أخر الاخبار

كيفية الحصول على حساب Netflix مجاني 2022 Free Netflix Account

 كيفية الحصول على حساب Netflix مجاني 2022 Free Netflix Account

كيفية الحصول على حساب Netflix مجاني 2022 Free Netflix Account


في هذا المنشور ، سأوضح لك كيفية الحصول على حساب Netflix مجاني أو بسعر أرخص . ستسمح لك الحيل أدناه ببث Netflix مجانًا أو بسعر أقل على FireStick و iPhone و Android و Roku و Apple TV و Xbox والمزيد من الأجهزة الذكية.

شهد Netflix ربعًا ضخمًا آخر انتهى بـ 220 مليون مشترك. لست متفاجئًا برؤية نمو استثنائي على Netflix. تعد العروض والأفلام مثل Squid Games و The Red Notice و The Queen's Gambit جيدة بما يكفي لإبقاء المشتركين على أهبة الاستعداد وجذب مستخدمين جدد إلى النظام الأساسي. إذا كنت تخطط للحصول على اشتراك Netflix ، فاقرأ معًا لمعرفة كيفية الحصول على اشتراك مجانًا أو بسعر أقل دعونا نتعرف على كيفية الحصول على حساب Netflix مجاني 2022 Free Netflix Account.

هل تمتلك Netflix نسخة تجريبية مجانية؟

اعتادت Netflix تقديم نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا في الولايات المتحدة. الآن بعد أن حصلت Netflix على كلمة شفهية إيجابية ، لم تعد بحاجة إلى تقديم نسخة تجريبية مجانية للاشتراكات الجديدة.

ألغت الشركة أيضًا خيارًا لمشاهدة الحلقة الأولى من العروض المختارة مجانًا.

لماذا ألغت Netflix الإصدار التجريبي المجاني؟

تقدم معظم الشركات الإعلامية نسخة تجريبية مجانية للترحيب بالمستخدمين الجدد في النظام الأساسي. الهدف هو السماح لهم بالتحقق من جودة المحتوى وخيارات البث والتوافر عبر الأنظمة الأساسية مجانًا ، ثم مطالبة المستخدمين الجدد بالترقية إلى إحدى الخطط المدفوعة.

ومع ذلك ، كان بعض المشتركين يسيئون استخدام النظام. سيستخدمون معرّفات بريد إلكتروني مختلفة للاستفادة من العديد من الإصدارات التجريبية المجانية. هذا ليس ما كان يدور في ذهن Netflix عند تقديم نسخة تجريبية مجانية.

إلى جانب ذلك ، وصل Netflix إلى مكان لم يعد عليهم فيه الاعتماد على الإصدارات التجريبية المجانية لدفع النمو. المسلسل التلفزيوني الرائج مثل Squid Games أو فيلم مع نجوم كبار مثل Dwayne Johnson جيد بما يكفي لجذب المستخدمين المدفوعين مقدمًا.

هذا يترك المستخدمين في الولايات المتحدة مع خطة T-Mobile's "Netflix on Us" لمشاهدة العروض والأفلام المفضلة مجانًا.

كيفية الحصول على نسخة تجريبية مجانية من Netflix

كيفية الحصول على حساب Netflix مجاني مع T-Mobile

تمكنت T-Mobile من إبرام صفقة مع عملاق البث ، وتقدم الشركة الآن Netflix مجانًا لعملاء محددين. قلت إن العرض غير متاح للجميع.

إذا قررت الانزلاق بخطة لا تتطلب فحصًا ائتمانيًا أو خطة مدفوعة مسبقًا ، فاستعد لتوديع صفقة Netflix المجانية.

اتبع الخطوات أدناه للحصول على Netflix مجانًا من T-Mobile.

1. اشترك في خطة T-Mobile One .

حساب Netflix مجاني

2. لا تختار خطة التحقق من الائتمان أو الدفع المسبق.

3. تأكد من إضافة سطر إضافي واحد على الأقل إلى خطتك. لا يتوفر عرض Netflix المجاني إلا إذا كان لديك سطرين على الأقل.

4. الاشتراك في ملحق Netflix on Us .

5. انتظر التأكيد من T-Mobile واتبع التعليمات.

موقع الويب: https://www.t-mobile.com/offers/netflix-on-us

كيفية الحصول على حساب Netflix مجاني في كينيا

تقدم Netflix خطة مجانية لمستخدمي Android في كينيا. إذا كنت تعيش في البلد أو تخطط لزيارته قريبًا ، فيمكنك الاستفادة من خطة Netflix المجانية.

كل ما تحتاجه هو معرف بريد إلكتروني جديد وهاتف Android ، لتبدأ بهما. ليست هناك حاجة لتقديم تفاصيل بطاقة الائتمان / الخصم. هذه أخبار ممتازة للمستخدمين في كينيا. يحصلون على تجربة Netflix مخصصة خالية من الإعلانات مجانًا تمامًا.

قد لا تكون مكتبة Netflix في كينيا غنية مثل المكتبة الأمريكية ، ولكن يجب أن تكون جيدة بما يكفي مع وجود عناوين شائعة في القائمة. العرض مقصور على سكان كينيا فقط. حاولت التسجيل في نفس العرض باستخدام VPN ، لكن خوارزميات Netflix اكتشفته وحظرته.

يعد التسجيل في حساب Netflix مجاني أمرًا سهلاً للغاية. قم بتنزيل تطبيق Netflix على هاتف Android الخاص بك وقم بالتسجيل في الخدمة باستخدام عنوان بريد إلكتروني جديد. انقر فوق "بدء خطة مجانية" واتبع التعليمات.

--------------ان كنت من متابعي مدونتنا و عانيت كثيرا في الحصول على حساب  Netflix ---------------------

قم بنشر المقالة و راسلني في حسابي على انستغرام و هدا اثبات لأولئك الأعداء

 و مرحبا بمتابعيا و عائلتي الثانية ❤😊

instagram:https://www.instagram.com/touhami__haroun



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -