recent
أخبار ساخنة

البحث عن هاتفي المحمول - Samsung تطبيق جديد من سامسونك ليجاد الهواتف

البحث عن هاتفي المحمول - Samsung تطبيق جديد من سامسونك ليجاد الهواتف



بدأت Samsung في إطلاق تطبيق جديد يسمى SmartThings. تطبيق SmartThings الأصلي هو تطبيق مخصص للتحكم في الأجهزة الذكية كما نعرفها (مثل أجهزة التلفزيون أو الأجهزة المنزلية) ، ولتطبيق SmartThings Find الجديد ، سيتم استخدامه خصيصًا للعثور على الأجهزة المفقودة وتحديد موقعها ، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أنه يمكن أن يعمل بدون اتصال بالإنترنت! تمامًا مثل خدمة "Find Me" من Apple.

سيبدأ استخدام التطبيق الجديد من قبل جميع مستخدمي Samsung في جميع أنحاء العالم ، ولن يتم استهدافه على وجه التحديد في سوق معين منذ البداية.سيتم استخدام التطبيق للعثور على جميع الأجهزة وتحديد موقعها تقريبًا ، بما في ذلك هواتف Samsung والأجهزة اللوحية و Galaxy Watch وغيرها من الأجهزة الذكية. سماعات لاسلكية مثل الساعات و Galaxy Buds Live!


يستخدم هذا التطبيق تقنية Bluetooth Low Energy (BLE) القائمة على شبكة النطاق العريض للغاية ، وكما ذكرت Samsung ، بعد أن يكون أي جهاز غير متصل بالإنترنت لمدة 30 دقيقة ، فإنه سيولد تلقائيًا موجات BLE ، ومن خلال هذه الموجات (أو الإشارات) ، ستقوم الأجهزة الأخرى يمكن العثور عليه. بطريقة مريحة وسلسة.



عند محاولة العثور على جهاز غير متصل بالإنترنت ، سيعرض لك التطبيق موقع الجهاز وله وظيفة لإصدار صوت منه ، كما يوفر وظيفة لإنشاء سهم بشكل مشابه للواقع الافتراضي (كما هو موضح في الصورة أعلاه) ، وكلما اقتربت من الجهاز ، كلما زاد حجم السهم ، مما سيقودك بالتأكيد إلى الجهاز.



google-playkhamsatmostaqltradent