recent
أخبار ساخنة

حسابات Netflix المجانية 2021 | أفضل الطرق للحصول عليها

 

حسابات Netflix المجانية 2021 | أفضل الطرق للحصول عليها








Netflix هو أكبر موقع ترفيهي على الإنترنت. لديهم مكتبة ضخمة من العروض والأفلام المتاحة عند الطلب. يمكن للمستخدمين البث بجودة UHD من خلال اشتراكهم. ازدادت الحاجة إلى الترفيه عبر الإنترنت خلال الأشهر القليلة الماضية. 2021 هو العام الذي بدأ فيه الجميع على مضض في الدفع مقابل اشتراك رقمي عبر تلفزيون الكابل.




هناك إصدارات منتظمة على المنصة ، ولديها شيء للجميع. في هذا الدليل ، نتطلع إلى تزويدك بحسابات Netflix مجانية. احصل على جرعتك اليومية من الترفيه مع Netflix وابدأ البث اليوم!

هناك طرق عديدة لمشاهدة العروض مجانًا. ومع ذلك ، فإن Netflix يكلفك حوالي 10 دولارات شهريًا. قد يكون الحصول على حساب مجانًا أمرًا صعبًا ، ولكنه ليس مستحيلًا.

طرق الحصول على حسابات Netflix مجانية:

الأساليب المذكورة في الموقع أصلية بنسبة 100٪ ، لذلك لا داعي للقلق بشأن أي شيء. ستظل خصوصيتك سليمة ، ويمكنك الوصول إلى حساب Netflix وكلمة المرور مجانًا لمشاهدة الأفلام والعروض المفضلة لديك.

هيا بنا نبدأ:

1. احصل على الإصدار التجريبي المجاني من Netflix:

تحديث - لا مزيد من التجربة
وفقًا لـ News & PR ، لم تعد Netflix تقدم إصدارات مجانية في الولايات المتحدة. يمكنك اتباع الطرق المذكورة أدناه للوصول المجاني.

هذه طريقة فعالة وآمنة 100٪ لاستخدام Netflix مجانًا لمدة 30 يومًا تقريبًا دون إنفاق فلس واحد. ما عليك فعله هو الانتقال إلى Netflix.com والاشتراك عن طريق إنشاء حساب جديد. اختر الآن الإصدار التجريبي المجاني ، وستتمكن من الوصول إلى المحتوى مجانًا.

Netflix Free Trail

يمكنك البث بقدر ما تريد بجودة HD. ومع ذلك ، يجب عليك إلغاء الاشتراك قبل انتهاء الفترة التجريبية. تأكد من إلغاء الاشتراك ، ولن يتم تحصيل أي رسوم منك. إذا تجاوزت الفترة حتى يوم واحد بعد التجربة ، فسيتم تحصيل رسوم منك مقابل الخدمات.

هذه طريقة عمل مرتبطة بالمخاطر. أفضل طريقة هي تعيين تذكير في هاتفك الذكي حول إلغاء الاشتراك إذا كنت لا تريد تحصيل رسوم.

2. استخدم البطاقات الافتراضية:

هل سبق لك استخدام بطاقتك الائتمانية للحصول على الإصدار التجريبي المجاني؟ لا تقلق لدينا حل لهذا أيضًا. يمكنك إنشاء بطاقات افتراضية للوصول إلى حسابات Netflix. ستكون العملية مماثلة لما يجب عليك اختياره للحصول على إصدار تجريبي شهري مجاني.

البطاقات الافتراضية

للحصول على بطاقة ائتمان افتراضية ، تحتاج إلى بطاقة ائتمان صالحة تعمل. لا تستخدم الحيل المزيفة لأنها قد تسبب لك المشاكل ، وحلمك في مشاهدة أفلامك المفضلة يمكن أن يتحطم.

3. استخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ Netflix

أصبحت طريقة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ Netflix أكثر شيوعًا حيث يحب الناس استخدامها. إذا كنت لا تريد متاعب استخدام البطاقات ، فسيساعدك تثبيت الامتداد في المتصفح. لا تحتاج إلى وضع التفاصيل المصرفية الخاصة بك أثناء استخدام ملفات تعريف الارتباط ، وبالتالي فإن الطريقة آمنة وسهلة الاستخدام.

ملفات تعريف الارتباط المجانية لـ Netflix

4. شارك حساب صديقك

إذن صديقك لديه حساب Netflix عامل؟ لماذا لا تشاركه / معها لتناول القهوة في المقابل. تسمح بعض خطط Netflix للمستخدمين بالوصول إلى المحتوى على شاشات متعددة. يمكن لكل منكما الاستمتاع بمشاهدة برامج مختلفة في نفس الوقت دون أي مشاكل.

5. اشتراك مجاني مع شبكات المحمول:

إذا كنت تخطط لتبديل شبكة الهاتف المحمول ، فهذا هو الوقت المناسب للذهاب لشخص يدفع مقابل حساب Netflix الخاص بك. أطلقت T-Mobile خطة حيث يمكنك استخدام خدماتها مع الاستفادة من حساب Netflix مجانًا أو مقابل رسوم رمزية.

تُعرف الحزمة التي تقدمها T-Mobile باسم Netflix On Us. انقر هنا للتحقق مما إذا كنت مؤهلاً للخطة أو كيفية الاشتراك في خدمات T-Mobile.

بعض الطرق الأخرى إذا لم تكن جميع الطرق المذكورة أعلاه خيارًا لك:

تتطلب الأساليب المذكورة أدناه وقتًا لإنشاء بطاقات هدايا وقسائم كافية للحصول على Netflix مجانًا. يجب عليك استثمار الوقت إذا كنت لا تريد الدفع مقابل حساب Netflix.

1. Google Opinion Rewards

تعد Google واحدة من أشهر العلامات التجارية عبر الإنترنت. لديهم حضور كبير على الإنترنت ويتواصلون مع العديد من المعلنين. يساعد تطبيق مكافآت رأيهم المستخدمين على كسب المال. أجب عن بعض الأسئلة بملء استبيان. يمكنك الحصول على المكافآت عند المشاركة في أحدث استطلاع.

مكافآت رأي جوجل

يحصل مستخدمو iPhone على مكافآتهم المحولة إلى حسابات PayPal الخاصة بهم. بمجرد أن تصل إلى حد عائد معين ، تتم معالجة المبلغ تلقائيًا.

يحب الملايين على الإنترنت خدماتهم ويستخدمونها يوميًا. بعد قضاء بضع ساعات كل يوم على التطبيق ، يمكنك جمع الأموال مقابل اشتراكك في Netflix. إنها طريقة عمل شرعية و 100٪ لمستخدمي iOS. يمكن لمستخدمي Android الحصول على مدفوعاتهم فقط من خلال أرصدة google play. هذه ليست مناسبة لشراء Netflix.

تنزيل لنظام iOS

تنزيل لنظام Android

2. وجهات نظر الفيسبوك

Facebook هو أحد أكبر مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت. يقدمون خدمة الحصول على أموال مقابل أداء المهام على الهواتف الذكية. يمكنك المساهمة من خلال المشاركة في الاستطلاعات والمهام والمنتجات الجديدة. يتم تحديثها بانتظام ، لذلك لديك الكثير من الخيارات.

وجهات نظر Facebook

يستخدم Facebook نظام النقاط لمنحك مدفوعات. بمجرد جمع 1000 نقطة ، يمكنك صرف الحقائق مقابل أموال حقيقية. يدعم التطبيق PayPal وهو مدمج جيدًا مع طرق الدفع الأخرى أيضًا. ألف نقطة تمنحك 5 دولارات في العالم الحقيقي. يستحق أول استطلاع للرعاية الصحية يتم إجراؤه على التطبيق الأموال التي تحتاجها مقابل اشتراك أساسي.

أكمل بعض المهام على مدار شهر لجمع النقود لتجديد Netflix. إنها طريقة رائعة للحصول على أموال عبر الإنترنت. التطبيق متاح لمستخدمي Android و iOS.

  • قم بزيارة -  https://viewpoints.fb.com

3. InboxDollars

InboxDollars هو موقع على الإنترنت يدفع لك مقابل استخدام خدماتهم. يمكنك إجراء استطلاعات منتظمة والحصول على أموال حقيقية. تعد المنصة طريقة رائعة لكسب بعض المال بسرعة. كل ما تحتاجه هو الوصول إلى اتصال بالإنترنت. يحصل المستخدمون الجدد على مكافأة تسجيل بقيمة 5 دولارات عند إنشاء حساب جديد. تأخذك المكافأة جيدًا في طريقك للحصول على حساب مجاني.

دولارات البريد الوارد

أكمل بعض الاستطلاعات لزيادة مبلغ المكافأة. إنه الموقع الأكثر سهولة بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في كسب المال. ستحصل على أموال مقابل مشاهدة التلفزيون وملء الاستطلاعات والشراء عبر الإنترنت. هناك صفقات استرداد نقدي لإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت.

هناك العديد من الألعاب المتاحة هنا والتي يمكنك تجربتها. هذه أيضًا رواتب عالية وستضيف إلى رصيد المكافأة الخاص بك. قراءة رسائل البريد الإلكتروني هي أيضا مجزية للمستخدمين.

4. Swagbucks

Swagbucks هي طريقة رائعة أخرى للمستخدمين لكسب المال عبر الإنترنت. يعمل الموقع على نفس مبدأ موقع InboxDollars. هنا يمكنك جمع النقاط أو SBs لإضافة مكافآتك. بمجرد أن تطلب مبلغًا محددًا ، يصبح قسطك متاحًا للدفع. هناك العديد من خيارات الدفع ، بما في ذلك Paypal وبطاقات الهدايا. Swagbucks يدعم أمازون ، وأفضل شراء ، والعديد من المتاجر الأخرى.

Swagbucks

يحب الطلاب في جميع أنحاء العالم الموقع لإمكانات الكسب. وصفته مواقع الأخبار الشهيرة مثل Buzzfeed و Huffington Post بأنه طريقة رائعة لتوفير المال. يكافأ المستخدمون على استخدام الخدمات الأساسية على موقعهم. يدفع لك تصفح الإنترنت وإجراء عمليات البحث. هناك استطلاعات منتظمة ، ويضيف جدار العرض المهام اليومية. يمكنك ربح نقاط كافية تدريجيًا لشراء اشتراك في حساب Netflix لنفسك.

منشئ حساب Netflix:

قد يكون هذا قد لفت انتباهك لأن معظمنا يريد استخدام Netflix مجانًا دون أي مجهود. لكن استخدام هذه المولدات سيكون أسوأ شيء يمكنك القيام به. هذه أدوات مزيفة تجمع معلوماتك الثمينة وتبيعها على الويب المظلم.

مولدات حساب Netflix

لا تستخدم المولدات لأنك لن تحصل على الحساب مجانًا كما أن أمنك معرض للخطر أيضًا. لا توجد اختراقات أو تعديلات تجعل ذلك ممكنًا. نوصيك بالابتعاد عن هذه المواقع والحفاظ على سلامتك. ستجدها متناثرة في جميع أنحاء Google ، ولكن هذه مواقع محفوفة بالمخاطر لاستخدامك.

فوائد اتباع النصائح المذكورة في هذه المقالة:

هناك العديد من الفوائد التي ستجربها مع هذه النصائح بالإضافة إلى الحصول على حساب وكلمة مرور مجانيين على Netflix.

1. سلامة لا هوادة فيها

يضمن استخدام هذه النصائح أمانًا لا هوادة فيه ، ولا داعي للقلق بشأن الانتهاكات الأمنية. جميع النصائح المذكورة هنا آمنة للاستخدام.

2. يوفر لك المال

يمكنك توفير الكثير من المال عن طريق الحصول على حساب Netflix مجانًا. الآن ليست هناك حاجة لإنفاق الأموال على شراء الحساب.

3. سهل الاستخدام

الأساليب والنصائح المدرجة هنا سهلة الاستخدام حتى تتمكن من الحصول على حساب Netflix مجاني بسرعة.

استنتاج:

Netflix عبارة عن منصة ممتازة لدفق مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. إنه أفضل مكان للترفيه عبر الإنترنت هذه الأيام. يمكنك تجربة محتوى عالي الجودة دون أي متاعب على الإطلاق. نأمل أن يكون هذا الدليل قادرًا على تزويدك بمعلومات وافية حول الحصول على حساب Netflix مجاني. جرب الخطوات واكتشف ما إذا كانت تعمل بنفسك!



google-playkhamsatmostaqltradent