أخر الاخبار

تحميل و تثبيت أحدث إصدار من Termux - 2022

 تحميل و تثبيت أحدث إصدار من Termux 

تحميل و تثبيت أحدث إصدار من Termux - 2022

مرحبًا يا رفاق ، لقد قام معظمكم بتثبيت برنامج Termux من متجر play وهذا هو سبب حصولك على خطأ Termux 403 Error أو Termux Repository تحت خطأ الصيانة.  لقد كتبت منشورًا حول كيفية حل  مشكلة termux  repo ومع ذلك يواجه بعضكم مشكلات. في هذا المنشور ، سأخبركم عن سبب رؤيةكم لهذه المشكلة وكذلك سأقدم لكم الحل الدائم لهذه المشكلة.

لماذا ترى مستودع Termux تحت خطأ الصيانة؟

كتب منشئ Termux منشور Reddit يقول أن Termux ومكوناته الإضافية لم تعد محدثة على متجر Google Play . السبب وراء ذلك هو أن هناك بعض الإصدارات التي تم إصدارها مع نظام Android 10 ومشكلة سياسة Google . من الآن فصاعدًا ،  يوصى بشدة بعدم تثبيت تطبيقات Termux من متجر Play بعد الآن. هناك خطط لإلغاء نشر تطبيق Termux وجميع مكوناته الإضافية على متجر Play حتى لا يقوم مستخدمو Termux الجدد بتثبيته من playstore. أيضًا ، لن تتم إضافة أي نوع من التحديثات والميزات إلى termux بحيث يتوقف المستخدمون عن استخدام إصدار playstore من termux apk. 

الآن الخيار الوحيد لتنزيل termux هو إما إصدار F-droid أو GitHub. من السهل حقًا تثبيت termux من F-droid ، لذا سأوضح لك في هذا المنشور كيف يمكنك تثبيت أحدث إصدار من termux من F-Droid بنقرات قليلة فقط.


كيفية  تثبيت أحدث إصدار من Termux؟

الخطوة 1:

أولاً ، تحتاج إلى إلغاء تثبيت تطبيقات Termux التي قمت بتثبيتها من متجر play وكذلك تحتاج إلى إلغاء تثبيت المكونات الإضافية أيضًا . لذا انتقل إلى داخل مدير التطبيق الخاص بك وقم بإلغاء تثبيت أي تطبيق مرتبط بـ termux. 

كيفية تثبيت أحدث إصدار من Termux

إذا لم تقم بذلك ، فغالبًا سترى "خطأ التطبيق غير مثبت" أثناء تثبيت إصدار F-Droid من termux.

الخطوة 2:

الآن فقط انتقل إلى موقع F-Droid على الويب باستخدام الزر الموضح أدناه. سينتقل الزر أدناه إلى صفحة تنزيل F-Droid termux ، حيث يتعين عليك فقط تحديد أحدث  إصدار.

الخطوه 3:

فقط قم بالتمرير في الصفحة حتى ترى زر تنزيل F-droid ، أدناه سترى أحدث إصدار من termux ، يمكنك أيضًا البحث عن الإصدار المقترح ، فقط انقر فوق  زر تنزيل APK وسيبدأ تنزيل termux.apk.

كيفية تثبيت أحدث إصدار من Termux

قم بتثبيت ملف APK الذي تم تنزيله وهذا كل شيء ، وسيعمل بشكل مثالي. إذا رأيت خطأ "التطبيق غير مثبت" ، فتأكد من اتباع الخطوة 1 بشكل صحيح. ما عليك سوى كتابة تحديث pkg أو أي أمر تريد التحقق مما إذا كان كل شيء يعمل أم لا.


خاتمة:

ستحل هذه المشاركة جميع المشكلات التي تواجهها من تطبيق termux . بتثبيت هذا الإصدار ، لن ترى أخطاء الريبو أو أخطاء 403 في ملفك . أحدث إصدار من termux أكثر استقرارًا ويعمل بشكل أفضل من playstore واحد. تأكد من استخدام هذه الطريقة دائمًا لتثبيت termux للحصول على تجربة أفضل. إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك أن تسألني في التعليقات أدناه. شكرًا على قراءة اللاعبين وكما هو الحال دائمًا ،  حافظ على الأخلاق .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -