recent
أخبار ساخنة

هكر ببجي موبايل للأندرويد| PUBG Mobile Mod APK

الصفحة الرئيسية

هل تلعب أيضا لعبة PUBG؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن هذه الخدعة ستكون مفيدة للغاية بالنسبة لك. لذا أرحب بكم جميعًا مرة أخرى على قناة و مدونة علوم و تكنولوجيا Tech Machineاليوم قدمنا ​​المزيد من apk mod كالمعتاد بالنسبة لك جميع اسمه PUBG mod apk. إذا لعبت PUBG ، فيمكن أن يثبت هذا التطبيق أنه الفوز بالجائزة الكبرى لك.
الآن يعرف الجميع ماهية apk apk ، وإذا كنت لا تعرف ، فقد شاركناها أدناه ، فيمكنك القراءة منها. PUBG هي لعبة حققت رقما قياسيا قدره 100 مليون عملية تنزيل في عام واحد فقط حتى تتمكن من فهم شعبيتها.
في هذه الأيام الجميع مغرمون جدا من هذه اللعبة. كثير من الناس لا يرغبون في فعل الشيء الصحيح ، وهم يحاولون دائمًا القيام بشيء ما. إذن ، جئت إلى هنا لتنزيل PUBG mod apk ، قبل ذلك يمكنك اختيار أفضل أسماء PUBG منه حتى يبدو ملفك الشخصي PUBG فريدًا أكثر.
قبل تنزيل PUBG mod apk ، يجب أن تعرف كل شيء عنه أولاً وما الذي يعمل أدناه. لقد شاركنا كل المعلومات حول تعديل PUBG ، كما شاركنا رابط التنزيل الخاص به.

ما هو PUBG MOD APK

يعلم الجميع ماهية PUBG Mobile لكن بعض الناس لا يفهمون ماهية PUBG MOD APK ، ثم سنقوم بتوسيعها بالكامل ، ما هو؟ وإلا ، عندما يتم حظر حسابهم لاحقًا ، سيتم إلقاء اللوم علينا. إذا كنت لا تعرف ما هي قراءة MOD APK ثم بعناية. سوف تفهم كل شيء. لأن هذه وظيفة غير قانونية ، كل ما تحتاج إلى معرفته.
تم تعديل PUBG MOD APK من قِبل بعض المطورين ليعرفوا أن خلل PUBG يسبب ذلك ومن ثم عندما تتعرف الحانة على أن شخصًا ما قد أساء استخدام خطأه ثم قاموا بتقديم تحديثات جديدة. وإصلاح الخلل فيه ، مما يؤدي إلى حظر حسابات المتسللين.
الآن يجب أن تفهم ماهية PUBG MOD APK ، ولن نعطيك أبدًا رأيًا في أنه يمكنك استخدامه. نظرًا لأنه عمل غير قانوني ، يمكن أيضًا حظر حسابك ، لذلك يجب عليك تنزيل هذا التطبيق على مسؤوليتك. إذا تم حظر حسابك ، فلن نكون مسؤولين عن ذلك.

تحميل PUBG MOD APK [يناير 2020]

قبل تنزيل PUBG MOD APK ، يجب عليك إلغاء تثبيت التطبيق السابق لهاتفك ، أو يمكنك استخدام أي تطبيق ذي مساحة مزدوجة.
PUBG MOD APK Download Link شاركنا أدناه ، جنبا إلى جنب مع APK سوف تضطر إلى تحميل ملف البيانات obb كذلك. تمت مشاركة الإجراء الكامل لكيفية القيام بذلك في كل من النص والفيديو. يمكنك الآن تنزيل PUBG MOD APK على الفور من خلال النقر على الزر أدناه.
تحميل PUBG Hacked APK
ببجي
تطبيقتفاصيل
اسم التطبيقPUBG MOD APK
بحجم2.2GB
الإصدار0.16.0 [الأحدث]
التحميلات100Million +
اخر تحديث12 ديسمبر 2019
الفئةألعاب
مقدم بواسطةتينسنت







أخيرًا ، لقد قمت بتنزيل PUBG MOD APK ، حتى الآن كيفية تثبيته وما هي ميزاته وكيفية استخدامه ، وقد أخبرنا جميعًا أدناه. لذلك دعونا نرى ما هو موجود في apk وزارة الدفاع التي تجعلها مختلفة عن أي شخص آخر

PUBG Mobile Mod APK الميزات

هناك العديد من الميزات في PUBG MOD APK التي لا يمكنك العثور عليها في PUBG APK العام ، ولكن في هذا ، سيتعين عليك المخاطرة قليلاً ، وربما يتم إنشاء معرفك أيضًا. لكن هذا التطبيق مضاد للحظر ، ولكننا أخبرنا مستخدمينا أن هذا التطبيق له ميزة قلناها أدناه.

غير محدود UC

UC
في الوقت الحاضر ، ظل اتجاه PUBG mobile في كل مكان ، وكل شخص يلعب لعبة PUBG على الجوال في الوقت الحالي.
نظرًا لهذه الشعبية ، تجلب PUBG Mobile دائمًا ملابس جديدة بحيث يستخدم المستخدمون UC لشراء تلك الملابس ، ولكن لا يوجد Bill Gates الذي سيجلب الكثير من المال للألعاب الجيدة في لعبة حتى تتمكن من تنزيل MOD apk بعد أن تتمكن من الحصول على غير محدود uc مجانا ، يمكنك أيضا شراء ملابس جيدة مجانا.

لا نكص

لا نكص
كلما لعبت لعبة PUBG للأجهزة المحمولة ، ستواجه الكثير من المتاعب في قتل العدو لأن المدافع لديها الكثير من الارتدادات ، عليك أن تتعلم التحكم فيها ، فهذا ليس بالأمر السهل. لكن هذا ليس مستحيلًا للغاية ، بعد تنزيل apk mod ، ستكون نسبة الارتداد الخاصة بك 0٪ حتى تتمكن من قتل عدوك بسهولة.

ضد المنع

المنع
عندما يلعب شخص ما لعبة pubg mobile بالقرصنة ، يتم حظر حسابه على الفور. نظرًا لأنه يتعارض مع سياسة PUBG Mobile ، فقد شاركنا هنا PUBG Mobile mod apk معكم جميعًا ، فهذا مضاد للحظر حتى لا يتم حظر حسابك ، يمكنك لعب هذه اللعبة دون الحاجة إلى القلق ، ولكن ليس أبدًا لعب ألعاب اختراق مع معرف الحقيقي الخاص بك.

لا يوجد حد زمني

زمن
في الوقت الحاضر ، أصبح الأشخاص مدمنين على PUBG mobile ، وهم لا يعرفون كم يلعبون ، عندما يبلغون عن بعض الأشخاص ، وضعت PUBG Mobile قاعدة يمكنك لعب لعبة PUBG المحمولة عليها في 6 ساعات في المرة الواحدة. بعد ذلك ، سيتم حظرك ، وستكون قادرًا على اللعب بعد 24 ساعة ، لكن بمساعدة هذا التطبيق apk mod ، يمكنك اللعب طالما أردت اللعب.

كيفية تثبيت PUBG MOD APK

قد تواجه بعض الصعوبات في تثبيت PUBG mod apk لأنه في هذا يجب عليك إضافة كل من ملف APK وبيانات obb لهذه اللعبة ، إذا كنت تعرف كيف يحدث ذلك فسوف تقوم بذلك بسهولة ولكن إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك ، اتبع الإجراء الوارد أدناه. خلاف ذلك ، لن تتمكن PUBG mod apk من العمل في هاتفك بسبب خطأ واحد.
  • بادئ ذي بدء ، عليك تنزيل كلاً من mod apk وملف البيانات الخاص به ، والذي قمنا بتقديم رابطه أعلاه.
  • إذا كان حجمه 2 غيغابايت ، فسيستغرق الأمر بعض الوقت. بمجرد التنزيل ، يمكنك تثبيت PUBG APk. إذا كانت هناك أي مشكلة في التثبيت ، فقم بتحديد وحفظ Jake على Unknown Source ثم قم بتثبيت التطبيق الخاص بك. كن حيا
  • بعد التثبيت ، لن يتم تشغيل هذا التطبيق لأنك قمت للتو بتثبيت apk الخاص به ، تبقى البيانات ، لذلك يمكنك الآن تنزيل بياناته ، التي تم تقديم رابط التنزيل الخاص بها أعلاه.
  • بعد التنزيل ، انتقل إلى مدير الملفات لديك ، ثم يتعين عليك الانتقال إلى مجلد Android ، حيث ستجد مجلدًا باسم ob ، انقر فوقه.
  • سيكون لديك الآن مجلد باسم Tencent أمامك ، حيث يتعين عليك لصق بيانات ob الخاصة بك ، وإعادة تشغيل اللعبة مرة أخرى ستبدأ لعبتك.
بعد اتباع جميع هذه الخطوات بشكل جيد ، يمكنك بسهولة تثبيت pubg mod apk في هاتفك. الآن لن يكون لديك أي مشكلة. إذا كنت لا تزال لا تقوم بتثبيت pubg apk ، فيمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بنا

الأسئلة الشائعة - اسأل الناس أيضًا

إذا كان لديك أي سؤال أو تم طرحه على PUBG MOD APK ، فيمكنك أن تسألنا هنا في مربع التعليقات ، بالمناسبة ، أجبنا على العديد من الأسئلة إذا لم يكن لديك إجابة على هذا السؤال ، ثم طرحنا سؤالك فقط.

يمكن اختراق PUBG المحمول؟

نعم ، يمكن اختراق pubg mobile ، ويخترق الكثير من الأشخاص ، ويمكنك أيضًا اختراق هذه اللعبة بسهولة ، ولكن عندما يجلب pubg تحديثات جديدة ، ثم حظر حساب المتسللين لأن العديد من المستخدمين يواصلون إرسال التقارير إلى المتسللين

ما هو UC في PUBG؟

UC لتقف على غير معروف النقدية. UC هي عملة لعبه لعبة Pubg المتحركة بغض النظر عن المنطقة الجغرافية للاعب. يمكنك من خلاله شراء أي منتج مميز في PUBG. للأسف لا توجد وسيلة للحصول على UC مجانًا بخلاف الهبات والعروض في اللعبة. سعر 60 UC هو 0.99 دولار وهو توسعي للغاية.

هل يمكن لعب PUBG بمفرده؟

نعم ، يمكنك أيضًا اللعب المنفرد في PUBG mobile ، لذلك يجب عليك تحديد منفرد ، وبعد ذلك يمكنك لعب PUBG على الهاتف المحمول بمفرده ، وإذا كنت ترغب في لعب الثنائي ، فيُعطى هذا الخيار ، يمكنك أيضًا تشغيل الثنائي.

يمكنك لعب PUBG حاليا؟

لا ، لا يمكنك لعب PUBG على الإطلاق في وضع غير متصل بالشبكة لأنها لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت حيث يكون جميع اللاعبين حقيقيين ، 20٪ من الروبوتات موجودة ، لذلك لا يمكنك لعب هذه اللعبة في وضع عدم الاتصال.

اللمسة الأخيرة

اليوم ، شاركنا PUBG mod apk معكم جميعًا ، وبمساعدة هذا ، يمكنك بسهولة اختراق هذه اللعبة ولعبها لفترة طويلة لأنها مكافحة الحظر ، وسيكون عليك تحديث هذه اللعبة في كل تحديث ، ثم لا تقم أبدًا بالتحديث من متجر Google Play ، وإلا يمكن حظر حسابك ،
يمكنك الترقية من هذا الموقع هنا ويمكنك الانضمام إلى Telegram لتبقى على إطلاع دائم . إذا كنت قد أحببت PUBG mod apk ، فيجب عليك مشاركتها بين أصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي حتى يتمكنوا أيضًا من اختراق هذه اللعبة ولعب PUBG Mobile Hacked apk .
PUBG Mobile MOD APK
ببجي
الاسم: PUBG موبايل
الوصف: تم تعديل PUBG MOD APK من قبل بعض المطورين ليعرفوا أن خلل PUBG يتسبب في حدوثه ، ثم عندما تعرف الحانة أن شخصًا ما قد أساء استخدام خطأه ثم قاموا بإحضار تحديثات جديدة.
نظام التشغيل: أندرويد
فئة التطبيق: لعبة
المصدر:https://gozylo.com/







   




                
google-playkhamsatmostaqltradent