recent
أخبار ساخنة

أغلى الكلمات المفتاحية في جوجل ادسنس 2022 - keywords in Google Adsense

 أغلى الكلمات المفتاحية في جوجل ادسنس 2022 - keywords in Google Adsense 

أغلى الكلمات المفتاحية في جوجل أدسنس 2022
أغلى الكلمات المفتاحية في جوجل أدسنس 2022

الكلمات المفتاحية فى جوجل ادسنس أو اغلي كلمات ادسنس ؟ يبحث عنها الجميع من اجل تحسين سعر النقرة وزيادة الارباح فى جوجل ادسنس لذا من خلال هذا المقال سنتعرف على أغلي  الكلمات المفتاحية فى جوجل ادسنس 

هل تساءلت يومًا كيف تجني Google أموالها؟ حسنًا ... ربما سمعت عن إعلانات Google! تعمل Google على نموذج PPC (الدفع لكل نقرة) حيث تدفع فقط مقابل حركة المرور التي تأتي إلى موقعك. ولكن كيف تحدد Google تكلفة النقرة (CPC) على كلمات رئيسية معينة؟ ما هي أغلى الكلمات الرئيسية في إعلانات Google؟ كيف يمكنك معرفة المزيد عنها؟ هل يمكن أن تساعدك دورة التسويق الرقمي في التعرف على الإعلانات؟ ما هي أفضل دورات التسويق الرقمي؟ 

هذه المدونة سوف تجيب على جميع أسئلتك. في هذه المدونة ، قمنا بإدراج أفضل 10 كلمات رئيسية تكلفة في عام 2022 إلى جانب دورات إعلانات Google الشائعة ودورات التسويق الرقمي الأعلى  

ما هو برنامج إعلانات Google؟

إعلانات Google هو النظام الأساسي للإعلان PPC من Google. يمكن استخدامه لإنشاء إعلانات ، وتقديم عروض أسعار لكلمات رئيسية محددة ، وتحديد المبلغ الذي ترغب في دفعه مقابل كل نقرة على إعلانك. 

عليك فقط أن تدفع عندما ينقر المستخدم على إعلانك. لا يهم عدد مرات عرضها أو عدد الأشخاص الذين يشاهدونها. يتيح لك أيضًا تعيين ميزانيات يومية وشهرية على أساس كل حملة على حدة. 

 

كيف يحدد إعلانات Google تكاليف الكلمات الرئيسية؟

يستخدم نظام Google AdWords طريقة عروض التسعير حيث يضع المعلنون "عرض تسعير" في AdWords للحصول على موضع إعلان معين. يتم تحقيق الموضع المطلوب بناءً على المنافسة وعطاء السعر من قبل المعلنين الآخرين. 

يتم تحديد موضع الإعلان الفعلي بعاملين: 

  1. نقاط جودة الكلمة الرئيسية 
  2. المنافسة الحالية بين المعلنين لتلك الكلمة الرئيسية

 

أغلى 10 كلمات رئيسية في إعلانات جوجل

فيما يلي أغلى 10 كلمات رئيسية ذات أعلى حجم بحث وأعلى تكلفة لكل نقرة. هذه الكلمات الرئيسية ذات تكلفة النقرة المرتفعة مسؤولة عن جزء كبير من أرباح Google. في معظم الحالات ، من المحتمل أن تحقق الكلمات الرئيسية ذات عرض السعر المرتفع عوائد طويلة المدى. 

 

أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية

فيما يلي بعض أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية الشائعة التي يمكنك استخدامها للعثور على الكلمات الرئيسية ولتقدير تكلفة النقرة للكلمات الرئيسية التي تريد استهدافها.

  1. جوجل الكلمات الرئيسية مخطط
  2. Ahrefs
  3. SEMrush
  4. KeywordTool.io
  5. Moz Keyword Explorer

سيساعدك الحصول على تكلفة النقرة للكلمات الرئيسية المستهدفة في إعداد حملتك الإعلانية. الشيء التالي الذي يتعين عليك القيام به هو تحديد الميزانية التي ستحتاجها لتحقيق أهدافك من خلال الحملة. بمجرد أن يكون لديك إستراتيجية قوية للكلمات الرئيسية وإعلانات عالية الجودة ، يمكنك الفوز بمواضع الإعلانات حتى أكثر من تلك التي تنفق على إعلانات Google أكثر مما تنفقه أنت. 

يمكنك الالتحاق بدورة تدريبية عبر الإنترنت لمعرفة كيفية إنشاء إستراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك وتنمية أعمالك عبر الإنترنت.

 

أفضل دورات التسويق الرقمي

للتميز والوصول إلى جمهورك ، يجب أن تكون حريصًا بشأن استراتيجيات التسويق الرقمي وإعلانات Google. و بالطبع التسويق الرقمي يمكن أن تساعدك على تعلم أساسيات التسويق الرقمي جنبا إلى جنب مع منتجات Google مثل الإعلانات، وجوجل تحليلات، منصة تسويق جوجل ويوتيوب، وأكثر من ذلك. 

فيما يلي بعض أفضل دورات التسويق الرقمي:

  1. كن مسوقًا رقميًا على Udacity
  2. دروس متقدمة في التسويق الرقمي - 23 دورة في 1 على Udemy
  3. تخصص التسويق الرقمي على كورسيرا
  4. أساسيات التسويق الرقمي على NPTEL
  5. أساسيات التسويق الرقمي من Google
  6. ذروة التسويق الرقمي على كورسيرا

 

دورات Google Adwords الشعبية 

يمكنك أيضًا الالتحاق بدورات تدريبية عبر الإنترنت في إعلانات Google. ستساعدك هذه الدورات على فهم كيفية تحديد Google لتكلفة النقرة (CPC) على كلمات رئيسية معينة ، وما الذي يجعل بعض الكلمات الرئيسية أكثر تكلفة ، وكيف يمكنك إنشاء ميزانية إعلانك بطريقة تمنحك عائد استثمار. 

فيما يلي بعض الدورات الشعبية.

  1. شهادة إعلانات Google من Google
  2. إعلانات Google للمبتدئين على كورسيرا
  3. Ultimate Google Ads Training 2020: الربح من الدفع لكل نقرة على Udemy
  4. شهادة عرض إعلانات Google من Google

 

استنتاج 

آمل أن تساعدك هذه المقالة في بدء استخدام إعلانات Google. ولكن قبل أن تبدأ رحلة الإعلانات الخاصة بك ، من الأفضل تثقيف نفسك بدورة تدريبية عبر الإنترنت.

إذا كنت مبتدئًا ومهتمًا ببدء  مهنة التسويق الرقمي ، فيمكن أن تعلمك دورة التسويق الرقمي حول مختلف قنوات التسويق الرقمي والاستراتيجيات والممارسات ذات الصلة لمساعدتك على توجيه حملات التسويق الرقمي على Google وتحسينها. يمكن أن تساعدك دورات التسويق الرقمي أيضًا في التعرف على إعلانات Google وكيفية توجيه حركة مرور متسقة وعالية الجودة إلى موقعك. سجّل اليوم في دورة التسويق الرقمي وانتقل بحياتك المهنية إلى المستوى التالي. 

google-playkhamsatmostaqltradent