recent
أخبار ساخنة

كيف تحصل على حسابات Netflix مجانية 2020

الصفحة الرئيسية
كيفية مشاركة حساب Netflix الخاص بك
السلام عليكم متابعي Tech Machine كيف الحالل أصحابي معاكم *هارون *
صاحب الموقع و إن وجدتمم أي خطأ أو تريدون إستفسار هذا هو حسابي على instagram:
يتيح لك Netflix إنشاء ما يصل إلى خمسة ملفات شخصية منفصلة ، يمكن أن تحتوي كل منها على قوائم وتوصيات خاصة بها. يسمح لك هذا بمشاركة حسابك دون أن يقوم أصدقاؤك أو عائلتك بسد اقتراحاتك بعروض لا تهتم بها.
فيما يلي كيفية إعداد ملف تعريف Netflix منفصل:
  1. انتقل إلى Netflix.com.
  2. حدد رمز المستخدم الخاص بك في الزاوية اليمنى العليا.
  3. تحديد إدارة الملفات الشخصية.
  4. تحديد إضافة الملف الشخصي.
  5. أدخل اسمًا لملف التعريف الجديد ، واختر استمر.
  6. تحديد فعله.
مهم: لا يمكنك تعيين كلمة مرور مختلفة لكل ملف تعريف. تسجل الملفات الشخصية الجديدة باستخدام نفس البريد الإلكتروني وكلمة المرور اللذين تستخدمهما. لا تشارك سوى حساب Netflix الخاص بك مع أفراد العائلة والأصدقاء الذين تثق بهم. بصفتك صاحب الحساب ، أنت مسؤول عن الإجراءات التي يتخذها أي شخص تسمح باستخدام حسابك.

كيفية الحصول على نيتفليكس الحرة بيرك من هاتفك أو الكابل الشركة

تقدم بعض الشركات ، بما في ذلك شركات الهاتف الخلوي وشركات الكابل ، عروض ترويجية تتضمن حساب Netflix مجاني. هذه ليست مجانية تمامًا نظرًا لأنك تحتاج إلى شراء شيء ما للحصول عليها ، ولكنها طريقة صالحة للحصول على Netflix دون أن تدفع لها مباشرةً.
إذا كنت في السوق لمزود جديد للهاتف أو الكبل على أي حال ، فقد يكون من المفيد التحقق مما إذا كان هذا سيكون صفقة جيدة. وإذا كنت بالفعل أحد عملاء شركة توفر Netflix مجانية ، فلا يوجد جانب سلبي للاستفادة من العرض.
لمزيد من المعلومات ، اتصل بهاتفك أو شركة الكابلات واسأل عما إذا كان يقدم أي خطط توفر وصولاً مجانيًا إلى خدمات مثل Netflix أو Hulu أو HBO Go.
احصل على Netflix مجانًا باستخدام T-Mobile
يتم طرح T-Mobile في حساب Netflix بدون أي رسوم إضافية ، ولكن لا تتوفر هذه الصفقة لجميع العملاء. إذا اخترت خطة لا تتطلب شيكًا ائتمانيًا أو خطة مدفوعة مقدمًا ، فإن عرض Netflix المجاني خارج الطاولة.
فيما يلي كيفية الحصول على Netflix المجاني من T-Mobile:
  1. اشترك في خطة T-Mobile One.
  2. تأكد من عدم اختيار خطة فحص مدفوعة مسبقًا أو بدون رصيد.
  3. أضف سطرًا واحدًا على الأقل إلى خطتك. يتوفر عرض Netflix المجاني فقط إذا كان لديك سطرين على الأقل.
  4. التقيد في نيتفليكس على بنا خاصية.
  5. انتظر رسالة نصية من T-Mobile ، واتبع التعليمات.
مهم: يجوز لشركة T-Mobile تغيير شروط عروضها في أي وقت. راجع صفحة Neflix On Us على T-Mobile للحصول على مزيد من المعلومات.

1. حسابات Netflix وكلمات المرور المجانية التجريبية 2019



نيتفليكس
حسابات Netflix وكلمات المرور المجانية التجريبية

يأتي Netflix مع خيار تجريبي مدته شهر واحد لا يلزم الدفع خلاله. بعد هذه الفترة يطلب منك الاشتراك في واحدة من الحزم الثلاث التي تختلف في التكلفة والميزات. إذا كنت مهتمًا حقًا بمشاهدة Netflix ، فيمكن أن يكون الحساب التجريبي خيارًا جيدًا في حالة عدم الدفع.
يمكنك تسجيل Netflix على أي جهاز ولكن أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر أكثر ملاءمة. أثناء التسجيل ، قم بتوفير المعلومات المطلوبة مثل اسمك والبريد الإلكتروني وكلمة المرور ورقم بطاقة الائتمان وغير ذلك. يجب عليك حينئذٍ اختيار أيٍ من الحزم الثلاث لـ Netflix — Basic، Standard، Premium. في هذه المرحلة ، يجب عليك أيضًا تحديد طريقة دفع ترغب في تبنيها ، مثل بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو Google Pay أو PayPal … … بمجرد أن تصبح جاهزًا مع كل هذا ، سيكون حسابك التجريبي جاهزًا للاستخدام. تذكر أن المستخدمين الجدد فقط يمكنهم استخدام الحسابات التجريبية خلال مدة شهر واحد فقط. إذا كنت لا ترغب في متابعة حسابك والدفع مقابل المشاهدة الإضافية ، فيمكنك إلغاء الاشتراك بسهولة قبل يوم من انتهاء الفترة التجريبية.

2. Google Pay لحساب Netflix مجاني



نيتفليكس
Google Pay لحساب Netflix مجاني

Google Pay هو نظام معالجة الدفع عبر الإنترنت. هنا ، يكون حسابك على Google جنبًا إلى جنب مع بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بك. إنه يشبه محفظتك الشخصية التي يمكنك استخدامها لشراء منتجات مختلفة من متجر Google. الحياة قصيرة جدًا لملء معلومات بطاقة الائتمان قبل كل معاملة ، وهنا يأتي استخدام Google Pay. من خلال Google Pay ، يمكنك الشراء مباشرة دون تقديم رقم بطاقة الائتمان.
يمكن أن يكون Google Pay أيضًا مقابل دفع Netflix. في وقت التسجيل ، يوفر لك Netflix أيضًا خيارًا لتحديد Google Pay كوسيلة للدفع. إذا قمت بتحديدها ، يمكنك الاستمتاع بـ Netflix لأكثر من شهر واحد. الشيء في الحساب التجريبي هو أنه صالح لمدة شهر واحد فقط. الحساب التجريبي مزود ببطاقة ائتمان / بطاقة خصم واحدة. في حالة حذف الحساب لإنشاء حساب جديد للاستمتاع بالفترة التجريبية بشكل متكرر ، سيرفض Netflix ذلك بسبب معلومات بطاقة الائتمان نفسها. للتغلب على هذا الموقف ، يمكن أن يكون اختيار Google Pay هو الخيار الأفضل. وذلك لأن Netflix لا يسبب لك مشكلة ما دام حساب Google Pay صالحًا. بمجرد انتهاء الفترة التجريبية ، يمكنك بسهولة إلغاء الاشتراك ، وإنشاء حساب Netflix جديد باستخدام حساب Google Pay نفسه. في الملخص ، يمكنك استخدام حساب Google Pay بشكل متكرر لعدة تجارب.
لن يصنف Netflix الإجراء باعتباره عملية احتيال بواسطة Netflix نظرًا لأن عنوان IP سيتغير في كل حالة. فقط انتظر بضعة أيام قبل استخدام حساب Google Pay مرة أخرى لمنع أي نوع من انسداد الحساب.

3. بطاقة افتراضية لحساب Netflix مجاني



نيتفليكس
لحساب Netflix مجاني

البطاقات الافتراضية هي خيار رائع للحصول على حساب مجاني على Netflix. يحصل الناس على بطاقات الائتمان الحقيقية من خلال عملية منهجية. لهذا ، يحتاج العميل إلى الوصول إلى مصرفه القريب أو حتى التقدم عبر موقع إلكتروني. بعد ذلك ، يحصل على بطاقة دفع فعلية لأغراض متعددة.
لم يتلق حامل البطاقة بطاقة ائتمان افتراضية. المصدر يوفر فقط رقم التعريف الشخصي ورقم بطاقة الائتمان للمعاملات عبر الإنترنت. تذكر أنه يتعين عليك ربط البطاقة الافتراضية بحسابك المصرفي الفعلي لجعل المعاملات ممكنة.
يمكنك أيضًا استخدام بطاقة افتراضية مع Netflix حيث يمكنها إنشاء حساب تجريبي. إذا كنت لا تزال ترغب في الاستمتاع بالبث المجاني ، فبمجرد انتهاء الفترة التجريبية ، يجب عليك إنشاء حساب Netflix جديد باستخدام بطاقة افتراضية جديدة. على الرغم من أن هذه العملية قانونية ، إلا أنك بحاجة إلى توخي الحذر في هذا الأمر. على سبيل المثال ، تُصدر العديد من مواقع الويب موقعًا افتراضيًا ، لكن عددًا قليلاً منها يستخدم استخدامات حقيقية. هذه هي سياسة البنك. لا توجد طريقة للالتفاف حوله.

4. مولد حساب Netflix للأشياء المجانية

يمكنك إنشاء حساب Netflix مجاني مع كلمة مروره بمساعدة مولدات مجانية على الإنترنت. هناك العديد من المواقع هناك. كل ما هو مطلوب هو القليل من البحث للوصول إلى موقع حقيقي. يوفر بعض مواقع الويب حسابات مجانية ولكن صلاحيتها مقيدة بالوقت. يمكنك التحقق بشكل أفضل من الشروط والأحكام قبل إنشاء الحساب.
5. حسابات Netflix المجانية التي تعمل 2019
يعني هذا أنك تحصل على الحق في استخدام Netflix عبر موقع ويب. لا يقومون بإنشاء تفاصيل الحساب في هذه الحالة. هناك العديد من الأشخاص الذين يشاركون حساباتهم الشخصية ، وهو أمر محفوف بالمخاطر. هذا لديه الحد الأدنى من فرص الاحتيال والعروض هي أيضا حقيقية. حساب Netflix الذي تحصل عليه بهذه الطريقة ليس مزيفًا لأنك تحصل على كلمة مرور وبريد إلكتروني. ومع ذلك ، نظرًا لأنه ينتمي إلى شخص آخر ، فلا يمكنك تسجيل الدخول.
كن ذكيا بعض الشيء في الحصول على حساب بهذه الطريقة. تذكر أنه يمكن لأي شخص استخدام حساب مزيف أو خلاف ذلك من شأنه أن يقوم Netflix بحظره. أفضل طريقة هي التعامل مع مجموعات أو منتديات مختلفة تسمح للمستخدمين بالوصول إلى حسابات Netflix المجانية.

حسابات وكلمات مرور Netflix المجانية 2019

youknowwho1991@gmail.com: Btk4life                          youluvguapo@gmail.com:Drewsive99 young.richard142@gmail.com: hunter003$                 young.scott.94@gmail.com:ORPEorpe94 yousuke.hijikata.0107@gmail.com:17320508yh                   youyou19ist@gmail.com:realism22 yoyo4u@gmail.com: Stewcat4u                                                yozun.hokanii@gmail.com:Lol15lol yschin17@gmail.com:chin12345                                          yufatman33@hotmail.com:Celtic1157
yasmeen@anmagroup.com:19811981                       yasminejabado@hotmail.com:basketball yasmintasci@gmail.com:asd1fgh2                                        ycepeda@hotmail.com:yc890276; ycs0911@gmail.com:jdju2415                                                     yinhaopz@yahoo.com:007523; yiseniacortez46@gmail.com:bluelove13                                 yoann1605@hotmail.fr:Cabdc964c yonojeda@hotmail.com:Capitan02                                   yoohooitslauren@gmail.com:snickers1

المصدر:rasd-presse.com
للحصول على حساب Netflix أو Spotifey أو Fortnite .....
إتصل بي في قناتي على Telegram و لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك :)


google-playkhamsatmostaqltradent