recent
أخبار ساخنة

إختراق الواي فاي للاندويد أفضل 10 تطبيقات

الصفحة الرئيسية

يعد WiFi هو أفضل مصدر للإنترنت عالي السرعة ويوفر موثوقية أفضل ثم شبكة للهاتف المحمول. بسبب زيادة نشاط الإنترنت مثل التنزيل والتصفح باستخدام أحدث التطبيقات مثل Netflix و Amazon Pime وما إلى ذلك ، يريد الجميع أن يتمتع WiFi بتجربة سلسة. يبحث وجود الكثير من شبكات WiFi بالقرب من الجميع عن أفضل تطبيقات اختراق شبكات WiFi خصيصًا لنظام Android. نظرًا لأن android هو مفيد ، لذلك يزداد الطلب على Hacking Apps for android.

لماذا يريد الجميع اختراق شبكة WiFi: -

الجواب بسيط ، الكل يريد اتصال إنترنت عالي السرعة مع الموثوقية وبدون دفع فلس واحد مقابل ذلك. من لا يريد اختراق شبكة WiFi وتوفير الكثير من المال. ولكن نظرًا للزيادة في عمليات القرصنة ، تعمل شركات تصنيع أجهزة التوجيه الرئيسية أيضًا على زيادة بروتوكول الأمان لجهاز التوجيه الخاص بهم ، بحيث لا يمكن اختراقها بسهولة باستخدام أدوات بسيطة.
إخلاء المسئولية: - جميع التطبيقات المتوفرة في هذه القائمة تعني للغرض التعليمي وليس للقرصنة ، لذا استخدمها باهتمامك وخطرك. موقعنا غير مسؤول عن أي نوع من الاختراقات والأخطاء.

أفضل10 تطبيقات لأختراق شبكات الواي فاي لهاتف Android1. ايركراك-نانوغرام


ايركراك-NG
لاختبار أمان الشبكة والتأكد من امتلاكك لأدوات لحماية نفسك ، فأنت بحاجة إلى تطبيق حقيقي للتطفل على WiFi لنظام Android . بصرف النظر عن السماح لك بمعرفة الفروق الدقيقة في اختراق شبكة WiFi ، فإن هذا التطبيق سوف يضمن حصولك على تغطية نفسك.
أداة الحماية الشعبية aircrack-ng هي إحدى هذه الأدوات ، التي تم نقلها إلى Android بواسطة العديد من مطوري Android وعشاق الأمان. لا يشكل تشغيل aircrack-ng على نظام Android مشكلة كبيرة ، ولكن الجزء الصعب هو وجود مجموعة شرائح WiFi تدعم وضع الشاشة.
تحميل | المطورين Xda

2. WPA تستر WPS


WPA-WPS-اختبار التطبيق
يعد تطبيق WPA WPS Tester Android أحد أكثر أدوات اختراق كلمة مرور WiFi شيوعًا ، والتي تم تطويرها بغرض مسح شبكات WiFi بحثًا عن نقاط الضعف.
ومن المعروف أن هذا التطبيق القرصنة سيئة السمعة لقدرته على كسر الأمن. يختبر هذا التطبيق الاتصال بنقاط الوصول باستخدام WPS PIN ، والتي يتم حسابها باستخدام خوارزميات مختلفة مثل Zhao و Blink و Asus و Arris ، إلخ. يحتاج هذا التطبيق إلى Android 4.0 وأعلى للتشغيل.
واي فاي WPS WPA اختبار
المطور: Sangiorgi Srl
السعر: مجاني 

3 . كالي لينكس نيثونتر


الصلة بين nethunter-بالأجهزة
يجب أن تعرف جميعكم تقريبًا عن Kali Linux ، أفضل نظام تشغيل لأغراض القرصنة الأخلاقية . يعد Kali Linux Nethunter أول منابر لاختبار اختراق Android مفتوحة المصدر من صانعيهم ، Offensive Security .
باستخدام هذا التطبيق الذي يعمل بنظام Android للقرصنة ، يلزمك تشغيل أداة Kali's Wifite للمضي قدماً في هذه العملية. تتيح لك واجهة التكوين الخاصة بـ Nethunter الاهتمام بملفات التكوين المعقدة. لها نواة مخصصة، الذي يدعم 802.11 حقن اللاسلكية، يجعل كالي Nethunter يجب أن يكون الروبوت أداة القرصنة .

4. ريفير


ريفر-تحميل
Reaver لنظام Android ، والذي يسمى أيضًا short RfA ، هو تطبيق اختراق كلمة مرور WiFi وهو عبارة عن تطبيق Reaver-GUI سهل الاستخدام للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. عند الشحن مع دعم وضع الشاشة الذي يمكن تنشيطه وإلغاء تنشيطه في أي وقت ، يكتشف Reaver أجهزة التوجيه اللاسلكية التي تدعم WPS من تلقاء نفسه.
مع واجهة المستخدم الرسومية ، تتوفر كل إعدادات Reaver. يقوم تطبيق اختراق شبكات WiFi هذا بشن هجوم عنيف على PINs الخاصة بمسجل WPS ويسترد عبارات مرور WPA / WPA2.
تم اختبار Reaver على مجموعة واسعة من الأجهزة ، وهو قادر على الحصول على عبارة مرور WPA / WPA2 للنص العادي للهدف المستهدف خلال 2-5 ساعات. أخيرًا وليس آخرًا ، يدعم Reaver لنظام Android أيضًا برامج نصية خارجية.
تحميل | مطور Xda

5. Nmap


NMAP-الروبوت التطبيق
Nmap هو ماسح ضوئي لأمان الشبكات متاح لأنظمة تشغيل مختلفة. وهو متاح أيضًا لنظام Android. يتم استخدامه من قبل قراصنة الأخلاقية لاستغلال الشبكة وإيجاد الضعف. واحدة من مزاياه هو أنه يعمل على كل من الهواتف الجذور وغير الجذر.
مثل WiFi WPA WPS Tester ، يمكنك الحصول على المزيد من الميزات على الهواتف ذات الجذور بالمقارنة مع تلك التي ليست لها جذور. هذا تطبيق رائع لجهاز Android الخاص بك. يساعد هذا التطبيق في فحص الشبكات للعثور على المنافذ وتفاصيل النظام تمامًا مثل dSploit.
تحميل | جيثب

6. واي فاي التفتيش


واي فاي تفتيش التطبيق، الروبوت القرصنة
Wi-Fi Inspect هي أداة متعددة مخصصة لمتخصصي أمان الكمبيوتر ، والمتسللين الأخلاقيين والمستخدمين المتقدمين الآخرين الذين يرغبون في التحكم ومراقبة الشبكات التي يمتلكونها أو لديهم الإذن بالتحكم فيها. وبالتالي ، في الأساس ، هذا التطبيق هو أداة تدقيق أمان Wi-Fi وليست تطبيق Hacking بالضبط .
WiFinspect [الجذر]
السعر: مجاني 

7. واي فاي قتل


بالنسبة لمعظم المتسللين الأخلاقيين هناك ، يعد WiFi Kill أحد تطبيقات اختراق WiFi التي تعمل بالفعل. كما يوحي اسمها ، WiFi Kill هو تطبيق يتيح لك تعطيل اتصال الإنترنت لجهاز ما. من خلال واجهة بسيطة ، يمكنك استخدام WiFi Kill للتخلص من المستخدمين غير الضروريين على الشبكة.
تشمل ميزاته الأخرى إظهار حركة المرور التي يستخدمها الجهاز ، وأسماء الشبكات ، والاستيلاء على حركة المرور لمواقع الويب التي تزورها الأجهزة الأخرى.
يرجى ملاحظة أن تطبيق WiFi Kill hacker يحتاج إلى الوصول إلى الجذر للعمل. عند تشغيل التطبيق ، بعد مسح الشبكة ، يظهر المستخدمون المختلفون المتصلون. يمكنك ببساطة استخدام زر القتل لإنهاء اتصال الإنترنت
WiFiKiLL PRO - واي فاي محلل
المطور: devdev00
السعر: مجاني 

8. WPS الاتصال


WPS-يربط-techorhow
WPS Connect هو تطبيق اختراق شبكة WiFi شهير للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والتي يمكنك تثبيتها وبدء اللعب مع شبكات WiFi في المناطق المحيطة. بالعمل على جهاز Android ذي جذر ، يساعدك هذا التطبيق على تعطيل اتصال المستخدم الآخر بالإنترنت.
يقول منشئها إن WPS Connect يهدف في المقام الأول إلى استخدامه للتحقق مما إذا كان جهاز توجيه WiFi الخاص بك آمنًا. بصرف النظر عن PINs الافتراضية ، يتضمن WPS Connect أيضًا خوارزميات مثل Zhao Chesung (ComputePIN) أو Stefan Viehböck (easyboxPIN). يرجى ملاحظة أن تطبيق اختراق شبكة WiFi هذا لنظام Android يعمل على نظام Android 4.0 أو إصدار أحدث.
اتصال WPS
المطور: FroX
السعر: مجاني 

9. WIBR +


تم إنشاء WIBR + أيضًا لاختبار سلامة شبكات Wi-Fi وأمانها. يستخدم هذا التطبيق أساليب القوة الغاشمة والقائمة على القاموس لمساعدتك والإجابة على أسئلة مثل " كيفية اختراق شبكات WIFI ".
يمكنك أيضًا استخدام أساليب القاموس المخصص للهجوم والعثور على كلمات مرور WIFI. بناءً على الأولوية ونوع الشبكة ، يمكنك اختيار خيارات مختلفة مثل الأرقام والأحرف الصغيرة والأحرف الكبيرة والأحرف الخاصة - للقيام بهجوم مختلف قائم على القاموس. اعتمادًا على قوة كلمة المرور الخاصة بك ، يستغرق WIBR + وقتًا لتكسير كلمة المرور ، لذلك هذا وجه لأسفل لهذا التطبيق.
تحميل | المطورين Xda

10. Dsploit


dSploit-أفضل-الروبوت التطبيق مقابل المتسللين
على غرار WiFi WPA WPS Tester ، تم إجراء dSploit أيضًا لاكتشاف نقاط الضعف في شبكات Wi-Fi ؛ وبعبارة أخرى ، هو مجموعة اختبار اختراق WIFI. يساعد هذا التطبيق أيضًا في تحليل شبكة الاتصال والتحكم فيها وجميع أنواع المعلومات الأخرى.
ما يمنح هذا التطبيق ميزة على الآخرين هو أنه لا يمكنك اختراق شبكة WIFI الخاصة بالأشخاص الآخرين فحسب ، بل يساعد أيضًا في التحكم في الأجهزة المتصلة بشبكة Wi-Fi نفسها.

11. ARPSpoof


هذا هو أفضل تطبيق اختراق wifi آخر لنظام Android تم تطويره بواسطة Dug Song. تتم كتابة هذا التطبيق كجزء من تدقيق الشبكة. يعمل التطبيق على آلية بسيطة ولكن واجهة المستخدم الخاصة به قديمة.
يعيد ArpSpoof توجيه الحزم على شبكة محلية عن طريق بث رسائل ARP المخادعة. لا يحفظ حزم ARP التي ترسل إلى جهاز الضحية ولكن تعرضها لتتبعها.
يحاول إعادة توجيه حركة المرور الموجودة على الشبكة المحلية بمساعدة من ردود ARP وهمية وفي المقابل إرسالها إلى ضحية معينة أو إلى كل المضيف الموجود على الشبكة.

12. Arcai.com NetCut


إذا كنت تقوم بالقرصنة على شبكة WiFi أخرى ، فسوف يقوم الآخرون أيضًا بالتطفل عليك. Netcut هو أيضًا تطبيق wifi للقرصنة يشبه wifikill ولكن مع ميزات أكثر تقدمًا. يعد هذا التطبيق أحد أكثر تطبيقات القرصنة على نظام wifi شيوعًا ، إلا أن arcai قد قام أيضًا مؤخرًا باستخدام إصدار Android لمستخدمي الهواتف الذكية.
جنبا إلى جنب مع القرصنة وأي فأي أخرى ، كما أنه يساعد في حماية واي فاي الخاص بك من مستخدمي netcut الآخرين بأقل سعر حقيقي. جنبا إلى جنب مع القرصنة والحماية ، كما يوفر بعض الميزات الرائعة على النحو المذكور أدناه.
  • حافظ على تتبع المستخدمين المتصلين بشبكة WiFi.
  • حظر المستخدمين في حالة وجود أنشطة مشبوهة.
  • يمكنك منع وصول wifi لأي مستخدم متصل بشبكة wifi.
بالمقارنة مع WiFi ، اقتل UI الخاص بـ Arcai's Netcut جيدًا جدًا ولكن به إعلان مزعج قليلاً.

13. زانتي


Zanti - واي فاي القرصنة التطبيق لالروبوت
Zanti عبارة عن اختبار لاختبار اختراق شبكة WiFi يساعدك في العثور على نقاط الضعف في شبكة WiFi. نعم ، إنه ليس تطبيق wifi للقرصنة بل هو مجموعة أدوات لاختبار الاختراق يساعدك على التعرف على أحدث الثغرات في الشبكة.
يستخدم العديد من مسؤولي أمن تكنولوجيا المعلومات والمتسللين الأخلاقيين Zanti للعثور على نقاط الضعف في النظام. بسبب واجهة مستخدم بسيطة للغاية ، يصبح هذا التطبيق هو الأكثر شعبية بين اختبار الاختراق.
إذا كنت ترغب في تأمين شبكة WiFi الخاصة بك ولا تريد اختراق المتسللين لجهازك المتصل بشبكة wifi ، فيمكنك استخدام Zanti للعثور على نقاط الضعف والإبلاغ عنها. بحيث توفر شركات تصنيع جهاز التوجيه تصحيحًا في آخر تحديثات البرامج الثابتة.

14. واي فاي محلل


واي فاي محلل - techorhow
هناك العديد من شبكات WiFi المتاحة بالقرب من منزلك أو مكتبك. يعد اختراق شبكات wifi هذه مهمة محبطة وبعد الاختراق إذا لم تحصل على سرعة جيدة فلا يوجد فائدة من القرصنة.
لذلك قبل اختراق أي شبكة ، يجب عليك إجراء بحث مناسب حول اتصال wifi الذي ستقوم باختراقه. يجب أن يكون اتصال سريع ويجب أن لا تكون مكتظة. هذه مهمة صعبة للغاية ولكن بمساعدة WiFi Analyzer ، يمكنك العثور على أي بيانات شبكة wifi مثل سرعة الشبكة والموثوقية وقوة الإشارة.
يساعدك محلل WiFi بشكل أساسي على اختيار شبكة WiFi جيدة يمكنك اختراقها والحصول على مخرجات أفضل من حيث السرعة والموثوقية.
استنتاج
يعد اختراق شبكة WiFi دون إذن المالك نشاطًا غير قانوني ويمكنك أيضًا مواجهة مشكلات قانونية. جميع تطبيقات WiFi Hacking لتطبيقات Android للهواتف الذكية التي تمت مناقشتها أعلاه هي للأغراض التعليمية فقط.
إذا لم تكن راضيًا عن تطبيقات القرصنة wifi المدرجة أعلاه ، يمكنك تجربة تثبيت Kali Linux على نظام Android . Kali Linux عبارة عن مجموعة أدوات اختراق تم تصميمها خصيصًا لنظام Linux ولكن كخط أوامر دعم Linux يمكنك تثبيته على هاتف android أيضًا.
أتمنى يكون عجبكم الموضوع لا تنسو مشاركته مع الأصدقاء في أمان الله
للتواصل معي على إنستغرام :https://www.instagram.com/touhami_haroun/

لا تنسى يااا حلو تتشترك في القناة: https://www.youtube.com/channel/UCctwXdPqduGuFzCmcqvY4kw?view_as=subscriber
google-playkhamsatmostaqltradent