) افتراضيًا ويمكنه أيضًا تشغيل Kit Kat (4.4) وأيضًا Lollipop (5.0) أيضًا. يتيح لك هذا المحاكي أيضًا الحصول على ثلاث نوافذ مختلفة لجميع إصدارات Android الثلاثة. لذلك ، الأمر مختلف تمامًا عن الآخرين.

    حسنًا ، لنكن صادقين ، إنها في الواقع مهمة صعبة للغاية لتسمية واحدة أو حتى بضع ميزات من هذا المحاكي المذهل حيث يأتي MEmu محملاً بالعديد من الميزات المفيدة.

    MEmu اللعب

    واحدة من أفضل ميزات المحاكي هي حقيقة أنه يدعم كلاً من معالجات Intel وكذلك AMD أيضًا ، وهو أمر رائع حقًا من وجهة نظر التوافق. نعلم أنه أمر مذهل ، لكنها ميزة غير متوفرة في العديد من محاكيات Android الموجودة هناك.

    كما نعلم ، يحتوي المحاكي على بعض التحسينات المذهلة للعب ، نشعر أنه أحد أفضل برامج محاكاة Android للمستخدمين عمومًا أيضًا. يمكنك تشغيل المحاكي على أي إصدار من Windows سواء كان Windows 7 أو 10 وهو متوافق مع كل من معالجات Intel و AMD أيضًا.

    2. بلوستاكس

    لذا ، دعونا نتحدث عن BlueStacks هنا. لكي نكون صادقين للغاية ، فإن أفضل شيء في BlueStacks هو أنه يمكن تشغيله بالفعل على أي نوع من أجهزة Windows ، سواء كانت AMD أو Intel. يُعرف BlueStacks بأنه أحد أفضل محاكيات Android التي يمكنك العثور عليها على Windows دون أي شك. إنه لا يغطي الألعاب فقط ولكن كمستخدم عام ، إذا كنت ترغب أيضًا في الاستمتاع ببعض تطبيقات Android على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، فدعني أخبرك ، BlueStacks هو محاكي رائع في خدمتك. 

    على مدار العام ، مر بالعديد من التغييرات وتطور بطريقة أفضل ويستند BlueStacks الحالي إلى Android 7.1.2 وهو Nougat. لقد وعد مطورو BlueStack أيضًا مستخدميها بأنهم سيقدمون BlueStacks 5 قريبًا بمحرك ألعاب جديد وأن إصدار Android سيعتمد على Oreo.

    بلوستاكس

    أيضًا ، لتوفير تجربة مذهلة لمحاكاة Android على نظام Windows ، دخلت BlueStacks أيضًا في شراكة مع Samsung لإحضار متجر Galaxy على نظامها الأساسي. هذا رائع حقًا ، أليس كذلك؟  يمنحك أيضًا الوصول إلى عدد من ألعاب Android عالية الجودة على Windows والتي تشمل Fortnite و RAID و Sonic Forces وغيرها الكثير. ولا يمكننا أن ننسى الأداء.

    تدعي الشركة أن BlueStacks أقوى بكثير من هواتف Android القياسية الموجودة هناك. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على مجموعة واسعة من الميزات مثل المثيلات المتعددة ، ورسم الخرائط الرئيسية ، ومحرك الألعاب القائم على الذكاء الاصطناعي لأداء مذهل. 

    الكل في الكل ، إذا كنت تبحث عن أفضل محاكي Android على نظام Windows ، فمن المؤكد أن BlueStacks سيكون في أعلى القائمة.

    3. REMIX OS PLAYER

    Remix OS Player هو محاكي Android مجاني تمامًا يعمل لنظام التشغيل Windows والذي يعتمد على Android 6.0 Marshmallow. بصراحة ، يعد Remix OS Player من نواح كثيرة ، أحد أفضل برامج محاكاة Android المتوفرة لنظام التشغيل windows. إنه لا يحتوي فقط على الكثير من الميزات مثل نوع الشبكة ودعم Google Play الأصلي وتعيين الأزرار والإعدادات اليدوية لقوة الإشارة والموقع والبطارية وغير ذلك الكثير.

    ريمكس مشغل OS

    لقد جربناها على بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي امتلكناها وبكل صدق ، لم يخذلنا البرنامج مطلقًا. الاستقرار هو ما يبحث عنه الجميع ويقدم مشغل Remix OS على هذه الجبهة. أيضًا ، عليك أن تضع في اعتبارك أن Remix OS Player لم يعد قيد التطوير. ولكن ما يمكنك فعله هو استخدام الإصدار الأقدم الذي يعتمد على Marshmallow. انها حقا تعمل بشكل جيد

    4. NOX PLAYER

    لقد جربنا هذا المحاكي واسمحوا لي أن أخبركم أنه يأتي بعدد من الميزات الرائعة مثل تحسينات اللعب والقدرة على تغيير بنية جهاز Android. يعد كل من prop وتوافق وحدة التحكم والواجهة سهلة الاستخدام تمامًا بعض الأشياء التي يمتلكها Nox Player. مع هذا ، يتفوق بالتأكيد على محاكيات Android الأخرى على Windows.

    لذا ، إذا كان هناك شخص ما يبحث عن محاكي Android على نظام التشغيل Windows الذي يحتوي على الكثير من الميزات بخلاف الألعاب فقط ، حسنًا ، سيكون Nox Player بالتأكيد الاختيار الأمثل لك.

    Nox Player

    يعتمد على Android Lollipop 5.1.1 ، ولكن أحد الأجزاء المدهشة هو أنه يمكنك تشغيل العديد من إصدارات Android حتى Nougat باستخدام ميزة Multi-Drive الخاصة به ، ويمكن تنزيله مجانًا.

    هناك عامل آخر يتفوق فيه Nox Player حقًا على المحاكيات الأخرى وهو القدرة على الوصول إلى الجذر. إذا كنت قد حاولت في أي وقت إجراء عملية التجذير في بعض المحاكيات الأخرى ، فقد تعلم أنها مهمة صعبة للغاية.

    بينما في Nox Player ، كل ما عليك فعله هو ببساطة تمكين التبديل في الإعدادات ، و BOOM! - أنت متجذر. هذا بسيط جدا ، صحيح؟ Nox Player رائع لكم يا رفاق وأعتقد حقًا أنه من بين أفضل برامج محاكاة Android على Windows.

    5. LDPLAYER

    ارتفعت شعبية LDPlayer بسرعة كبيرة بسبب أدائها الرائع. لن تصدق ذلك ، لكن مرت بضعة أشهر فقط منذ إطلاقه. بالنسبة لإصدار Android ، يعمل LDPlayer على Android Nougat (7.1.2) للحصول على أداء مذهل وتوافق ، كما أنه مجاني تمامًا للتنزيل. إذا كنت تبحث عن محاكي Android لنظام التشغيل Windows 10 تم تصميمه بشكل أساسي للألعاب ، فدعني أخبرك أن أحدث محاكي في المدينة هو LDPlayer.

    LDPlayer

    يوجد أيضًا متجر تطبيقات للألعاب يأتي مع المحاكي ويعمل بشكل جيد على LDPlayer. إذا كنت تبحث عن تحسين أداء الجهاز ، فيمكنك أيضًا الاستفادة من تقنية المحاكاة الافتراضية من صفحة الإعدادات. أود أن أقول إن LDPlayer هو محاكي Android محدث يوفر لك طريقة بسيطة. ولكن ، في نفس الوقت ، تجربة Android قوية جدًا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، سواء كانت ألعابًا أو للاستخدام العام فقط.

    إنه يعمل بشكل لا تشوبه شائبة دون أي خطأ. سيعمل المحاكي بشكل مريح على أجهزة كمبيوتر Windows التي تعمل بنظام التشغيل Windows وحتى AMD أيضًا.

    لذا ، فإن القائمة التي قدمناها أعلاه هي بعض من أفضل محاكيات Android التي يمكنك استخدامها للتشغيل على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. قد تكون مطورًا يتطلع إلى اختبار التطبيقات أو قد تكون مستخدمًا عاديًا يبحث فقط عن لعب بعض الألعاب ، وستجد بالتأكيد أفضل محاكي تحتاجه.

    كل هذه المحاكيات مدهشة مع الأداء الرائع والكثير من الميزات. أيضا ، هذه مجانية للتنزيل. لذلك ، يمكنك فقط اختيار أي منها وتجرب بنفسك كيف تعمل من أجلك أنت وألعابك أيضًا.



google-playkhamsatmostaqltradent