recent
أخبار ساخنة

كيفية إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية على Entropay؟


بطاقة ائتمان افتراضية مجانية مع أموال للتحقق 2019 - لقد كانت بطاقات الائتمان ثورية في مجال التجارة الإلكترونية. يمكنك إصدار بطاقة ائتمان لنفسك من خلال الوكالات المصرفية. باستخدام بطاقة الائتمان ، يمكنك إجراء معاملات مادية وعبر الإنترنت.

كيفية إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية على Entropay؟


تعتبر بطاقة VISA الافتراضية أو Master Master Card مهمة جدًا بالنسبة لنا وهي تساعدنا في إجراء الدفع عبر الإنترنت. في بعض الأحيان نحتاج إلى بطاقة VISA متعددة للدفع في نفس السوق ثم الحل الوحيد هو بطاقة VISA الافتراضية أو Master Card.
ستتعلم في هذا الفيديو كيفية الحصول على بطاقة فيزا مجانية باستخدام Entropay ؟
Entropay هي أكبر شركة تثبت بطاقة فيزا الافتراضية والأولى في هذا العالم. ولكن للأسف توقف خدماتها في العديد من البلدان كما مثل نيتيلر و سكريل .
إذا كنت الآن خارج EEA صالحًا وتحاول تسجيل الدخول إلى حسابك في Entropay ، فستعرض لك Entropay ضربة التدليك:

معلومات مهمة حول حساب Entropay الخاص بك

نأسف لإخبارك بأنه نظرًا للقيود الجديدة المفروضة على جهات إصدار البطاقات ، لم يعد بإمكاننا تقديم بطاقات فيزا افتراضية للأشخاص الذين يعيشون خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) وللمستخدمين في النرويج.
إليك كيفية تأثير هذا التغيير عليك:
  • اعتبارًا من اليوم ، 13 أغسطس 2018 ، لن تتمكن من تعبئة بطاقات Entropay من بطاقات الخصم أو الائتمان. ستبقى بطاقاتك نشطة ويمكنك إنفاق أي أموال متبقية.
  • بعد 31 أكتوبر 2018 ، سيتم إلغاء جميع بطاقات Entropay الخاصة بك وحذفها نهائيًا. سيتم إيداع جميع الأموال المتبقية في بطاقات Entropay في محفظة Entropay الخاصة بك.
  • يمكنك سحب أموالك من محفظة Entropay إلى حسابك المصرفي أو إلى بطاقة خصم أو ائتمان موجودة. لا يوجد موعد نهائي لسحب أموالك. على الرغم من حذف بطاقات Entropay الخاصة بك ، ستظل محفظة Entropay نشطة بعد 31 أكتوبر.
إذا كانت بطاقات Entropay الخاصة بك مرتبطة حاليًا بأي مدفوعات متكررة (على سبيل المثال ، مع خدمة دفق) ، فيجب استبدالها في أقرب وقت ممكن لتجنب انقطاع الخدمة.
على الرغم من أن هذا التطور خارج عن سيطرتنا ، إلا أننا نأسف لما نفهمه من إحباط وإزعاج لبعض المستخدمين.


google-playkhamsatmostaqltradent