recent
أخبار ساخنة

كيفية تثبيت كالي لينكس عل هاتف أندرويد Kali Linux

الصفحة الرئيسية

بفضل فريق نشر Linux الآن ، فإن الجدار العظيم الذي يفصل مستخدمي android عن kali قد ضعيف وسقط. لقد كانت رحلة طويلة تدمج نظام Linux على أجهزة RISC المتقدمة. لقد بدأت باستخدام Ubuntu والآن لدينا إصدار Kali يمكن تشغيله على جهاز Android الخاص بك. ليس هذا عظيم؟ عظيم حقا.
كالي هو اختبار لينكس توزيعة تستخدم أساسا من قبل الطب الشرعي الرقمي و cryptographers. اتبعني وسأريك كيفية تثبيت Kali Linux على جهاز Android. من السهل جدًا بالنسبة لشخص قام بحساب التفاضل والتكامل في المدارس الثانوية. لا لا! لا حساب التفاضل والتكامل حقا ولكن هايكو الشعر.

تثبيت كالي لينكس على هاتف أندرويد

المتطلبات الأساسية

  • هاتف يعمل بنظام Android يعمل بالإصدار 2.0 وما فوق
  • لا تقل عن 5 غيغابايت من مساحة الذاكرة (الداخلية والخارجية على حد سواء)
  • اتصال إنترنت لطيف
لا شيء آخر أو ربما القليل من الصبر لإبعادك عن الحائط. هناك الكثير من الانتظار هنا صدقوني.

تأصيل هاتف Android الخاص بك

يُنصح بتجذير هاتفك من قِبل خبير لأن الجذر يمثل تهديدًا بإتلاف هاتفك بشكل لا رجعة فيه. ومع ذلك ، إذا كنت تستطيع القيام بذلك ، فتأكد من قيامك بذلك بشكل صحيح أو قد يؤدي إلى تلف هاتفك. ما عليك القيام به أولاً هو نسخ بيانات هاتفك احتياطيًا. بعد ذلك ، يجب عليك تنشيط تصحيح أخطاء USB وفتح EOM في إعدادات مطور الهاتف الذكي. عند تعيين كل شيء على هذه الخطوة ، قم بتنزيل أدوات Android SDK من موقع مطوري Google وتثبيته في دليل افتراضي. أو يمكنك تثبيته في أي مكان ولكن تأكد من تذكر الدليل. ألغ تحديد كل شيء في علامة التبويب الناتجة وانقر على  تثبيت 2 حزم.

تثبيت عن طريق قبول التراخيص

انتقل إلى موقع الشركة المصنعة للهاتف وتثبيت برامج تشغيل الجهاز. تأكد من إلغاء قفل أداة تحميل التشغيل. لاحظ أن بعض الأجهزة قد تتطلب منك الحصول على مفتاح إلغاء القفل. أعد تشغيل جهازك إلى وضع التشغيل السريع (في معظم الأجهزة ، يتم ذلك عن طريق الضغط على رفع الصوت + تشغيل الطاقة). افتح موجه الأوامر على الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.

القائمة الروبوت fastboot

قد يتطلب جهازك رمزًا ، وانسخه والصقه على موقع الويب الخاص بالشركة المصنعة. بعد إرسال نموذج موقع الويب ، تحقق من وجود رسالة بريد إلكتروني من الشركة المصنعة للجهاز. سيتضمن هذا البريد الإلكتروني مفتاحًا وملفًا وإرشادات إضافية ضرورية لتجذير هاتفك الذكي.
لاحظ أن الخطوات التالية الموضحة أدناه قد تختلف من جهاز لآخر. يوصى بالبحث عن أوامر محددة تتعلق بهاتفك. أو يمكنك اتباع هذا الدليل لمعرفة كيفية إجراء عملية روت لجهازك ، انتقل إلى متجر google play على هاتفك وقم بتنزيل تطبيق Kingo root. بعد تثبيت التطبيق والتأكد من اتصال جهازك بالكمبيوتر الشخصي الخاص بك. تمكين تصحيح الأخطاء وجذر جهازك.

kingoroot apk سيد الجذر

إعداد نشر لينكس ل Kali

ملاحظة: تأكد من أن هاتفك الذي يعمل بنظام Android يعمل بجذر أو أن لديك بالقرب منك دليل تأصيل لعلامة هاتفك. قم بتنزيل Linux نشر التطبيق من Google play واختر فقط توزيعات Kali في علامة التبويب التوزيعات. عيّن نوع التثبيت والمسار / الموقع أيضًا ، لكن قد تقرر أيضًا الالتزام بالإعدادات الافتراضية ، لكننا نوصيك بتكوين تطبيق النشر.

التركيب

بعد التكوينات : يمكنك البناء على صورة كالي عن طريق الضغط على زر التثبيت. سيستغرق ذلك أقل من 5 دقائق ولكن يعتمد على سرعة الإنترنت لديك. يقوم زر التثبيت ببدء تشغيل ملف Kali Linux مباشرة من مستودع Kali.

تثبيت كالي لينكس

تطبيق عارض VNC (اختياري)

انتقل إلى google play وقم بتنزيل تطبيق عارض VNC. هذه هي الطريقة التي يجب أن تقوم بها بتكوين VNC: تعيين العنوان إلى المضيف المحلي
اسم مجموعة إلى كالي عندما كليا مع ما سبق انشاء انقر على زر الاتصال الآن وسيكون من الممكن لتشغيل كالي الخاص بك على الروبوت. ولكن هذه العملية اختيارية لأن تثبيت Kali يأتي مع خادم VNC أو SSH الخاص به ، مما يلغي الحاجة إلى تنزيل واحد.

وضع كروت

بمجرد انتهائك من التثبيت ، اطلب من Linux أن ينشر تلقائيًا وأن يحمّل صورة Chroot Kali Linux. سوف تستلزم هذه الخطوة أيضًا بدء تشغيل خوادم VNC و SSH التي من شأنها تحسين الوصول عن بُعد بسهولة. فقط اضغط على  START  وستبدأ هذه العملية.

وضع الروبوت chroot

لاحظ عنوان IP المعين لجهازك. يمكنك استخدامه لتسجيل الدخول إلى جلسة كالي الخاص بك. تسجيل الدخول إلى وضع الاستجذار
استخدم إما عميل VNC أو SSH للدخول إلى مثيل kali الخاص بك. سيكون افتراضات VNC كما يلي.
  1. اسم المستخدم: android
  2. كلمة المرور / المفتاح: التغيير

عوامل اخرى

عادةً ما تقوم عملية نشر Linux بتخصيص حجم صورة قدره 4 غيغابايت للتثبيت المجرد لكالي. في حال احتجت إلى تثبيت المزيد من الأدوات والأدوات المساعدة التي قد تتطلب مساحة كبيرة ، يوصى بإعادة تكوين حجم الصورة في إعدادات نشر Linux. تعد العملية المذكورة أعلاه أحد التكوينات بين العديد من الإعدادات المطلوبة لإعداد Kali OS على جهاز Android. هذا هو أبسط موقف في رأيي وعلى الرغم من وجهة نظري المثالي. Kali هو نظام تشغيل رائع لا يعد أداة لاختبار الاختراق فحسب ، بل يمكن أن يعمل أيضًا كنظم تشغيل للأدوات المساعدة. هناك بدائل أخرى لجذر kingo والتي ستجدها أيضًا في google play وستلبي جميع احتياجاتك لأن العملية واحدة.
 أدعوك لمتابعتي  لتتوصل مع كل ما هو جديد في عالم الأنترنيت:)
للتواصل معي على إنستغرام :https://www.instagram.com/touhami_haroun/
لا تنسى يااا حلو تتشترك في القناة: https://www.youtube.com/channel/UCctwXdPqduGuFzCmcqvY4kw?view_as=subscriber
google-playkhamsatmostaqltradent