recent
أخبار ساخنة

الربح من إختصار الروابط على موقع getsurl أفضل موقع إختصار 2020

في عالم التدوين والإنترنت ، تلعب عناوين URL دورًا محددًا. سواء كنت مدونًا أو مسوقًا تابعًا أو مالك موقع ويب للتجارة الإلكترونية أو مزود خدمة عبر الإنترنت ؛ ستحتاج إلى URL Shortener لتقليص عناوين URL المعتادة الخاصة بك.
معظم عناوين URL لنشر المدونة أو روابط المنتجات طويلة مع مصدر وعلامات UTM. إن مشاركة عناوين URL الطويلة هذه لا تبدو قبيحة فحسب ، بل إنه يشجع المستخدم أيضًا على النقر فوق عنوان URL عندما يعثر عليه على شبكات التواصل الاجتماعي. إليك مكان بدء تشغيل أدوات URL Shortener.
نعم سمعت ذلك صحيح! هناك العديد من مختصرات عناوين URL ذات الدفع الأعلى والتي يمكن أن تساعدك على كسب المال عبر الإنترنت وأنت تشارك عناوين URL المختصرة على قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة.

كيفية كسب المال باستخدام URL المقلل؟

لا يوجد فرق كبير بين أداة تقصير عناوين URL العامة مثل Bitly وخدمة تقصير عنوان URL التي تدفع. كلا النوعين من الأدوات سيقصران عنوان URL مطول بطريقة مماثلة مع اختلاف بسيط. اليوم ، هناك العديد من خدمات تقصير عناوين URL التي ستدفع لك عندما ينقر المستخدم على عنوان URL المختزل.
رائع. أليس كذلك؟
حتى فوجئت عندما قرأته للمرة الأولى. على الرغم من أن الأسعار تختلف من خدمة تقصير URL إلى أخرى ، يمكنك اختيار خدمة تقصير URL التي تناسب نموذج عملك.
بينما تتبع بعض خدمات تقصير عناوين URL نموذج مشاركة الأرباح ، فإن العديد من الخدمات الأخرى تدفع مقابل عدد النقرات أو مرات الظهور. تحدد كل خدمة تقصير لعنوان URL حدًا أو معيارًا للدفع ، وبالتالي لن يتم الدفع لك إلا بمجرد وصولك إلى هذا الحد.
معظم هذه الخدمات تقصير URL دفع أيضا للإحالات أيضا.

بعض النقاط الخاصة بالربح من اختصار الروابط

1- بالطبع يمكنك الاشتراك والربح من أكثر من شركة واحدة.
2- تتحدد أرباحك كناشر لكل ألف زيارة (CPM) للرابط المختصر، وهذا يختلف وفقاً للعامل الجغرافي لزوارك، فمثلاً الزوار من أمريكا غير الزوار من مصر، ولكن بشكل عام فإن متوسط الأرباح تتراوح من نصف دولار وحتي 10 دولار تقريباً لكل الف زيارة.
3- لا يمكنك أنت القيام بالزيارات، لأنه أولاً غير قانوني وثانياً مرهق جداً، حتى في حالة استخدام برنامج فهذا سيعرض المعلن للخسارة لأن الزيارت غير حقيقية، ومن ثم سيعرض الشركة لمشاكل مع المعلن، وفي النهاية سيؤدي لغلق حسابك.
4- يمكنك اختصار أي رابط على شبكة الإنترنت، فأنت لست مقيداً باختصار روابط تخصك أنت فقط كروابط موقعك. يمكنك أيضاً اختصار رابط لفيديو أو لتطبيق، أو لموقع، أو لصفحة داخل هذا الموقع….الخ.
5- يجب عليك تقديم شيء يستحق وقت المستخدم
على الرغم من أن القيمة والجودة هي شعارنا في كل شيء في الرابحون، وهذا ما نشجع عليه أصدقاء الموقع دائماً، إلا أن الموضوع له بعد آخر هنا.
البعد الآخر هذا هو أن زائر الرابط المختصر هو إنسان يريد الوصول لشيء ما، وهو سوف يشعر بالضجر لدخوله على صفحة بها إعلانات قبل الدخول لما يريد.
فعليك كمتطلع للربح من اختصار الروابط التعامل مع هذا الزائر باحترافية، على الأقل امنحه شيء يستحق المعاناة!
وإليك بعض النقاط التي ستساعدك على تحقيق أعلى استفادة من مواقع التواصل الاجتماعي:
1- قم بعمل صفحة على الفيسبوك تتلامس مع اهتمامات جمهورك، مثل صفحة فكاهية أو اجتماعية أو رياضية، أو حتى اخبارية، فكر في أي شيء يريده الناس أكثر!
وقم بالمشاركة في هذه الصفحة واجعلها تنمو، وبين الحين والآخر قم بمشاركة جمهورك ببعض الروابط المختصرة لموضوعات تهمهم.
هنا قولنا بين الحين والآخر، وليس بشكل مستمر، فمن المعروف أن فيسبوك لا يمنح مستوى ظهور جيد للمنشورات التي تحتوي على روابط.
إليك صديقي في هذا الفيديو  شرح لأفضل موقع إختصار و كيف تربح منه تابعو معي:
Getsurl
YOUTUBE!!
ملحوظة: أعلم أن مشاركة الروابط المختصرة لبعض الشركات محظور من قبل بعض مواقع التواصل الاجتماعي
رابط الموقع
google-playkhamsatmostaqltradent