recent
أخبار ساخنة

ما هو موقع Fiverr وكيف يعمل؟ (شرح كامل!)

هل لديك مهارة ذات قيمة لأشخاص آخرين؟ قد تكون قادرًا على جني الأموال منه على Fiverr.

ما هو Fiverr وكيف يعمل؟ (شرح كامل!)


بدأ Fiverr بمفهوم بسيط: تقديم خدمة - أو Gig - واحصل على 5 دولارات في كل مرة تقوم فيها بذلك لشخص ما. في هذه الأيام ، يمكن لباعة الحفلة كسب أكثر من 5 دولارات فقط.




FiverrFiverr

Fiverr


Fiverr هي أكبر سوق في العالم للخدمات الرقمية. احصل على تصميم الشعار ، خدمات التسويق ، ألواح الكتابة والمزيد ، بدءًا من 5 دولارات فقط.
إذا قررت تقديم مهاراتك على Fiverr ، فيمكنك البدء في تحقيق دخل جانبي. ومع ذلك ، لاحظ أن الأمر قد يستغرق وقتًا طويلاً قبل أن تجني أرباحًا كبيرة ، خاصة وأنك تتنافس مع كبار البائعين الذين لديهم العديد من المراجعات الخمس نجوم.

ما هو Fiverr؟

في أبسط شروطه ، Fiverr هو سوق على الإنترنت حيث يذهب الناس لشراء وبيع الخدمات بأسعار تبدأ من 5 دولارات. يمكنك شراء وبيع الخدمات المعروفة باسم "العربات" . على Fiverr ، يمكنك شراء خدمات مثل:
  • تصاميم الشعار
  • خدمات الفيديو المتحركة
  • تصاميم غلاف الكتاب الإلكتروني
  • خدمات كبار المسئولين الاقتصاديين
  • خدمات تحرير الفيديو
  • خدمات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي
  • خدمات الترجمة والحرف أي نوع من الخدمة يمكنك التفكير فيه.
الآن ، وأنا متأكد من أنك تعرف ماهية Fiverr ، دعنا الآن نلقي نظرة على كيفية عمله ، حتى لا تحصل على ارتكاب الأخطاء التي يرتكبها معظم المستخدمين الجدد على منصة Fiverr.

كيف يعمل؟

يعمل Fiverr بطريقة تحتوي على جانبين. يمكنك أن تكون إما مشترًا يتطلع لشراء خدمات على Fiverr أو يمكنك أيضًا أن تكون بائعًا يبيع الخدمات ويجني الأموال من Fiverr.
إذا كنت شخصًا يتطلع لشراء خدمات على Fiverr ، فانقر هنا لترى بالضبط كيف يمكنك تجنب ارتكاب أخطاء RIP-OFF التي يرتكبها معظم المشترين الجدد على Fiverr.
ولكن من ناحية أخرى ، إذا كنت تتطلع إلى معرفة كيفية بيع الخدمات وكسب المال على منصة Fiverr ، فيجب عليك الضغط هنا للاطلاع على دليل حول كيفية بدء بيع وصنع المال على Fiverr.

كيفية الشراء على Fiverr (بدون الأخطاء!)

إذا كنت ترغب في شراء خدمات على Fiverr ، عليك فقط القيام بذلك بشكل صحيح بحيث تمنع الوقوع في أيدي البائعين الخاطئين الذين سينتهي بهم الأمر في إهدار أموالك وجهودك ووقتك.
يجب أن تثق بي يا رفاق ، فأنا شخص يستخدم Fiverr منذ عام 2014 ، ومع أكثر من 3000 دولار تم إنفاقه على خدمات Fiverr ، أعتقد أنه يمكنني حقًا أن أنصحك بكيفية القيام بالأمور بالطريقة الصحيحة. كل ما عليك القيام به هو إتباع الخطوات أدناه:
بلدي دليل الإنفاق على fiverr على ما هو fiverr
  1. احصل على خصم 20 ٪ يفقده معظم الناس:
    لا يعرف معظم المشترين الجدد على Fiverr أن Fiverr يمنح بالفعل خصمًا قدره 20٪ على أول شيء تحصل عليه من منصة Fiverr ويمكنك فقط القيام بذلك عن طريق الاشتراك بالطريقة العادية.
    يجب أن تمر عبر رابط يحتوي على نسبة 20٪ مرتبطة به ويمكن القيام بذلك من خلال رابط خاص. انقر هنا للذهاب وإنشاء حسابك ليكون خصم 20 ٪ مرتبطة به عندما تحصل على شراء خدمة ... وبمجرد الانتهاء من إنشاء حساب Fiverr الخاص بك ، فقط انتقل إلى الخطوة التالية.
  2. تأكد من أنك تشتري من البائع الصحيح:
    يخطئ معظم المشترين الجدد على Fiverr في اختيار البائعين الخطأ في Fiverr ، وعليك التأكد من أنك لا ترتكب هذا الخطأ لأنه قد يؤدي إلى إضاعة وقتك (وثق بي ، لا تريد ذلك .)
    لذا للتأكد من أنك لا تختار البائع الخاطئ على Fiverr ، يجب عليك التأكد من أنك تبحث في كل الأشياء التي سأريكها على الفور.

    - التحقق من مراجعات Fiverr Sellers:
     ما يحدث في Fiverr هو أنه عندما يشترون مشترين آخرين من البائعين ، فإنهم يتركون مراجعات على ملف تعريف البائع Fiverr وتلك المراجعات إما أن تكون إيجابية أو سلبية ويجب عليك التحقق من ذلك لمعرفة ما إذا كان البائع الذي أنت عليه على وشك الشراء من لديه مراجعات جيدة أو سيئة ... ومن الواضح أنه إذا كان لديه الكثير من المراجعات السلبية ، فيجب عليك تخطيه والانتقال إلى البائعين الآخرين على Fiverr.
    الجزء الذي يجب أن تجد فيه المراجعات سيكون أقل من الخدمة التي تحاول شراءها ... يجب أن تبدو أزعج Fiverr مع المراجعات الإيجابية كما تراه في الصورة أدناه:
    ما هو أزعج fiverr الذي لديه مراجعات جيدة (هذا كل شيء)
    - تحقق من متوسط ​​وقت الاستجابة لبائعي Fiverr: هذا أمر مهم لأنك لا تريد أن تضيع وقتك في مراسلة البائع الذي لن يرد على رسائلك. عندما يقوم مشترون آخرون مثلك برسالة ، دون الرد على رسائلهم في الوقت المناسب ، فإن Fiverr تتيح لك معرفة ذلك بمجرد الإشارة إلى مدى جودة أو استجابة معدل استجابة البائع. يجب أن يبدو كما تراه في الصورة أدناه:
    باستخدام متوسط ​​زمن الاستجابة لتدمير بائع جيد على fiverr
    يجب أن تشتري من البائعين الذين لديهم من ساعة إلى ساعتين وتمنع أولئك الذين لديهم حوالي 3،4،5 أو حتى 24 ساعة من متوسط ​​زمن الاستجابة ، مما يجعلك قد تنتهي في إرسال الرسائل إليهم والانتظار لمدة 3 أيام للرد عليهم أنت ... (SO ، احذر!)
    - التحقق من لغة البائع ولغته : سبب التحقق من بلد ولغة البائع هو ببساطة لأن معظم المشترين الجدد على Fiverr ينتهي بهم المطاف إلى الشراء من البائعين الذين لا يتحدثون الإنجليزية حتى. لذا عليك التأكد من أنك إذا كنت فرنسياً ، فإنك تشتري خدمات من بائع فيفيرر يتحدث الفرنسية.
    من ناحية أخرى ، إذا كنت زميلًا يتحدث الإنجليزية ، فأنت تريد أن تتأكد من أنك تشتري من بائع يتحدث الإنجليزية أيضًا ، ومن خلال القيام بذلك سوف تكون متأكدًا منك ومن أنت تشتري منه ، ستفهم فعليًا آخر. توضح الصورة أدناه المكان الذي يمكنك من خلاله رؤية بلد البائع لتحديد لغته / لغتها:
    تحديد بلد البائعين مع تعلم كيفية عمل fiverr
    - تأكد دائمًا من رسالة البائع قبل الشراء: لمنع إهدار وقتك الثمين على Fiverr ، أوصي بشدة أولاً وقبل كل شيء البائع بأنك تحاول شراء خدمة من هذا وسوف يساعدك ذلك على التأكد من أنك ما تشتريه.
    لأن المشكلة التي يواجهها معظم المشترين الجدد على Fiverr هي أنهم يشاهدون حفنة من العربات Fiverr التي تعد العالم بأسره ، وبعد الشراء ، يشعرون بخيبة أمل إزاء ما يحصلون عليه عند تسليم الحفلة.
    لذلك ، من الأفضل لك دائمًا إرسال رسالة إلى البائع للتأكيد والتأكد من أن الخدمة التي ستدفع مقابلها تساوي أموالك ووقتك ... الصورة أدناه توضح لك كيف يبدو زر الاتصال:
    أين تنقر بينما تتعلم ما هو fiverr
  3. احصل على أموالك عندما تحصل على ما لا يعجبك:
    حتى بعد اتباعك للنصائح التي قدمتها أعلاه ، ستظل هناك فرصة بنسبة 1٪ لأنك قد لا تزال تقع في أيدي بعض البائعين غير المحترفين في Fiverr الذين قد ينتهي بهم الأمر إلى إرسال رسالة إليك قد لا تعجبك ، ومتى يحدث هذا ، لا تقلق ، كل ما عليك فعله هو ببساطة إلغاء الطلب.
    كل ما عليك القيام به لإلغاء الطلب على Fiverr واسترداد أموالك هو ببساطة النقر على زر "مركز الحلول " الذي سترى في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة التي رأيت فيها التسليم. لذا ، بمجرد النقر فوق هذا الزر ، كل ما عليك فعله هو اتباع الإجراءات التي تظهر على الشاشة ، وسيتم إلغاء الطلب.
هذه هي الطريقة التي تشتري بها على Fiverr بنجاح دون الحصول على RIPPED-OFF. لا تنس التسجيل في حساب Fiverr الخاص بك من خلال الرابط المخفض ، بحيث تحصل على خصم 20 ٪ على أول شيء تشتريه على منصة Fiverr. انقر هنا لإنشاء حساب Fiverr الخاص بك مع الخصم المرفق به.

كيف البيع على Fiverr يعمل

يوجد بالفعل الكثير من الأشياء التي تبيعها على Fiverr وعليك الانتباه عن كثب إلى جميع النصائح التي سأشاركها في هذه المقالة المفصلة للغاية بحيث تمنع ارتكاب معظم الأخطاء التي يرتكبها معظم بائعي Fiverr الجدد المنصة.
تحتوي لقطة الشاشة التي تشاهدها أدناه على دليل الأرباح الخاص بي كبائع على منصة Fiverr ، لذلك عليك أن تثق بي عندما أتحدث عن Fiverr. أنا أعرف بالضبط ما أتحدث عنه.
بلدي fiverr كسب دليل على ما هو المادة fiverr
لذلك ، للبدء في البيع على Fiverr ، عليك أن تمر بالعديد من الخطوات التي سأنقلها إليك في هذه المقالة. لذلك ، دعونا نبدأ على الفور.
  1. حدد ما تريد بيعه:
    أول ما ينبغي على أي شخص يحاول بيعه وكسب المال على Fiverr هو أن يقوم أولاً بالبحث والاكتشاف والبت فيما سيبيعه على منصة Fiverr.
    عادة ، ما يجب أن تبيعه على Fiverr يجب أن تبيعه على منصة Fiverr يجب أن تكون المهارات التي اكتسبتها بشكل طبيعي أو مهني ، على سبيل المثال ، التمثيل الصوتي ، كتابة المقالات ، إلخ.
    ولكن لا تقلق إذا كنت تريد كسب المال على Fiverr دون أي مهارات ، فلا يزال ذلك ممكنًا لأن هناك بعض الأنواع الأخرى من الخدمات التي يمكنك تقديمها على Fiverr إما بمهارات أقل مطلوبة أو من خلال مساعدة بعض أنواع البرامج وأنا سوف يذهب عدد قليل منهم على الفور.
    - المهارة رقم 1: إنشاء رسوم متحركة للفيديو: إذا لم تكن لديك مهارات في إنشاء مقاطع فيديو للرسوم المتحركة للعملاء ، فيمكنك الدفع بسهولة مقابل بعض برامج الذكاء الاصطناعي التي من شأنها مساعدتك في إنشاء نوع من رسوم الفيديو المتحركة التي يريدها عملاؤك.
    يمكنك استخدام أدوات مثل Doodly و Toonly لأنها تحتوي على سعر OFF واحد فقط مما يعني أنه عليك فقط دفع ثمنها مرة واحدة والحصول على إمكانية الوصول مدى الحياة إلى برنامج صناعة الفيديو عالي الذكاء هذا.
    - المهارة رقم 2: التدقيق اللغوي في منظمة العفو الدولية:  من اسم "التدقيق اللغوي في منظمة العفو الدولية" ، ربما كنت قد خمنت أنني سأتحدث عن تصحيح التجارب المطبعية ونعم ، لقد خمنت ذلك بشكل صحيح ، لكن هذه المرة ، لن تقوم بتصحيح التجارب اللغوية بنفسك.
    يمكنك استخدام برنامج تصحيح التجارب الذكاء الاصطناعي مثل Grammarly لتدقيق أعمال عميلك وأن برنامج Grammarly يقوم بعمل رائع ... (لقد استخدمتها في مستنداتي في العديد من المناسبات) وأستطيع أن أقول لك إنه جيد ودقيق في العثور على الأخطاء وتصحيحها في الوثائق.
    - المهارة رقم 3: إعادة بيع مُحسّنات محرّكات البحث: بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، يعني تحسين مُحسّنات محرّكات البحث ببساطة تحسين محرك البحث ، ويعني تحسين مواقع الويب وصفحات الويب لتظهر على محركات البحث مثل google والقيام بذلك ، سيدفع المستخدمون عن قصد المستقلين على Fiverr عن خدمات كبار المسئولين الاقتصاديين وهذه هي خدمة واحدة يمكنك بيعها على Fiverr.
    الشيء الجيد هو أنك لا تحتاج حتى إلى امتلاك مهارات مُحسّنات محرّكات البحث كما يمكنك أن تكون موزعًا. أوصي بشدة بمراجعة دورة Fiverr الكاملة لأنها أفضل شيء لأي شخص يتطلع إلى جني الأموال كبائع في Fiverr.
  2. قم بإنشاء حساب البائع الخاص بـ Fiverr بالطريقة الصحيحة:
    بمجرد أن تقرر ما تبيعه على منصة Fiverr ، فإن الشيء التالي الذي يجب عليك فعله هو إنشاء ملف التعريف الخاص بك ولكن الخطأ الذي أرى أن معظم الناس يرتكبونه أثناء محاولة البدء في البيع على منصة Fiverr سيؤدي ببساطة إلى إنشاء حسابات البائع Fiverr مع أسماء عشوائية.
    ولكن من خلال التجربة ، أنصح أي شخص يتطلع إلى البدء في البيع على Fiverr لاختيار اسم مستخدم للحساب مرتبط بأي شيء سيتم بيعه على منصة Fiverr.
    لذلك ، دعنا نقول على سبيل المثال أنك تريد البدء في بيع خدمات تصميم الشعار على منصة Fiverr ، يجب أن يكون لديك اسم مستخدم حساب مثل "the-logo-guy" أو شيء مثل "تصاميم السماء الزرقاء" .
    بيت القصيد هو أنه يجب عليك فقط التأكد من أي شيء تختاره كاسم مستخدم حساب Fiverr الخاص بك يجب أن يرتبط بكل ما تريد بيعه. (أنا لا أقول أنه إلزامي ، ولكن من التجربة ، رأيت أنه يبني الثقة ويحصل على المزيد من المبيعات على المدى الطويل. كما أنه يمنحك فوائد لكبار المسئولين الاقتصاديين في بحث Fiverr)
  3. إنشاء العربات الخاصة بك :
    بمجرد انتهائك من الخطوات الأولى والثانية ، فإن الخطوة التالية التي يجب عليك اتخاذها كبائع على Fiverr هي إنشاء العربات الخاصة بك.

ماذا أحتاج أن أعرف؟


قد يكون الأمر صعبًا كالبائع جديد لـ Fiverr ، لكن قد تكون قادرًا على إنشاء مشروع جانبي إذا واصلت ذلك. فيما يلي بعض الطرق للحصول على الجر على المنصة.

اجعل صفحة الحفلة مفصّلة ومحترفة


وبصفتك بائعًا جديدًا لا يوجد لديه مراجعات ، من الصعب إقناع المشترين بإعطائك أموالهم المكتسبة بصعوبة. اجعل الأمر أسهل عن طريق إنشاء أفضل صفحة Gig الممكنة:
  • اكتب وصفًا تفصيليًا ودقيقًا حول ما يمكنك القيام به لعملائك ولماذا تعتبر Gig خيارهم الأفضل.
  • أضف صورة غلاف رائعة - حتى مقطع فيديو - إلى صفحة Gig الخاصة بك.
  • سعر حزم أزعج بك بشكل تنافسي. إذا كان بإمكانك الإفراط في الحصول على قيمة مقابل سعر رائع ، فمن الأرجح أن تحصل على تعليقات رائعة من عملائك.


اطلب من هؤلاء الذين تعرفهم أن يكونوا أول عملاء لك

قد يكون اجتذاب العملاء لتلك التقييمات القليلة الأولى أمرًا صعبًا. للحصول على الكرة على الحفلة الخاصة بك ، اطلب من أصدقائك وعائلتك شراء خدمتك - سيحصلون على قيمة كبيرة منك ، وستحصل على تصنيفات من فئة الخمس نجوم.

حصلت على حساب! ماذا الآن؟

حان الوقت لإنشاء الحفلة. تسجيل الدخول إلى حسابك وانقر على قسم العربات. ثم انقر فوق الزر " إنشاء Gig جديد" . سترى معالجًا من ست خطوات يرشدك خلال عملية إنشاء Gig ، بما في ذلك:
  • نظرة عامة على الحفلة الخاصة بك.
  • التسعير لأزعج الخاص بك.
  • الوصف والأسئلة الشائعة.
  • متطلبات من العميل.
  • معرض للصور ومقاطع الفيديو.
  • مراجعة ونشر.



FiverrFiverr

Fiverr


Fiverr هي أكبر سوق في العالم للخدمات الرقمية. احصل على تصميم الشعار ، خدمات التسويق ، ألواح الكتابة والمزيد ، بدءًا من 5 دولارات فقط.
google-playkhamsatmostaqltradent