recent
أخبار ساخنة

أفضل 15 ألعاب الأندرويد 2021 بدون نت Offline للأجهزة الضعيفة

الصفحة الرئيسية

 أفضل15  ألعاب الأندرويد 2021 بدون نت Offline للأجهزة الضعيفة



هناك الكثير من الألعاب المدهشة غير المتصلة بالإنترنت والمفيدة عندما تكون في عطلة أو تسافر بدون اتصال بالإنترنت أو اتصال خلوي غير متوفر.

أصبحت ألعاب Android غير المتصلة بالإنترنت على قدم المساواة مع وحدات التحكم وألعاب الكمبيوتر الشخصي من حيث عامل المرح وجودة اللعب. يأتي بعضها بسعر بينما البعض الآخر مجاني مع خيار المعاملات الدقيقة. 

تحتاج العديد من الألعاب إلى اتصال إنترنت موثوق ومستقر للعمل ، مما يجعلها عديمة الفائدة حيث لا يتوفر لدينا أي اتصال بالإنترنت. 

أحيانًا ما تكون الألعاب التي تتطلب اتصالاً بالإنترنت مليئة بالإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة التي تزعج تجربة اللعب العامة.

لحسن الحظ ، هناك بعض ألعاب android غير المتصلة بالإنترنت والتي توفر تجربة كاملة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. تعتبر هذه الألعاب غير المتصلة بالإنترنت مثالية للرحلات الطويلة وقضاء الوقت عندما تكون بعيدًا عن المنزل.

فيما يلي أفضل خياراتنا لأفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت لنظام Android في جميع الأنواع الرئيسية.


أفضل 15 لعبة غير متصلة بالإنترنت لنظام Android

1. أوديسة ألتو

Alto's Odyssey- ألعاب غير متصلة بالإنترنت

Alto's Odyssey هي واحدة من أحدث الألعاب غير المتصلة بالإنترنت والتي لا تتطلب شبكة WiFi. إنه عداء لانهائي يمرر جانبي.

تتميز اللعبة غير المتصلة بالإنترنت بأكملها بوجود عدد لا يحصى من الصحراء تتكون من تحديات متزايدة باستمرار. بعد مقدمة موجزة عن آليات هذه اللعبة التي تعمل بنظام التشغيل Android والتي تعمل بدون اتصال بالإنترنت ، تُترك في عالم رائع مصحوب بموسيقى تصويرية هادئة ومرئيات مبهجة.

الهدف من هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت هو الجري لأطول فترة ممكنة مع جمع كل الأسعار الممكنة على طول الطريق. هذه لعبة جيدة لتمضية الوقت وأنت تنتظر في مطار أو ردهة فندق. ولكن إذا كنت تبحث عن رسومات أو قصة ، فهذه ليست اللعبة المناسبة لك.

تدور طريقة اللعب الأساسية للعبة Alto's Odyssey غير المتصلة بالإنترنت حول القفز وأداء الشقلبات الخلفية والطحن على الحبال لجمع العملات المعدنية التي يمكنك استخدامها للترقيات.

2. بلونس TD 6

Bloons TD 6-Offline Games

لعبة Bloons TD 6 غير المتصلة بالإنترنت هي أحدث مشارك في امتياز برج الدفاع الكلاسيكي. تلعب اللعبة غير المتصلة بالإنترنت كثيرًا مثل سابقاتها. تقوم بإنشاء الأبراج على طول الطريق وتهزم الأشرار وهم يقتربون.

20 خريطة ، وخمسة مستويات من الترقيات ، والأبطال ، و 19 برجًا مع ثلاثة مسارات ترقية لكل منها. يمكنك أيضًا الحصول على تعريف غني مع الكثير من التعزيز الفردي للبرج في مواقف معينة.

أخيرًا ، يواجه اللاعبون العديد من الصعوبات وبعض أوضاع اللعب المختلفة. بالطبع ، اللعبة قابلة للعب في وضع عدم الاتصال. يتم تشغيله مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا مع بعض عمليات الشراء الإضافية (والاختيارية) داخل التطبيق.

3. الانهيارات

ألعاب Crashlands غير المتصلة بالإنترنت

Crashlands هي لعبة غير متصلة بالإنترنت مصممة تصميما جيدا بشكل خيالي ، والتي تغمر بطل الرواية الخاص بك على كوكب خطير بمهمة لبناء قاعدة ، وهزيمة أعدائك ، والهروب في نهاية المطاف إلى الفضاء.

نظام القتال بسيط وممتع. يجعل الجرد المبسط من السهل جني الموارد وصياغة قاعدتك وعناصرك.

قصة هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت مليئة بالمرح مع الكثير من الفكاهة اللسانية. مقابل 6.99 دولارًا ، تقدم Crashlands طريقة لعب لا حصر لها ومسببة للإدمان - بمجرد التغلب على اللعبة ، يمكنك ببساطة إنشاء المزيد من المحتوى باستخدام محرر المستوى.

4. مدينة الحشد

ألعاب Crowd City غير متصلة بالإنترنت

لعبة Crowd City غير المتصلة بالإنترنت في واحدة من أكثر ألعاب Android شيوعًا. أفضل شيء في هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت يمكنك لعبها في وضع عدم الاتصال. هناك عدد قليل من ألعاب Android غير المتصلة بالإنترنت التي تسبب الإدمان مثل لعبة مثل Crowd City.

عندما تلعب هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت ، أعدك بأنك تحبها. لعبة Crowd City غير المتصلة بالإنترنت بسيطة جدًا للعب. أنت تستخدم الشخصية العشوائية التي يمكنك إعطاء اسمها ، وسوف تتحرك مع الأشخاص الآخرين وكل شخص تلمسه يصبح نسخة من فريقك.

للفوز بهذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت ، عليك أن تجعل عددًا كبيرًا من النسخ من فريقك تلتقط شخصًا آخر وتنموه.

إنها لعبة لاعب واحد غير متصل بالإنترنت وهناك مجموعة من المكونات التي يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي والتي يجب عليك محاربتها. Crowd City هي لعبة مجانية ، وهذا هو سبب وجودها في أفضل قائمة ألعاب غير متصلة بالإنترنت على نظام Android ، احصل على لعبتك في متجر play واستمتع بها.

5. Crossy Road

لعبة Crossy Road-Offline

يتميز Crossy Road برسومات مستوحاة من Minecraft مع الأشجار والسيارات والأشياء الأخرى المصممة بتصميم ممتلئ الجسم. وغني عن القول ، إن Crossy Road هي لعبة Android رائعة لا يمكنك تحملها أثناء التنقلات الطويلة.

طريقة اللعب في لعبة Crossy Road غير المتصلة بالإنترنت سهلة للغاية. يتعين على اللاعب ببساطة تحريك الدجاجة في اتجاهات مختلفة باستخدام نقر بسيط. 

كن حذرًا لأن حركة المرور الكثيفة والقطارات سريعة الحركة ستكون زوالك في لعبة Crossy Road غير المتصلة بالإنترنت. لا يوجد حد زمني حقيقي للعبة ، ولكن هناك نسر يتربص دائمًا فوق الأرض ليجعلك فريسته التالية.

تحظى اللعبة بأكثر من 150 شخصية قابلة للتحصيل ، ومتعددة اللاعبين محليًا وعبر الإنترنت (عند اللعب عبر الإنترنت على أي حال) ، والدعم في وضع عدم الاتصال ، ودعم Android TV ، والمزيد. إنها لعبة صديقة للعائلة وهي مجانية للعب.

6. إتيرنيوم

لعبة إتيرنيوم غير متصل بالإنترنت

سوف يذكرك Eternium بـ Diablo و Torchlight. إنه فريد من نوعه ، ويبدو مثل التحكم في "التمرير السريع للإرسال" ، وقاعدة ملائمة للاعب "لا توجد حواجز مدفوعة ، لا تدفع أبدًا للفوز".  

على الرغم من أنها تحتوي على بعض الميزات التي تحصل عليها إذا كنت تلعب على الإنترنت ، إلا أنه يمكنك لعب هذه اللعبة في وضع عدم الاتصال دون أي عوائق.

يمكنك أن تلعب دور ساحر أو محارب بسيف أو فأس وتعلم حيلًا جديدة لتوسيع سماتك. اقفز إلى الكهوف المظلمة ، واستكشف الغابات ، وقم بزيارة القمر لقتل مخلوقات مروعة غير معروفة بين الحفر ، وبالتالي الأخاديد.

اللعبة غير المتصلة بالإنترنت هي لعبة مجانية ، لكنها ليست كذلك بقوة. إنها واحدة من أنجح ألعاب تقمص الأدوار على الهاتف المحمول لسبب ما.

7. GRID Autosport

GRID- أوتوسبورت

Grid Autosport هي لعبة فيديو سباقات تم تطويرها بواسطة Codemasters و GRID Autosport هي واحدة من أحدث ألعاب السباقات ولديها دعم غير متصل بالإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك ، إنه دعم كامل لوحدة التحكم ، و MT للمحتوى لفتحه ، والكثير من السباقات للعب من خلالها

اللعبة غير المتصلة بالإنترنت هي عبارة عن منفذ كامل لإصدار PlayStation 3 و Xbox 360 مع تضمين كل DLC بسعر 9.99 دولار. يمكنك أيضًا الحصول على مجموعة من أنواع السباقات والرسومات الممتازة وطريقة اللعب فوق المتوسط.

ليس هناك الكثير من الأخطاء في هذه اللعبة وهي واحدة من ألعاب السباق القليلة الجيدة للجوال مع دعم وحدة التحكم أيضًا كدعم دون اتصال بالإنترنت.

8. ماين كرافت: إصدار الجيب

ماين كرافت طبعة جيب

Minecraft: Pocket Edition لعبة غير متصلة بالإنترنت هي جزء من واحدة من أكبر امتيازات ألعاب الفيديو مبيعًا على الإطلاق.

لن تحتوي النسخة المحمولة من العنوان المحبوب على كل ما يفعله نظيرتها في الكمبيوتر المكتبي ، ولكن بعد عدة سنوات من التحديثات المتكررة ، أصبحت قريبة جدًا.

ما Minecraft: لعبة Pocket Edition التي تعمل دون اتصال بالإنترنت هي عبارة عن صندوق رمل ضخم للعالم المفتوح للإنشاء و / أو البقاء على قيد الحياة.

يمكنك لعب هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت فقط لصياغة هياكل وآليات رائعة ، أو يمكنك أن تأخذ وضع البقاء حيث يجب عليك الدفاع ضد حشود الأعداء خلال الليالي القاسية ، كل ذلك أثناء استكشاف عناصر جديدة وإنشاء معدات أقوى. 

هناك المئات من الأسلحة والعناصر والجرعات ، كما قد تتوقع. ومع ذلك ، فإن اللعبة غير المتصلة بالإنترنت هي عملية بسيطة تتمثل في وضع الكتل ، واحدة تلو الأخرى ، لإنشاء الهياكل ، والتي أبقت جمهورها مفتونًا منذ إطلاقها وما يمنح Minecraft قيمة إعادة تشغيل مذهلة. 

9. The Room

الغرفة

The Room هي أفضل سلسلة ألغاز ألعاب غير متصلة بالإنترنت على Android: أربع ألعاب ، كل منها مليئة بأشياء فريدة تتطلب منك تحريفها وسحبها ونقرها في الشكل حتى تتعلم كيفية التقدم.

كل لغز يتم لمسه ، وكل عنصر يتحرك بطرق مرضية ، سواء كنت تقوم بتحريك فرن قديم إلى الحياة أو تعكس أشعة الليزر حول رقعة الشطرنج. هذه الجسدية تخلق شعورًا بأنك في مساحة حقيقية ، وليس مجرد ملعب افتراضي.

تصطدم ألغاز الألعاب غير المتصلة بالإنترنت هذه بالصعوبة ، حيث تكافح الألعاب الأخرى للعثور عليها: إنها صعبة بما يكفي بحيث لا يكون من الواضح دائمًا ما يجب القيام به ، ولكنها ليست صعبة للغاية بحيث تتعثر لأكثر من بضع دقائق.

بشكل فردي ، هم مجزون ، لكن The Room يربطهم بسلسلة لا تنتهي ، تربطهم بالدراما والأناقة. انه سحر.

10. Hitman Go

قاتل محترف الذهاب

استنادًا إلى لعبة الحركة الخفية الناجحة من Eidos ،   تقدم لعبة Hitman Go غير المتصلة بالإنترنت تجربة لعبة محمولة في لعبة ألغاز تعتمد على الأدوار من الامتياز الأسطوري. آلية لعبة Android غير المتصلة بالإنترنت هي التالية.

أولاً ، سيتولى اللاعبون دور العميل 47. ثانيًا ، يجب عليه إكمال مهمته في القضاء على الأهداف في كل مستوى بشروط معينة. بينما المستوى عبارة عن تصميم على لوحة قائمة على الشبكة مع عقد وخطوط مترابطة كمسار لحركة الشخصيات.

ثالثًا ، ستحتاج مهام الاغتيال إلى قيام اللاعبين بنقل العميل 47 بجوار العقدة المستهدفة لإنجازه. أخيرًا ، يبدأ كل مستوى في أن يصبح أكثر تصادمية مع تقدم اللاعبين في اللعبة.

نظرًا لطلبها ، أصدرت Square Enix Lara Croft Go من سلسلة Tomb Raider الشهيرة خلفًا لـ Hitman Go.

11. Subway Surfers

متزلجو قطار الأنفاق

ربما تكون قد لعبت لعبة Temple Run وإمكانية اللعب في لعبة Subway Surfers دون اتصال بالإنترنت مطابقة لتلك الموجودة في Temple Run. في اللعبة ، عليك أن تطير عبر محطات القطار الخطرة والمهجورة.

في سباق المعبد ، يمكنك التحكم في لاعبك باستخدام مقياس التسارع ، ولكن في هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت ، سيكون عليك تحريك الشخصية بين ثلاث مناطق ، مع تمرير إصبعك عبر الشاشة. من الممتع لعب اللعبة ، والحصول عليها في وضع عدم الاتصال ، وتحريك أصابعك عبر الشاشة.

12. Traffic Rider

راكب المرور

Traffic Rider هي واحدة من أفضل ألعاب السباقات غير المتصلة بالإنترنت. ما عليك القيام به ، عليك أن تذهب بشكل أسرع وأسرع للوصول إلى خط النهاية دون أن تصدم نفسك. يمكنك تشغيل ذلك في عرض كاميرا الشخص الأول.

يمكنك القيام بهلوانية بالدراجة للحصول على نقاط وعملات إضافية. هناك العديد من المهام التي عليك القيام بها لتحقيق المستوى التالي. تحتوي هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت على أنواع مختلفة من أوضاع اللعبة مثل التجارب ، والألعاب ذات الاتجاهين ، وألعاب الركض التي لا نهاية لها والتي لا تنتهي أبدًا حتى تتحطم.

يجب عليك إكمال المهمة المستهدفة لفتح المهمة التالية. هناك أكثر من 70 مهمة و 29 دراجة نارية في هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت والتي يتعين عليك فتحها. رسومات تلك اللعبة واقعية للغاية بحيث يبدو أنك تركب تلك الدراجة في الحياة الواقعية.

13. Once Upon A Tower

ذات مرة على برج

مرة واحدة على برج لعبة غير متصلة بالإنترنت تقلب الكثير من عناصر اللعبة رأسًا على عقب. بدلاً من أن ينقذ الأمير أميرة من برج ، مات الأمير والأميرة ترفس بعقب بمطرقة ثقيلة للهروب من التنين. وبدلاً من تسلق برج ، فإنها تحفر لأسفل.

في طريقها ، سيكون عليها محاربة الوحوش من جميع الأنواع ، من الغيلان إلى العناكب التي يمكنها تسلق الجدران. ثم هناك الفخاخ التي تخرج من العدم. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فعليها أن تكون سريعًا أو أن التنين سوف يهدر كل شيء بأنفاسه النارية. لا تنس العدو الآخر: الجاذبية نفسها.

اجمع العملات المعدنية وشكا من القوة عندما تستطيع ؛ ستحتاج منهم لتجاوز المستويات للهروب من البرج. لعبة Once Upon A Tower غير المتصلة بالإنترنت هي عبارة عن الكثير من المرح ، ويبدو أنها لا نهاية لها.

14. ASPHALT 8

اسفلت 8

أصبحت سلسلة Asphalt متوافقة مع ألعاب سباقات الأجهزة المحمولة. يتميز الإصدار الثامن بـ 40 مسارًا جديدًا لتمزيق العشرات من السيارات الجديدة. إنهاء التحديات لكسب ترقيات وتخصيص سيارتك.

يمكنك التسابق ضد لعبة AI غير المتصلة بالإنترنت دون اتصال بالإنترنت ، لكن وضع تعدد اللاعبين على الويب يستحق اكتشافه لأنه يتيح لك التسابق ضد ما يصل إلى 12 خصمًا في وقت واحد.

15. CUBWAY

كوبواي

بالحديث عن ألعاب Android المجانية غير المتصلة بالإنترنت ، يُعد Cubway فرصة رائعة في عالم ألعاب Android. أؤكد لك بغض النظر عن عدد المباريات التي لعبتها ، ستظل هذه اللعبة تفاجئك.

تدور هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت حول التحرك عبر الشاشة لتحقيق الهدف المحدد لك ، وتجنب العقبات ، حيث تتحرك عناصر التحكم الوحيدة لديك إما للأمام أو للخلف.

إنها لعبة قاسية غير متصلة بالإنترنت تم تصميمها بذكاء شديد ولديها فئة مرئية خاصة بها وهذا هو السبب في أنها تستحق أيضًا مكانًا في أفضل ألعاب الألغاز لنظام Android.

google-playkhamsatmostaqltradent