recent
أخبار ساخنة

كيف تحصل على حسابات Netflix مجانية تحديث 2021

الصفحة الرئيسية






Netflix هي بلا شك أفضل خدمة بث الأفلام في جميع أنحاء العالم في الوقت الحالي. منذ عام 2016 ، وسعت Netflix نطاق تغطيتها وأصبح بإمكانك الآن مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية في أي مكان ، باستثناء بعض الدول مثل الصين أو شبه جزيرة القرم أو كوريا الشمالية أو سوريا. هذا يعني أنك لن تفوت أي حلقة جديدة عند السفر إلى الخارج.
ميزات حساب Netflix المميزة


يمكنك مشاهدة الأفلام على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر. إذا كنت ترغب في مشاهدتها على شاشة التلفزيون ، فإن أجهزة التلفزيون الذكية الحديثة لديها بالفعل التطبيق. إذا كان لديك تلفزيون قديم أو كنت ترغب في مشاهدة Netflix في غرفتك بالفندق ، فما عليك سوى استخدام مشغل وسائط بث صغير مثل Apple TV أو Roku streaming stick أو Google Chromecast.


في الوقت الحالي ، تقدم Netflix 3 خطط مختلفة ، بما في ذلك Basic و Standard و Premium والتي تكلف 9 دولارات و 13 دولارًا و 16 دولارًا على التوالي. أنا أستخدم حساب Premium في الوقت الحالي لأنه يقدم محتوى HD و 4K Ultra HD وحتى 4K HDR (المدى الديناميكي العالي) مع HDR10 و Dolby Vision و Dolby Atmos. لمشاهدة محتوى 4K ، ستحتاج إلى اتصال إنترنت عالي السرعة بسرعة 25 ميجابت في الثانية أو أسرع ، وبالطبع تلفزيون قادر على تشغيل 4K. سبب آخر لاختيار خطة Premium هو أنه يسمح لأربعة أجهزة بمشاهدة مقاطع الفيديو في وقت واحد ، حتى أتمكن من مشاركة حسابي مع الآخرين بسهولة.






أنا أحب هذه الخدمة ولكنها تهدر حقًا إذا استخدمنا حسابًا واحدًا لمستخدم واحد فقط. لذلك ، أرغب في إنشاء حسابات جديدة ومشاركتها مع متابعينا.
هل من غير القانوني مشاركة حساب Netflix؟


قضت محكمة الاستئناف الأمريكية أن مشاركة كلمة المرور أصبحت الآن جريمة فيدرالية بموجب قانون الاحتيال وإساءة استخدام الكمبيوتر. ومع ذلك ، كانت هذه حالة مختلفة تمامًا عن مشاركة كلمة المرور على موقع ترفيه مثل Netflix. إلى جانب ذلك ، ذكر ريد هاستنجز الرئيس التنفيذي لشركة Netflix أنه يحب الأشخاص الذين يشاركون Netflix وهو أمر إيجابي.


بدلاً من مقاضاة المستخدمين ، فرض Netflix قيودًا على عدد التدفقات المتزامنة. يسمح الحساب الأساسي بدفق واحد فقط في كل مرة بينما يقدم الحساب القياسي اثنين. يقدم حسابي المميز 4 تدفقات متزامنة ، لذا يمكنني مشاركتها مع المزيد من المستخدمين. طالما أنني لا أبيع الحساب ، يمكنني استخدامه لأي غرض ، بما في ذلك مشاركته مع أصدقائي وعائلتي. يتيح لنا Netflix إنشاء ما يصل إلى 5 ملفات شخصية لحساب في الوقت الحالي. لذلك ، فإن مشاركة حساب Netflix صالح أمر جيد تمامًا.


كيفية تلقي حساب وكلمة مرور Netflix المجانية






هذا هو حساب Netflix الخاص بي الذي تم شراؤه برقم بطاقة ائتمان افتراضية ، لذا فهو مضمون بنسبة 100٪. نظرًا لوجود طلب كبير على حسابات Netflix Premium ، فأنا أمتلك الهبة كل شهر وسأستوعب 5 مستخدمين فقط لهذا الحساب. سيعمل كل حساب لمدة 6 أشهر على الأقل.


نظرًا لأن هذا هو رقم بطاقة الائتمان الذي يستخدم لمرة واحدة ، فلن تتمكن من الحصول على معلومات الفواتير وتغيير كلمة المرور واعتبارها حسابك الخاص. ولتجنب إضاعة الوقت ، سأحتاج إلى التحقق من هويتك قبل إضافتك إلى المجموعة. آمل أن يحترم جميع المستخدمين بعضهم البعض وألا يغيروا كلمة المرور. إذا اكتشفت أي انتهاك أو محاولة لتغيير البريد الإلكتروني أو كلمة المرور ، فسأزيل هذا العضو من هذه المجموعة بشكل دائم.


للانضمام إلى الهبة والحصول على فرصة لتلقي حسابات Netflix المجانية ، يمكنك اتباع الإرشادات أدناه للاشتراك في قنوات Youtube الخاصة بنا ومتابعتنا على Facebook.أنه لا يتم قبول ملفات التعريف غير النشطة أو المشبوهة أو المزيفة. سأختار بشكل عشوائي 5 مستخدمين في الهبة الشهرية ، لذلك اتخذ إجراءً واطلب حسابك المجاني الآن.


تحديث : انتهت فترة تقديم برنامج TechWalls '8th Netflix في الثاني من نوفمبر. بدأت الهبة الأخيرة من العام الآن ، وسوف تستمر لفترة أطول قليلاً وسأعلن عن الفائزين خلال أسبوع عيد الميلاد.



إذا كنت ترغب في تلقي حسابك على الفور ، فقد اكتشفت قائمة بحسابات Netflix. التحقق من ذلك واسمحوا لي أن أعرف إذا كان أي شخص يعمل. معظم الحسابات المشتركة بشكل عام غير متوفرة بسرعة ، لذلك أوصيك بالانضمام إلى هباتنا نظرًا لأننا نقدم حسابات عمل بنسبة 100٪.





Email: genie_kish@bellsouth.com; Password: benjamin03

Email: nhom874384738@gmail.com; Password: 1564565

Email:taras.vest@hotmail.com; Password: netflixpass

Email: gfieldma1001@hotmail.com; Password: 051201

Email: pattywagner_2000@yahoo.com; Password: jm2719

Email: ricardoisidoro@bol.com.br; Password: 008249

Email: barxky1976@yahoo.com; Password: interview0929

Email: ijuvota@gmail.com; Password: cdefgahc

Email: forshee@oasisband.net; Password: qwerty7

Email: asser1989@hotmail.com. كلمة المرور: asser89

البريد الإلكتروني: trude.75@hotmail.com ؛ كلمة المرور: slider66

البريد الإلكتروني: alliefarid@hotmail.com ؛ كلمة المرور: 0o0o6565

البريد الإلكتروني: wsynecky@gmail.com ؛ كلمة المرور: jsdaw1979






andrewmorgan444@techlacarte.com

drew$flix


evelienmooi@techlacarte.com

Eve^emo^


stevemores23@techlacarte.com

wSDfyuoii


Valeriaherrera@gmail.com

v@leri@123


Lancebarrett9090@live.com

l!ance^7


Kathleencrane@yahoo.com

Kath@$543


Rylanfrazierj@gmail.com

100%fdrylan


Ashleighmatthews@gmail.com

ms.ashle&aj


Jasambrose200@aol.com

Nflxboss22


Janellahansen66@gmail.com
كما نعلم جميعًا أن Netflix أصبح أكثر شعبية من خدمة البث الأخرى. الكل يريد حساب Netflix ، لمشاهدة المسلسلات والأفلام والبرامج المفضلة الأخرى ، لكن المشكلة تكمن في أن Netflix هو خدمة تعتمد على الاشتراك. يأتي Netflix مع مسار مجاني لمدة شهر واحد يمكنك القيام به بمساعدة بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك بسهولة.


لكن الكثير من الناس لا يرغبون في استخدام البطاقة الخاصة بهم لأخذ حساب تجريبي مجاني على Netflix. ولا يستطيع بعض الأشخاص شراء حساب Netflix. هذا هو السبب في أنني فكرت في مشاركة حساب Netflix مجانًا للجميع ، الذين لا يستطيعون تحمل حساب Netflix Premium.



حتى يتمكنوا من الاستمتاع أيضًا بحساب Netflix Premium مجانًا ، نشارك حساب Netflix المجاني هنا ، حيث يمكنك تسجيل الدخول بسهولة إلى جهازك. 😝
حساب Netflix اليومي المجاني 2020
للحصول على حساب Netflix أو Spotifey أو Fortnite .....
إتصل بي في قناتي على Telegram و لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك :)






بما أنني أخبرتك بالفعل ، سأشارك يوميًا حساب Netflix Premium مجانًا يوميًا بنسبة 100٪. أشارك هنا حساب Netflix اليومي من 1 إلى 5 لأنه ليس من الممكن مشاركة حساب Netflix 10-20 يوميًا ، كما يجب أن أشتري الحساب المميز ، لذلك أشارك يوميًا من 1 إلى 5 حسابات Netflix مميزة


يمكنك محاولة الدخول على هذا الموقع في أقرب وقت ممكن للحصول على حساب Netflix مجانًا. خلاف ذلك ، فإن البعض الآخر يأخذ الحساب وتغيير كلمة المرور للحساب. ثم تقول حساب لا يعمل. جرب حظك كل يوم ، يومًا ما ستحصل على حساب Netflix لمدة شهر واحد ، أو ستحصل على حساب لمدة عام مجانًا.


الهبة Netflix حساب بريميوم


إذا كنت تريد حسابات Netflix مجانية شخصية ، فقم بالانضمام إلى الهبة لدينا للفوز بحسابات Netflix الشخصية اليومية.













كيفية الانضمام إلى هذا الهبة؟


للمشاركة في الهبات الخاصة بحساب Netlfix ، اتبع الخطوات أدناه.
تسجيل الدخول باستخدام Facebook أو Twitter أو Instagram أو البريد الإلكتروني.
بعد تسجيل الدخول ، سترى 5 طرق للدخول في الهبة.
بعد الانتهاء من جميع الطرق الخمس ، تكون مؤهلاً للفوز بحساب Netflix Personal Premium.


نقاط الدخول الأعلى لها فرص أكبر في الفوز. بعد انتهاء وقت الهبة ، سنعلن عن الفائزين من خلال قناة Telegram الخاصة بنا .


انضم لقناة Telegram الخاصة بنا
خاتمة


لذا ، يا شباب ، أتمنى أن يحصل كل منكم يا رفاق الذين يريدون حساب Netflix مجاني على حساب من هنا. سنقوم بمشاركة حساب Netflix مجاني يوميًا جديدًا ، لذا إذا لم تحصل على حساب اليوم ، فلا تحزن على تجربة حظك في اليوم التالي في نفس الوقت الذي أشرت إليه أعلاه. 😌😌





لا تنسى مشاركة هذه المشاركة مع عائلتك وأصدقائك حتى يمكنهم أيضًا الاستفادة من حسابات Netflix Premium المجانية. إذا لم تحصل على 😉
google-playkhamsatmostaqltradent