recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 محاكيات لتشغيل لعبة Free Fire على أجهزة الكمبيوتر 2022

  أفضل 10 محاكيات لتشغيل لعبة Free Fire على أجهزة الكمبيوتر 2022

أفضل 10 محاكيات لتشغيل لعبة Free Fire على أجهزة الكمبيوتر 2022
 أفضل 10 محاكيات لتشغيل لعبة Free Fire على أجهزة الكمبيوتر 2022


برز Garena Free Fire كأحد عناوين المخططات على منصة الأجهزة المحمولة. في السنوات الأخيرة ، ازدهرت في جميع الجوانب ، بما في ذلك قاعدة اللاعبين والشعبية.

اللعبة متاحة لأجهزة Android و iOS ، ولكن يمكن للمستخدمين أيضًا تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر / أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم. للقيام بذلك ، سوف يتطلبون محاكيات. تتوفر العديد من المحاكيات في السوق والتي يمكنهم استخدامها ، مثل BlueStacks و GameLoop و MEmu Play والمزيد.

تسرد هذه المقالة أفضل 10 محاكيات لتشغيل Free Fire على أجهزة الكمبيوتر اعتبارًا من 2022.

هناك 9 أفضل برامج محاكاة للعب Free Fire على جهاز الكمبيوتر. الأفضل هو Bluestacks بالطبع! في هذه المقالة ، سوف نعلمك كيفية استخدام محاكي FF على هذا الكمبيوتر الشخصي و 3 برامج رائعة أخرى تسمح لك بلعب Battle Royale على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تعد Garena Free Fire واحدة من الألعاب رقم 1 في الهند بأسلوب Battle Royale الأكثر شهرة على الهاتف المحمول ، والتي تصطدم بأوزان ثقيلة مثل Fortnite و PUBG Mobile.

إذا كنت تبحث عن طريقة للعب Free Fire على جهاز الكمبيوتر ، نظرًا لوجود العديد من المحاكيات ، فهذه المقالة هي ملخص لبعض أفضل محاكيات FF لتشغيل Free Fire على جهاز الكمبيوتر.

أفضل محاكيات Android لتشغيل Free Fire على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة

1. LDPlayer

لاعب LD

يعد LDPlayer أحد أفضل برامج محاكاة Android في السوق الآن. إنه محاكي FF مجاني وخفيف الوزن لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الذين يلعبون ألعاب Android بسهولة على Windows باستخدام كمبيوتر ضعيف ، دون أي أعطال أو تأخيرات. استنادًا إلى Android 5.1.1 ، فهو يدعم مجموعة واسعة من التوافق عند تشغيل ألعاب ورسومات محمولة عالية الأداء على جهاز كمبيوتر.

تم تصميم LDPlayer خصيصًا للألعاب مثل Free Fire على الكمبيوتر الشخصي ، و PUBG Mobile ، و Call of Duty ، وما إلى ذلك ، كما أنه يوفر دفعة خاصة لـ Free Fire ، مما يحسن أداء ذاكرة الوصول العشوائي والمعالج دون تسخينه.

بصرف النظر عن تشغيل Android على جهاز الكمبيوتر ، يمكنك أيضًا الوصول إلى متجر Google Play للتطبيقات الأخرى وتحديد موقع الجهاز. مع الأداء الممتاز والوظائف القوية ، يعمل LDPlayer بشكل أفضل من الهاتف الأصلي.

مزايا LDPlayer:
  • أول محاكي يقدم ثلاثة متاجر تطبيقات مختلفة.
  • يوفر FPS عالي ، أصوات منخفضة ، رسومات عالية

2. بلوستاكس

بلوستاكس

أفضل محاكي FF على كمبيوتر آخر هو BlueStacks. من المحتمل أن يكون هذا المحاكي هو أشهر محاكي Android بين مستخدمي Android. ولتشغيل Free Fire على جهاز كمبيوتر منخفض ، يستخدم BlueStacks على نطاق واسع من قبل المستخدمين للعب Free Fire و PUBG ولديه العديد من الميزات التي يسهل تكوينها.

بصرف النظر عن متجر Play ، يتوفر للمستخدمين خيار تنزيل تطبيق BlueStacks المحسن من متجر التطبيقات الخاص بهم.

يدعم الإصدار الأحدث ، المسمى BlueStack 4 ، تعيين لوحة المفاتيح ولكنه لا يدعم ميزة الإيماءات. حاليًا ، يعتمد BlueStacks أيضًا على Android Nougat. أنا متأكد من أنني أحد أفضل المحاكيات في هذه القائمة للعب على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة!

يتطلب Bluestacks التكوين على وجه التحديد لتشغيله على أجهزة كمبيوتر ضعيفة ، وقد أعددت هذا الفيديو الذي يعلمك كيفية تكوين Bluestacks للتشغيل دون تأخير.

العيب الرئيسي لمحاكي BlueStacks هو الإعلانات المزعجة. ومع ذلك ، يوفر BlueStacks إصدارًا متميزًا من هذا البرنامج لإزالة هذه الإعلانات مقابل حوالي 24 دولارًا.

مزايا BlueStacks:

  • سهل الترتيب
  • دعم لحسابات متعددة.
  • رسم الخرائط لألعاب MOBA و FPS التلقائية.
  • استنادًا إلى الإصدار الجديد من Android (Nougat).

3. MeMu

MeMu هو محاكي جديد نسبيًا مقارنة بالآخرين. تم إطلاق MeMu Play في عام 2015 ، مثل المحاكين المذكورين أعلاه ، وهو يركز على الألعاب. بالنسبة للسرعة ، سواء في ألعاب مثل Free Fire و clash royale و clash of clans وفي التطبيقات العامة ، فإن محاكي Android هذا له قيمة مماثلة نسبيًا لـ Nox و BlueStacks.

من أهم ميزات محاكي MeMu Android دعمه لرقائق AMD و Nvidia. يدعم MeMu أيضًا إصدارات مختلفة من Android ، مثل Android Jelly Bean و KitKat و Lollipop.

على الرغم من أن MeMu مخصص للألعاب عالية الأداء ، إلا أن أداء الرسومات الخاص به ضعيف نسبيًا. سيلاحظ المستخدمون عدم وجود بنية صغيرة ومستوى منخفض من النعومة عند اللعب مقارنةً بالمحاكيات الأخرى.

يعتمد MeMu حاليًا على Android Lollipop ويمكنه أيضًا تشغيل تطبيقات الإنتاجية بشكل جيد.

لأجهزة الكمبيوتر التي تصل سعتها إلى 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، يمكنك تشغيل Free Fire باستخدام المحاكي أعلاه.

نقاط قوة مانو:

  • رسم خرائط سهل للوحة المفاتيح والماوس ولوحة الألعاب ؛
  • دعم AMD و Nvidia.

بعض المحاكيات التي تحتاجها لتكوين ظاهرية الأجهزة العاملة التي تقوم بتمكينها على جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول لتحرير المعالج وبالتالي الحصول على مزيد من قوة المعالجة في المحاكي ، راجع هذه المقالة وتعرف على كيفية: تمكين الأجهزة الافتراضية

4. كو بلاير

كوبلاير

مثل محاكيات الألعاب الأخرى ، يركز Ko Player على تزويد المستخدمين بتجربة ألعاب سلسة مع برنامج خفيف الوزن مثبت مسبقًا.

على الرغم من أنه يمكن تنزيله مجانًا ، يعرض محاكي FF للكمبيوتر الشخصي إعلانات يمكن أن تكون مزعجة. هذا المحاكي سهل التثبيت أيضًا ولديه ميزات يمكن الوصول إليها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا تعيين الخريطة على لوحة المفاتيح ولوحة الألعاب.

الجانب السلبي لهذا المحاكي هو عادة التجميد المفاجئ. بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال Ko Player يعاني من بعض الأخطاء ويجعل من الصعب على المستخدمين إلغاء تثبيت محاكي Android هذا.

5. Genymotion

أفضل محاكي Free Fire على جهاز الكمبيوتر ، وآخرها في هذه القائمة هو Genymotion. هذا المحاكي ليس محاكيًا عاديًا ؛ على العكس من ذلك ، Genymotion مخصص للمطورين فقط.

يتيح هذا المحاكي للمستخدمين اختبار التطبيقات على أجهزة افتراضية متعددة بإصدارات مختلفة من Android. هذا المحاكي متوافق مع Android SDK و Android Studio. يمكن تشغيل Genymotion حتى على macOS و Linux.

على الرغم من أن هذا المحاكي مصمم خصيصًا للمطورين ، يمكن أيضًا استخدام هذا المحاكي لتشغيل التطبيقات العادية أو تطبيقات التطبيقات لدعم إنتاجية المستخدم. ومع ذلك ، فإن هذا المحاكي غير مناسب للمستخدمين الذين يرغبون في استخدامه لاحتياجات الألعاب.

لا يزال اختبار هذا المحاكي مثيرًا للاهتمام ، فهو يعمل بشكل جيد على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، ولكن عليك اختباره لمعرفة كيفية عمله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أيضًا ، للحصول على الإصدار المتميز من Genymotion ، يحتاج المستخدمون إلى الاشتراك بحوالي 136 دولارًا في السنة.

6. سمارت غاغا

سمارتغاغا

قامت SmartGaGa بتطوير محرك Titan بشكل مستقل ، وهو تقنية محاكاة غير افتراضية رائدة في العالم. انخفاض كبير في حمل الماكينة واستهلاك الذاكرة. حتى على أجهزة الكمبيوتر المنخفضة المزودة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت ، لا يزال بإمكان المستخدمين لعب ألعاب رائعة مثل PUBG Mobile و Free Fire على جهاز الكمبيوتر دون أي مشاكل.

SmartGaga هو أحد المحاكيات القليلة التي لا تحتاج فيها إلى تمكين المحاكاة الافتراضية للأجهزة لتشغيل Free Fire ومن بين ألعاب الهاتف المحمول الأخرى ، هذه اللعبة التي أوصي بها بشدة ، بما في ذلك أنشأت مقطع فيديو خاصًا يعلمك كيفية تكوين SmartGaga بشكل عملي. ؛

7.  مومو

يتيح لك أحدث محاكي تطبيقات Android مع أداء قوي وتوافق ممتاز وتنفيذ متعدد اللاعبين ممارسة ألعاب مختلفة في نفس الوقت ويوفر ميزات محسّنة للألعاب للأجهزة المحمولة التي تتطلب التحكم.

8. AMDuOS PRO

على الرغم من أن نظام التشغيل Android مصمم بشكل أساسي للأجهزة المحمولة ، إلا أنه يعمل أيضًا على أجهزة الكمبيوتر. يتم شحن العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة بنظام Android وتقوم بمهمة حوسبة سطح المكتب بشكل جيد. أحد الجوانب المثيرة لاستخدام نظام التشغيل Android هو عدد التطبيقات الممتازة على النظام الأساسي.

هذا هو المحاكي الوحيد الذي لم أختبره للعب Free Fire ، لكنني سمعت ردود فعل إيجابية في العديد من الأماكن لتشغيل FF على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة ، لذلك أوصي بشدة بهذا المحاكي مع تمكين الأجهزة الافتراضية حتى لا يتأخر مرة واحدة.

إذا كنت ترغب في أي وقت مضى في استخدام Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فهذا غير ممكن دون الحاجة إلى تخصيص كمبيوتر محمول لنظام التشغيل. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء إصدار من Android على نظام تشغيل حالي لتشغيل تطبيق Android المفضل لديك.

القائمة أعلاه عبارة عن مجموعة من أفضل برامج محاكاة تشغيل Free Fire على جهاز الكمبيوتر. يُنصح المستخدمون باختيار واحد وفقًا لاحتياجاتهم.

أيضًا ، قبل قيام المستخدمين بتثبيت محاكي FF أعلاه للكمبيوتر الشخصي ، يرجى ملاحظة أن المحاكي ليس خاليًا من الأخطاء تمامًا وقد يتسبب في حدوث تأخيرات من وقت لآخر. سيتأثر أداء المحاكي أيضًا بشكل كبير بمواصفات وإعدادات جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم.

9. Nox App Player

تم تصميم Nox App Player خصيصًا لتلبية احتياجات اللاعبين على Android. بالنسبة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى محاكي خفيف لتشغيل Free Fire على جهاز كمبيوتر منخفض ، فإن Nox App Player مناسب لألعاب Android الخفيفة والثقيلة .

باستخدام محاكي FF خفيف الوزن للكمبيوتر الشخصي ، يمكن للمستخدمين أيضًا تشغيل التطبيقات العادية بسلاسة والاستمتاع بتجربة Android الشاملة. يتم توفير هذا البرنامج أيضًا مجانًا ، بدون إعلانات فيه.

الميزة الأكثر إثارة للاهتمام في هذا المحاكي هي ميزة التعيين. يسمح Nox Emulator للمستخدمين بتعيين أزرار لوحة المفاتيح والماوس ولوحة الألعاب. يمكن للمستخدمين أيضًا تعيين مفاتيح لوحة المفاتيح للوصول إلى ميزات الإيماءات الشائعة في Android.

يمكن للمستخدمين تحديد استخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي في خيارات التكوين للحصول على أفضل نتيجة استخدام. بصرف النظر عن ذلك ، يحتوي Nox App Player أيضًا على ميزة جذر يمكن الوصول إليها بسهولة. في وقت كتابة هذا التقرير ، يعتمد محاكي Android هذا على Android 4.4.2 (KitKat).

مزايا Nox App Player:

  • لها نوافذ متعددة على جهاز واحد ؛
  • رسم الخرائط بسهولة على لوحة الألعاب ؛
  • وصول سهل إلى الجذر.
google-playkhamsatmostaqltradent