recent
أخبار ساخنة

اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا شغالة100% (تحديث 2021)

الصفحة الرئيسية

 اكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا  شغالة100% (تحديث 2021)

هناك العديد من الناس، يبحثون عن طرق، للحصول على بطاقات google play مجانا، لهذا وضعنا لكم في هذا المقال ، شرح بجميع الطرق الممكنة، لكسب اكواد بطاقات جوجل بلاي  مجانا،  و من ياخذ كودgoogle play  شغال يترك للأخرين، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول رمز ستور بلاي مجاني .

المواقع والتطبيقات التي تعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا ودون الخبرة سوف نذكر جميع الطرق الموثوقة والتي تمت تجربته ولن نكون منحازين لطرف ما ونؤكد على أن ليس هناك أي ترويج لأي موقع أو تطبيق سوف نتحدث عنه في هذه المقال والتي سوف تضم أفضل الطرق وأسهلها للحصول على كود بطاقة جوجل بلاي مجانية وأكد على أن هذه المقال سوف تضم العديد من التطبيقات والمواقع المختلفة لشحن الألعاب مثل ببجي موبايل وأيضا شحن جواهر فري فاير مجانا

اكواد بطاقات جوجل بلاي  مجانا  شغالة100% (تحديث 2021)


رموز الاسترداد المجانية لأرصدة Google Play - رمز Google Play الترويجي

هل تبحث عن رموز استرداد مجانية لمتجر Google Play؟ أو أكواد ترويجية للحصول على أرصدة مجانية في Google Play؟ اللعنة! انت في واحد من افضل الاماكن يساعدك رمز استرداد google play في الحصول على أرصدة اللعب المجانية حتى تتمكن من شراء عمليات الشراء أو المكافآت أو الماس داخل التطبيق من متجر Play مجانًا.


في وقت سابق ، شاركنا معك PUBG Redeem Code 2021 و Free Fire Redeem Code ، والتي أعجبتك كثيرًا. ستساعدك أكواد الاسترداد هذه في الحصول على بعض العناصر الأسطورية والماس مجانًا.

ستجد في هذا المحتوى الحصري هذه الحقائق.

  • رموز استرداد Google Play
  • قروض جوجل بلاي المجانية
  • رموز جوجل بلاي الترويجية
  • قروض مجانية على Google Play
  • استرداد رمز لمتجر Google Play
  • دعنا نتعمق في الأمر.

رموز استرداد Google Play

ما هو Google Play Redeem؟

أكواد Google Play Redeem هي تلك الأنواع من الرموز الترويجية التي يمكنك استرداد أي شيء من متجر google play. يمكنك أيضًا استخدام هذه الرموز للشراء داخل التطبيق ، وزيادة مستوياتك داخل اللعبة ، وفتح المكافآت ، والماس ، وشراء كتب أو أفلام google play ، وما إلى ذلك. يمكنك تطبيق رموز الاسترداد هذه على بعض المواقع الموثوقة الشهيرة مثل Paytm ، و Flipkart ، و Amazon ، إلخ. يمكن أيضًا إهداء رموز الاسترداد هذه إلى شخص آخر مثل بطاقات الهدايا أو القسائم الأخرى.

Google Play Redeem Codes 2021 

الرمز الترويجي المجاني لـ Rs.140 لـ Google Play هو 3VUFZ68L52E3KFARRYL01MP  للحصول على أرصدة مجانية بقيمة 140 روبية في حساب google play الخاص بك. يمكنك استخدام هذه الائتمانات لشراء أي شيء من متجر play أو يمكنك شراء pubg mobile uc & free fire diamonds من عمليات الشراء داخل التطبيق.

قائمة رموز Google Play (رموز ترويجية جديدة)

س.رموز GOOGLE PLAY المجانية
1.V88M-W4VJ-5MDV-9WBF-NBGH
2.6BJP-BJ9W-YEXM-F8LF-UDSW
3.9VV9-SEEB-HTRC-5M64-Z55G
4.322E-JYFS-DJ3C-ARHM-C27L
5.SHL7-UA6Q-FRLT-SFMM-GHM8
6.G52U-TBPE-FKWF-LGF3-GKEX
7.79M3-F3Q3-BMRQ-4F3F-WFA8
8.EBYX-J3CW-SH8P-78SZ-573Y
9.JB6Z-YNQD-4PBE-FP8Z-GQDV
10.FBRL-YNQD-4PBE-FP8Z-WPQF

ستجد رموز الاسترداد والرموز الترويجية لـ Google Play في مشتريات التطبيق. لقد قدمنا ​​لك هنا قائمة ببعض أكواد google play المجانية: ستمنحك هدايا رموز الاسترداد من Google play أرصدة مجانية تصل إلى 160 روبية وأكواد 1000 روبية وأكواد 100 روبية. جميع الرموز أصلية وعاملة ، ولم يتم إنشاؤها بواسطة أي نوع من أدوات التوليد أو الاختراق.

Google Opinion Rewards

أجب على الاستطلاعات واكسب أرصدة اللعب المجانية.

قروض جوجل المجانية

Google Opinion Rewards هو تطبيق لكسب أرصدة اللعب تم إنشاؤه بواسطة فريق Google. ومع ذلك ، فقد نجحت Google في تحقيق ذلك ، حتى تتمكن من فهم مدى موثوقية وربحية ذلك.

كسب أرصدة مجانية مع Google Opinion Rewards سهل للغاية ، كل ما عليك تنزيل التطبيق والإجابة على الأسئلة الأساسية المتعلقة بك. سترسل لك Opinion Rewards استبيانًا مرة واحدة في الأسبوع تقريبًا ، وسيتم إعلامك عند توفر استطلاع جديد لك. يمكنك الفوز بأرصدة اللعب المجانية من خلال إكمالها.

Google Play Redeem Codes Generator

يسهل متجر Google Play علينا القيام بمهام انتقائية في حياتنا. لا يوفر متجر Play تطبيقات android لنا فحسب ، بل يوفر أيضًا ألعابًا وكتبًا وأفلامًا ومواد أخرى إلى جانب أمان الجهاز وخصوصية البيانات. إذا كنت تبحث عن رموز استرداد مجانية على Google Play 2021 ،  فيمكنك استخدام العديد من تطبيقات android لكسب أرصدة مجانية مثل FeetApart و StepSetGo.


كيفية استخدام رمز الاسترداد في متجر Play

بادئ ذي بدء ، يجب أن يكون لديك Google Play Redeem Codes India صالح للمطالبة به.

الآن افتح متجر Google Play واضغط على خيار الحساب من لوحة القيادة.

Google Play Redeem Codes India

انتقل إلى قسم المكافآت وانقر على استرداد الرمز الترويجي.

Google Play Redeem Codes مجاني

أدخل الرمز الترويجي المجاني لـ Google Play Redeem.

أخيرًا ، اضغط على زر Redeem .

رموز استرداد جوجل بلاي 2020

بعد كل هذا ، ستحصل على أرصدة مجانية في حسابك. يمكنك التحقق من خيار الحساب مقدار الاعتمادات التي لديك.

رصيد مجاني بقيمة 300 روبية في Google Play Codes

قدمت Google منذ بعض الوقت "Google ONE" ، بحيث يمكن للمستخدمين التخلص من مشكلة نفاد مساحة التخزين. Google One عبارة عن عضوية مدفوعة تحصل من خلالها على مساحة تخزين إضافية لـ google drive و gmail والصور. عضوية Google one ميسورة التكلفة ، حيث تحصل على سعة تخزينية تصل إلى 100 جيجابايت من خلال منح 130 دولارًا شهريًا ، بالإضافة إلى 300 دولارًا أمريكيًا رصيدًا مجانيًا على Google Play عند الحصول على العضوية.

Google Play Redeem Codes مجاني

  • بادئ ذي بدء ، قم بتنزيل أو تثبيت تطبيق Google One على جهازك.
  • الآن قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك للبدء.
  • اضغط على خيار الترقية.
  • حدد ₹ 130 / شهر ل عضوية GB التخزين 100 خطة.
  • انقر فوق متابعة الدفع وأكمل معاملتك.
  • بمجرد قيامك بالدفع مقابل العضوية ، سيتم إضافة 300 دولار أمريكي تلقائيًا إلى متجر google play الخاص بك.
  • الآن يمكنك شراء أي شيء على google play.

Google Play Redeem Code Giveaway

لقد قدمنا ​​العديد من الهدايا الترويجية من Google Play على هذا الموقع ، لذلك يمكنك متابعتنا على Instagram (cashlootera) أو الانضمام إلينا على Telegram. نشارك أيضًا جميع أنواع أكواد الاسترداد والرموز الترويجية على برقية لدينا ونستمر في تقديم هدايا مجانية لمستخدمينا كهدية. للحصول على رمز الاسترداد المجاني 2021 ، يجب عليك زيارة موقعنا على الإنترنت يوميًا ، وبمجرد أن نكتشف رموزًا جديدة ، نقوم بتحديثها هنا.


أفضل المواقع للحصول على بطاقة هدايا Google Play

غالبًا ما يتم تثبيت تطبيقات Google Play على أجهزة Android الخاصة بك ، ولكن هناك بعض الميزات التي قد ترغب في الوصول إليها ، ولكن عليك دفع ثمنها. 
مثل شراء تطبيقات متميزة ، وكتب إلكترونية ، وكتب صوتية ، وموسيقى ، وأفلام ، وما إلى ذلك. إذا كنت ستشتريها مجانًا باستخدام بطاقات هدايا Google Play مجانًا بدلاً من إضافة حسابك المصرفي ، آمل أن تكون هذه الأساليب مفيدة لك.

هنا ، في هذه المقالة الحصرية ، سأخبرك ببعض الطرق والمواقع التي ستساعدك على شراء تطبيقات وكتب وأفلام google play المتميزة. إذن ، فيما يلي بعض المواقع التي ستساعدك على كسب بطاقات هدايا google play مجانًا.

1. SwagBucks

Swagbucks هو من بين أكثر مواقع الربح عبر الإنترنت شرعية والتي تساعدك على جني الأموال من خلال إكمال بعض المهام البسيطة مثل إكمال الاستطلاعات وممارسة الألعاب والتسوق عبر الإنترنت وممارسة الألعاب. إذا كنت جديدًا على هذا الموقع ، فعليك أولاً وقبل كل شيء التسجيل في هذا الموقع وإكمال ملفك الشخصي. ستحصل على نقاط لإنشاء حسابك وإكمال ملفك الشخصي.

هناك العديد من بطاقات الهدايا المتاحة على موقع استرداد حسابك ، حيث ستجد العديد من بطاقات الهدايا بنقاط SB المطلوبة ؛ بعد وصولك إلى المبلغ المطلوب ، يمكنك تحويلها إلى رموز استبدال وبطاقات هدايا Google Play. لراحتك ، يمكنك تنزيل تطبيق Swagbucks من متجر Google play.

2. Survey Junkie

هناك الآلاف من مواقع الاستطلاع حيث يمكنك إكمال مهام الاستطلاع وكسب المال ؛ Survey Junkie هو أحد أفضل مواقع الاستطلاع عبر الإنترنت. كل ما عليك فعله على هذا الموقع هو مجرد التسجيل (إذا كنت جديدًا) والبدء في إكمال المهام لكسب النقاط.

عندما تصل هذه النقاط إلى النقاط المستهدفة ، يمكن استخدامها بشكل أكبر لشراء بطاقات هدايا Google Play ، أو إذا كنت ترغب في تحويل النقاط التي كسبتها إلى نقد وتحويلها إلى حسابك المصرفي ، يمكنك استخدام تحويل المبلغ إلى حسابك المصرفي باستخدام PayPal. ليس فقط من خلال استكمال الاستبيانات ، ولكن يمكنك كسب نقاط من خلال دعوة أصدقائك وإحالتهم.

3. المسوحات ذات العلامات التجارية

ما هو شعورك إذا تم الدفع لك لمجرد مشاركة آرائك حول موضوع معين يوفره أحد المواقع؟ يبدو من المثير للاهتمام أن يتم الدفع لك لمجرد مشاركة رأيك على أحد المواقع. هل ترغب في معرفة الموقع؟ استطلاعاتها ذات العلامات التجارية. يعد هذا الموقع واحدًا من أكثر مجتمعات أبحاث السوق ريادة في العالم.

سيزودك الموقع باستطلاعات مختلفة تتعلق بالمعلومات التي أدخلتها في ملفك الشخصي. ستحصل على نقاط فورًا بعد إكمال الاستبيان الخاص بك ، ويمكنك استرداد النقاط الخاصة بك في شكل بطاقات هدايا Google Play Redeem Codes ، أو يمكنك استردادها في شكل رصيد نقدي في PayPal أو حساب Pay ذي علامة تجارية. هناك أكثر من 34000 مراجعة لهذا الموقع لمستخدميه ودرجات 4.4 / 5.

4.Toluna

الآن ، دعنا نعرف كيفية الحصول على قسيمة إلكترونية من Google Play مجانًا باستخدام Toluna عن طريق استبدال نقاط Toluna. لا يوجد حد في هذا الموقع لتزويدك باستطلاعات الرأي ، ويمكنك كسب ما يصل إلى 2000 نقطة Toluna لإكمال كل استطلاع.

بمجرد وصولك إلى 30000 نقطة Toluna ، يمكنك استبدالها بقسيمة إلكترونية لرموز الاسترداد من Google Play (بطاقة هدايا) أو بطاقات هدايا لمواقع أخرى تبلغ قيمتها 300 روبية ، أو يمكنك استبدال النقاط مباشرة في الرصيد النقدي في حسابك. يمكنك استخدام بطاقة الهدايا هذه لشراء التطبيقات والكتب والموسيقى والأفلام التي تفضلها وما إلى ذلك.

5. Bananatic

حان الوقت لمعرفة كيفية استرداد الموز في قسائم هدايا Google Play. الآن ، قد تفكر في كيفية تحويل الموز إلى قسيمة هدايا Google Play Redeem Codes. الآن ، أولاً وقبل كل شيء ، هذا الموز ليس الفاكهة التي نأكلها ؛ إنها النقاط التي يمكنك كسبها من Bananatic.

مثل جميع المواقع الأخرى ، يقدم لك هذا الموقع أيضًا مهامًا مختلفة لكسب الموز (نقاط المكافأة) مثل التسوق عبر الإنترنت وكتابة المقالات وتسجيل مقاطع الفيديو ومهام الألعاب ومشاهدة الإعلانات واختبار التطبيقات المختلفة على متجر Google Play.


هاك رموز استرداد Google Play المجاني - الأسئلة الشائعة

س 1. ما هي رموز Google Play Redeem؟

الرمز الترويجي لأكواد google play هو نوع من الكود الفريد الذي يمكنك تطبيقه فقط في متجر play. من خلال تطبيق رمز ترويجي صالح ، يمكنك الحصول على أرصدة مجانية تساعدك في شراء منتجات متجر play.

س 2. أين تجد جوجل بلاي رموز الاسترداد؟

ستجد بطاقة هدايا Play أو رموز الاسترداد على موقعنا الإلكتروني. بمجرد ظهور أي رمز جديد في السوق ، سيتم إعلامك بذلك. لهذا ، يمكنك متابعة قناة Telegram الخاصة بنا. نشارك أيضًا رموز استرداد pubg و free fire على cashlootera telegram.

س 3. جوجل بلاي استرداد كود هاك

للحصول على أرصدة google play المجانية ، يمكنك تثبيت تطبيق Google Opinion Rewards. كما نقدم أيضًا رموز الاسترداد على برقية لدينا ، يمكنك الانضمام إلينا هناك. حسنًا ، لا يمكنك اختراق كود استرداد google play. تحتاج إلى العثور عليه بطريقة حقيقية.



google-playkhamsatmostaqltradent