recent
أخبار ساخنة

كيفية إنشاء حساب Instagram خطوة بخطوة

الصفحة الرئيسية

كيفية إنشاء حساب Instagram 

 Instagram هو منصة التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية في الوقت الحالي. إذا كنت لا تزال واحداً من القلائل الذين ليس لديهم حساب ، فستساعدك هذه المقالة على إعداد حساب بسهولة من نقطة الصفر. لا تنتظر أكثر من ذلك للتواجد على Instagram والترويج لعملك أو علامتك التجارية الشخصية.

قم بإنشاء حساب Instagram من هاتفك المحمول 

اتبع الخطوات التالية لإنشاء حساب Instagram:
1️⃣ قم بتنزيل تطبيق Instagram من هاتفك:
2️⃣ افتح التطبيق بمجرد تثبيته على هاتفك
3️⃣اضغط على زر إنشاء حساب جديد . يمكنك إما استخدام رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني.
4️⃣أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور. ثم ، املأ جميع المعلومات الشخصية الخاصة بك. من ناحية أخرى ، إذا قررت إنشاء ملف تعريف جديد من حسابك على Facebook ، فسيتعين عليك تسجيل الدخول أولاً.

إنشاء حساب Instagram من سطح المكتب الخاص بك

إذا كنت تفضل إعداد حساب Instagram جديد من سطح المكتب ، فاتبع الخطوات التالية:

1️⃣انتقل إلى Instagram.com
2️⃣أدخل رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني واسمك الكامل واسم المستخدم وكلمة المرور. يمكنك أيضًا إنشاء حساب عبر Facebook.
3️⃣إذا قررت استخدام هاتفك أو بريدك الإلكتروني ، فانقر فوق "التالي" وقم بالتسجيل. خلاف ذلك ، يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام الفيسبوك.

قم بتحليل حساب Instagram المنشأ حديثًا  

هل قمت بإنشاء حساب Instagram؟
إذا كنت قد فعلت ذلك بهدف بناء استراتيجية تسويق وزيادة تواجدك ، فمن الأهمية بمكان مراقبة أداء جميع أفعالك. أيضا ، يجب عليك تحليل المنشورات التي تعمل والتي لا تعمل. كل هذا سيساعدك على إنشاء إستراتيجية ناجحة وزيادة شعبيتك على Instagram.
باستخدام Metricool ، يمكنك تحليل نشاطك على Instagram مجانًا. علاوة على ذلك ، يمكنك جدولة منشوراتك والحصول على أقصى استفادة من حساب Instagram الخاص بك.

كيفية اختيار صورة الملف الشخصي ل Instagram

تريد أن يكون هذا التعرف على الفور عندما تكون صغيرة. هذا يعني أن صورتك يجب أن تكون واضحة وواضحة وخالية من الفوضى.
إذا كنت جزءًا من مؤسسة ، فيمكنك استخدام أي مما يلي على خلفية نظيفة:
  • شعار
  • الشعار المختصر
  • تعويذة
  • اختصار








كيف تكتب سيرة Instagram

عند كتابة سيرتك الذاتية في Instagram ، من المهم التفكير فيه كشكل من أشكال التسويق. كأحد أول الأشياء التي يراها المستخدمون قبل التمرير لأسفل إلى صورك ، فأنت تريد أن تتأكد من أنك تضيف إلى سرد علامتك التجارية وتُخبرهم بالمزيد عن شخصيتك وماذا تفعل وكيف يمكنك المساعدة. حل مشكلة.




نايك

الصورة الائتمان: نايك
يتيح لك Instagram أيضًا الارتباط بعنوان URL واحد في ملفك الشخصي ، لذلك من المهم التفكير في كيفية الاستفادة من هذه الفرصة - إذا كنت من الأعمال التجارية ، فأنت تريد اختيار رابط ينتقل إلى مكان مهم في مسار المبيعات الخاص بك ، مثل الصفحة المقصودة أو صفحة المنتج.

كيفية توصيل Instagram بحسابات الوسائط الاجتماعية الأخرى

بمجرد إعداد حساب Instagram الخاص بك ، فقد حان الوقت لربط حساب Instagram بحساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. ستحتاج على الأقل إلى توصيل نفسك بـ Facebook و Twitter ، إن لم يكن أكثر من مجرد الاستفادة من مزايا مشاركة الصور على تلك المنصات.
عندما تكون قادرًا على إعداد كل ذلك ، فقد حان الوقت للنظر في كيفية بدء حركة المرور من خلاصتك إلى موقعك.
إذا كنت جاهزًا ، دعنا نذهب.

كيفية الحصول على المزيد من المتابعين على Instagram

نصيحة رقم 1: كيفية استخدام علامات التجزئة على Instagram

أصبحت علامات التصنيف ذات شعبية متزايدة على Instagram. في الواقع ، يمكنك الآن متابعة علامات التجزئة التي تهمك أكثر. علامات التصنيف هي أيضًا طريقة سهلة للحصول على المحتوى الخاص بك من قِبل مستخدمي Instagram الذين لا يتبعونك. على سبيل المثال ، إذا كنت بائع زهور ، تضيف علامات التجزئة لأنواع الزهور المستخدمة في صورتك ، أو تضيف علامة تتيح للمستخدمين معرفة ما إذا كانوا لحضور حفل زفاف ، فأنت الآن توسع نطاق نفوذك للمستخدمين الذين يمكنهم الاستفادة من الخدمات الخاصة بك أو المنتج.
قام خبراء Instagram Marketing في Wishpond بتقسيم علامات التجزئة الفعالة إلى ثلاث فئات رئيسية:
كل ذلك يسمح لك بوضع نفسك أمام الأشخاص المناسبين وتصبح جزءًا من محادثة أكبر بكثير ؛ جعل حركة المرور الخاصة بك أكثر استهدافا.
دعونا نكسر كل واحد منهم ونلقي نظرة على طريقة سهلة للغاية لتنفيذها:

علامة التصنيف والحملة

هذان متشابهان تمامًا ، ولكن إذا تم القيام به بشكل صحيح ، فلكلهما حزمة قوية بطريقته. يجب أن تكون علامات التصنيف الخاصة بالعلامة التجارية اسمًا للشركة أو شعارًا يعرفه الأشخاص. إنها ذات صلة دائمًا لأنها ، حسناً ، إنها علامتك التجارية.
أعتقد أنه من هذا الطريق:
"إذا كنت تضعها على لوحة إعلانات ، اجعلها علامة تصنيف"
وهو بالضبط ما فعلته Nike مع #justdoit:




Screen Shot 2019-03-27 at 4.17.11 pm

صورة الائتمان: Instagram
ما تقوم به KitKat مع #haveabreak:




Screen Shot 2019-03-27 at 4.11.48 pm

صورة الائتمان: Instagram
كما يمكننا أن نرى ، فإن هذه العلامات التجارية المؤثرة قد استخدمت شاراتها المستخدمة بشكل شائع للمساعدة في تحقيق الوعي بالعلامة التجارية ، وكذلك السماح للمستخدمين بتبني سطر الوصف لمشاركاتهم الشخصية.
سواء اخترت اسم العلامة التجارية الخاصة بك ، فإن شعارك أو كليهما ، يعود إليك تمامًا. لكن اجعلها جذابة وفكر فيما إذا كان من المحتمل أن يضعها شخص ما في نهاية صورته.
بالنسبة لعلامات التصنيف الخاصة بالحملات ، فهي منفصلة عن علامتك التجارية ، ولكن قليلاً فقط. فكر في هذه الأقسام على أنها علامات التجزئة الخاصة بعلامتك التجارية.
تتناسب الحملات مع التيار:
  • إستراتيجية
  • المنتج
  • منافسة
  • حركة
أن كنت تعمل مع أو خلق. ويمكن أن تكون  مدهشة  للمشاركة ، لأن الناس يحبون دائمًا الشعور بأنهم جزء من شيء يضيفون إليه قيمة.
يمكن رؤية مثال على ذلك في أحد علامات التجزئة الخاصة بـ Canva ، #canvalove . تم تصميم علامة التجزئة هذه حتى نتمكن من رؤية التصميمات الرائعة التي يقوم بها مجتمع Canva الخاص بنا.




Screen Shot 2019-03-27 at 4.24.56 pm

صورة الائتمان: Instagram
الآن ، أصبح مجتمعنا قادرًا على الإلهام من تصميمات الآخرين وأيضًا تسمح علامة التجزئة بعرض تصميماتها على جمهور أوسع.

تتجه الهاشتاج

الموضوعات الشائعة ليست للمراهقين فقط.
كما أنها سلاح كبير في ترسانة التسويق الخاصة بك. لأنه على الرغم من أن الحدث قد يكون قصير الأجل فقط - لبضع ساعات أو أيام أو أسابيع - إلا أن حركة المرور والمتابعين الذين تتواصل معهم يمكنهم الالتفاف لفترة طويلة قادمة.
يمكن أن تتوافق علامات التجزئة الشائعة مع يوم معين من الأسبوع ، مثل:
  • #Musicmonday
  • #Throwbackthursday
  • #Feelgoodfriday
أو يمكن أن يكون حدثًا معينًا أو حدثًا في مكانه الخاص بك:
  • #أسبوع الموضة
  • #SuperbowlSunday
  • #يوم الاستقلال
في كلتا الحالتين ، ينبغي أن تتناسب مع مكانك - أو على الأقل التحديث الذي تقوم به - وأن يتم ذلك بسرعة ، لأن الأشياء الساخنة (وما هو غير ذلك) يمكن أن تتغير في كثير من الأحيان عند سقوط قبعة.
قم بإنشاء حساب Instagram الخاص بك وتحليل كل المحتوى الخاص بك لقيادة استراتيجية ناجحة!
إذا نجحت في إنشاء حسابك أدعوك لمتابعتي به لتتوصل مع كل ما هو جديد في عالم الأنترنيت:)
للتواصل معي على إنستغرام :https://www.instagram.com/touhami_haroun/
لا تنسى يااا حلو تتشترك في القناة: https://www.youtube.com/channel/UCctwXdPqduGuFzCmcqvY4kw?view_as=subscriber


google-playkhamsatmostaqltradent