أخر الاخبار

عناصر مجانية من Roblox (يوليو 2022) الشعر والملابس والمزيد

 

عناصر مجانية من Roblox (يوليو 2022) الشعر والملابس والمزيد!




جميع عناصر Roblox المجانية التي يمكنك العثور عليها حتى الآن ، التفاصيل متوفرة أدناه. تريد ألعاب في اللعبة! يبدو أنك بحاجة إلى Roblox. ألعاب SEGA للجيل الحديث ، ملايين الألعاب تحت لعبة واحدة وهذا هو Robox ، موطن الملاهي الصغيرة.

يعرف Roblox بالضبط كيف يحافظ على اهتمام اللاعب على قيد الحياة إلى الأبد! لهذا السبب فإن مستخدميهم البالغ عددهم 42 مليون مخلصون! دائمًا ما تكون ألعاب roblox مثيرة ليس فقط بسبب طريقة اللعب ولكن أيضًا بسبب الأحداث والهدايا والعناصر المجانية وصناديق المفاجآت والموضوعات وغير ذلك الكثير. أدخل رمزًا للحصول على الهدية هو على الأرجح الطريقة الأكثر إثارة للدهشة ولاعبو Roblox يحبونها.

قائمة العناصر المجانية في Roblox ضخمة جدًا لدرجة أنها ستصبح لا تعد ولا تحصى حتى نهاية عام 2022. نحن نقوم بتجنيد جميع العناصر المجانية من Roblox التي يمكنك الحصول عليها حتى الآن. أيضًا ، سيقوم المؤلفون بتحديث القائمة بشكل متكرر بمجرد ظهور المزيد من العناصر المجانية في Roblox.

عناصر Roblox المجانية 2022

فيما يلي القائمة الكاملة لعناصر Roblox المجانية التي يمكنك الحصول عليها في عام 2022.

عناصر سامسونج

يمكن للاعبي Samsung Space Tycoon الحصول على 5 عناصر مجانية من الصندوق من خلال لعب اللعبة وكسب العملة. نقوم بتضمين الفيديو أدناه لنعلمك كيف يمكنك الحصول على العناصر في Samsung Space Tycoon داخل Roblox.

جديد: الثلج المثلج المثلج

يمكن للاعبي Roblox الحصول على ملحق Ice Cold Shaved Ice Back من خلال التوجه إلى صفحة Roblox. في وقت لاحق ، يحتاجون إلى الضغط على زر GET الأخضر الكبير لإضافته إلى حسابهم.

الألعاب النارية في فرنسا هات

يمكنك إضافة بعض الأضواء والمفرقعات والألعاب النارية في France Hat من خلال التوجه إلى صفحة Roblox والضغط على زر GET الأخضر الكبير لإضافته إلى حسابك!

نظارات شمسية من نايك سووش وشورت سترايكر

Nike ليست مجرد علامة تجارية بل هي جزء من الألعاب الرقمية القائمة على الرياضة والرياضة. يمكن للاعبين الحصول على عناصر أرجوانية رائعة في تجربة NIKELAND من خلال الارتقاء في لعبة كرة القدم في NIKELAND Roblox.

قبعة فراولة وكريم وحقيبة تنس

يحتاج اللاعبون إلى متجر Wimbledon من أجل تجربة Wimbleworld. في ركن المتجر ، سيرى اللاعبون العنصرين اللذين يمكنهم شراؤهما مقابل Wimble Bux. القبعة تكلف اللاعبين 100 قطعة نقدية والحقيبة تكلف 200 قطعة نقدية. يمكن ربح العملات المعدنية من خلال لعب مباريات ضد لاعبين أو استبدال رموز اللعبة. يمكنك زيادة مخزون اللعبة.

حقائب TJ Crossover ، Pop Hoodies ، قمصان الرجبي المخططة

يتيح لك Roblox القيام ببعض التسوق الفاخر حيث يمكنك شراء بعض المنتجات ذات العلامات التجارية الحصرية الراقية. على سبيل المثال الفوري ، يمكنك الحصول على حقيبتين من TJ Crossover من خلال التوجه إلى تجربة Tommy Hilfiger في Roblox. ولكن بما أن العلامة التجارية هي الرفاهية فإن التكلفة ستكون أكثر. يتعين على اللاعبين جمع 790 قطعة نقدية لكل حقيبة في اللعبة. بمجرد حصول اللاعبين على المبلغ ، يمكنهم التوجه إلى المتجر داخل اللعبة وشرائها للحصول على العنصر. سيساعدك البرنامج التعليمي أدناه في كيفية القيام بذلك.

منتجات العناية بالشعر Sunsilk City

تحتاج إلى رعاية شعر الشخصيات في مدينة صانسيلك ، وهي لعبة تدور حول نمو الشعر والعناية به. شاهد البرنامج التعليمي أدناه للحصول على المساعدة.

سترة يوم كندا بسحاب

في الشتاء تكون درجة الحرارة في كندا شديدة البرودة ومن الصعب البقاء على قيد الحياة بدون سترة زيبر جيدة. انقر فوق الزر GET الأخضر الكبير لاستلام سترة جديدة لطيفة لتجسدك في الاحتفال بيوم كندا.

بنود ويمبلدون

تمت إضافة المزيد من تجربة تنس ويمبلدون الجديدة إلى اللعبة المعروفة باسم Wimbleworld كما ذكرنا أعلاه. إذا لعبت لعبة Roblox Wimbeldon ونجحت في الوصول إلى المستوى 2 ، فستحصل على قبعة Wimbledon . تحتاج إلى الوصول إلى المستوى 4 وسوف تحصل على العناصر 15 أيضًا.

بودي سوت دوولينجو وقبعة سناباك

يحتاج اللاعبون إلى لعب اللعبة المصغرة مرارًا وتكرارًا لجمع العملات لإجمالي ما يكفي للحصول على العناصر. سيحصلون على عنصرين  مجانيين في تجربة Duolingo  من خلال جمع 1000 قطعة نقدية و 2000 قطعة نقدية لبدلة الجسم والقبعة على التوالي.

بلو فلام روبو ساموراي

ما عليك سوى التوجه إلى صفحة Roblox واضغط على زر GET الأخضر الكبير للحصول على Blue Flame Robo Samurai Hat. هذا العرض انتهى الآن كما كان حتى 8 يوليو 2022.

حقيبة ظهر Gudetama

يمكن الحصول عليها من خلال لعب لعبة  My Hello Kitty Cafe  والوصول إلى المستوى 20.  وحقيبة الظهر Gudetama هي عنصر يحمل طابع Hello Kitty.

بلو فلام روبو ساموراي

ما عليك سوى التوجه إلى صفحة Roblox واضغط على زر GET الأخضر الكبير للحصول على  Blue Flame Robo Samurai Hat . انتهت صلاحية هذا العرض لأنه كان ساريًا حتى 8 يوليو 2022 فقط.

سماعات TJ Donut

ستتلقى تلقائيًا عنصر TJ Donut Headphones للصورة الرمزية الخاصة بك ، فقط ادخل في تجربة Tommy Play ، العب اللعبة.

عناصر جيفنشي

جيفنشي هي علامتي التجارية الشخصية المفضلة خاصة عندما يتعلق الأمر بالقمصان والسراويل وغيرها من الأجهزة القابلة للارتداء. سيحصل اللاعبون على مجموعة متنوعة من العناصر في   تجربة جيفنشي بيوتي هاوس الجديدة

قائمة العناصر مع برنامج تعليمي لمقطع فيديو حول كيفية الحصول عليها.

  • قلادة القفل 1.0 و 2.0 ( فيديو )
  • حقيبة كروس بودي لو روج 4G ( فيديو )
  • حقيبة ظهر لا تقاوم 1.0 و 3.0 ( فيديو )
  • نظارات شمسية 4G ( فيديو )

خلل بومبوكس

تعرف على كيفية ذلك عبر هذا  الفيديو بواسطة DeeterPlays . يمكنك الحصول على ملحق الكتف Glitch Boombox من خلال  تجربة Samsung Superstar Galaxy .

BMX قابل للارتداء TJ

يمكن للاعب الحصول على حقيبة ظهر BMX القابلة للارتداء من TJ مجانًا من خلال إكمال المقدمة في  تجربة Tommy Play .

ممر الصعود - تيت ماكراي

احصل على عنصر عودة الصعود إلى الطائرة من خلال التوجه إلى  تجربة حفلة Tate McRae . يمكنك جمع 20 قطعة نقدية مختلفة هناك. اعثر عليهم جميعًا بمساعدة  فيديو DeeterPlays .

نظارة شمسية غوتشي كبيرة الحجم والمزيد

تعتبر النظارات الشمسية كبيرة الحجم ممتعة ومضحكة خاصة عندما تنتمي إلى فئة مثل Gucci. احصل على  نظارة Gucci كبيرة الحجم  مجانًا من خلال التوجه إلى  تجربة مدينة Gucci  وإكمال البرنامج التعليمي. كما أرشد المتظاهر كيفية الحصول على 4 عناصر أخرى في الفيديو.

سترة مرقعة لقطة الشاشة

ما عليك سوى التوجه إلى  Spotify Island Experience  والركض حول الخريطة طحن / الانزلاق على كائنات مختلفة. سيساعدك هذا في الحصول على  Screenshot Patchwork Jacket مجانًا لتجسيدك  . افعل ذلك 20 مرة ، وستحصل على شارة وستحصل على الجاكيت مجانًا.

SOFI TUKER Purple Hat & Tennis T-Shirt

يمكن للاعبين  إهداء قبعة SOFI TUKER الأرجوانية وقميص  التنس  الرطب . توجه إلى الصفحة الموجودة في Roblox Avatar Shop واضغط على زر الحصول الأخضر الكبير هناك.

زي العصابة وعلبة الأحذية من نايك فيوري

لمعرفة كيفية الحصول على أزياء Nike Fury Headband  و  Showbox ، تأكد من التوجه إلى مقاطع فيديو DeeterPlays على عصابة الرأس  والأزياء . يمكنك الحصول على عصابة رأس Nike Fury و Shoebox Costume من خلال إكمال المهام في  تجربة Nikeland .

عناصر CICAVERSE كلاركس

تحقق من الفيديو التالي لمعرفة كيفية الحصول عليها جميعًا. احصل على مجموعة من العناصر الجديدة من  حدث CICAVERSE كلاركس !

قبعة إسنشيالز من بوما

بوما هي علامة تجارية أخرى للرفاهية والرياضات الغريبة في الحياة الواقعية. للحصول على  قبعة Puma Essentials ، ما عليك سوى التوجه إلى   تجربة Puma و Land of Games واستعراض البرنامج التعليمي بأكمله.

عناصر Samsung Super Galaxy

يمكنك أيضًا الحصول على عناصر Charli XCX Cheerleader من خلال إكمال المهام في اللعبة. احصل على  عنصر Z Flip3 الجديد  من خلال لعب لعبة  Samsung Super Galaxy  . يمكنك مشاهدة هذا الفيديو بواسطة  DeeterPlays  حول كيفية الحصول عليه بالضبط.

اكتشف كيف من خلال التوجه إلى هذا الفيديو بواسطة  DeeterPlays .

المزيد من الشعر والأحذية

Spotify Island Freebies

هذه شراكة جديدة مع  Roblox و Spotify . يمكنك من خلالها الحصول على العديد من العناصر المجانية من خلال إكمال المهام من لعبة Spotify Islands الجديدة! قد يترجم إلى المزيد من التعاون في المستقبل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -