recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيقات مدفوعة واستخدامها مجانًا على (iOS (iPhone / iPad

كيفية تحميل تطبيقات iOS المدفوعة مجانًا بدون Jailbreak

نرغب في الحصول على تطبيقات مدفوعة مجانًا ، إنها بطبيعتنا - لكنك تعرف أكثر ما يحب مستخدمي iPhone ، تطبيقات iOS! نعم ، تطبيقات وألعاب iOS رائعة حقًا إذا كنت تمتلك iPhone 6 أو أعلى ، فعليك معرفة تجربة استخدام التطبيقات وممارسة الألعاب على iPhone الخاص بك. تطبيقاتهم مذهلة وبديهية ومتوافقة من تطبيقات Android. الآن أنت تفكر لماذا أخبرك بهذا ، هاها لأنني معجب بـ iOS ومن الواضح أن iPhone أيضًا.

نظرًا للتميز والحوافز التي تتمتع بها تطبيقات iOS ، فهي مكلفة للغاية أي مدفوعة. يدفع بعض مستخدمي التطبيقات الكثير من الدولارات على playstore للحصول على هذا التطبيق إذا كانت هوايتهم ولكن عندما تكون الهواية في جيبك ليست هواية ، فهي تهدر الأموال على أشياء غير ضرورية. إذا كنت أحدهم ينفق الأموال على متجر التطبيقات ، فإن هذه المقالة ستكون مفيدة لك ، فهذا يعني أنك إذا كنت لا تريد الدفع للحصول على تطبيقات iOS المتميزة.

يتم دفع الكثير من التطبيقات في App Store أو تقدم عملية شراء داخل التطبيق لإلغاء قفل الميزات المميزة. يصبح خيبة أمل كبيرة لمستخدمي iOS الذين لا ينوون إنفاق الكثير على شراء التطبيقات. لذلك ، في هذه المقالة ، دعنا نتحدث عن بعض الطرق والحلول التي ستساعدك في تنزيل التطبيقات المدفوعة واستخدامها مجانًا على iOS ، سواء كان iPhone أو iPad.


تنزيل تطبيقات مدفوعة واستخدامها مجانًا على iOS (iPhone / iPad)

استخدام متاجر الطرف الثالث

هناك العديد من متاجر الطرف الثالث المتاحة في السوق ، مثل AppValley و TutuApp و AppEven و TweakBox و HipStore و vShare والمزيد مما يتيح لك تثبيت التطبيقات المدفوعة مجانًا على iOS. ما عليك سوى تنزيل أي من هذه المثبتات وتنزيل تطبيقاتك المفضلة دون كسر حماية iPhone الخاص بك ، على النحو التالي (لقد استخدمنا AppValley للتوضيح).

1] على جهاز iPhone ، افتح متصفح Safari وتوجه إلى https://appvalleyapp.com/ .

2] بمجرد تحميل الموقع ، انقر على تثبيت واختر أيًا من ملفات تعريف التهيئة (جرب الآخر إذا لم يعمل أحدهما). ستتم مطالبتك بمربع حوار يقول ، " يحاول موقع الويب هذا تنزيل ملف تعريف تكوين جديد ". انقر فوق السماح .

3]  سيتم إعلامك قريبًا بأنه تم تنزيل ملف التعريف. أغلقه وانتقل إلى تطبيق إعدادات iOS .

4]  هنا ، انقر فوق خيار  تحميل الملف الشخصي المعطى في الأعلى. إذا لم يكن متاحًا ، فانقر على عام واتجه إلى قسم  الملفات الشخصية وإدارة الأجهزة .

5] حدد AppValley وانقر على زر التثبيت الأزرق. أدخل رمز المرور الخاص بهاتفك إذا طُلب منك ذلك. اضغط على تثبيت مرة أخرى ، وأنت على ما يرام.

سيتم الآن تثبيت AppValley على جهاز iPhone الخاص بك. افتح التطبيق من خلال الشاشة الرئيسية وابحث عن تطبيقات iOS التي تريد تنزيلها. يحتوي أيضًا على بعض التعديلات الرائعة التي ستعمل حتى بدون كسر حماية جهازك.

إذا لم تعجبك لسبب ما أو لم يكن التطبيق الذي تريده متاحًا ، يمكنك دائمًا الانتقال إلى مثبت آخر. خطوات التثبيت متشابهة إلى حد ما.

استخدام التجارب المجانية للاشتراكات داخل التطبيق

تأتي الكثير من تطبيقات iPhone المدفوعة مع فترة تجريبية مجانية بحيث يمكن للأشخاص تجربتها قبل إجراء أي عملية شراء. إذا كان التطبيق يقدم أي شيء على هذا النحو ، يمكنك استخدامه دون أي رسوم لفترة زمنية محددة. كل ما عليك فعله هو التسجيل في الإصدار التجريبي المجاني وإلغاء الاشتراك حتى لا يتم تحصيل رسوم منك لاحقًا.

يمكن الاستفادة من بعضها مباشرة من متجر التطبيقات ، بينما يقدمها البعض من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق. لذا ، توجه إلى متجر التطبيقات ، وانقر على الحصول على نسخة تجريبية ، وأدخل معلومات الدفع الخاصة بك ، وتابع عملية التثبيت. بمجرد تثبيت التطبيق ، يمكنك إلغاء الاشتراك.

أفضل جزء هو أن إلغاء الاشتراك لن يلغي الفترة التجريبية الخاصة بك. ويمكنك الاستمرار في استخدام التطبيق للوقت المتبقي - تم تعيينه من قبل المطورين وسيتم مطالبتك أثناء عملية التسجيل. على أي حال ، يُنصح دائمًا بإلغاء الاشتراك قبل يوم على الأقل من تاريخ الفاتورة.

لإلغاء اشتراك إصدار تجريبي مجاني على iOS:

1]   افتح تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone وانقر على ملفك الشخصي.

2] الآن ، انقر فوق الاشتراكات . إذا كنت لا ترى الخيار ، فانقر على iTunes & App Store بدلاً من ذلك.

3] بعد ذلك ، انقر فوق معرف Apple الخاص بك وانقر فوق عرض معرف Apple . مرر لأسفل وانقر على الاشتراكات . اضغط على إلغاء التجربة وانقر على تأكيد .

الآن ، لن تساعد هذه الطريقة كثيرًا في التطبيقات التي تريد استخدامها لفترة طويلة. ومع ذلك ، يمكنك استخدامه للوصول إلى التطبيقات التي تحتاجها للاستخدام لمرة واحدة أو لعمل أو مهمة معينة ، وبعد ذلك لن يكون هناك فائدة لك. سيساعدك هذا بالتأكيد على توفير بضعة دولارات إضافية.

ملاحظة: بعض التطبيقات مثل Apple Arcade تنهي الإصدار التجريبي فور إلغاء الاشتراك. سيظهر نفس الشيء في نافذة الاشتراك. في هذه الحالة ، يمكنك تعيين تذكير أو بدلاً من ذلك مطالبة Siri بتذكيرك بعد x من الأيام لإلغاء المحاكمة.

أصبح اختيار التطبيقات مجانيًا لفترة محدودة

يقوم بعض مطوري التطبيقات أحيانًا بإصدار تطبيقاتهم مجانًا لفترة محدودة. وهنا تحصل على الفرصة للاستيلاء على التطبيقات المدفوعة التي تريدها دون دفع أي رسوم.

ولكن كيف تجد هذه التطبيقات؟ حسنًا ، ما عليك سوى تثبيت تطبيق "Apps Gone Free" على iPhone والانتقال إلى قسم "Today's Gone Free" لإلقاء نظرة على التطبيقات المدفوعة المتوفرة مجانًا في الوقت الحالي. القائمة منسقة جيدًا ، مما يعني أن لديك فرصًا كبيرة في الهبوط على مجموعة من التطبيقات المفيدة.

قم بتنزيل Apps Gone مجانًا من AppStore


google-playkhamsatmostaqltradent