recent
أخبار ساخنة

كيفية الحصول على مشتركي YouTube مجانًا (الطريقة الحقيقية)

كيفية الحصول على مشتركي YouTube مجانًا (الطريقة الحقيقية)





يعد الحصول على المزيد من مشتركي YouTube المجانيين هو أفضل طريقة لزيادة وصولك العضوي إلى أقصى حد على ثاني أكبر موقع ويب في العالم.


إن مشتركي YouTube هم مصدر خبز أي قناة ناجحة. يمكن لهؤلاء المشاهدين المنتظمين زيادة مدى وصولك العضوي إلى الحد الأقصى ومنحك مستوى أساسيًا ثابتًا من المشاهدات في كل مرة تنشر فيها محتوى جديدًا.

إذا كان هدفك هو كسب المال على YouTube ، فإن تحقيق الإنجازات في عدد المشتركين أمر بالغ الأهمية. على سبيل المثال ، تحتاج إلى 1000 مشترك على الأقل لتصبح شريكًا في YouTube وتبدأ في جني أرباح الإعلانات. وكلما زاد عدد المشتركين لديك ، ارتفع مستوى سلم " مستوى المزايا " في YouTube (فكر في: الجوائز والمديرين ومساعدات الإنتاج ، بدءًا من وصولك إلى 100000 مشترك).

ماذا لو كنت تخطط لاستخدام YouTube للعلامة التجارية والتسويق ، بدلاً من جني الأموال مباشرةً؟ ما زلت بحاجة إلى مشتركين. إنها تزيد من عدد مرات التشغيل ووقت المشاهدة والتفاعل - كلها إشارات مهمة لخوارزمية YouTube .

لذا ، هل يجب عليك فقط الخروج وشراء مشتركي YouTube؟ أو استخدام خدمة تعد بـ 1،000 مشترك سريع في YouTube مجانًا؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك (على الرغم من أن عنوان القسم التالي ربما يكون مفتاحًا…).

ثم استمر في اكتشاف كيفية حث الأشخاص على النقر فوق زر الاشتراك هذا والحصول على مشتركين حقيقيين في YouTube مجانًا باستخدام استراتيجيات مشروعة لتنمية قناتك.

يمكنك أيضًا مشاهدة الفيديو أدناه للحصول على أهم 7 نصائح لدينا حول كيفية زيادة حجم YouTube الخاص بك كما يلي:


لماذا لا يجب عليك شراء مشتركي يوتيوب

انظر ، نحن نتفهم الرغبة في شراء مشتركي YouTube. لن نخجلك حيال ذلك.

لكننا سنقوم بتفجير فقاعتك: لن تنجح. الحقيقة هي أن المبدعين وراء أفضل قنوات YouTube في العالم لا يقضون وقتهم أو أموالهم في مخططات نمو مشبوهة. إنهم مشغولون جدًا في إنشاء مقاطع فيديو رائعة.

أولاً ، دعنا نلقي نظرة على كيفية عمل خدمات المشتركين "المجانية" على YouTube. (في حين أن الأخذ في الاعتبار أن لا شيء مجاني حقا. وكما يقول المثل، إذا كنت لا تدفع للمنتج، وكنت على المنتج.)

يمكنك كسب المشتركين "المجانيين" من خلال الاشتراك في قنوات أخرى وإعجابهم بها ، وفقًا لتعليمات الخدمة. يطلب منك معظمهم الاشتراك في 20 قناة وإعجاب عدد معين من مقاطع الفيديو. في المقابل ، ستشترك 10 قنوات في قناتك.

بشكل أساسي ، أنت توظف نفسك كمزارع نقر لشخص واحد. إنه مشابه للوقت الذي جربنا فيه كبسولات المشاركة في Instagram .

تأمل الخدمة أن تشعر بالملل من كل هذا النقر اللامتناهي بعد بضعة أيام وتقرر الدفع لمشتركي YouTube بدلاً من ذلك. في كلتا الحالتين ، تفوز الخدمة: إما أنها تحصل على وقتك أو أموالك. سواء كنت تحصل عليها من خلال مخطط مجاني أو تدفع مقابلها ، ما الذي تحصل عليه؟

  • المشتركون في بوت الذين لا يتفاعلون
  • مظهر سيء لجمهورك الحقيقي ، الذي ربما يكون حريصًا جدًا على الأصالة
  • خطر التعارض مع سياسة الاشتراك المزيفة في YouTube (TL ؛ دكتور: قد يتم حظرك)
  • رائحة كريهة محتملة من أي علامات تجارية قد ترغب في النهاية في الشراكة معك

في نهاية اليوم ، الأمر لا يستحق كل هذا العناء.

هناك الكثير من مقاطع فيديو clickbait التي تدعي إخبارك بكيفية الحصول على 1،000 مشترك في YouTube مجانًا. أو حتى مليون! بالطبع ، إذا بدا الأمر جيدًا لدرجة يصعب تصديقها ، فمن المحتمل أن يكون كذلك.

على سبيل المثال ، حقيقة أن هذا الفيديو مزحة يجب أن يتضح بالتأكيد بحلول الوقت الذي يدخل فيه رسم المضلعات ...

تجمع مقاطع الفيديو هذه عددًا كبيرًا من المشاهدات - في هذه الحالة ، أكثر من 1.2 مليون - من الأشخاص الذين يبحثون عن سر سريع وسهل لزيادة عدد المشتركين على YouTube. لكنهم مجرد clickbait. إنهم ليسوا حقيقيين. لا تضيعوا وقتكم إلا إذا كنتم تريدون الضحك فقط.

الحقيقة هي أنه لا يوجد حل بديل. عليك أن تضع في العمل. ولكن هناك بعض التكتيكات البسيطة الواقعية التي يمكنك استخدامها لبدء إنشاء متابع شرعي على YouTube على الفور. دعنا نتعمق.

كيفية الحصول على مشتركي YouTube مجانًا: 15 نصيحة

إذا كنت قد بدأت للتو ، فألق نظرة على دليلنا لإنشاء قناة على YouTube . يجب أن تكون لديك أساسيات قناتك في مكانها قبل الغوص في النصائح أدناه.

هنا ، بالترتيب من الأسهل إلى الأكثر تعقيدًا ، نقدم لك أفضل ممارساتنا لتحويل المشاهدين إلى مشتركين. لا تتعامل معهم جميعًا مرة واحدة. جرب إحدى هذه النصائح لكل مقطع فيديو جديد تنشره ، أو نفذ واحدة أو اثنتين في الأسبوع.

1. اطلب من المشاهدين الاشتراك

لا يصبح الأمر أسهل بكثير من هذا.

في بعض الأحيان يحتاج جمهورك فقط إلى التذكير.

هل يبدو طلب الاشتراك مبيعًا جدًا بالنسبة لك؟ يمكن أن يكون الأمر كذلك ، إذا سألت في وقت مبكر جدًا أو كثيرًا. لكن التذكير السريع للاشتراك في نهاية الفيديو الخاص بك يجعل من السهل على المعجبين مواكبة العمل الذي تقوم به.

تذكر أن توضح سبب أهمية قناتك للاشتراك فيها. تأكد من أنك لا تطلب الاشتراك إلا بعد تقديم معلومات جديدة ومفيدة ، أو بعد إضحاك المشاهدين.

2. أنهِ الفيديو بإثارة ما تعمل عليه بعد ذلك

يعد الاشتراك في قناة على YouTube بمثابة عمل ترقب. إن المشاهدين الذين شاهدوا للتو موضوع علامتك التجارية مستعدون للرغبة في المزيد إذا كنت قد أنجزت عملك بشكل صحيح.

تعد كتابة مقطع الفيديو التالي الخاص بك ، وتوضيح سبب عدم تفويته ، الطريقة الأكثر حيوية لتشجيع الأشخاص على النقر فوق الاشتراك.

بالطبع ، يتطلب هذا التعامل جيدًا مع جدول المحتوى الخاص بك ، ومعرفة ما سيأتي بعد ذلك. (المزيد عن ذلك قريبًا.)

3. تحقق من حساب Google الخاص بك

بشكل افتراضي ، يمكن لجميع مستخدمي YouTube تحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 15 دقيقة. إذا كنت تريد إنشاء محتوى أطول من ذلك ، فستحتاج إلى التحقق من حسابك.

نظرًا لأن مقاطع الفيديو الطويلة تمنحك المزيد من الخيارات لأنواع المحتوى الذي يمكنك إنشاؤه ، فهذه خطوة مهمة لأي شخص يريد إنشاء قناة احترافية.

للتحقق من حسابك ، انتقل إلى www.youtube.com/verify على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (وليس جهاز محمول) ، واتبع التعليمات.

بمجرد التحقق من حسابك ، يمكنك تحميل مقاطع فيديو تصل إلى 256 جيجابايت أو 12 ساعة.

4. التفاعل مع جمهورك وبناء المجتمع

إذا كونت علاقات مع مشاهديك ، فمن المرجح أن يرغبوا في مواصلة مشاهدة عملك. الرد على التعليقات. إذا اشترك منشئو المحتوى في قناتك ، فاتبعهم مرة أخرى وتحقق من مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

فكر في قناتك كمجتمع ، وتأكد من أنك عضو نشط ، وليس مجرد شخص يسقط المحتوى من الأعلى.

إذا كنت تهتم بالتعليقات ، فسيقوم جمهورك أيضًا بتزويدك بالكثير من أفكار المحتوى المجاني.

قد يبدو التحدث فوق التعليقات مهمة كبيرة. إذا كنت تدير تواجدك على YouTube باستخدام Hootsuite ، فيمكنك إضافة تدفقات التعليقات إلى لوحة تحكم Hootsuite. هذا يجعل من السهل مراجعة التعليقات و / أو الرد عليها و / أو الإشراف على التعليقات على جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك من مكان واحد.

5. إنشاء قناة تجارية فعالة

تُعد العلامة التجارية للقناة طريقة مهمة للسماح للمشاهدين بمعرفة هويتك وما يمكن أن يتوقعوه من قناتك.

فن البانر

يرحب شعار YouTube الخاص بك بكل من ينقر على قناتك. ربما شاهدوا مقطع فيديو للتو ويبحثون عن المزيد. ربما يكونون مشتركين محتملين.

تأكد من أنهم يعرفون مكانهم ولماذا يجب عليهم البقاء.

لورا كامبف لافتة يوتيوب

المصدر: لورا كامبف

يجب أن يكون الشعار الخاص بك نظيفًا وملائمًا للعلامة التجارية ومقنعًا - وهذا هو الجزء الصعب - محسّنًا لجميع الأجهزة. لا تريد أن تغطي أزرار الوسائط الاجتماعية تفاصيل مهمة ، على سبيل المثال.

لدينا دليل مفيد لإنشاء صورة قناة خاصة بك على YouTube ، إلى جانب قوالب مجانية بأبعاد حديثة.

رمز القناة

رمز قناتك هو في الأساس شعارك على YouTube. يظهر على صفحة قناتك وفي أي مكان تعلق فيه على YouTube. تأكد من أنه يمثلك بوضوح ويمثل علامتك التجارية ، وأنه من السهل التعرف عليه حتى في الحجم الصغير.

قناة صفا

يظهر هذا النص في صفحة "حول" في قناتك على YouTube. لديك ما يصل إلى 1000 حرف لوصف قناتك وإعلام المشاهدين بأسباب الاشتراك. لدينا منشور مدونة كامل حول كيفية كتابة أوصاف فعالة على YouTube لتبدأ.

URL مخصص

سيبدو عنوان URL الافتراضي لقناتك كما يلي:

هذا ... ليس مثاليًا. لحسن الحظ ، يمكنك تغييره باستخدام عنوان URL مخصص. في YouTube Studio ، اختر Customization في القائمة اليمنى ، ثم انقر فوق Basic Info وانتقل لأسفل إلى Channel URL .

المهم هو أنك تحتاج إلى الحصول على 100 مشترك على الأقل قبل أن تتمكن من المطالبة بعنوان URL مخصص. إذا لم تكن هناك بعد ، فضع هذا في أعلى قائمة المهام الخاصة بك عندما تصل إلى أول معلم مشترك.

6. إضافة مقطورة قناة مخصصة

تتيح لك إعدادات التخصيص في YouTube تحقيق أقصى استفادة من مساحة الفيديو المميزة أعلى صفحة قناتك. يمكنك اختيار عرض مقطع فيديو واحد للمشتركين الحاليين وشيء آخر للمشاهدين غير المشتركين.

يوتيوب تخطيط قناة الفيديو تسليط الضوء

المصدر: يوتيوب ستوديو

بالنسبة لغير المشتركين ، أنشئ مقطعًا دعائيًا للقناة يتيح للأشخاص معرفة ما يمكنهم توقعه من قناتك ولماذا يجب عليهم الاشتراك. إليك مثال رائع من مطبخ ومعيشة بهافنا :

وإليك كيف يبدو الفيديو على صفحة قناتها:

صفحة قناة Bhavna's Kitchen & Living

المصدر: مطبخ ومعيشة بهافنا

7. ضع علامة تجارية على الصور المصغرة الخاصة بك

الصورة المصغرة هي صورة ثابتة تبلغ 1280 × 720 بكسل تعمل كغطاء لمقطع الفيديو الخاص بك. فكر في الأمر على أنه ملصق فيلم صغير. إنها فرصتك الأولى والأفضل لإقناع شخص ما بالنقر فوق مقطع الفيديو الخاص بك. (بصرف النظر عن عناوين الفيديو الخاصة بك ، هذا ، ولكن المزيد عن ذلك لاحقًا.)

نحن لا نتحدث عن الحصول على مشاهدات يوتيوب اليوم (لدينا منشور مختلف لذلك) ، فلماذا نطرح هذا هنا؟ لأن الصور المصغرة الاحترافية المتسقة هي مكون آخر للعلامة التجارية لقناتك. يمكن أن تساعد في إخبار المشاهدين الجدد بالمزيد عن هويتك كمنشئ

استهدف الترويج المتسق للعلامة التجارية في جميع الصور المصغرة الخاصة بك. استخدم نفس الخط أو نفس لوحة الألوان أو حتى نفس تكوين الإطار حتى يعرف الناس (على الأقل دون وعي) أنهم يشاهدون مقطع فيديو من قناتك.

على سبيل المثال ، يمكنك إلقاء نظرة سريعة على Jack Sturgess's Bake مع قناة Jack YouTube . تُظهر صوره المصغرة المتسقة والجذابة أن قناته تقدم الكثير من الأسباب التي تدفع المشاهدين للاشتراك.

اخبز بالصور المصغرة التي تحمل علامة جاك التجارية

المصدر: Bake with Jack

8. استخدم أدوات الاشتراك القابلة للنقر في YouTube في مقاطع الفيديو الخاصة بك

يقدم YouTube عدة أدوات مدمجة قابلة للنقر لمساعدتك في تحويل مشاهدي الفيديو إلى مشتركي القناة.

شاشة النهاية

هذه صورة ثابتة في نهاية الفيديو الخاص بك حيث يمكنك تذكير الأشخاص بالاشتراك ، أو إدراج عبارة أخرى للحث على اتخاذ إجراء ، قبل أن تنقلهم خوارزمية YouTube إلى الفيديو التالي. يمكنك إضافة شاشة نهاية إلى أي فيديو أثناء عملية التحميل ، طالما أن مدة الفيديو تزيد عن 25 ثانية.

يمكنك أيضًا الرجوع وإضافة شاشات نهاية إلى مقاطع الفيديو الحالية ، والتي يمكن أن تكون طريقة رائعة لبدء تحويل المشتركين بعيدًا عن المحتوى الحالي الخاص بك.

لإضافة شاشة نهاية إلى فيديو موجود ، انقر على " المحتوى" في القائمة اليسرى من "استوديو مبدعي المحتوى" ، ثم حدد الفيديو الذي تريد إضافة شاشة نهاية إليه. انقر فوق مربع شاشة النهاية على الجانب الأيمن من الشاشة وأضف عنصر اشتراك إلى الفيديو الخاص بك.

العلامة المائية العلامة التجارية

هذا زر اشتراك إضافي سيحوم في الزاوية اليمنى السفلية من الفيديو الخاص بك. يمكنك اختيار وقت ظهور العلامة المائية أثناء مقاطع الفيديو الخاصة بك.

لإضافة العلامة المائية ، انقر على " التخصيص" في القائمة اليسرى من "استوديو YouTube" ، ثم حدد " العلامة التجارية" . ستظهر العلامة المائية الآن على جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك.

9. فكر من حيث قوائم التشغيل

قوائم التشغيل طريقة رائعة لزيادة وقت مشاهدة قناتك. مثل سلسلة Netflix ، تقوم قائمة تشغيل YouTube تلقائيًا بتشغيل مجموعة من مقاطع الفيديو بترتيب محدد. لا يتعين على المشاهد النقر بنشاط على الفيديو التالي - ما عليك سوى الجلوس والسماح للمحتوى بالظهور.

فكر في كل قائمة تشغيل على أنها قناة مصغرة خاصة بها ، أو سلسلة مستمرة. إذا شاهد شخص ما بعض مقاطع الفيديو على التوالي واستمتع بها جميعًا ، فلديه الكثير من الأسباب للاشتراك للحصول على المزيد.

تظهر قوائم التشغيل ، بشكل غير مفاجئ ، في علامة التبويب " قوائم التشغيل" في قناتك.

يمكنك أيضًا استخدام قوائم التشغيل من أجل ...

10. اعرض المحتوى الخاص بك بشكل استراتيجي على صفحة قناتك

من علامة التبويب "التخطيط" في YouTube Studio ، يمكنك إضافة ما يصل إلى 12 قسمًا إلى الصفحة الرئيسية لقناتك. يتيح لك ذلك عرض أفضل محتوى لديك مقدمًا ، بحيث يرى الزائرون الجدد أفضل إبداعاتك أثناء تفكيرهم في الضغط على الزر "اشتراك".

يمكنك أيضًا استخدام الأقسام لعرض قوائم التشغيل التي أنشأتها في النصيحة الأخيرة. استخدم قوائم التشغيل التي تستهدف على وجه التحديد احتياجات المشاهدين المتنوعة لإبراز القيمة الشاملة التي تقدمها.

على سبيل المثال ، ألق نظرة على أقسام قائمة التشغيل هذه باللغة الإنجليزية مع قناة Lucy على YouTube :

اللغة الإنجليزية مع قائمة التشغيل قواعد اللغة الإنجليزية لوسي

المصدر: الإنجليزية مع لوسي

من المحتمل أن يصل الأشخاص إلى صفحة قناتها بعد البحث عن نصائح تعلم اللغة الإنجليزية. يمكنهم على الفور أن يروا من قوائم التشغيل الخاصة بها أن هناك الكثير من المعلومات هناك إذا كانوا يريدون التعرف على القواعد أو النطق.

إذا لم تكن متأكدًا من الأقسام التي تريد تضمينها في صفحة قناتك ، فحاول البدء بالتحميلات الشائعة. سيؤدي هذا تلقائيًا إلى جمع أفضل 12 مقطع فيديو حصدت أكبر عدد من المشاهدات.

11. قم بإجراء مسابقة

إذا كنت تريد ارتفاعًا قصير المدى في المشاركة ، أو تشعر وكأنك تعاني من ضعف في عدد المشتركين ، فراجع دليلنا لإدارة مسابقة على YouTube .

تشمل الخطوات الأساسية اختيار جائزة تهم جمهورك ، ومطالبة المشاهدين بالاشتراك وتشغيل الإشعارات للمشاركة.

12. إصدار مقاطع الفيديو وفقًا لجدول زمني ثابت

يشترك الأشخاص في قناة لأنهم يريدون مشاهدة محتوى جديد من المنشئ. بصفتك منشئ المحتوى ، تتمثل مهمتك في تقديم محتوى متسق وعالي الجودة يحافظ على تفاعل المشتركين الحاليين ويشجع المشاهدين الجدد على الالتزام.

فكر في هذا على أنه يعادل الفترات الزمنية لتلفزيونك. أنت تريد أن يتطلع الأشخاص إلى "الحلقة" التالية والاشتراك فيها حتى لا يفوتهم الإصدار الأخير.

لحسن الحظ ، لست بحاجة إلى الالتزام بأن تكون دائمًا على مكتبك في الوقت الذي يُتوقع فيه بث مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك استخدام نظام أساسي لإدارة الوسائط الاجتماعية مثل Hootsuite لجدولة مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube لنشرها لاحقًا. لمزيد من التفاصيل ، راجع دليلنا لجدولة مقاطع الفيديو على YouTube .

13. قم بإغراء جمهورك من قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى

وهذا يعني الترويج المتبادل على Twitter و Instagram و Pinterest و Facebook - أينما يكون لديك مجتمع حالي من المعجبين. يمكن أن يكون هذا بسيطًا مثل تشجيع الأشخاص على التحقق من قناتك على YouTube في Instagram أو Twitter bio.

يعد نشر إعلان تشويقي لأحدث فيديو لديك طريقة رائعة أخرى لجذب الأشخاص إلى قناتك على YouTube من حسابات اجتماعية أخرى. إن Instagram Stories مناسبة بشكل مثالي لذلك حيث يمكنك تقديم مقطع دعائي أو إعلان تشويقي لمقطع الفيديو الخاص بك وتوجيه الأشخاص إلى هناك باستخدام رابط Swipe Up بسيط.

ربط هذا بالنصيحة السابقة: إذا كنت تضايق مقاطع الفيديو وفقًا لجدول زمني منتظم ، فسيبدأ الأشخاص في توقع المحتوى الخاص بك. بمجرد أن يتوقعوا عملك ، يكونون على استعداد للاشتراك.

Alexandra Gater هي ديكور منزلي و DIY YouTuber تستخدم Instagram Stories بشكل فعال حقًا لإثارة مقاطع الفيديو الخاصة بها على YouTube ، والتي تصدرها كل يوم سبت. بعد التمرير لأعلى عدة مرات ، من المرجح أن ينقر المشاهدون على "اشتراك" حتى يصبح محتواها جزءًا منتظمًا من خطط عطلة نهاية الأسبوع.

إليك إعلان تشويقي عن قصص Instagram:

إنستغرام قصة غرفة نوم كلاسيكية

المصدر: Alexandra Gater on Instagram

وهذا الفيديو على موقع يوتيوب.

أداة جدولة الوسائط الاجتماعية مثل Hootsuite تجعل الترويج المتبادل أسهل بكثير. لدينا أيضًا دليل كامل لإنشاء تقويم محتوى الوسائط الاجتماعية .

14. قم بالبحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بالعناوين والأوصاف وعلامات التصنيف

سيساعدك فهم الكلمات الرئيسية المتعلقة بموضوعك الذي يبحث عنه الأشخاص بالفعل على YouTube في الحصول على عنوان الفيديو الجديد الخاص بك واختيار علامات التجزئة الخاصة بك. ولكنه قد يكون مصدر إلهام لموضوع الفيديو التالي.

على سبيل المثال ، إذا كان لديك قناة على YouTube حول صنع kombucha في المنزل ، فقد تكشف بعض الأبحاث الأولية عن الكلمات الرئيسية أن مشاهدي YouTube مهتمون بكيفية اختيار وعاء التخمير المناسب ، أو كيفية تنظيف وعاء التخمير ، أو كيفية إجراء التخمير الثاني. يمكن أن تكون جميع هذه الموضوعات مقاطع فيديو خاصة بهم.

يمكن أن تساعدك أدوات تحسين محركات البحث مثل Google Keyword Planner في تحديد الكلمات والعبارات التي يستخدمها الأشخاص للعثور على المعلومات التي تقدمها. هدفك هو العثور على مواضيع في مكان جيد: درجات منافسة أقل ، ولكن حجم بحث أعلى.

يتيح لك هذا تجنب إنشاء مقاطع فيديو لا يبحث عنها أحد. أو مقاطع الفيديو بعناوين لا يمكن لأحد العثور عليها.

أيضًا ، سيساعدك على تجنب إنشاء محتوى حول موضوع يتمتع بقدرة تنافسية عالية بالفعل قبل أن تكون جاهزًا.

إذا لم تكن لديك فكرة من أين تبدأ بالبحث عن الكلمات الرئيسية ، ففكر في أنواع عبارات البحث التي قد تستخدمها للبحث عن محتوى في مجال عملك.

على سبيل المثال ، لدى Adriene Mishler of Yoga with Adriene كتالوج خلفي شامل لمقاطع الفيديو التي تبدأ بالكلمات "yoga for ..."

فيديوهات Adriene Mischler اليوغا

المصدر: Yoga with Adriene

هذا هو بالضبط نوع اللغة التي من المحتمل أن يستخدمها الأشخاص عند البحث عن مقاطع فيديو يوجا منزلية. وكما قالت Adriene لصحيفة The Guardian في الربيع الماضي ، فإن البحث عن الكلمات الرئيسية ومصطلحات تحسين محركات البحث (SEO) توجه أحيانًا مقاطع الفيديو التي تنشئها.

بمجرد البدء في إنشاء قناتك ، يمكنك استخدام YouTube Analytics لمعرفة الكلمات الرئيسية التي تعمل على جذب الأشخاص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. ابحث عن الاتجاهات التي قد توجه المحتوى الذي تنشئه في المستقبل.

للوصول إلى هذه المعلومات ، انقر فوق Analytics في القائمة اليمنى من YouTube Studio. انقر على " مصدر الزيارات" في القائمة العلوية ، ثم انقر على " بحث YouTube" لعرض قائمة بأهم عمليات البحث التي تقود المشاهدين إلى طريقك.

مصدر حركة YouTube Analytics

المصدر: YouTube Analytics

يمكنك الرجوع إلى أوصاف مقاطع الفيديو القديمة لإضافة كلمات رئيسية وعلامات تصنيف جديدة وزيادة قابلية الاكتشاف في أي وقت.

15. تعاون مع منشئي محتوى آخرين

يعود هذا إلى النصيحة رقم 4: بناء المجتمع. استخدم اتصالاتك للعثور على منشئي محتوى آخرين على YouTube للتعاون معهم حتى تتمكن من الاستفادة من جماهير بعضكما البعض. بعد كل شيء ، يثق جمهورك في توصياتك ويثق جمهورهم في توصياتهم.

بمجرد أن تبدأ في تكوين جمهور ، قد تجد أن متابعيك يقترحون عمليات تعاون محتملة. حتى ذلك الحين ، استكشف YouTube بنفسك للبحث عن متعاونين محتملين في مجالك. إذا وجدت شخصًا يبدو واعدًا ، فتواصل معه.

كيف ترى مشتركي يوتيوب الخاص بك

يمكنك التحقق من قائمة مشتركي YouTube من لوحة تحكم قناتك. إليك مكان العثور على قائمة كاملة بالمشتركين:

1. في YouTube Studio ، انتقل إلى لوحة معلومات القناة وانتقل لأسفل إلى بطاقة " المشتركون الجدد". انقر SEE ALL .

يرى مشتركو يوتيوب كل الأخيرة

المصدر: يوتيوب ستوديو

2. في الزاوية العلوية اليمنى من النافذة المنبثقة ، اختر مدى الحياة من القائمة المنسدلة.

قائمة المشتركين مدى الحياة

المصدر: يوتيوب ستوديو

يمكنك الآن النقر فوق قائمة المشتركين الخاصة بك. يمكنك اختيار الفرز حسب عدد المشتركين إذا كنت تريد أن ترى أكثر مستخدمي YouTube اشتراكًا يتابعونك أولاً.

إذا كنت تريد فقط التحقق من المشتركين الجدد ، فيمكنك اختيار رؤية قائمة بالأشخاص الذين اشتركوا في آخر 7 أو 28 أو 90 أو 365 يومًا.

لاحظ أن القائمة تشمل فقط المستخدمين الذين جعلوا اشتراكاتهم عامة.

google-playkhamsatmostaqltradent