recent
أخبار ساخنة

أفضل 15 ألعاب Android غير متصلة بالإنترنت في عام 2020 - لا يلزم وجود خدمة WiFi

الصفحة الرئيسية
تعتمد العديد من ألعاب Android على اتصال بيانات الجوال. سواءً كان يتم تنزيل الأشياء من الخادم مثل Clash of Clans ، أو ما إذا كان يتم استخدامها لحماية DRM كجزء من ألعاب Final Fantasy ، يبدو أن كل لعبة تطلب منك تقريبًا أن تكون قريبًا من رابط ويب إلى اللعبة المارة . ليس كل شخص لديه هذا الفخامة ، لذلك هنا بعض ألعاب Android غير المتصلة بالإنترنت والتي لا تتطلب WiFi على الإطلاق. يحتوي Google Play على قائمة بالألعاب غير المتصلة بالإنترنت لراحتك والتي تتضمن بعض الألعاب الحديثة مثل Subway Surfers والألعاب الكلاسيكية مثل Fruit Ninja.


لا تتطلب أفضل ألعاب Android غير المتصلة بالإنترنت اتصالاً بالإنترنت. إنها مثالية للرحلات الطويلة وقضاء الوقت عندما تكون بعيدًا عن المنزل. فيما يلي أفضل خياراتنا لأفضل ألعاب دون اتصال بالإنترنت التي تعمل بنظام Android في جميع الأنواع الرئيسية.

    أفضل 15 ألعاب ANDROID غير متصل 2020:

    هذه هي أفضل 15 لعبة غير متصلة بالإنترنت يمكنك الحصول عليها على أجهزة Android. هذه الألعاب ممتازة للأجهزة اللوحية ومستخدمي Android على حد سواء.

    1. شركة المتمردين

    هل لديك ما يلزم لتهدئة منطقة متمردة بعد حرب مدمرة؟ تمنحك Rebel Inc. الأدوات لإظهار أنه يمكنك القيام بذلك. للحفاظ على المنطقة المخصصة لك تحت السيطرة ، ستحتاج إلى موازنة موارد الإنفاق على الأولويات العسكرية والمدنية ، من بدء برامج القراءة إلى زيادة مستويات معرفة القراءة والكتابة ، وبناء مراكز حراسة جديدة وتعيين جنود أجانب لمساعدتك في الحفاظ على السلام. ولكن مهما فعلت ، فقم بذلك بسرعة ، لأن المتمردين المتمردين سوف ينتظرون السيطرة على البلاد.

    2. الذئب بيننا

    الشخصيات هي حكايات خرافية - ولكن ليس كما تعرفها. يروي الذئب بيننا قصة Bigby Wolf ، والمعروفة باسم "الذئب الشرير العظيم" لأنه يعطي المجتمع السحري مخبأة في مشهد واضح. استنادًا إلى سلسلة من القصص المصورة لبيل ويلينجهام ، يقابلك "الذئب بيننا" بالقتل الوحشي الدامي في عالم تتعلق فيه اختياراتك بك. هذا هو المكان المثالي لبدء هذه السلسلة قبل أحداث سلسلة Fables. الجزء الأول متاح مجانًا ، وتتوفر الحلقات من 2 إلى 5 للشراء داخل اللعبة.

    3. فقاعة ساحرة الملحمة

    Bubble Witch Saga هي لعبة إطلاق نار مهمتك هي إنقاذ المخلوق السحري وتحريره داخل الفقاعات الملونة. قطة ، اتخذت ويلبر المخلوق الجميل في الحجز وسجنتهم. لعبة إطلاق الفقاعات ، حيث تطلق الحيوانات ، تنفجر الفقاعات عن طريق إطلاق النار للمباراة 3. تحتاج إلى العثور على بعض الفقاعات الخاصة ، وفقاعات القوة ، لتحريرها وقهر قوات ويلبر. يجب أن تلعب لعبة جميلة مترابطة حاليا ، لعشاق اطلاق النار اللعبة.

    4. الحارقة قناص

    تتمتع الألعاب غير المتصلة بالإنترنت بمزايا عندما لا تمنعك الإعلانات غير المرغوب فيها أثناء مشاركتك في لعبتك. يُعد Blazing Sniper مثالًا مثاليًا لكونك لعبة إطلاق نار رائعة بلا اتصال بهدف حماية الأشخاص من الهجمات والفيروسات.
    اللعبة بسيطة جدا. مع 50 مهمة مطلق النار وأساليب لا نهاية لها لإبقاء لكم منشغلين لفترة طويلة. Blazing Sniper هي لعبة ممتعة وممتعة عبر الإنترنت لنظام Android مع التحكم السهل واللعب السلس.

    5. في الميت

    بينما تتحدث عن أفضل ألعاب Android التي تعمل دون اتصال بالإنترنت ، فإن Apocalypse تبرز من بين الجماهير. إذا كنت تريد الخوف الغريب من فقدان نفسك في غرفة مظلمة عندما لا تكون هناك طريقة للهروب من هذه اللعبة ، فيمكنك تجربة ذلك. Into the Dead هي لعبة يجب أن تنفق فيها ما تستطيع لإنقاذ نفسك من العذاب. أنت في عالم كئيب لنهاية العالم الغيبوبة حيث يجب عليك أن تفعل كل ما يمكنك فعله للبقاء على قيد الحياة.

    6. الظل القتال 2

    إنه متجر شامل للأشخاص الذين يحبون الأعمال. احصل على نسخة من اللعبة غير المتصلة بالإنترنت وقم بلعب الشخصية التي شاهدتها في أفلام Kung-Fu. الآن تحصل على فرصة لاستخدام الأسلحة الفتاكة الخاصة بك على أعداء حقيقيين. إنها لعبة ثنائية الأبعاد حيث فقد ظل شخصية جسده أثناء إطلاق بعض الشياطين عن طريق إنقاذ منزله.

    7. اسفلت 8 ايربورن

    إنها مزيج حقيقي من الرسومات عالية الجودة والسرعة والسيارات الرائعة أحدث إصدار من ألعاب الإسفلت ، الأسفلت 8. يصل الأسفلت الجديد بين الحيل والسيارات الجديدة ، وحتى شركات الطيران. قرر المطورون كل ما يمكنهم إنفاقه على هذا. على جهاز جيد ، تكون طريقة اللعب جاهزة بما فيه الكفاية عندما تتنافس ضد خصوم آخرين للفوز بجوائز نقدية يمكنك استخدامها للترقية وكذلك لشراء سيارات جديدة.

    8. الانهيار: لا تفقد الأمل أبدًا

    لعبة الحركة الرائعة هذه من Rayark هي لعبة خيال علمي جيدة يمكنك من خلالها التحكم في ميكانيكا ذات مظهر ناعم. فمن واجبك إنقاذ البشرية من المسوخ الغريبة لوحة. تتوفر المستويات الستة الأولى مجانًا ، ويكشف IAP لمرة واحدة عن اللعبة بأكملها - حملة ملحمية ، ومهام جانبية ، وتحديات تجعلك مشغولة لساعات.

    9. 3D POOL BALL - رياضة

    هل لعبت لعبة ثلاثية الأبعاد على جهاز الأندرويد خاصتك؟ تعد 3D Pool واحدة من ألعاب Android التي لا تحتاج إلى الإنترنت. تقدم هذه اللعبة بلياردو الجيب (تُعرف أيضًا باسم pool pool) في عرض ثلاثي الأبعاد تمامًا كما تلعب في الواقع.
    مع 3D Pool Ball ، تسلق تراثك والتنافس مع لاعبين حقيقيين آخرين في جميع أنحاء العالم. يمكنك اللعب مثل المحترفين والفوز بالجوائز أثناء اللعب والفوز من لاعبي البلياردو الآخرين.

    10. متصفحي مترو الانفاق

    ربما تكون قد لعبت لعبة Temple Run وكانت قابلية اللعب في Subway Surfers مماثلة لتلك الخاصة بـ Temple Run. في اللعبة ، عليك أن تطير عبر محطات القطار الخطرة والمهجورة. في سباق المعبد ، يمكنك التحكم في اللاعب الخاص بك باستخدام مقياس التسارع ، لكن في هذا ، سيكون عليك نقل الشخصية بين ثلاثة أراض ، بتمرير إصبعك عبر الشاشة. من الممتع أن تلعب اللعبة وتحصل عليها في وضع عدم الاتصال وتحرك أصابعك عبر الشاشة.

    11. الجمعة 13TH

    يوم الجمعة 13th هي لعبة لغز الرعب مع الكثير من جور والمرح. كنت تلعب جيسون فورهيس وتشق طريقك عبر أكثر من 100 مستوى. يجب قتل الجميع وتجنب رجال الشرطة والفخاخ والألغام الأرضية والهواتف الدوارة. إنها تجربة ممتعة لنشاط الممرات مع العناصر الإرهابية. بالتأكيد لا ننصح الأطفال بهذا ، ولكن يمكنك تشغيله في وضع عدم الاتصال وهي لعبة جيدة.

    12. إلى القمر

    جوني ويلز يموت ويريد الذهاب إلى القمر ، رغم أنه لا يعرف السبب. يسرد مساعدة طبيبين يساعدان على إعادة ذكريات حياته على طريق رغبته في الموت. من هناك ، إنها قصة حب الحركة السريعة نحو القمر. تجربة سردية أكثر من لعبة ، ومكتوبة بشكل جيد وله مشاهد رائعة 16 بت. To the Moon هي واحدة من أفضل ألعاب Android.

    13. الحقير لي

    هؤلاء التوابع هنا وقدموا الكثير من المرح والموز. Despicable me هي لعبة عداء ثلاثية الأبعاد حيث تتنافس مع التوابع وتجمع الموز بينما تقفز في مهمة عالية السرعة. في اللعبة ، يمكنك الركض في أماكن مذهلة مستوحاة من الفيلم الحقيقي بينما تقوم بالترقية إلى أزياء مدهشة نظرًا لأنك تستخدم أيضًا الأسلحة الممتعة والمعززات.

    14. ستة مدافع: عرض العصابات

    تمنحك ست بنادق تم إنشاؤها بواسطة Gameloft الإحساس الحقيقي للغرب المتوحش ، ومن الأفضل لك أن تكون مقيدًا. Six Guns هي لعبة حركة إطلاق نار من منظور شخص ثالث تعتمد على مشاهد الحركة في الغرب المتوحش لأريزونا وأوريجون في أرض مليئة بالراعاة الرعاة المخيفين وقطاع الطرق ومصاصي الدماء. يجب عليك إكمال 40 مهمة ، أثناء تشغيل الخيول ، والقضاء على اللصوص ، وينتهي الأمر بموجات من الأعداء على طول الطريق. يمكنك فتح العديد من الأسلحة والملابس والأسلحة لمساعدتك في مغامرة مليئة بالإثارة. يمكن تنزيل اللعبة وتشغيلها مجانًا في متجر Google Play. اللصوص ومصاصي الدماء فقط دفع ثمنها.

    15. الإخوة 3 الأسلحة - الممرات

    Brother in Arms هي لعبة للأشخاص الذين يريدون أن يكونوا جنودًا شجعان في حياتهم أو في لعبتهم. بالإضافة إلى ذلك ، لا يحتاج الإنترنت للعب هذه اللعبة التي تعني أنه لا توجد نوافذ منبثقة أو أي إعلانات تزعجك أثناء اللعب.
    لبدء اللعبة ، يجب عليك الاختيار بين وضعي Free for All و Team Deathmatch. فتح المزايا من خلال لعب كل فئة سلاح ؛ قم بتجربة أسلحة جديدة وفاجئ نفسك بالتأثيرات المرئية.
    google-playkhamsatmostaqltradent