أخر الاخبار

ZEDGE MOD APK (الاشتراك نشط) v7.36.0

 ZEDGE MOD APK (الاشتراك نشط) v7.36.0

ZEDGE MOD APK v7.36.0


قام إصدار MOD APK من ZEDGE بإزالة الإعلانات وزيادة سرعة التنزيل عند تنزيل الخلفيات ونغمات الرنين للهواتف المحمولة. يمكنك استخدام الخدمة بالكامل مجانًا عن طريق تثبيت هذا التطبيق من موقعنا على الإنترنت!


قدِّم تعريفًا عن ZEDGE

هل تتطلع إلى تغيير الخلفية وتعيين نغمة رنين جديدة لجهازك ، لكن التخصيص المتاح للجهاز لا يلبي احتياجاتك؟ دع استخدام ZEDGE. سيساعدك هذا التطبيق المخصص على القيام بالمهام المذكورة أعلاه ببساطة وبسرعة.

تم تسمية ZEDGE باسم المطور. تم إصداره لأول مرة في عام 2003 لأنظمة تشغيل Android و iOS. حتى الآن ، حققت ZEDGE العديد من الإنجازات البارزة ، مثل: الوصول إلى قمة التطبيقات الأكثر شعبية على Google Play US ووجود أكثر من 30 مليون مستخدم نشط كل شهر.

ما هو ZEDGE؟

ZEDGE عبارة عن منصة توزيع للنغمات وخلفيات الشاشة ومحتويات أخرى للهواتف المحمولة. يمكن للمستخدمين عرض وتنزيل صور الخلفية ومقاطع فيديو الخلفية ونغمات الرنين وأصوات الإشعارات. بفضل هذه المحتويات ، يمكن للمستخدمين تخصيص الجهاز بالطريقة التي يريدونها.

بالإضافة إلى توفير المحتوى المذكور أعلاه ، يدعم ZEDGE إعداد ملفات الوسائط هذه للجهاز. على سبيل المثال ، عند تنزيل ملف mp3 ، سيسألك التطبيق عما تريد فعله به. يمكنك اختيار تعيينها كنغمة رنين أو صوت إعلام أو نغمة تنبيه أو نغمة رنين لجهة اتصال في قائمة جهات الاتصال أو حفظها في مجلد الوسائط. هذا مفيد ومريح للغاية. لا تحتاج حتى إلى نقل الملف إلى المجلد يدويًا كما هو الحال دائمًا.

مخزن ملفات الوسائط المتعددة المتنوع

وفقًا للتقديرات ، تمتلك ZEDGE أكثر من 10000 خلفية وأكثر من 400000 نغمة رنين مجانًا. بفضل ذلك ، يمكنك البحث عن معظم المحتويات التي تناسب احتياجاتك وتفضيلاتك. ومع ذلك ، مع هذا القدر الكبير من المحتوى ، سيتعين علينا الانتباه إلى بعض المشكلات.

الأول هو مشكلة البحث عن المحتوى وتصفيته. تم تقسيم ZEDGE إلى فئات رئيسية ، بما في ذلك صور الخلفية وخلفيات الفيديو ونغمات الرنين وأصوات الإشعارات. يتم ترتيبها في قائمة التنقل على الجانب الأيسر من الشاشة. عند تحديد الفئة المطابقة ، ستتحول الشاشة إلى قائمة المحتوى الأكثر شيوعًا والموضوعات المميزة. على سبيل المثال ، الحيوانات ، اللطيفة ، الحب ، المناظر الطبيعية الشتوية ... إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا البحث عن المحتوى عند إدخال الكلمات الرئيسية في شريط البحث.

ثانيًا ، يجب عليك استخدام شبكة لاسلكية (Wifi) عند تصفح المحتوى في ZEDGE. كما ذكرنا ، يحتوي التطبيق على مئات الآلاف من المحتوى من الصور والملفات الصوتية إلى مقاطع الفيديو. سيتم تحميلها مسبقًا ، مما يتسبب في فقد الكثير من البيانات إذا كنت تستخدم شبكة الهاتف المحمول. يؤدي استخدام الشبكات اللاسلكية أيضًا إلى تحسين التجربة وتقديم محتوى أسرع وتنزيلات أسرع.

محتوى متميز

بالإضافة إلى المحتوى العادي ، تشتمل ZEDGE أيضًا على محتوى متميز. الخلفيات مصممة بشكل أفضل وأكثر فنية وجودة أعلى من المعتاد. بالطبع ، إنها مجانية تمامًا ، ولكن سيتعين على المستخدمين مشاهدة فيديو الإعلان لتنزيله.

شارك خلفياتك ونغماتك

إلى جانب التنزيل ، يمكنك أيضًا تحميل المحتوى وأن تصبح مساهمًا في مجتمع ZEDGE. يمكنك مشاركة نغمات الرنين والملفات الصوتية والصور والتصميمات الفريدة مع مستخدمين آخرين.

للقيام بذلك ، تحتاج إلى إنشاء حساب على الصفحة الرئيسية لـ ZEDGE أو تسجيل الدخول من خلال الشبكات الاجتماعية. بالطبع ، سيتم الإشراف على المحتوى الذي تم تحميله. يجب عليك التحقق من صلاحيتها وملاءمتها قبل مشاركتها.

أيضًا ، يمكنك "إسقاط القلب" لمحتوى المستخدمين الآخرين عند تسجيل الدخول كعضو.

تنزيل ZEDGE MOD APK لأجهزة الأندرويد

مع ZEDGE ، يمكنك تخصيص جهازك ببساطة وبسرعة. مئات الآلاف من المحتويات المجانية المتوفرة في انتظارك لتكتشفها ، بينما يتم تحديث المحتوى الجديد يوميًا. إلى جانب التنزيل ، يتيح لك ZEDGE أيضًا إنشاء مجموعات لتخزين نغمات الرنين وخلفيات الشاشة. بفضل ذلك ، يمكنك الوصول إليه مرة أخرى بسرعة أكبر.

Download ZEDGE


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -