recent
أخبار ساخنة

ما هو Bin وكيفية يتم استخدامه لإنشاء حسابات بريميوم

الصفحة الرئيسية

ما هو bin وكيفية يتم استخدامه لإنشاء حسابات بريميوم

دعونا نتعلم كيفية الحصول على Bins وكيفية استخدام Bins لإنشاء حسابات متميزة.

ما هو bin وكيفية يتم استخدامه لإنشاء حسابات بريميوم طريقة Bin هي إحدى الطرق الموثوقة لإنشاء حساب مميز. قد ترغب في الحصول على ميزات بريميوم لبعض البرامج أو التطبيقات ولكنك لا تريد الدفع. قد تكون قد سئمت من طرق البحث لإنشاء حساب مميز مجانًا ولكن لا يزال يتعذر عليك الحصول على طريقة موثوقة. ولكن الآن ستنتهي جميع عمليات البحث الخاصة بك. سأجيب اليوم عن كيفية استخدام Bins لإنشاء حساب بريميوم سواء كان انتفلكس أو سبوتيفاي أو أي اشتراك أخر يتطلب الدفع ة سأخبرك اليوم بالطريقة التي تعمل بنسبة 100٪ طوال الوقت حتى تحصل على حسابات بريميوم يمكنك زيارة مقالة الحصول على Bin Netflix و مشاهدة نتفلكس مجانا 2021 إن كنت تود الحصول على حساب netflix مجاني .


ما هو رقم تعريف البنك (BIN)؟

مثل معظم الصناعات ، فإن قطاع المدفوعات مليء بقوائمه الخاصة من الاختصارات غير القابلة للفك والجدال المربك. BIN هو مثال ممتاز. ما هذا؟ كيف تختلف عن IIN؟ وماذا تعني كل هذه الأرقام ، على أي حال؟

رقم تعريف البنك هو اتفاقية ترقيم تم تطويرها لتحديد المؤسسة المعينة التي أصدرت بطاقة ائتمان معينة أو بطاقة مصرفية أخرى ،  ونوع  المؤسسة. إنها في الأساس بطاقة الاتصال الخاصة بالبنك ؛ كل بنك مُصدر للبطاقة لديه رقم تعريف شخصي فريد.

للبدء ، دعنا نلقي نظرة على المجموعة الكاملة من الأرقام في مقدمة البطاقة المصرفية النموذجية. ينطبق نظام الترقيم هذا على بطاقات الائتمان / الشحن وبطاقات الخصم والبطاقات مسبقة الدفع وبعض بطاقات المزايا الإلكترونية. لأغراض هذه المقالة ، نجمعها جميعًا معًا تحت المصطلح الشامل "بطاقة الدفع".

كيف تعمل أرقام تعريف البنك (BIN)

رقم تعريف البنك هو نظام ترقيم طوره المعهد الوطني الأمريكي للمعايير (ANSI) والمنظمة الدولية للتوحيد القياسي (ISO) لتحديد المؤسسات التي تصدر بطاقات مختلفة. ANSI هي منظمة غير ربحية (NPO) تضع معايير الأعمال في الولايات المتحدة بينما ISO هي مجموعة دولية غير حكومية تضع مجموعة متنوعة من المعايير لمختلف الصناعات بما في ذلك المجالات المالية والرعاية الصحية والملابس والطائرات.  2

تأتي جميع بطاقات الدفع برقم BIN. هذه مجموعة من أربعة إلى ستة أرقام مختلفة يتم تخصيصها عشوائيًا لبطاقات الخصم وبطاقات الائتمان وبطاقات الشحن وبطاقات الهدايا وبطاقات الدفع الأخرى. الرقم منقوش على مقدمة البطاقة ويظهر مطبوعًا أدناه أيضًا. يحدد الرقم الأول من BIN معرف الصناعة الرئيسي - تشمل الفئات شركات الطيران ، والخدمات المصرفية والمالية ، أو السفر والترفيه. تحدد الأرقام التالية المؤسسة أو البنك المُصدِر. 3 على سبيل المثال ، MII لبطاقة ائتمان Visa تبدأ بأربعة ، والتي تندرج تحت الفئة المصرفية والمالية.

عندما يقوم أحد العملاء بعملية شراء عبر الإنترنت ، يقوم العميل بإدخال تفاصيل بطاقته في صفحة الدفع. بعد تقديم أول أربعة إلى ستة أرقام من البطاقة ، يمكن لمتاجر التجزئة عبر الإنترنت اكتشاف المؤسسة التي أصدرت بطاقة العميل بما في ذلك:

  • العلامة التجارية للبطاقة ، مثل Visa و MasterCard و American Express و Diner's Club
  • مستوى البطاقة ، مثل الشركات أو البلاتينية
  • نوع البطاقة — بطاقة خصم أو بطاقة ائتمان أو بطاقات دفع أخرى
  • بلد البنك المصدر

تحتوي أرقام التعريف المصرفية - التي يمكن الإشارة إليها أيضًا على أنها أرقام تعريف المُصدر (IINs) - على مجموعة متنوعة من التطبيقات المفيدة. أولاً ، يمكن للتجار استخدام أرقام التعريف المصرفية لتقييم معاملات بطاقات الدفع وتقييمها. تسمح أرقام التعريف المصرفية أيضًا للتاجر بتحديد البنوك الأصلية مع عنوانها ورقم هاتفها ، وما إذا كانت البنوك المصدرة في نفس البلد مثل الجهاز المستخدم لإجراء المعاملة. يتحقق BIN أيضًا من معلومات العنوان التي يقدمها العميل. ولكن الأهم من ذلك ، أن نظام الترقيم يساعد في تحديد سرقة الهوية أو الانتهاكات الأمنية المحتملة من خلال مقارنة البيانات ، مثل عنوان كل من المؤسسة المصدرة للبطاقة وحامل البطاقة.


  • رقم تعريف البنك هو المجموعة الأولية المكونة من أربعة إلى ستة أرقام تظهر على بطاقات الائتمان وبطاقات الشحن والبطاقات مسبقة الدفع وبطاقات الخصم وبطاقات الهدايا.
  • يساعد BIN التجار على تقييم معاملات بطاقات الدفع الخاصة بهم وتقييمها.
  • يسمح الرقم للتجار بقبول عدة طرق للدفع ويسمح بمعالجة المعاملات بشكل أسرع.

مثال على رقم تعريف البنك (BIN)

يحدد BIN مصدر البطاقة. يتلقى هذا المُصدر طلب التفويض للمعاملة للتحقق مما إذا كانت البطاقة والحساب المرتبط بها صالحين وما إذا كان مبلغ الشراء متاحًا أم لا. ينتج عن هذه العملية إما الموافقة على التهمة أو رفضها. بدون BIN ، لن يتمكن نظام معالجة بطاقة الائتمان من تحديد مصدر أموال العميل ولن يكون قادرًا على إكمال المعاملة.

إليك مثال افتراضي لإظهار كيفية عمله. لنفترض أن العميل يستخدم بطاقته المصرفية في مضخة الوقود عندما يملأ خزان سيارته. بمجرد تمرير البطاقة ، يقوم النظام بمسح BIN لاكتشاف المؤسسة المحددة التي أصدرت البطاقة. يتم وضع طلب تفويض على حساب العميل. تتم الموافقة على الطلب في غضون ثوانٍ قليلة ، وتتم الموافقة على المعاملة في حالة توفر الأموال أو رفضها إذا لم يكن لدى العميل أموال كافية لتغطية الرسوم.

ما هي طريقة Bin؟

كما هو مكتوب أعلاه ، هناك العديد من أرقام التعريف المصرفية التي تم اكتشاف أنها معرضة للخطر على مواقع ويب معينة للحصول على تجارب مجانية. وبالمثل ، هناك أرقام تعريف شخصية مختلفة يمكن استخدامها للحصول على حسابات مميزة أو تجريبية مجانًا. تتطلب أرقام التعريف المصرفية هذه عنوان IP وتفاصيل المستخدم للعمل بنجاح.

متطلبات استخدام أرقام بطاقات الفيزا

  1. صندوق عمل
  2. شبكة VPN قوية (HMA ، Vypr VPN ، Nord VPN ، Express VPN)
  3. تجربة تمشيط
  4. اتصال جيد بالإنترنت
  5. متصفح إنترنت جيد
  6. الصبر

كيف يتم إنشاء BIN شغال؟

دعنا نتحدث عن طريقة كيفية استخدام الصناديق لإنشاء حساب بريميوم مجانًا الآن.

  • بادئ ذي بدء ، يجب أن يكون لديك رقم مكون من 6 أرقام (BIN) يمكنك الحصول عليه من  هنا
  • ابحث في الصندوق حسب الدولة والبنك.
  • أنت الآن بحاجة إلى إنشاء بطاقات ائتمان مباشرة. يمكنك إنشاء بطاقات من هذا  الموقع  أو من هذا  الموقع.
  • لصق الحاوية في هذا الموقع وإنشاء بطاقة الائتمان (CC)
  • اتصل بشبكة VPN وحدد الدولة وفقًا لبلد الحاوية. يجب أن يكون موقع bin و VPN هو نفسه.
  • استخدم الآن تفاصيل البطاقة التي تم إنشاؤها لإنشاء حساب.
طريقة netflix بن

كيفية استخدام أرقام Bin لإنشاء حسابات مميزة؟

قبل أن نبدأ ، يجب علينا الآن شيئًا واحدًا ، هناك نوعان من التحقق التجريبي من CC في الإصدار التجريبي من حسابات Premium. دعونا نتعلم كيفية صنع الصناديق

الأول هو تجربة التحقق من الصلاحية.

  • هذا النوع من التجربة يتحقق فقط من صحة CC EXP CVV ويبدأ تجربتك
  • من السهل جدًا تجاوز التحقق
  • على سبيل المثال. المد والجزر

والثاني هو Authorization Hold Trial.

  • يؤدي هذا النوع من التجارب إلى حجز تفويض على البطاقة بقيمة 1 دولار أمريكي.
  • كما أن لديها نظام تحقق للتحقق من اسم حامل البطاقة إذا كانت البطاقة VBV.
  • على سبيل المثال. نيتفليكس

للعثور على سلة المهملات ، تحتاج إلى الأشياء التالية المطلوبة قبل بدء العمل

  •  العمل الجاد
  • الصبر
  •  مولد CC
  • مدقق CC
  •  اتصال جيد بالإنترنت
  • VPN (مميز)

الآن إذا كنت تريد العثور على حاوية للنوع الثاني من حسابات Premium ، يجب عليك اتباع ما يلي: -

الخطوة 1: الانتقال إلى البلد / البنك إلى مواقع BIN مثل

مثال: https://www.bincodes.com/bin-search

الخطوة 2: اختر أي دولة تريدها (الدول ذات الأمان المنخفض بشكل أساسي مثل عُمان والإمارات العربية المتحدة وغيرها)

الخطوة 3: اختر البنوك الصغيرة (فهي أقل أمانًا)

الخطوة 4: اختر بن واحد من بطاقة الخصم (وليس الائتمان)

الخطوة 5: إنشاء CC معها

الخطوة 6: تحقق منها

الخطوة 7: احصل على حياة واحدة

الخطوة 8: اختبرها

الخطوة 9: ابدأ من الخطوة 2 مرة أخرى حتى تبدأ في العمل

تنبيه: لا تشارك نتائج عملك الشاق مع الشعوب وإلا سيتم تصحيحها

بالنسبة لمحاكمات النوع 1:

اختر الولايات المتحدة الأمريكية ، بطاقات CAPITAL ONE Mastercards.

1) اختر BIN واحد من بطاقة مستوى الخصم (وليس بطاقة ائتمان)

2) توليد CC معها

3) تحقق معها

4) احصل على حياة واحدة

5) اختبرها

افعل مرارًا وتكرارًا حتى تحصل على عمل

لا تنس تغيير عنوان IP الخاص بك إلى عنوان IP الخاص بـ CC Countries

هذا كل شيء ثم تحصل على سلة المهملات الخاصة بك. الآن يمكنك بسهولة الحصول على صناديق عمل أو أكثر كما يمكنك إنشاء صناديق عمل.

إذا كنت تحب برنامجنا التعليمي ، فيرجى مشاركته مع أصدقائك ودعمنا. ابق على اطلاع بمثل هذه النصائح والحيل الرائعة. تدرب أكثر وتحلى بالصبر للحصول على صناديق العمل.


google-playkhamsatmostaqltradent