أخر الاخبار

أفضل تطبيقات VPN مجانية لنظام Android لتسريع الأنترنت 2022

 أفضل تطبيقات VPN مجانية لنظام Android لتسريع الأنترنت 

أفضل تطبيقات VPN مجانية لنظام Android لتسريع الأنترنت 2022

يعد تطبيق Android VPN المجاني تطبيقًا يتيح لك الوصول إلى شبكة خادم افتراضية دون الحاجة إلى دفع أي شيء. يمكّنك من إرسال البيانات أو تلقيها عبر شبكة عامة أو مشتركة.

يساعدك أيضًا على الوصول إلى مواقع الويب المفضلة لديك والتي قد تكون مقيدة في شبكتك أو جغرافيتك. تتيح لك تطبيقات VPN تصفح الإنترنت بشكل مجهول ومنع تسرب البيانات.

لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل شبكات VPN المجانية التي تعمل بنظام Android. تم اختبار كل منها بدقة من حيث السرعة والأمان والموثوقية وسهولة الاستخدام. لمساعدتك في العثور على Android VPN المناسب لك ، قمنا بتضمين أفضل ميزات كل VPN جنبًا إلى جنب مع الروابط إلى مواقع الويب الخاصة بهم.


هل يستحق امتلاك VPN مجاني على نظام Android؟

ما إذا كان الأمر يستحق الحصول على VPN مجاني لنظام Android يعتمد بشكل كبير على ما تحتاجه. أولاً وقبل كل شيء ، عليك أن تضع في اعتبارك أن الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية لها قيود معينة تتعلق باستخدام البيانات والسرعة والميزات واختيار الدولة. مما يعني أن شبكة VPN المجانية ستكون مناسبة على الأرجح للتصفح العرضي فقط.

ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لمضاعفة واستخدام VPN للبث أو التورنت أو إلغاء حظر المحتوى في بلدان محددة جدًا ، فمن الأفضل النظر في الخدمات المدفوعة.

لهذا ، يمكنك ترقية أي من شبكات VPN المدرجة أدناه ، حيث تقدم جميعها خطط اشتراك مدفوعة لا تحد من البيانات وعرض النطاق الترددي وقائمة الخادم وميزات أخرى. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا الاطلاع على قائمتنا لأفضل خدمات VPN واختيار واحدة من أفضل شبكات VPN لدينا.



1. NordVPN - أفضل بديل مجاني لشبكة VPN لنظام Android



يوفر NordVPN سرعة ووظائف ممتازة - ربما يكون أفضل VPN يمكنك الحصول عليه. هذا حل ممتاز ومناسب تمامًا إذا كنت تريد أفضل VPN لجهازك - دون المخاطرة بأي أموال.

تعمل NordVPN بسلاسة مع منصات البث وأنشطة التورنت - مما يجعلها اختيارًا ممتازًا لمشاهدة الأفلام أثناء التنقل ، أينما كنت. وأثناء التصفح ، تحميك NordVPN بأحدث ميزات الأمان.

تجعل خوادم RAM فقط من المستحيل فعليًا على المزود تخزين أي من بياناتك ، ويضمن تشفير 256 بت أن كل شيء يتعلق باتصالاتك آمن تمامًا.

يتضمن تطبيق Android القوي جميع الميزات الرئيسية: بما في ذلك تقسيم الأنفاق ومفتاح القفل وخيارات الاتصال التلقائي الموثوقة.

والأفضل من ذلك - يمكنك الحصول على الإصدار التجريبي المجاني من NordVPN واستخدامه مجانًا لمدة 30 يومًا. إنه بديل رائع وخالي من المخاطر لشبكات VPN المجانية التي تعمل بنظام Android ، مما يمنحك خدمات متميزة مجانية


2. Surfshark - Android VPN بسعر معقول مع نسخة تجريبية مجانية رائعة



على الميزانية؟ Surfshark هي واحدة من أرخص شبكات VPN المدفوعة ، حيث تقدم أداء ممتازًا وميزات ممتازة مقابل جزء بسيط من السعر. وإذا كنت تبحث عن شيء مجاني ، فيمكنك أيضًا استخدام ضمان استرداد الأموال الموثوق به لمدة 30 يومًا للمنصة لتجربة كل هذا بدون مخاطر.

ماذا هناك لنرى؟ Surfshark هي شبكة VPN مجانية ممتازة لنظام Android ، تقدم مجموعة متنوعة من البروتوكولات السريعة والآمنة ، وتشفير من الدرجة الأولى ، وحتى انتحال GPS. الميزة الأخيرة ممتعة بشكل خاص - ستتيح لك تبديل موقع GPS على هاتف Android الخاص بك . من الرائع ممارسة الألعاب القائمة على الموقع والوصول إلى التطبيقات التي تستخدم إشارات GPS لتحديد الهوية.

يعد Surfshark أيضًا خيارًا ممتازًا للبث المباشر : لم نواجه أية مشكلات في استخدامه لإلغاء تأمين Netflix والعديد من منصات البث الشهيرة الأخرى.

وأخيرًا ، يمكنك استخدام Surfshark على عدد غير محدود من الأجهزة . يمكن لأصدقائك وعائلتك استخدام حساب واحد لحماية جميع اتصالاتهم عبر الإنترنت.

مع إصدار تجريبي مجاني موثوق من Surfshark وسعر منخفض ممتاز ، يعد هذا أحد أفضل بدائل VPN المجانية لنظام Android.


3. Atlas VPN - تطبيق VPN رائع لنظام Android



Atlas VPN هي شبكة VPN مجانية مذهلة أخرى لأجهزة Android. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه يحدد حدًا شهريًا يبلغ 10 غيغابايت ، لذلك إذا كنت ترغب في بث أو تنزيل الكثير من الملفات ، فقد ترغب في التفكير في الإصدار المدفوع.

بخلاف ذلك ، يتيح لك تطبيق Android المجاني الاتصال بثلاثة مواقع: هولندا (أمستردام) والولايات المتحدة الأمريكية (لوس أنجلوس) والولايات المتحدة الأمريكية (نيويورك) . سيكون لديك أيضًا مفتاح القفل الذي سيحمي هويتك في حالة انقطاع اتصال VPN. ومع ذلك ، لن يعمل حسابك إلا مع جهاز واحد.

وفي الوقت نفسه ، يوفر إصدار Android الكامل مدققًا لخرق البيانات وحاجب تعقب والوصول إلى أكثر من 700 خادم في 31 منطقة.

يعد Atlas VPN آمنًا بشكل لا يصدق أيضًا ، حيث يستخدم تشفير AES-256 ، وينفذ بروتوكولات الأنفاق الآمنة مثل WireGuard و IKEv2 ، ولديه سياسة جديرة بالثقة لعدم الاحتفاظ بالسجلات.


4. ProtonVPN - شبكة VPN مجانية سريعة وآمنة



تمتلك ProtonVPN تطبيقًا مجانيًا ممتازًا لنظام Android ، والذي يوفر كمية غير محدودة من البيانات . هذا يعني أنك ستكون قادرًا على تصفح الويب بقدر ما تريد ، دون الحاجة إلى التفكير فيما يجب القيام به عندما تنتهي حتمًا مساحة الجيجابايت المجانية.

لكن هذا ليس هو النداء الوحيد لإصدار Android المجاني من ProtonVPN. كما أنه لا يعرض أي إعلانات ، على عكس العديد من شبكات VPN المجانية الأخرى . يبدو الأمر كما لو أن مبتكريها شعروا بسخاء فائق وقدموا لنا أداة ستساعدنا على البقاء بأمان بغض النظر عن أي شيء دون المطالبة بأي شيء في المقابل.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن الإصدار المجاني لا يزال له حدوده. ستتمكن فقط من الاتصال بـ 24 خادمًا في ثلاث دول . من غير المحتمل أيضًا أن تقوم بإلغاء حظر Netflix وأنظمة البث الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، لن تكون السرعات جيدة مثل النسخة المدفوعة . إنه لأمر مخز ، لأن Proton VPN ، بكامل إمكاناتها ، سريعة بشكل لا يصدق مع تقليل السرعة بنسبة 6.5٪ فقط في بعض الأحيان.

يحتوي إصدار Android الكامل أيضًا على نفق مقسم ، وتوجيه بديل ، ومجموعة كبيرة من بروتوكولات الأنفاق بما في ذلك WireGuard.


5. Hide.me VPN - VPN مجاني مدقق لنظام Android


هل أنت مستعد لخيار أمان جيد آخر لنظام Android؟ لأنك على وشك التعرف على Hide.me ، وهو مزود VPN ماليزي صغير يقدم نسخة مجانية سخية لأولئك الذين لا يريدون الدفع مقابل VPN حتى الآن.

قم بتنزيل الإصدار المجاني من Hide.me وستحصل على 10 غيغابايت من البيانات الشهرية ، وأربعة مواقع للاختيار من بينها (ألمانيا ، وكندا ، وهولندا ، والولايات المتحدة) ، ولا توجد قيود على السرعة ، والتي تعد عادةً واحدة من أكبر المشكلات مع شبكات VPN المجانية.

أوه ، وجميع المواقع المجانية تدعم اتصالات P2P - وهي ميزة يتعين عليك عادةً دفع ثمنها. لا تحتاج أيضًا إلى تسجيل حساب لاستخدام الأداة ، وهو أمر رائع لإخفاء الهوية. و - تحصل على حفر أنفاق مقسمة ومفتاح قتل مجانًا!

ومع ذلك ، إذا كنت تريد WireGuard على جهاز Android الخاص بك ، فسيتعين عليك الدفع مقابل الاشتراك. خلاف ذلك ، ستستخدم IKEv2 و OpenVPN.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -