recent
أخبار ساخنة

كيف تحصل على بطاقة فيزا مشحونة مجانا مولد بطاقة فيزا الائتمانية

كيفية الحصول على رقم بطاقة فيزا الائتمانية

الموضوع: مولد بطاقة التأشيرة السائبة
وصف التعريف: هل تحتاج إلى بطاقة Visa مجمعة؟ استخدم مولد بطاقة Visa Card هذا للحصول على بطاقة Visa غير محدودة مع CVV مجانًا.

ما هي بطاقة التأشيرة:
Visa card يتم تقديمها بواسطة شركة أمريكية متعددة الجنسيات تدعى Visa Inc. يقع المقر الرئيسي لشركة Visa Inc في مدينة فوستر بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة. تأسست شركة Visa Inc من قِبل Alfred F Kelly Jr. يوجد الآن حوالي 15000 موظف يعملون في Visa Inc تحت Alfred.
يمكن استخدام بطاقة Visa للمعاملات عبر الإنترنت ، مثل التسوق عبر الإنترنت ، لدفع الأموال أو فاتورة الخدمات ، إلخ. يمكنك دفع رسوم وأموال أخرى من خلال هذه البطاقة. يمكنك أيضًا استخدام هذا لأغراض الاختبار عبر الإنترنت على منصات مختلفة وللحصول على تجارب مجانية لخدمات مختلفة مثل Netflix أو word وغيرها ، قبل إجراء المحاكمات تطلب هذه المواقع معلومات البطاقة التي يمكنك استخدامها هذه البطاقة هناك.
مولد بطاقة فيزا:
مولدات بطاقة Visa هي مواقع الويب أو البرامج التي يمكنها إنشاء معلومات بطاقة التأشيرة لك. تعمل هذه المولدات فعليًا على Luhn Algorithm لإنشاء بطاقات صالحة. تحتاج فقط إلى زيارة هذه المواقع وسيكون هناك زر لإنشاء بطاقة تأشيرة ، انقر فوق هذا الزر ، بمجرد النقر فوق هذا الزر ، ستقوم هذه المواقع تلقائيًا بإنشاء بطاقات تأشيرة لك. يمكنك نسخ جميع المعلومات عن طريق النقر فوق زر نسخ إلى مقطع. هذا هو!
يتم تقديم هذه الوظيفة عادةً من قِبل كل منشئ بطاقة التأشيرة ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى بطاقة تأشيرة مجمعة ، فما العمل؟ اسمحوا لي أن أقول لك أن هناك بعض مولد بطاقة التأشيرة بالجملة أيضا. باستخدام هذا المولد ، يمكنك إنشاء بطاقات تأشيرة غير محدودة لك مجانًا.

بطاقة فيزا صالحة

مولد بطاقة فيزا بالجملة:
يعمل مُولِّدو بطاقات Visa المجمعة أيضًا على نفس الخوارزمية التي تسمى خوارزمية Luhn ، لكن الفرق الوحيد هو مولد بطاقة التأشيرة الجماعية ، حيث ينشئ بطاقات تأشيرة غير محدودة بنقرة واحدة فقط. ما عليك سوى زيارة مولد بطاقة التأشيرة بالجملة ، وبعد ذلك ستكون هناك خيارات تحدد مقدار بطاقات التأشيرة التي تحتاجها ، وعليك إدخال الرقم الذي تريده هناك ، ثم إدخال التنسيق الذي تريد بطاقات التأشيرة به ، ثم الضغط على زر الإدخال ، هذا هو! بعد هذا الموقع سيُنشئ بطاقات التأشيرة تلقائيًا بكميات كبيرة ، سيكون هناك خيار لاستيراد الملف بالكامل ، يمكنك حفظ هذا الملف بنقرة واحدة فقط. ويمكن استخدام كل هذه الأرقام ، أينما تريد. أفضل ما يميز هذه المولدات هو أنها خالية تمامًا من التكلفة ، ولا تحتاج حتى إلى الاشتراك في مثل هذه المواقع.
الكلمات الأخيرة:
هذا هو كل شيء عن بطاقة التأشيرة ومولد بطاقة التأشيرة بالجملة. إذا كان لا يزال لديك أي سؤال بخصوص مولد بطاقة التأشيرة المجمعة ، يمكنك الاتصال بنا باستخدام صفحة الاتصال بنا ، وسنحاول الإجابة على استفساراتك في أسرع وقت ممكن.
إذا نجحت في الحصول على بطاقة فيزا مشحونة أدعوك لمتابعتي به لتتوصل مع كل ما هو جديد في عالم الأنترنيت:)
للتواصل معي على إنستغرام :https://www.instagram.com/touhami_haroun/
لا تنسى يااا حلو تتشترك في القناة: https://www.youtube.com/channel/UCctwXdPqduGuFzCmcqvY4kw?view_as=subscriber

google-playkhamsatmostaqltradent