recent
أخبار ساخنة

طريقة اختراق و تهكير حسابات انستقرام Hack Instagram Account 2020

الصفحة الرئيسية


يعد Instagram أحد أكثر تطبيقات الوسائط الاجتماعية استخدامًا. أنا واثق تمامًا من أن أحد أصدقائك على الأقل أو تستخدمه كثيرًا كل يوم. اليوم سأعرض لك كيف يمكن للمتسلل اختراق كلمة مرور Instagram لشخص ما باستخدام برنامج نصي يسمى Instainsane.

شل سكربت InstaInsane يستخدم لتنفيذ هجوم التخمين "brute force" في الانستغرام حيث يمكنه تجاوز الحد من الدخول ويمكنه اختبار عدد لا نهائي من كلمات المرور بمعدل حوالي 1000 كلمة مرور / دقيقة مع 100 محاولة في وقت واحد.

تحميل Instainsane

لسوء الحظ ، إن Instainsane ليس مضمنًا في توزيع Kali الخاص بنا ، لذلك سيتعين علينا استنساخ مستودعه من جيثب.
kali> git clone github.com/thelinuxchoice/instainsane.git
الآن ، نحن بحاجة إلى تثبيته. انتقل إلى الدليل حيث قمت بنسخ مستودع github وقم بتشغيل البرنامج النصي bash "install.sh".

طريقة التثبيت

kali> cd <path to directory>
kali> chmod + x install.sh
kali> ./install.sh

الكراك أن كلمة المرور!

لقد حان الوقت أخيرًا لكسر كلمة مرور الهدف. الشيء الوحيد الذي نحتاجه الآن هو اسم مستخدم Instagram الخاص بالمستخدم ، ويمكنك أيضًا إعداد قائمة كلمات ، على الرغم من أن البرنامج النصي يوفر لنا اسمًا افتراضيًا يُفضل استخدامه بالفعل.
ملاحظة: كلما كانت قائمة الكلمات أطول وأكبر ، كانت عملية التكسير أبطأ. هذا بسبب الطريقة التي يتعامل بها البرنامج النصي مع الملفات ، لذلك لا ينصح باستخدام قاموس كبير مثل rockyou.txt.
ابدأ بتشغيل البرنامج النصي Instainsane. ستحتاج إلى أن تكون في الدليل حيث قمت باستنساخها.
kali> chmod + x instainsane.sh
kali> ./instainsane.sh
ملاحظة: اعتمادًا على إعدادات الجهاز الطرفي أو بسبب وجود خطأ في البرنامج النصي ، قد يتم قطع الطباعة قليلاً (مثل على الجهاز الطرفي الخاص بي) ، ولكن يجب أن تكون على ما يرام في معظم الأحيان.
سيُطلب منك اسم المستخدم الذي ترغب في كسر كلمة المرور الخاصة به. أدخل اسم مستخدم الهدف. لغرض هذا البرنامج التعليمي ، قمت بإنشاء حساب لاختبار البرنامج النصي.
بعد ذلك ، سيُطلب منك تعيين قائمة كلمات. فقط اضغط إدخال هنا أو إذا كنت تريد حقًا استخدام واحد ، ما عليك سوى تحديد المسار إليه.
إذا تم قص هذا النص ، فلن تتمكن من رؤية المنافذ ، لكنك لست بحاجة إليها على أي حال. لأولئك منكم الذين يريدون أن يعرفوا هم: 9051 ، 9052 ، 9053 ، 9054 و 9055.
بعد تأسيس الاتصال ، ستبدأ عملية التكسير.
طريقة عمل Instainsane هي أنه ينشئ اتصالاً عبر شبكة TOR لأن Instagram لا يسمح إلا بعشر محاولات تسجيل دخول لكل عنوان IP إلى الحساب نفسه. بهذه الطريقة كل 10 تخمينات يقوم Instainsane بتبديل عناوين IP عبر TOR للسماح بعملية التكسير. لتسريع العملية سينشئ البرنامج النصي عدة خيوط.
إذا كانت كلمة المرور في قائمة الكلمات ، فبالنظر إلى ما يكفي من الصبر ، ستحصل عليها.
الآن لديك كلمة مرور Instagram للهدف! كم ذلك رائع؟!
ملاحظة: يوجد خطأ في البرنامج النصي وأحيانًا عندما يعثر على كلمة المرور ، لن يوقف العملية ، لذلك سترى المزيد والمزيد من كلمات المرور قيد الاختبار. يتوقف البرنامج النصي مؤقتًا لبضع ثوانٍ تلقائيًا عن كل 100 تخمين ، لذلك ترقب كلمة المرور.
ملاحظة: أيضًا عندما يعثر على كلمة المرور الصحيحة ، سيتم إخبار الهدف بأنه تمت محاولة تسجيل دخول مشبوه. اعتبارا من الآن لا توجد وسيلة للتخلص من هذا ، آسف جدا :(
ملاحظة: لا أنا ولا أي شخص مسؤول عن أفعالك. آمل أن تستخدم هذه المعرفة للأبد!

google-playkhamsatmostaqltradent