أخر الاخبار

كيفية اختراق حساب فيسبوك خلال دقائق 2022

كيفية اختراق حساب فيسبوك خلال دقائق  2022

كيفية اختراق حساب فيسبوك خلال دقائق  2022

هل تساءلت يومًا ما إذا كان بإمكانك اختراق حساب Facebook؟ على الرغم من أن ما يبدو أنه مهمة شاقة هو في الواقع سهل حقًا ، لدرجة أنه حتى الأشخاص الذين ليس لديهم أي معرفة بتكنولوجيا المعلومات يمكنهم اختراق حسابات Facebook في دقائق. لقد فقد مستخدمو منصة التواصل الاجتماعي الأعلى عالميًا ثقتهم عدة مرات بالفعل بسبب حوادث متعددة حيث تمكن المتسللون من اختراق حسابات Facebook وسرقة بيانات واسعة من العديد من الأشخاص.

قبل المضي قدمًا ، يجب أن يكون لديك فكرة واضحة عن عدم الانغماس في أنشطة غير قانونية لأن المقالة تحتوي على معلومات حول كيفية اختراق حساب Facebook . ما تتعلمه في هذه المقالة هو حماية نفسك إذا قام شخص ما باختراق حسابك على Facebook.

يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الأسباب التي تجعل أي شخص يخترق حساب Facebook بدءًا من المشاعر الشخصية إلى الدوافع الإجرامية الخطيرة. راجع هذا الدليل لمعرفة كيف يمكن للمتسللين اختراق حسابات Facebook بسهولة وحماية نفسك من سرقة البيانات وفقدان المعلومات الشخصية.

كيفية اختراق حساب Facebook؟

هل تعتقد أن المتسللين المحترفين فقط هم من يمكنهم اختراق حساب Facebook؟ الجواب هو "لا" ضخمة! في الواقع ، ستندهش كثيرًا عندما ترى أن أي شخص لديه القليل من المعرفة بالكمبيوتر يمكنه اختراق حساب Facebook دون أي متاعب على الإطلاق. يمنحهم ذلك إمكانية الوصول إلى معلومات شخصية عنك وعن نشاطك ، مما قد يؤدي إلى أعماق خطيرة.

إذن كيف يخترق هؤلاء المخترقون حسابات Facebook ويسرقون بياناتهم؟ دعنا نفهم أولاً ما الذي يبحث عنه لصوص البيانات عند بدء عملياتهم لاختراق حساب Facebook.

تجعل نقاط الضعف من السهل على المتسللين اختراق حساب Facebook

  • كلمات مرور ضعيفة
  • رسائل البريد الإلكتروني المخادعة
  • رجل في الوسط (MITM)
  • كيلوغرز عن بعد
  • رفض الخدمة (DoS)

يمكنك حماية نفسك من مثل هذه المحاولة الجادة لاختراق حساب Facebook عن طريق تمكين HTTPS لكل خدمة أينما كانت متاحة. تأكد دائمًا من حماية اتصالك بالإنترنت باستخدام VPN كلما قررت استخدام خدمة WiFi عامة في أماكن مثل المقاهي والمطاعم والمطارات.

اختراق حساب الفيسبوك

3 طرق شائعة يحاول معظم المتسللين من خلالها اختراق حساب Facebook وبدء نشاط ضار.

1. استخدم Keylogger لاختراق حساب Facebook:

كيلوجر لاختراق الفيسبوك

من السهل جدًا على أي شخص استخدام برنامج Keylogger مثل mSpy الذي يمكنه اختراق حساب Facebook بسهولة. يحتاج المتسللون فقط إلى تنزيل برنامج keylogger على كمبيوتر الضحية.

عند تنشيط تطبيقات راصد لوحة المفاتيح هذه ، يمكن للمتسللين تتبع كل ضربة تقوم بها على لوحة المفاتيح وتسجيلها. هذا يعني أنه يمكنك فقد كل ما تكتبه في جهاز الكمبيوتر الخاص بك بما في ذلك كلمات المرور وبيانات الاعتماد المصرفية والتفاصيل الشخصية والمال.
1. هذه العملية غير ممكنة بدون برنامج Keylogger جيد ، لذا أولاً ، سيحتاج المتسلل إلى تنزيل برنامج Keylogger جيد. يعد Emissary Keylogger أحد أشهر المتسللين الذين يستخدمون keylogger.

2. بعد إعداد خيارهم المفضل لبرنامج keylogger ، تركز الخطوة التالية على إخفاء ملف تطبيق exe. حيث سيؤدي ذلك بطبيعته إلى الكشف.
3. يقوم المتسللون عادةً بربط keylogger بصورة أو PDF أو أي ملف آخر لإخفاء وجوده باستخدام File Binder.

بمجرد فتح مثل هذا الملف ، سيتم تثبيت برنامج keylogger على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أدنى إدراك. سيحصل المتسلل على الفور على معلومات أسماء المستخدمين وكلمات المرور لاختراق حساب Facebook ورسائل البريد الإلكتروني والبيانات الأكثر حساسية.

2. التصيد لاختراق حساب Facebook

يعد التصيد الاحتيالي أحد أكثر الطرق شيوعًا التي يقوم المتسللون من خلالها باختراق حساب Facebook. التصيد الاحتيالي هو عملية إرسال اتصالات احتيالية يبدو أن لها مصدر حسن السمعة. باستخدام هذا ، يرسل المتسللون صفحة مزيفة إلى الضحية وعندما يقومون بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهم ، فإنهم يقدمون على الفور المتسلل الفائز في مهمته لاختراق حساب Facebook.

يستخدم المتسللون في كثير من الأحيان التصيد الاحتيالي لاختراق حساب Facebook باستخدام مجموعة أدوات الهندسة الاجتماعية المثبتة بالفعل في أنظمة التشغيل مثل Kali Linux OS. يجب عليهم إرسال رابط التصيد إلى الضحية من نفس شبكة المنطقة المحلية (LAN). سيتم تخزين أي بيانات تدخلها الضحية في ملف على جهاز المتسلل.

3. اختراق حساب Facebook عندما تكون على نفس شبكة WiFi

من الممكن حقًا أن يقوم شخص ما باختراق حساب Facebook إذا كان يستخدم نفس شبكة WiFi على أجهزة Android. يقوم المتسللون بذلك باستخدام تطبيقات مثل Faceniff لاعتراض ملفات تعريف جلسات الويب التي تم إنشاؤها عبر شبكات Wi-Fi مختلفة والحصول على بيانات سرية للضحية. هذا يعني أنه يمكنهم اختراق حساب Facebook المتصل بنفس شبكة WiFi والقيام بكل ما يريدون.

هل يمكن لأي شخص اختراق حساب Facebook بالبريد الإلكتروني؟

يمكن أن تكون هناك عواقب وخيمة عندما يتمكن المهاجم من الوصول إلى بريدك الإلكتروني. يتيح هذا الوصول للمخالفين الوصول إلى جميع قوائم جهات الاتصال الرقمية الخاصة بك ، والأهم من ذلك ، يصبح المدخل المفتوح لأي حسابات متصلة بالبريد الإلكتروني. بهذه الطريقة ، يمكن للمتسلل اختراق حساب Facebook بسهولة باستخدام البريد الإلكتروني.

يوضح ما ورد أعلاه سبب التركيز الشديد على حماية بريدك الإلكتروني بكلمات مرور قوية وتحقق من خطوتين.

إذا تمكن المهاجم من اختراق حساب Facebook بالبريد الإلكتروني ، فيمكنه تدمير سمعتك على الإنترنت ، وإعادة تعيين جميع كلمات مرور حسابك الأخرى ، والوصول إلى معلومات الائتمان ، وحتى حذف حسابات أخرى مثل Twitter و Instagram و WhatsApp والمزيد!

هل يمكن اختراق Facebook Messenger؟

نعم ، يمكن للمتسللين اختراق حسابك على Facebook بسهولة في دقائق وكل البيانات المتصلة به. Messenger هو تطبيق مراسلة محمول مجاني تم تطويره بواسطة Facebook ، وهذا يعني أن أي مهاجم قادر على اختراق حساب Facebook يمكنه اختراق Messenger أيضًا.

هذا خطر كبير لأن Messenger يحتوي على محفوظات شخصية وصور ومقاطع فيديو لكل مستخدم. يستخدم المهاجمون عادةً الطرق التالية لاختراق حساب Facebook و Messenger:

  • Keylogging and Phishing - فقدان البيانات في الوقت الفعلي وجميع أنشطة الكمبيوتر من خلال ضغطات المفاتيح والروابط المزيفة
  • تطبيقات القرصنة مثل Spyier و PhoneSpector . يمكن لأي شخص يرغب في إنفاق القليل من المال لمراقبة نشاطك اختراق حساب Facebook بسهولة من خلال هذه التطبيقات على Android و iPhone .
  • القرصنة باستخدام ملفات تعريف الارتباط- تسمح ملفات تعريف الارتباط لمواقع الويب بالاحتفاظ بالبيانات لفترة طويلة على المستعرض ، كما توفر معلومات سرية لمراقبة جلسات التنقل بأكملها. يستخدم المتسللون نفس شبكة Wi-Fi ويخترقون حساب Facebook بما في ذلك Messenger.

التعليمات s

كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى Facebook بدون كلمة مرور؟

في حالة فقد كلمة المرور الخاصة بك ، فقد تظل هناك احتمالات بأن تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook. يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook بدون كلمة مرور باستخدام البريد الإلكتروني البديل أو رقم الهاتف المسجل في الحساب.

كيف يمكنني فتح حساب Facebook بدون رقم هاتف وبريد إلكتروني؟

يمكنك بسهولة فتح حساب Facebook دون الحاجة إلى أي معرف بريد إلكتروني أو رقم هاتف باستخدام عنوان بريد إلكتروني مجاني للتخلص المؤقت. هناك عدد لا حصر له من المواقع عبر الإنترنت توفر عنوان بريد إلكتروني مؤقتًا صالحًا لفترة محدودة فقط.

يمكنك استخدام هذه المواقع لإنشاء عنوان بريد إلكتروني مؤقت لإنشاء حساب على Facebook. نظرًا لأن البريد الإلكتروني سيظل صالحًا لمدة 10 دقائق تقريبًا ، فستتمكن من التحقق من هويتك من خلال البريد المستلم من Facebook.

كيف يمكنني فتح حسابي القديم على Facebook بدون كلمة مرور ورقم هاتف؟

قد تكون هناك مناسبة لحساب Facebook قديم تريد استرداده ولكنك نسيت كلمة المرور ورقم الهاتف. اتبع هذه الخطوات لفتح حسابك القديم بدون كلمة مرور ورقم هاتف:

  1. قم بزيارة الملف الشخصي القديم على Facebook الذي تريد تسجيل الدخول إليه
  2. اضغط على المزيد أسفل صورة الغلاف وحدد خيار البحث عن الدعم أو الإبلاغ عن الملف الشخصي .
  3. حدد "شيء آخر " وتابع إلى " إرسال " .
  4. اضغط على استرداد هذا الحساب  واتبع الخطوات.

ما الذي يمكن أن يفعله المتسللون بكلمة مرور Facebook الخاصة بك؟

يمكن للقراصنة استخدام المعلومات المسروقة التي يحصلون عليها بعد اختراق حساب Facebook لأداء أنشطة احتيالية عبر الإنترنت قد تشمل حتى سرقة الأموال.

شارك معنا إذا تم اختراق حسابك على Facebook من قبل مصادر غير قانونية وكيف استردته.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -