recent
أخبار ساخنة

قسيمة إعلانات فيسبوك - كيفية الحصول على قسيمة إعلانات بقيمة 100 دولار مجانًا

الصفحة الرئيسية

قسيمة إعلانات فيسبوك - كيفية الحصول على قسيمة إعلانات بقيمة 100 دولار مجانًا

الإعلان على Facebook هو أحد الأشكال الشائعة للإعلان عبر الإنترنت ويأتي معه البحث عن قسيمة إعلانات Facebook. كما تعلم ، لدى Facebook مليارات المستخدمين في جميع أنحاء العالم. يمكن أن تساعدك إعلانات Facebook في الوصول إليك لتصحيح الجمهور بناءً على اهتمام المستخدم. يمكنك الإعلان عن منتجاتك على Facebook والحصول على عملاء محتملين.

هناك العديد من خيارات الإعلان المدفوعة مثل إعلانات Google وإعلانات Bing وإعلانات Facebook وما إلى ذلك. كل منهم هو الشكل الأكثر فعالية وشعبية للإعلان عبر الإنترنت. كما تعلم ، فإن متوسط ​​الوقت الذي يقضيه الفرد على Facebook يوميًا مرتفع جدًا. يشارك الناس اهتماماتهم وإعجاباتهم وهواياتهم على Facebook يوميًا. بناءً على هذه البيانات ، يأخذ Facebook إعلاناتك إلى أشخاص محددين في الموقع المحدد. يتمتع Facebook بمدى وصول كبير إلى منصات مثل Instagram و Audience network مما يجعله مشهورًا بين المعلنين.

يعد Facebook أحد أرخص منصات الإعلان عبر الإنترنت. لديها تكلفة أقل لكل نقرة مقارنة بالأنظمة الأساسية الأخرى. هذا هو السبب في أنها تحظى بشعبية كبيرة بين الأعمال التجارية الجديدة. حتى عمالقة التجارة الإلكترونية الكبار مثل Wish و Alibaba وما إلى ذلك يقومون بإعلانات على Facebook. إذن ، هل هناك أي طريقة لعمل إعلان على Facebook مجانًا؟ هل يمكننا الحصول على أرصدة إعلانات FB مجانية؟ نعم نستطيع. يمكننا الحصول على أرصدة إعلانات FB مجانية للقيام بالإعلان على Facebook. قسيمة إعلانات فيسبوك هي أفضل جزء من إعلان فيسبوك بأكمله. يوفر Facebook مثل هذه القسائم للحفاظ على تفاعل المعلنين ، ولكن مع بعض المعرفة المحددة ، يمكننا استخدام هذه الميزة لعمل إعلان مجاني على Facebook.



توضح إعلان الفيسبوك

يوفر لك Facebook أنواعًا مختلفة من خيارات الإعلان. يمكن اعتباره أحد أفضل الخيارات للترويج للمنتجات والمقالات والخدمات. يساعدك إعلان Facebook على استهداف جمهور جديد ومساعدتك في الوصول إلى سوق أوسع. إعلانات Facebook هي شكل من أشكال الإعلان ثنائي الاتجاه حيث لا يمكنك فقط الترويج لمنتجاتك أو خدماتك بطريقة واحدة ولكن أيضًا الحصول على استجابة المستخدم وردود الفعل في نفس الوقت. هذا يساعد على تحسين عملك أكثر والحصول على المزيد من المبيعات أو العملاء المتوقعين في المستقبل.

يمكنك تحديد كيف تريد الإعلان على Facebook. كما تعلم ، فإن أنواع الإعلانات المختلفة فعالة لأنواع مختلفة من المنتجات. على Facebook ، يمكنك اختيار أشكال الإعلانات المختلفة مثل الإعلانات المصورة وإعلانات عرض الشرائح وإعلانات الفيديو وإعلانات الدوارة والإعلانات النصية. إذا كنت ترغب في الترويج للعبتك ، فيمكنك اختيار إعلانات دائرية تجمع بين العديد من الصور والفيديو ، وإذا كنت ترغب في الترويج لمنتجاتك على موقع التجارة الإلكترونية ، فيمكنك استخدام الإعلانات المصورة. هذا النوع من المرونة غير ممكن في معظم منصات الإعلان عبر الإنترنت.

فوائد استخدام قسيمة اعلان الفيس بوك

لذا ، لماذا الإعلان على الفيسبوك؟ ما هي بعض الميزات الرئيسية لإعلانات الفيسبوك؟ فيما يلي بعض الميزات والمزايا لاستخدام قسيمة على إعلانات FB التي يمكنك التحقق منها.

  • يتمتع Facebook بحركة مرور ضخمة ومشاركة مستخدم. هذا يساعد في الوصول إلى جمهور كبير.
  • تقدم قسيمة إعلانات فيسبوك أرصدة مجانية للإعلان. يمكنك أيضًا الحصول على مبلغ كبير من الائتمانات مثل 100 دولار و 300 دولار مجانًا.
  • يمكن استهداف إعلانات Facebook بناءً على الفئات العمرية والموقع والعدد. تساعد خوارزمية Facebook المعقدة في الوصول إلى الجمهور المناسب كما تريد.
  • متوسط ​​تكلفة النقرة (تكلفة النقرة) منخفض جدًا مقارنة بمنصات الإعلان الأخرى.
  • يتمتع Facebook بواجهة سهلة الاستخدام للتحليلات. يمكنك بسهولة التحقق من عدد الجماهير التي تم الوصول إليها والأموال التي تم إنفاقها والنقرات ومرات الظهور وما إلى ذلك.

ما هي قسيمة إعلانات الفيسبوك؟

عندما يتعلق الأمر بإعلانات الفيسبوك ، يبحث الناس عن قسيمة إعلانات فيسبوك. حتى معظم الناس لا يعرفون حتى عن كوبونات إعلانات الفيسبوك. كوبون اعلانات فيسبوك هو كوبون مشابه لكوبون google و bings الذي يوفر لمستخدمه ائتمانات مجانية للاعلان على فيسبوك. يوفر Facebook قسيمة إعلانات لمستخدمه على أساس أحداث مختلفة مثل قسيمة مجانية عندما تنفق مبلغًا على إعلان FB ، جديد في منصة إعلانات FB وما إلى ذلك.

هناك العديد من الطرق الأخرى للحصول على قسيمة مجانية لإعلانات الفيسبوك. توفر لك بعض الأنظمة الأساسية قسيمة مجانية لإعلانات FB عند شراء خدماتها. سنناقش كل أنواع الطرق الممكنة والسهلة للحصول على قسيمة مجانية لإعلانات FB والتي أختارها في هذه المقالة.

كيفية الحصول على أرصدة مجانية مع قسيمة إعلانات فيسبوك؟

تخبرك معظم المقالات على الإنترنت عن إنفاق الأموال للحصول على قسيمة إعلانات ولكننا نستبعد الجزء المتعلق بإنفاق الأموال. لن نخبرك عن مولد أكواد إعلانات Facebook المزيفة. سنناقش طريقتين تم اختيارهما للحصول على قسيمة مجانية لإعلانات Facebook. يمكنك تجربة أي من الطرق المحددة للحصول على كوبونات مجانية لإعلانات الفيسبوك.

الطريقة الأولى: إنشاء صفحة أعمال جديدة على Facebook

هذه هي الطريقة الأولى التي يمكنك تجربتها للحصول على أرصدة أو أكواد إعلانات Facebook مجانية.

  • تحتاج إلى إنشاء صفحة أعمال على Facebook في البداية.

    اعتمادات إعلانات الفيسبوك المجانية

  • قم بتحديث صفحتك بانتظام عن طريق تحميل الصور أو مقاطع الفيديو بحيث تؤدي إلى تفاعل المستخدم.
  • الآن بعد مرور بعض الوقت في غضون شهر ، ستحصل على أرصدة مجانية لاستخدامها في صفحتك للتعزيز.
  • يمكنك إضافة حساب Paypal الخاص بك أو حسابك المصرفي من إعداد الدفع مباشرة ثم استرداد أرصدةك للإعلان على Facebook مجانًا بعد ذلك.

الطريقة 2: أكواد Fb مجانية مع تقنية التلاعب

هذه أيضًا إحدى طرق العمل للحصول على قسيمة مجانية لإعلانات Facebook. هذه هي العملية التفصيلية للقيام بذلك.

  • يجب أن يكون لديك حساب على Facebook أقدم من عام واحد لأن قسيمة الأرصدة المجانية المقدمة من Facebook تختلف باختلاف الفترة الزمنية للحساب. كلما كان الحساب أقدم ، زاد مبلغ الائتمان الذي تحصل عليه والذي يمكن أن يكون أكثر من 300 دولار.
  • تسجيل الدخول بحساب الفيسبوك الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا تستخدم الهاتف المحمول. الآن قم بإنشاء صفحة جديدة وانشر شيئًا ما على صفحتك.
  • ثم انقر فوق خيار تعزيز المنشور.

    قسيمة إعلانات فيسبوك

  • ثم اختر العملة بالدولار الأمريكي. يجب أن تحتفظ بعملتك بالدولار الأمريكي.
  • انقر مرة أخرى بعد حفظ عملتك.

    اكواد اعلانات فيسبوك مجانا

  • الآن انشر محتوى آخر على صفحتك على Facebook وانقر على خيار التعزيز. ثم بعد فتح خيار التعزيز ، انقر فوق قسيمة إعلانات Facebook وانتظر 15 ثانية.

    أكواد إعلانات فيسبوك مجانية

  • الآن قم بإزالة جزء من عنوان URL الخاص بك باستثناء facebook.com من شريط البحث في الأعلى إذا كانت صفحتك والبحث. إذا كان بإمكانك العثور على اقتراح في موجز الأخبار الخاص بك لتعزيز المحتوى الذي قمت بنشره للتو ، فما عليك سوى تحديثه مرة واحدة.
  • إذا كنت لا ترى اقتراحًا لتعزيز منشورك ، فما عليك سوى الرجوع إلى صفحتك ونشر محتوى آخر. ثم انتقل إلى خيار التعزيز وحدد قسيمة إعلانات الفيسبوك. انتظر لمدة 15 ثانية تقريبًا وقم بإزالة جزء URL باستثناء Facebook.com من شريط البحث العلوي. كرر هذه العملية حتى ترى الاقتراح على صفحتك الرئيسية أو ملف الأخبار على Facebook.
  • بعد الحصول على المنشور في ملف الأخبار الخاص بك ، ما عليك سوى تحديث صفحتك وتسجيل الخروج من حسابك على Facebook. ثم لا تفتح حسابك على Facebook لمدة أسبوع تقريبًا.
  • بعد أسبوع واحد ، ستحصل على رمز إعلان مجاني على Facebook يتراوح بين 100 دولار و 300 دولار يمكنك استخدامه للإعلان على Facebook.

كيف أسترد قسيمة إعلانات فيسبوك؟

بعد حصولك على قسيمة أو أرصدة إعلانات Facebook ، يمكنك متابعة العملية التالية لاسترداد قسيمة الإعلانات الخاصة بك .

  • في البداية ، افتح نشاطك التجاري على Facebook وانتقل إلى إعدادات الدفع.
  • انقر فوق الزر إضافة طريقة الدفع. هنا تحتاج إلى إضافة بطاقة أو طريقة الدفع المفضلة لديك إذا كان لديك أرصدة مباشرة على حسابك لصفحة Facebook الخاصة بك. إذا حصلت على رموز ، فلن تحتاج في معظم الحالات إلى إضافة طريقة دفع مثل البنك أو البطاقة أو PayPal.
  • بعد ذلك ، إذا كان بإمكانك استرداد الرموز مباشرة دون إضافة بطاقة ، فحدد قسيمة إعلان Facebook وانقر فوق متابعة.
  • الآن فقط الصق الكود الذي حصلت عليه واسترد رصيدك.
  • عد الآن إلى صفحتك على Facebook واختر المنشور الذي تريد تعزيزه. حدد المبلغ الذي يساوي أو أقل من مبلغ قسيمة أو أرصدة إعلانات Facebook وقم بتعزيز منشورك. إذا اخترت مبلغًا أكبر مما لديك ، فهناك فرصة للخصم من البنك أو البطاقة التي أضفتها من قبل.

هناك العديد من الأجهزة الأخرى مثل ipage و bluehost والجمهور المثالي الذي يوفر لك رموز إعلانات مجانية عند استخدام خدماتهم. يمكنك التحقق منهم أيضا.

كانت قسيمة إعلانات Facebook أمرًا صعبًا حقًا قبل هذا المقال. يمكنك الوصول إلى جمهور كبير بمساعدة إعلانات Facebook. يوفر Facebook شكلاً مختلفًا من خيارات الإعلان وتصل هذه الإعلانات إلى عدد مختار من الجماهير بناءً على معلوماتهم المتعقبة والموقع.

آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك في الحصول على قسيمة إعلانات مجانية للإعلان على Facebook. إذا وجدت هذه المقالة مفيدة فلا تتردد في مشاركتها مع أصدقائك.

google-playkhamsatmostaqltradent