recent
أخبار ساخنة

ما هو Termux وماذا يمكننا القيام باستخدام Termux؟

الصفحة الرئيسية

  ما هو Termux وماذا يمكننا القيام  باستخدام Termux؟

مرحبًا 🙋‍♂️ ، هل تريد تعلم القرصنة الأخلاقية باستخدام هاتفك ؟ حسنًا في هذا المنشور ، سأخبرك عن أفضل أداة على Playstore لاختراق Android . اسم الأداة هو Termux وعلى هذا الموقع ، سوف تقرأ فقط المدونات حول أدوات اختراق termux أو أوامر termux . يمكنك العثور على جميع أنواع الأدوات تقريبًا على هذا الموقع لبدء القرصنة باستخدام هاتف Android . هذا منشور تمهيدي ، لذا تأكد من قراءته جيدًا حتى تتمكن من بدء رحلة القرصنة بشكل أسرع.



ما هو Termux؟
في كل نظام التشغيل، يمكنك استخدام محطة أن يتيح لك الوصول إلى السلطة الحقيقية للكمبيوتر وأنظمة تشغيل سطح المكتب، ويأتي بشكل افتراضي، ولكن للوصول إلى محطة في الروبوت لدينا لتحميل termux.



Termux هو تطبيق يمكّن الجهاز الطرفي في هواتف android ويسمح لك بالوصول إلى الأدوات المختلفة المتاحة للإيقاف. في هذه المقالة ، سنتعلم كل شيء بكلمات بسيطة حتى نتمكن من فهم المصطلح بشكل كامل.

كيفية تحميل Termux apk؟
هل تحتاج إلى تثبيت وضع Termux apk؟
لست مضطرًا إلى تثبيت أي وضع apk لـ termux لأن termux مفتوحة المصدر ولا يوجد شيء للشراء فيه. إنه مجاني تمامًا وستحصل على التحديث المنتظم إذا قمت بتنزيله باستخدام متجر play .

ما هو Termux |  تحميل Termux apk لالروبوت - 2020

كيفية تنزيل Termux apk لنظام Android KitKat؟
إذا كان إصدار Android أقل من 5.0 Lollypop ، فلا يمكنك استخدام termux على هاتفك الذكي . لذلك ، أولاً وقبل كل شيء ، يمكنك محاولة العثور على جميع بدائل termux في متجر الألعاب ولكن بجدية لا يوجد أي منها مثل termux. لا يوجد سوى عدد قليل من الخيارات المتاحة والتي تتطلب أيضًا الوصول إلى الجذر.

في عام 2021 ، إذا كان لديك هاتف يحتوي على إصدار Android أقل من 5.0 وإذا كنت من محبي التكنولوجيا أو طالب كمبيوتر أو تكنولوجيا المعلومات ، أقترح عليك محاولة عمل روت لهاتفك.

يعد عمل روت لهاتفك مفيدًا إذا كنت تريد فهم الأشياء في Android. يسمح لك بتحويل هاتفك المحمول إلى آلة قرصنة خطيرة. يمكنك تثبيت ROM مخصص ويمكنك تنزيل termux بالإضافة إلى تطبيقات رائعة أخرى متاحة على الإنترنت. يمكنك قراءة المزيد عن termux لإصدار KitKat  

هنا


لماذا استخدام Termux؟
Termux محمول :   تخيل إذا كنت تريد القيام بهجوم رجل في المنتصف على منزل الضحية ، وأنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمول لذلك ، سيكون الأمر مريبًا بشكل لا يصدق وبعد اكتمال الهجوم ، يمكن للجميع اكتشاف ذلك كان من فعلك. من ناحية أخرى ، يعد استخدام هاتفك أمرًا طبيعيًا في كل مكان ، يمكنك استخدام termux بدلاً من جهاز كمبيوتر محمول ملحوظ .
لا يوجد جذر مطلوب: لاستخدام أي تطبيقات جيدة متوفرة في متجر play ، تتطلب Root Acess و Termux لا تحتاج إلى الجذر ، فإن المطلب الوحيد هو أن إصدار Android الخاص بك يجب أن يكون أكثر من 5.0.
لا يلزم الإعداد: ليس عليك القيام بأي إعداد شاق لتثبيته على نظامك ، فقط قم بالتنزيل وستكون جاهزًا لتثبيت الحزمة المفضلة لديك.
الحد الأدنى والمضغوط : حجم تطبيق Termux أقل بقليل من 200 كيلو بايت ويزداد الحجم عند تنزيل الحزم ويمكنك إلغاء تثبيت الحزم غير المستخدمة ، كما أن مظهر سطر الأوامر نفسه مرضٍ للغاية من termux.
يتوفر عدد كبير من الحزم:  تسمح لك الحزم في termux بالقيام بالمهام المختلفة ، وحجم الحزم صغير ويمكنك إلغاء تثبيتها متى شئت حتى تكون بياناتها + تخزينها فعالاً
تحديث متسق:  يتم تحديث Termux كل يوم مما يعني إضافة ميزات جديدة يومًا بعد يوم ، كما تتم إضافة حزم جديدة ، إذا كنت تريد يمكنك استضافة مستودع Termux الخاص بك أيضًا.
لغات البرمجة:  يدعم لغة البرمجة Varius مثل Golang و Lua و Php و C \ C ++ و python  حتى تتمكن من كتابة وتجميع كل هذه اللغة على هاتفك. إنه حقًا شفاء أثناء العمل مع جميع أنواع الأدوات أثناء التشغيل.
دعم Python: أفضل شيء في termux هو أنه يدعم لغة python ، وهناك عدد كبير من المكتبات المتاحة على الإنترنت للبايثون والتي تتيح لك القيام بأي مهمة عن طريق تشغيل برنامج نصي واحد فقط من Python. مشاريع Python متاحة على git hub فقط قم بنسخها ويمكنك القيام ببعض الأشياء الجادة باستخدام termux.


من يمكنه استخدام Termux؟
المبرمجون: إذا كنت مبرمجًا أو  شخصًا يريد أن يكون مبرمجًا ، فإن تطبيق termux هو تطبيق لا بد منه على هاتف Android الخاص بك لأنه يدعم لغات البرمجة المختلفة وسيجعلك على دراية بـ CLI (واجهة سطر الأوامر). يمكنك قراءة هذا المنشور الخاص بي حول كيفية استخدام Python في termux .

القرصنة والأمن السيبراني: إذا كنت طالبًا وترغب في التعرف على الأمن السيبراني
والقرصنة ، فسيساعدك هذا التطبيق كثيرًا ، يمكنك استخدام الكثير من الأدوات مجانًا بمجرد استخدام هاتفك الذكي. كثير من الأطفال في الوقت الحاضر ليس لديهم جهاز كمبيوتر باستخدام برنامج Termux يمكنهم تعلم الكثير بدون جهاز كمبيوتر. يمكنك التحقق من أدوات Termux المتقدمة هنا.

طالب تكنولوجيا المعلومات: إذا كنت تدرس في علوم الكمبيوتر أو فرع تكنولوجيا المعلومات ، فيجب أن تحاول تعلم Termux ، فهو يحتوي على كل الأشياء مجتمعة مثل الترميز و CLI (واجهة سطر الأوامر) ومشاريع Python وأدوات الأمن السيبراني التي ستمنحك بعض الخبرة الأساسية وستحصل على بناء الثقة تجاه أجهزة الكمبيوتر.

قراصنة:أعلم أنني أعلم ، لست مضطرًا لكتابة هذا السطر ، إذا كنت متسللًا أو كنت تقوم بالقرصنة على مستوى المبتدئين ، فلديك بالفعل termux في هاتفك ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيرجى تنزيل المصطلح ، فمن المستحسن بشدة وابق على اتصال سوف أنشر كل شيء عن المحطة والقرصنة.

ما يمكننا اختراقه باستخدام Termux؟
إخلاء المسؤولية: الحصول على وصول غير مصرح به غير قانوني! هذا الموقع للأغراض التعليمية فقط. تقع على عاتقك مسؤولية استخدام هذه البيانات بشكل أخلاقي. هذا الموقع و termux غير مسؤولين إذا قمت بإساءة استخدام البيانات.

Metasploit-framework : أحد أشهر الأطر التي تسمح لك باستغلال النظام. يمكنك اختراق هاتف android عن طريق إنشاء حمولة (تطبيق Android) وإرسالها إلى الضحية عندما تقوم الضحية بتثبيت الحمولة ، يمكنك الوصول إلى كل شيء تقريبًا في الهاتف مثل الصور والصوت والرسائل القصيرة وسجلات المكالمات والمستندات وكل شيء يمكن أن تجد في مدير الملفات.
Routersploit: إنه إطار مشابه لـ Metasploit ، فهو يسمح لك بالعثور على الثغرة الأمنية في أجهزة التوجيه. يمكنك العثور على الهدف المحدد على الشبكة والتحقق من المنافذ المفتوحة وتشغيلها أيضًا إذا كان الجهاز ضعيفًا أم لا.
Phoneploit: يسمح لك بالوصول إلى أنظمة أخرى على شبكتك باستخدام عنوان IP للضحية. لاستخدام هذه الأداة ، تحتاج إلى تثبيت python على نظامك وعليك استنساخها من git hub ، وربما يتم تصحيح هذا في تحديث android.
Hydra: يسمح لك بكسر كلمات المرور باستخدام طريقة القوة الغاشمة. باستخدام هذه الأداة ، من الممكن فرض قيود على معظم مواقع الويب والبروتوكولات. يمكنك تنفيذ هجمات القاموس باستخدام hydra. لمزيد من المعلومات حول أي من هذه الأدوات ، يمكنك الاشتراك في هذه الصفحة.
Nmap: هو مخطط شبكة هو أداة أمان للشبكة تسمح لك بمسح وجمع البيانات المختلفة في نظام شبكتك. يمكنك التحقق من المنافذ المفتوحة ، والعثور على مسار توجيه الحزمة. معلومات نظام التشغيل للأجهزة الموجودة على الشبكة.
شودان : Google هو موقع ويب حيث يمكنك البحث في أي موقع ويب ، شودان هي الأداة التي تتيح لك البحث عن الأجهزة. يمكنك العثور على كاميرات ومشاهدتها مباشرة باستخدام عنوان IP والمنفذ الذي قدمه shodan.
Shellphish : هي واحدة من أفضل أدوات التصيد لجميع وسائل التواصل الاجتماعي تقريبًا على الإنترنت. تنشئ هذه الأداة رابطًا وعليك فقط إعطائها للضحية عندما تقوم الضحية بتسجيل الدخول باستخدام هذا الرابط ، فستقوم بكلمة المرور.


Termux هو تطبيق موجود في متجر play ولكنه يشبه إلى حد كبير نظام تشغيل سطر الأوامر ويمكنك القيام بالكثير من الأشياء في تطبيق termux إذا كنت تعرف termux أو Kali Linux ، فإليك قائمة بالمشاركات المثيرة للاهتمام حول termux من أجلك.
⦁ أدوات القرصنة المتقدمة
⦁ القوة الغاشمة مع Credmap في Termux
⦁ تشفير Termux: تشفير الملفات وفك تشفيرها في Termux
⦁ هجوم رفض الخدمة (الرسائل القصيرة وإغراق المكالمات)
⦁ العب الألعاب في Termux
⦁ جمع المعلومات
⦁ Metasploit وإنشاء الحمولة
⦁ هجمات التصيد 
⦁ البرمجة في Termux
⦁ حقن SQL
⦁ حافظات شاشة Termux  
⦁ Termux-API
⦁ ترموكس بانر
⦁ أدوات ونصوص Termux الممتعة
⦁ تغيير السمات في Termux
⦁ تشغيل IDE للبرمجة
⦁ قم بتنزيل مقاطع فيديو Youtube باستخدام Termux-YTD



استنتاج:
Termux هو تطبيق صر . إذا لم تكن معتادًا على واجهة سطر الأوامر ، فتوقف عن إضاعة الوقت في الألعاب واستثمر بعض الوقت لفهم هذا التطبيق ، فلن تندم أبدًا على الجهود ، كل يوم سيكون أكثر تميزًا وسيُضاف الشيء الجديد فيه المحطة. أفضل شيء أحبه شخصيًا في termux هو أنه يمكننا تشغيل python إذا كنت تعرف كيفية البرمجة في python ، يمكنك فهم القوة الحقيقية لهذه الميزة.  يمكنك تنزيل مقاطع فيديو Youtube مع termux باستخدام Termux-YTD . إذا كنت تريد معرفة المزيد عن termux فقط قم بزيارة موقعي. لقد قرأت أكثر من 50 مقالةعلى termux مع الصور المناسبة وأمر عمل بنسبة 100٪. شكرًا لك على القراءة يا رفاق وكما هو الحال دائمًا ، حافظ على الأخلاق.


google-playkhamsatmostaqltradent